القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

 تحميل هكر (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة في ببجي


تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة
Pubg mobile NO ROOT ESP HACK

PUBG MOBILE ESP اداة لتسريع وكشف الاعداء في لعبة ببجي 


تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة لقد استخدم اللاعبين الكبار في PUBG ببجي موبايل بعض الادوات الخاصة والتي تعرف باسم PUBG ببجي موبايل ESP 0.19.0 وهو أحدث إصدار من التي تتوفر للاستخدام مجانا دون أي حظر وأيضا ليس هناك حاجة للروت، حتى إذا كنت تريد أن تعرف هذه الأداة ESP ل PUBG ببجي ثم قراءة هذا المقال تماما حتى تتعرف على أفضل اداة في هكر ببجي موبايل. ESP هو واحد من البرامج الشعبية التي يعرف أيضا ESP يستخدم لتحسين اللعب الخاص بك، إليك ايضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت) من دون باند.
انها تساعد فقط اللاعبين PUBG ببجي موبايل للكشف عن الأعداء في اللعبة وقتلهم والآلاف من اللاعبين PUBG استخدامه للعب اللعبة وأنها آمنة تماما وآمنة ومعظم اللاعبين PUBG ببجي تستخدم هذه الأدوات على موبايل والمحاكي للفوز في المباراة بسهولة.

ما هي اداة PUBG MOBILE ESP؟

PUBG MOBILE ESP ببجي هو برنامج يستخدم لتحسين اللعبة ويساعد اللاعب بطرق مختلفة مثل أنه يسلط الضوء على الأعداء الذين يتوقفون عن التخييم في اللعبة لأن العديد من اللاعبين بدء القيام بالتخييم في اللعبة التي هي في الحقيقة شيء مزعج لأولئك اللاعبين الذين يحبون للعب لعبة الذروة.
يمكن للاعب العربة noob من PUBG ببجي موبايل بسهولة قتل أي لاعب الموالية عن طريق القيام التخييم في اللعبة و PUBG ببجي موبايل ESP 0.19.0 هو أفضل طريقة لقتل هذا النوع من المعسكرات.
ESP 0.19.0 هو البرنامج الذي يمكنك بسهولة تحميل وتثبيت على جهازك مجانا وأعماله مثل جميع البرامج الأخرى المدفوعة وقسط ESP وهذا الإصدار ESP هو أحدث نسخة الوزن لايت التي يمكنك بسهولة تشغيل وليس هناك حاجة لتحميل ملف كبير الحجم، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة
Pubg mobile NO ROOT ESP HACK

تحميل اداة PUBG موبايل ESP 0.19.0 أحدث إصدار

الإصدار 0.19.0 من ESP هو أحدث إصدار ومحدث يحتوي على جميع أحدث ميزات ESP المطلوبة لتحسين طريقة لعب PUBG  ببجي وجميع مستخدمي YouTube المشهورين الذين استخدموا ذلك لتحسين طريقة لعبهم مثل دينامو الألعاب. هذا الإصدار الأخير هو أيضا وشملت بعض الميزات الجديدة التي لم يتم تضمينها في الإصدار السابق من ESP التي هي حقا اللازمة لأي مستخدم ESP.

ميزات اداة ESP 0.19.0 هكر ببجي موبايل

هذا الإصدار من ESP يتضمن بعض الميزات الجيدة التي تساعد على الفوز في المباراة وتعطيك ميزة 100٪ على لاعب آخر مثل يمكنك بسهولة التحقق من موقع أعدائك حتى لو كان عدو وراء الشجيرات أو إذا الأعداء في منزل الفرقة وأيضا عندما هرع العدو على تريد حاولت أن تقتلك وهذا الإصدار الجديد يحكي أيضا اسم عدو على قيد الحياة الذي هو موجود أمام لك مما يساعدك على فهم الموقف ويمكنك بسهولة جعل استراتيجية جيدة لمسح أي فرقة للمحترفين في غضون بعض ثوان دون أن تفقد الصحة.

هذا الإصدار من ESP أيضاً لم يتسبب في أي تأثير سيئ على معرف الجوال PUBG ببجي لأن بعض ESPs تسبب في حظر معرف اللعبة الخاص بك لبعض الأيام أو لمدى الحياة ولكن هذا الإصدار لديه نظام حظر مكافحة جيدة من كافة ESPs الأخرى التي تساعدك على استخدام هذه الأداة بشكل مجهول وهو أكثر أماناً من الإصدار 0.18.0 ESP القديم.
ESP الإصدار 0.19.0 يحتاج أيضا لا VPN لاستخدام وهو أمر جيد حقا لأن VPN يمكن أن يسبب زيادة في بينغ مما يقلل من جودة اللعب من اللعبة أيضا اللعبة يبدأ متخلفة وهو شيء الوادي، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة
Pubg mobile NO ROOT ESP HACK

 الميزات الرئيسية لأداة ESP 0.19.0 هكر ببجي موبايل

  1. فإنه يساعد على وضع هدفكم من بندقية على رأس الأعداء وإطلاق النار عليهم على رأسه
  2. زيادة سرعة إطلاق النار من جميع البنادق في اللعبة مما يساعد على تقليل وقت القتل في PUBG ببجي موبايل الذي هو نقطة رئيسية في هذا الإصدار
  3. كما أن لديها نظام antiban جيدة ويقلل من أكثر من 90٪ حظر
  4. يقلل من الارتداد من البنادق مثل AKM وM762 التي لديها معدل ارتداد عالية من جميع البنادق الأخرى في اللعبة تقليل الارتداد إلى الصفر
  5. يروي المسافة من الأعداء، وكذلك اسم الأعداء، ويعرض أمامك
  6. ليست هناك حاجة لجذور جهازك
  7. أوضاع جديدة مثل الوضع الليلي ووضع الضباب
  8. يساعد على قفل الهدف على رأس الأعداء
تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة
Pubg mobile NO ROOT ESP HACK

هل PUBG Mobile ESP 0.19.0 هو آمن للاستخدام؟

الكثير من الشعوب يسألني عن ESP أنه من الآمن استخدام معرف PUBG ببجي المحمول لذا فإن إجابتي هي أن هذا الإصدار من ESP الذي هو 0.19.0 أفضل من إصداراته السابقة وأيضا لدينا من 100 PUBG ببجي موبايل معرفات فقط 6 حصلت معرفات الحظر الذي هو جيد حقا ولكن ليس 100٪ آمنة للاستخدام لأنه في أي وقت PUBG ببجي موبايل يمكن أن تبدأ التحديث الذي قد كشف هذا وربما تسبب في حظر على هوم الخاص بك حتى يكون حذرا حول هذا الموضوع.

اداة الهكر ببجي موبايل ESP 0.19.0 لرفع الرتبة إلى Conquerer:

لدفع إلى الفاتح في هذا الموسم هذه الأدوات هو الأفضل لدفع لأنه خلال دفع إلى الفاتح لا تحتاج إلى أن تكون قلقة بشأن الهوية الخاصة بك، وإذا كنت تريد أن تكون آمنة 100٪ ثم طلب شخص ما لمساعدتك على دفع إلى الفاتح باستخدام ESP لأنه أكثر أمانا ثم طرق أخرى. استخدم ما يقرب من 50٪ من اللاعبين الفاتح هذا ESP لدفع لأنه في كل ردهة أعلى في اللعبة يجب أن يكون الحد الأدنى من 2 إلى 3 مستخدمين ESP.

تحميل اداة PUBG ببجي موبايل ESP 0.19.0:

تحميل ESP الإصدار 0.19.0 هو بسيط جدا ومتاحة بسهولة ويمكن لأي شخص بسهولة تثبيته حتى إذا كنت ترغب في تحميل من هنا ثم دون، ر بحاجة إلى أي كلمة مرور لفتح ملفات ESP 0.19.0، إليك ايضا تحميل التحديث ببجي موبايل الموسم 18 رويال باس.




reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات