-->

شرح فعالية خريطة ليفيك (Livik) واماكن الكنز في ببجي موبايل 2.4

 أفضل النصائح واللعب على خريطة Livik الرسمية الجديدة في PUBG Mobile 2.4

ببجي موبايل، تحديث ببجي2.4
خريطة ليفيك (Livik) الرسمية في ببجي موبايل 2.4

أفضل الطرق للعب في خريطة ليفيك الجديدة في تحديث ببجي موبايل 2.4، تحتوي خريطة Livik الرسمية في PUBG Mobile على العديد من التغييرات الكبيرة. تحتاج أيضًا إلى تغيير تكتيكاتك وطريقة اللعب على هذه الخريطة. فيما يلي أفضل النصائح والتكتيكات للحصول على عشاء الدجاج على هذه الخريطة الجديدة.

يقدم Krafton مرة أخرى آخر تحديث للعبتهم الرئيسية. تم إصدار PUBG Mobile 2.4. حيث توجد خريطة Livik الجديدة وتعاون Evangelion. تم إطلاق آخر تحديث لـ PUBG Mobile على الخوادم العالمية. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد عن سجل PUBG Mobile 2.4 الجديد.

تم إصدار تصحيح PUBG Mobile 2.4أخيرًا. في هذه المقالة، سوف نعرض لك كل ما تحتاج لمعرفته حول الملاحظات اللاصقة PUBG Mobile 2.0. من المحتمل أن يأتي هذا المحتوى إلى PUBG Mobile قريبًا، اقراء أيضا حدث Food Feast والحصول على غطاء Biker في ببجي موبايل.

تقدم PUBG Mobile خريطة Livik الرسمية

لقد مر شهران منذ آخر تحديث لـ PUBG Mobile، ولذا فقد حان الوقت مرة أخرى لتهبط بعض المحتويات الجديدة مع دخول اللعبة في إصدارها 2.4. اعتبارًا من صباح اليوم، سيبدأ تحديث PUBG Mobile 2.4 للاعبين، مع إحضار خريطة Livik الرسمية (التي خرجت حديثًا من النسخة التجريبية)، جنبًا إلى جنب مع بعض الأسلحة الجديدة، ومركبة جديدة، وتحسينات الخرائط الكلاسيكية. بالطبع، سيبدأ موسم جديد قريبًا، مبشرًا بـ Royale Pass الشهر 11، والمعروف باسم Hidden Hunters. لذلك دعونا نتعمق ونرى ما هو الجديد.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


يقدم المقطع الدعائي أعلاه لمحة سريعة عن PUBG Mobile 2.4 أثناء العمل، مع معاينة لخريطة Livik الرسمية الجديدة، مع إلقاء نظرة خاطفة على لعبة Evangelion crossover (التي لم يتم ذكرها بشكل غريب في إعلان التحديث 2.4 الخاص باللعبة). إلى جانب الخريطة الجديدة وحدث التعادل، يمكن للاعبين توقع صناديق Livik الحصرية التي تحتوي على ترقيات لخمسة أسلحة مختلفة (AKM وM416 وP90 وMK12 وM24). هناك سيارة جديدة أيضًا في المزيج، UTV (متوفرة في Aftermath).

يمكن أن يتوقع المشجعون أيضًا الكثير من التحسينات، مثل البنادق المعززة، وعلى الجانب الاجتماعي للأشياء، هناك ملعب كرة قدم صغير متاح في Cheer Park، اقراء ايضا طريقة الحصول على 600 شدة مجانا هدية من شركة ببجي.

طريقة اللعب في خريطة ليفيك (Livik) الرسمية في ببجي موبايل 2.4

بالنسبة للموسم الجديد، تبدأ الدورة الثانية الموسم السادس في 19 مايو وتنتهي في 18 يوليو. تشمل جوائز الموسم نظارات C2S8 ومجموعة C2S6 وC2S6 Parachute وC2S6 - QBU وC2S6 Mask وC2S6 Cover. Royale Pass الشهر 11: سيقدم Hidden Hunters جوائز إضافية، مثل Favorites Crates و RP perk Events.

PUBG Mobile الآن في الإصدار 2.4 مع آخر تحديث تم طرحه في وقت مبكر من صباح اليوم، مع خريطة ومركبة وأسلحة جديدة. لذلك إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة لمعرفة الجديد.

