القائمة الرئيسية

الصفحات

حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية

حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
 

دليل مختبرات الأحداث المصغرة في ببجي موبايل

سيكون حدث Microcosm في PUBG Mobile هو الحدث الثاني في الموسم الحالي، بعد موضوع الموسم 19 الجاري من Traverse Royale Pass. خلال الحدث، يمكن للاعبين التحول إلى "حشرات صغيرة" للبقاء بعيدًا عن الأنظار والسفر عبر الثقوب الدودية، وللمزيد من الأحداث والأسلحة الحصرية إقراء هذه المقالة عن تحميل تحديث ببجي موبايل 1.5 وكشف عن المكافآت.

حدث PUBG Mobile Microcosm

بمجرد أن يتحول اللاعب بنجاح إلى حشرة صغيرة، سيتم منحه إمكانية الوصول إلى أسلحة خاصة حصرية لـ Insectoids والتي يمكن استخدامها للدخول في معارك مع الحشرات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن Insectoids سيكون منيعًا للتلف من أنواع الذخيرة العادية، ولكنه سيتعرض للضرر عند اصطدامه بالمقلاة.

سيتم تجهيز Insectoids بقدرة بصرية تسمح لهم بتحديد أشياء معينة تسمى Luminators منتشرة حول المختبرات حتى نصف قطر معين. يمكن استبدال Luminators بإمدادات قتالية في Exchange Store أو السفر من مختبر إلى آخر عن طريق فتح ثقب دودي. سوف يتواجد Luminators على شكل الأجرام السماوية الصفراء الزاهية التي تطفو في الهواء الطلق في الهواء الطلق أو في المنازل، وللعثور على الأعداء وكشف أماكنهم إليك يا صديقي هذه المقالة عن جميع الطرق لكشف أماكن الأعداء في ببجي موبايل.

وتجدر الإشارة إلى أن شكل الحشرات، أي الشكل المتقلص، سيكون مستدامًا بالكامل فقط ضمن نصف قطر معين من المختبر يسمى حقل الكم. إذا خرج اللاعب من حقل الكم هذا أو تجول بعيدًا جدًا، فلن يستمر شكل Insectoid وسيعود اللاعب إلى شكله الأصلي بالحجم العادي. سيتم أيضًا إرجاع جميع العتاد والأسلحة التي تم تجهيزها قبل أن تتحول إلى حشرة.
نوع جديد تمامًا من الأحداث، لشيء لم نشهد إعجابه في أي وقت من قبل، يتمتع هذا الحدث بإمكانية كبيرة ليكون ناجحًا بين الجماهير. قد يأتي كتغيير منعش في شكل الأحداث مع الآليات والأهداف الجديدة. لذا استعدوا لأنفسكم، لأنه على وشك أن يصبح ساخنًا جدًا قريبًا، وبما أن الموسم التاسع عشر على وشك النهاية إليك هذه المقالة حول تسريبات ببجي موبايل الموسم 20 (PUBG Mobile Season 20).

تفاصيل حدث PUBG Mobile Microcosm

حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية

خلال حدث PUBG Mobile Microcosm، يمكن للاعبين العثور على خمس مختبرات عبر خريطة Erangel. سيكون لكل منها مرافق تفاعلية تسمح للاعبين بالتحول إلى حشرة والطيران على ارتفاع منخفض.
ستنشر المعامل أيضًا نهبًا خاصًا، مما يجعلها نقطة ساخنة محتملة خلال الحدث. يمكنك بسهولة اكتشاف المختبر من مسافة بعيدة. إنها مبانٍ ضخمة تحمل اسم "مختبرات اللاإنسانية". كما سيأتي مع شعار: "في الحقيقة نثق".

مختبرات العمل في الأحداث الصغيرة في ببجي موبايل

1. جهاز تحويل اللاعبين:

هذا هو الجهاز الأساسي للمختبر، ويستخدم لتحويل اللاعبين إلى حشرات أو العودة إلى الشكل الطبيعي. سيكون على شكل جهاز أسطواني يظهر على منصة مرتفعة في وسط المختبر.

2. مخزن للطاقة:

حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية

ستبيع هذه الآلة الإمدادات القتالية للاعب مقابل Luminators. كل عنصر في المتجر له تكلفة محددة لـ Luminator.

3. جهاز الثقب الدودي:

يسمح جهاز الثقب الدودي للاعبين بالنقل من معمل إلى آخر. ومع ذلك، يجب أن يكون اللاعبون في شكل Insectoid المنكمش لاستخدام هذا الجهاز. كل استخدام يكلف 50 وحدة إضاءة، وإن كنت تريد أحدث السيارات في ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكانات سيارة McLaren مجانا في ببجي موبايل.

أسلحة خاصة في حدث PUBG Mobile Microcosm

بمجرد أن يصبح اللاعب في شكل Insectoid، سيتمكن من الوصول إلى أسلحة خاصة حصرية لـ Insectoids لمكافحة الحشرات الأخرى في عالم الكم. إن مبيدات الحشرات محصنة ضد التلف الناتج عن أنواع الذخيرة العادية ولكنها لا تزال تتلف من Pan، وهي علامة تجارية لـ PUBG Mobile.

حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية
حدث PUBG Mobile Microcosm أسلحة خاصة وحصرية

تمتلك الحشرات فقط القدرة البصرية على اكتشاف أشياء معينة تسمى Luminators منتشرة حول المختبرات في نصف قطر معين. اجمع Luminatorst لاستبدال الإمدادات القتالية في Exchange Store أو السفر من مختبر إلى آخر.
أيضًا، يجب على اللاعبين ملاحظة أن شكل Insectoid سيكون مستدامًا فقط ضمن نصف قطر معين من المختبر. يطلق عليه المجال الكمي. إذا خرج اللاعب من الملعب، فسوف يزول شكل Insectoid ويعيد اللاعب إلى شكله الأصلي العادي. سيتم أيضًا إرجاع جميع العتاد والأسلحة التي تم تجهيزها قبل أن تتحول إلى حشرة، وفي النهاية إليكم أيتها الفتيات أجمل الألبسة والأزياء في ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات