أفضل 5 مواقع للوت في خريطة Livik لـ ببجي موبايل

اماكن شجرة اللوت في ببجياماكن شجرة اللوت في ببجي, افضل اماكن اللوت في pubg, افضل اماكن اللوت ببجي موبايل, مكان سري ببجي, هكر ببجي, اماكن تواجد البوتات في خريطة كراكين, ببجي ببجي, ببجي التحديث الجديد, اماكن الفليرجن في خريطة كراكين
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة Livik لـ ببجي موبايل

Livik Map هي الإضافة الجديدة إلى PUBG Mobile. في وقت سابق، كانت اللعبة تحتوي على أربعة خرائط Erangel و Vikendi و Sanhok و Miramar. ولكن مع التحديث الجديد، تمت إضافة خريطة أخرى، وهي خريطة Livik. Livik Map هي أصغر خريطة في اللعبة، حيث تبلغ مدة اللعب 15 دقيقة. لديها ميزات جديدة مثل Monster Truck Vehicle.

في لعبة PUBG Mobile، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، فأنت بحاجة إلى قدر كبير من الغنائم في جميع الخرائط. إذا لم يكن لدى اللاعب نهب جيد، فإن فرص البقاء على قيد الحياة ستكون أقل. لذلك، سنقدم لك أفكارًا حيث يمكنك الحصول على قدر كبير من الغنائم في خريطة Livik.

 "Livik Map" هي الإضافة الجديدة إلى "ببجي موبايل" PUBG Mobile. في وقت سابق، كانت اللعبة تحتوي على أربعة خرائط Erangel و Vikendi و Sanhok و Miramar. ولكن مع التحديث الجديد تمت إضافة خريطة أخرى، وهي خريطة Livik. Livik Map هي أصغر خريطة في اللعبة، حيث تبلغ مدة اللعب 15 دقيقة. لديها ميزات جديدة مثل Monster Truck Vehicle.

أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك لـ PUBG Mobile

في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ، إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، فأنت بحاجة إلى قدر كبير من الغنائم في جميع الخرائط. إذا لم يكن لدى اللاعب نهب جيد، فإن فرص البقاء على قيد الحياة ستكون أقل. لذلك، سنقدم لك أفكارًا حيث يمكنك الحصول على قدر كبير من الغنائم في خريطة Livik. تحقق من أعلى مواقع Loot في Livik Map ببجي موبايل.

1. أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك Iceborg:

اماكن اللوت في ببجي, ببجي, ببجي موبايل, اماكن اللوت ببجي, اماكن سرية في ببجي, اماكن اللوت في خريطة كراكين, خدع ببجي, اقوى اماكن اللوت في ببجي, اماكن اللوت في ببجي مع رايتشو, لوت ببجي, اماكن اللوت في ببجيخدع ببجي موبايل الشيخ, بوبجي
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة Livik لـ ببجي موبايل

يقع Iceborg على الجانب الثلجي من الخريطة. يعتبر من أفضل مواقع النهب. تقع هذه المنطقة في زاوية الخريطة على الأراضي المرتفعة. نظرًا لأنه في الزاوية، فإن معظم اللاعبين لا يفضلون الهبوط هنا حيث يصبح من الصعب الدوران في منطقة اللعب مرة أخرى ببجي موبايل.

ومع ذلك، فإن أولئك الذين يرغبون في اللعب بأمان ويبحثون عن غنائم جيدة الجودة يمكنهم دائمًا الهبوط على Iceborg. يتكون الموقع من مبنى كبير مثل الكنيسة في خريطة Erangel. يتوفر أيضًا منزلين للنهب بالقرب من المبنى.

2.أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك Blomster:

على الخريطة ببجي موبايل، تم تسمية السهول الشمالية الغربية باسم بلومستر حيث سترى منازل صغيرة وبعض المباني أيضًا. في هذا المكان، ستحصل على أفضل AR كنهب. في الغالب، يستخدم اللاعبون AR كسلاح رئيسي، لذلك عندما تهبط هن، يمكنك بسهولة الحصول على AR في المنازل. ستحصل أيضًا على ذخيرة مفيدة للمعارك طويلة الأمد. ولكن، مع المزايا، يحتوي أيضًا على بعض المواقع السيئة، نظرًا لأنه مكان مفتوح، لا يمكنك الحصول على الكثير من الحماية لنفسك. يجب أن تكون على دراية بالأعداء أثناء النهب ببجي موبايل.

3. أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك East Port:

تشبه منطقة إيست بورت منطقة روجوك، وفيها مستودع. بمجرد أن تهبط، يمكنك القيام بالنهب هنا. هذا المكان على الحافة الشرقية من الخريطة. يتوفر قارب دائمًا على الجانب الساحلي، والذي يمكنك استخدامه للوصول إلى المنطقة. إيست بورت لديه نهب جيد لفريقك ببجي موبايل.

4. أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك Power Plant:

اماكن شجرة اللوت في ببجياماكن شجرة اللوت في ببجي, افضل اماكن اللوت في pubg, افضل اماكن اللوت ببجي موبايل, مكان سري ببجي, هكر ببجي, اماكن تواجد البوتات في خريطة كراكين, ببجي ببجي, ببجي التحديث الجديد, اماكن الفليرجن في خريطة كراكين
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة Livik لـ ببجي موبايل

يمكننا القو ، خطة الطاقة هي مكان مشابه لأحد الأماكن في خريطة Erangel. تمتلك Mylta Power في Erangel Map العديد من محطات ومستودعات الطاقة النووية. في خريطة ببجي موبايل Livik ، يوجد في Power Plant العديد من المباني الكبيرة. ستحصل على قناصين جيدين، يمكن العثور على نطاقا، مثل 4X ، 6X ، 8X.

5. أفضل المواقع للوت في خريطة ليفيك Midtstien:

يعد Midtstien أحد أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل Livik Map. سترى مجموعة منتظمة من المباني والشقق. على الرغم من أنها منطقة مفتوحة، إلا أنها مكان مثالي لأفضل اللاعبين. ربما تكون قد رأيت، معظم اللافتات تهبط على هذا الموقع للقتال المبكر. بالمقارنة مع المواقع الأخرى على الخريطة، هذا هو أفضل مكان لعمليات اللوتس.

أفضل المواقع للوت في خريطة Livik لـ ببجي موبايل

والان سنذكر لكم أفضل 5 مواقع للهبوط على هذه الخريطة وذلك نظرًا لصغر حجمها "Livik"، فإن الهبوط في وسط الخريطة لن يعطيك أي ميزة على عكس خرائط لعبة PUBG Mobile المعتادة.

1 - Power Plant:

هذا هو الموقع الذي غالباً ما تفرخ فيه التروس عالية المستوى على هذه الخريطة. إذا كنت ترغب في وضع يدك على درع من المستوى 3 و ARs جيدة على الفور، فإن هذا المكان لديه أعلى إمكانات ومع ذلك معظم الجذور تقع داخل مبنى واحد كبير، فقد تضطر إلى القتال من أجلهم بعد تفقد الموقع، يمكنك الابتعاد عن السيارة المتولدة في الخارج.

2 - Midstein:

كون الخريطة صغيرة فقد تهبط أيضًا على أكبر مدينة ممكنة في خريطة Midstein والتي تمبليء بالمباني واللوت، بالاضافة الى المركبات المجاورة لبعضها البعض يمكنك الاندفاع بسهولة إلى القتال، فقط كن حذرا بشأن الكمائن لأن الناس غالبا ما يختبئون في الطابق الثاني من المباني وربما تكون أفضل مقارنة لهذه المدينة هي Pochinki من Erangel.

3 - Hot Spring:

موقع بسيط موجود على أرضيات البنايات في المنطقة بدون جدران، حيث يمكنك فقط الحصول على اللوت بسرعة قياسية، ومع ذلك فإن عدم وجود جدران قد يعرضك لإطلاق النار من أشخاص آخرين يحاولون الهبوط في المنطقة، فالأفضل لك ان تستعد للقتال بمجرد هبوطك.

4 - Holdhus:

مصنع التخزين - هولدهاوس مساحة كبيرة مثل ميدشتاين. تنطبق نفس قاعدة الحصول على اللوت ومع ذلك، يتم تقسيم الموقع إلى طريقين - كن حذرًا عند عبوره لأنه لا توجد أغطية.

5 - Aqueduct:

منطقة "سرية" صغيرة مليئة باللوت إذا تمكنت من الهبوط هنا أولاً، فإن البداية الرائعة مضمونة إلى حد كبير، فقط كن حذرًا بشأن الأشخاص الآخرين الذين قد يلاحقونك من أعلى الحفرة، لأنهم سيكون لديهم نقطة أفضل في كشف مكانك.

إذن، هذه بعض من أفضل مواقع النهب في ببجي موبايل Livik Map. لا تتردد في مشاركة موقع النهب المفضل لديك، 


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close