#1. Midstein:

يحصل ميدشتاين على تغيير كبير في الهيكل مع الأزقة الكبيرة أو الصغيرة الملونة والمباني الجديدة. يجعل هذه المنطقة ساحة معركة معقدة في Livik الجديدة. يجب أن تحتل أفضل المواقع المستهدفة مثل بناء أسطح المنازل للحصول على ميزة في القتال بالأسلحة النارية. بالإضافة إلى ذلك، حاول الحصول على ركن آمن بالقرب من دائرة المنطقة الزرقاء للتخييم وقتل اللاعبين المتأخرين، اقراء ايضا تحديث ببجي موبايل 2.4 تغييرات جديدة واحداث قوية في 2023.

#2. Blomster:

يحتوي Blomster الجديد على العديد من الطرق الكبيرة التي تقسم هذه المنطقة إلى مجمعات صغيرة. يجب عليك استكشاف وفهم كل ركن من أركان هذه المركبات أولاً. بعد ذلك، اختر أفضل مكان للاختباء والقتال بناءً على أسلوب لعبك المفضل، على وجه الخصوص، يمتلك بلومستر ملعبًا جديدًا لكرة القدم. سيستمتع اللاعبون بألعاب كرة القدم المصغرة الممتعة والممتعة للحصول على عملات معدنية كل يوم. لكن يجب أن تكون حذرًا لأن الأعداء يمكنهم إطلاق النار عليك في منتصف لعبة كرة القدم.

#3. Logistics Center:

تم استبدال Lumber Yard بمركز لوجستي جديد. يحتوي المركز اللوجستي في Livik على مستودعات كبيرة بها خطوط من الحاويات، مما يجعل العديد من المسارات والعقبات والأغطية والزوايا المخفية. تحرك بسرعة عبر المسارات الضيقة وفاجئ الأعداء إذا سمعتهم وحدد موقعهم.

يجب أيضًا أن تظل يقظًا لأنك لن ترغب في حدوث هجمات مفاجئة. هذا المكان هو ساحة معركة مثالية للاستراتيجيات المرنة. يمتلك اللاعبون الكثير من الأغطية، لكن ضع في اعتبارك أن أعدائك محجوبون أيضًا وراء هذه العقبات، اقراء أيضا ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل.

#4. Iceborg:

Iceborg هو مركب جديد على سهل مثلج. توجد كاتدرائية كبيرة في وسط الكمبوند محاطة بأسطر من المنازل الصغيرة. إنه مكان مثالي لألعاب الغميضة في PUBG Mobile 2.4 مع قتال سريع وغير متوقع، لذلك، عليك دائمًا الانتباه إلى المباراة وردود الفعل في حالات الذعر والهجمات المفاجئة. إذا كان هناك العديد من الأعداء حولك ولكن لا يمكنك تحديد مكانهم، فكل ما عليك هو العثور على ركن آمن وطعمهم بقنابل الدخان أو الفلاش بانغ.

المكافأة: مركبة جديدة UTV:

هناك سيارة UTV جديدة في Livik الرسمية. إنها أصغر حجمًا وأكثر قدرة على الحركة من Monster Truck. يمكنه التحرك عبر الجبال والتلال الوعرة على هذه الخريطة. علاوة على ذلك، يمكن لهذه السيارة أيضًا المرور عبر الأزقة الصغيرة في المناطق السكنية بسهولة وسرعة.

لكن يجب أن تفكر مليًا قبل استخدام هذه السيارة للتشغيل بسبب ضعف الحماية. هذه المركبة لا يوجد بها غطاء يمنع الرصاص ويحمي السائقين والركاب. استخدمه فقط إذا كنت بعيدًا عن المنطقة الآمنة.


مقالات ذات صله

اماكن تواجد سيارة ليفيك الجديدة في تحديث ببجي الجديد 2.4

تحديث ببجي موبايل 2.4 الجديد "2023" خريطة ليفيك

PUBG_MOBILE l اماكن خريطة الكنز ليفيك الجديدة

تحميل ببجي موبايل 2.4 PUBG MOBILE مايو 2023

"Livik" تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2023 Apk+obb



close