كيفية الحصول على شخصية آندي (Andy) مجانا في ببجي موبايل

ببجي موبايل، شخصية اندي مجانا، ببجي، نصائح ببجي موبايل، بوبجي موبايل، شخصية اندي ببجي، شخصية اندي ببجي موبايل، تحديات ببجي موبايل، طريقة الحصول على قسائم شخصية اندي مجانا، طريقة الحصول على قسائم شخصية andy مجانا، طريقة الحصول على شخصية كارلو مجانا، طريقة الحصول على شخصية carlo مجانا، هكر ببجي موبايل، ببجي العراق، عروض ببجي موبايل، شدات ببجي مجانا، شخصية سارة ببجي مجانا، افضل لاعب في ببجي موبايل، الحصول على شخصية اندي مجانا، قسائم الشخصية ببجي مجانا، موبايل، ببجي العرب
شخصية آندي (Andy) مجانا في ببجي موبايل


Andy Character هو الشخصية الأكثر طلبًا في كل من BGMI وPUBG Mobile. إنها شخصية ذكورية تتميز بمظهر محرك الدمى. هذه الشخصية لديها قدرة خاصة في اللعب. تتمتع هذه الشخصية بنظرة جذابة بين شخصية PUBG Mobile بأكملها.

Andy هي أغلى شخصية في PUBG. هناك العديد من الشخصيات المتميزة في PUBG Mobile مثل Carlo و Sara & Victor، إلخ. كما نعلم، فإن Carlo & Sara هما الشخصيات المميزة في PUBG. تحتاج إلى إنفاق 1200UC لشراء شخصية Carlo و600UC لـ Sara. إذا كنت قد جمعت أي قسائم شخصية في BGMI وPUBG Mobile ، فمن المحتمل أن تحصل على الشخصية عند بعض التخفيضات. ومع ذلك، لديك 1200 حرف PUBG؛ بعد ذلك، ستحصل على Andy Character مجانًا دون إنفاق أي UC. لكن هذا غير ممكن لجمع 1200 uc في PUBG.

لكن في منشورنا السابق، شاركنا كيف يمكنك الحصول على قسائم شخصية للحصول على Free Carlo Character. في هذا المنشور، سأشارك كيف يمكنك الحصول على Andy Character مجانًا في PUBG Mobile. لنتعرف على كيفية المطالبة بها.

ما هي شخصية آندي في PUBG Mobile؟

آندي شخصية ذكورية في لعبة BGMI & PUBG Mobile. ومن المعروف باسم محرك الدمى آندي. هذه الشخصية لها مظهر جذاب مع الزي. ظهرت هذه الشخصية كزي ساحر مع عواطف محرك الدمى.

هذا يظهر مدى روعة هذه الشخصية. يتمتع Andy Character بقدرة مذهلة من المهارات التي تنطبق على وضع Evoground فقط. يمكن لـ Andy Character زيادة سرعة سحب البنادق وإبعادها بنسبة 16٪. لكن الشخصية مكلفة للغاية للشراء. تكلفة Andy Character 1200UC. تم إصدار هذه الشخصية مع تحديث ملاحظات PUBG Mobile 0.18.0. تمنح هذه الشخصية قدرة فريدة على تجربة اللعب. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الشخصية، فاقرأ هذا المنشور.

أفضل طريقة للحصول على شخصية Andy مجانا في ببجي موبايل

Aa ، قلنا إن Andy هي أغلى شخصية في PUBG Mobile. تحتاج إلى إنفاق 1200UC للحصول على هذه الشخصية. نحن نعلم أن 1200UC مكلفة للغاية، وليس من السهل تحملها. لقد شاركنا بالفعل منشورًا على طريقة Free PUBG UC. يغطي ذلك جميع الحيل والأساليب للحصول على UC مجاني. لكن هذا لا يكفي لمساعدتك في الحصول على شخصية Andy بقيمة 1200UC. سأخبرك ببعض الأساليب الرائعة للحصول على Andy Character مجانًا.


فتح شخصية آندي مع طريقة قسيمة الشخصية:
  • افتح PUBG Mobile.
  • الرجاء الضغط على خيار الحدث؛ سترى حدث عرض عرائس شخصية آندي؛ انقر عليه.
  • لقد بدأت في تشغيل إعلان دمية، وفي النهاية، سيقدم لك جمع 60 بطاقة قسيمة مجانية.
  • انقر الآن لتجميع 60 قسيمة شخصية مجانية.
  • كرر هذه الخطوة لتجميع أكثر من 60 قسيمة شخصية
  • بمجرد حصولك على 1200 قسيمة شخصية، ستتمكن من الحصول على Andy Character مجانًا.

طرق أخرى للحصول على Andy Character Free في PUBG Mobile؟

يمكن إلغاء قفل Andy Character في PUBG Mobile باستخدام قسيمة مكونة من 1200 حرف. يمكن جمعها من خلال المشاركة في أحداث مختلفة أو عن طريق إنفاق UC النقدية في اللعبة، تم طرح الشخصية الجديدة مع التحديث التجريبي PUBG Mobile 0.18.0.


طريقة 1:
  • افتح PUBG Mobile.
  • قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة للحصول على قسائم الشخصية المجانية الخاصة بك.
  • انتقل إلى قسم الحدث.
  • تحقق من الحدث الذي يمنحك إيصال شخصية.
  • الآن عليك إكمال المهام لجمع المكافآت المجانية.
  • تم ... بعد ذلك، يمكنك استبدال مكافآتك بقسيمة شخصية.
الطريقة الثانية:
  • أولا افتح PUBG Mobile.
  • توجه إلى "Workshop" التي يمكن العثور عليها على الشاشة الرئيسية للعبة. من هناك، مرر إلى قسم "الشخصية".
  • اختر الشخصية الجديدة "Andy" وانقر على خيار الشراء. تأكد من حصولك على المبلغ المطلوب من UC لإكمال عملية الشراء.

في هذه المقالة، أوضح كيف يمكنك الحصول على شخصية Andy من PUBG Mobile بشكل شرعي مجانًا. لا نشارك أي خدعة اختراق أو طريقة غير قانونية معك في هذه المشاركة. نحن لا نقدم أو نهدى أي شخصية أو UC لأي شخص. لذا من فضلك لا تطلب هدية UC أو Andy Character في مربع التعليقات. إذا كانت لديك أي أسئلة استفسار تتعلق بمنشور أو واجهت أي مشكلات لجمع قسائم الأحرف، فأخبرنا بذلك. سننظر في الأمر ونقدم لك تحديثًا قريبًا في هذا المنشور. 




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close