حدث Food Feast والحصول على غطاء Biker في ببجي موبايل

طريقة الحصول على مكافآت مجانية من حدث وليمة الغذاء في PUBG Mobile

حدث Food Feast والحصول على غطاء Biker في ببجي موبايل، ببجي موبايل،  ببجي،  سكنات ببجي،  تفتيح بكجات ببجي موبايل،  كيف احصل على سكنات مجانية في ببجي موبايل،  طريقة الحصول على سكنات مجانية في ببجي موبايل،  سكنات ببجي موبايل،  شدات ببجي،  بوبجي موبايل،  تسريبات ببجي،  نصائح ببجي موبايل،  جميع سكنات ببجي،  اندر سكنات ببجي،  بكجات السيزون 9 ببجي موبايل،  بوبجي،  هكر ببجي موبايل،  سكنات ببجي مجانا،  عروض ببجي موبايل،  اجمل سكنات ببجي موبايل،  ببجي العراق،  سكنات ببجي موبايل مجانا،  اغلى حساب ببجي موبايل للبيع،  تسريبات السيزون 9 ببجي موبايل m9
طريقة الحصول على سكنات مجانية في ببجي موبايل


كيفية الحصول على مكافآت مجانية في PUBG Mobile:

هل تريد غطاء بيكر جميل مجانًا وبشكل دائم من قبل Kroften؟ إذا كانت إجابتك نعم، فسيمنحك مطور PubG Mobile Krafton فرصة. في منشور المدونة هذا، سوف تقرأ عن أحدث حدث PUBG Mobile Food Feast. إذا كنت لا ترغب في تفويت الفرصة للحصول على غطاء دائم لـ Baker في PubG Mobile ، فاستمر في قراءة منشور المدونة هذا.

PUBG Mobile Food Feast حدث: قدم Krafton حدثًا آخر مثيرًا للاهتمام للمستخدمين. هنا، سيتمكن اللاعبون من جمع غلاف Baker جميل دائمًا مجانًا من هذا الحدث. وفي الوقت نفسه، بدأ الحدث بالفعل في اللعبة وسيظل متاحًا حتى 8 مايو 20222. لذا، دعنا نعرف كيفية الحصول على المكافآت من الحدث، اقراء أيضا تحديث ببجي موبايل 2.0 تغييرات جديدة واحداث قوية في 2022.

ما هو حدث وليمة الغذاء في ببجي موبايل؟


PubG Mobile هي لعبة من الأحداث حيث تتيح دائمًا فرصًا للحصول على عناصر مجانية داخل اللعبة في شكل أحداث. بانتظام، يحتاج اللاعبون إلى استخدام جامعة كاليفورنيا في اللعبة (عملة في اللعبة في PUBG Mobile). ولكن للحفاظ على كل شيء متوازن، فإنهم يطلقون أيضًا أحداثًا حيث يمكنك الحصول على بعض العناصر الحصرية والدائمة مجانًا.

الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على هذه العناصر هو بعض الوقت والجهد لإكمال التحديات. إذا كنت لاعبًا عاديًا، فيجب أن تعرف بالفعل أن هذا الحدث يعيش بالفعل في اللعبة. لم يتبق سوى أسبوع واحد حتى نهاية هذا الحدث (سينتهي هذا الحدث في 8 مايو) ولكن لا تقلق لأنه لا يزال هناك متسع من الوقت.

كيف تحصل على غطاء بيكر جميل في حدث وليمة الغذاء في PUBG Mobile؟

إنها مهمة أو يمكنك أن تقول حدث تحدي حيث يحتاج اللاعبون إلى إكمال التحديات. إن الانتهاء من التحديات سوف يكافئك ببعض المكافآت المذهلة. أولاً، يحتاج اللاعبون إلى إكمال التحديات بانتظام أو يوميًا. بعد الانتهاء من كل منافس، سيحصلون على عملات معدنية كمكافأة، اقراء أيضا أفضل طريقة للحصول على زي أمير الصحراء في ببجي موبايل.

يمكنك تبادل هذه العملات المعدنية بأي مكافأة تريدها وأفضل مكافأة في القائمة هي غطاء بيكر جميل. مرة أخرى، فإن حدث PubG Mobile Food Feast يعيش بالفعل في اللعبة ويجب على اللاعبين أن يستعجلوا لاستكمال جميع التحديات المحددة. كلما زاد التحديات التي تكملها، زاد عدد العملات المعدنية التي ستحصل عليها كمكافأة. كلما زاد عدد العملات المعدنية التي تحصل عليها للعناصر الأكبر والأكثر حصرية يمكنك تبادلها.

مكافآت الحدث في ببجي موبايل:

يختلف نظام الأحداث قليلاً عن أحداث التبادل الأخرى لأنه لا تحصل على فرصة للاختيار. نعم، المكافآت التي ستحصل عليها في هذا الحدث عشوائي وعلى حظك. إنه حدث للعجلة تدور حيث تتوفر أنواع مختلفة من المكافآت مثل الوقت القصير والمكافآت الدائمة. ستحصل أدناه على قائمة جميع المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في حدث عيد الأطعمة المحمول في PUBG:


مكافآت زمنية قصيرة:
  • Bunny Girl Headgear
  • جلد العقرب
مكافآت دائمة:
  • العملات المعدنية BP.
  • قصب القسيمة الكلاسيكية.
  • قصاصات القسيمة Crate Supply.
  • غطاء بيكر جميل.

وفي الوقت نفسه، سيبدأ اللاعبون في الدوران، ويتعين عليهم جمع الطعام أثناء الدوران. سيحصلون على نقاط متجر الأحداث وفقًا لمجموعاتهم من الطعام. بعد جمع نقاط متجر الأحداث، يمكن للاعبين جمع كل من المكافآت المحدودة وكذلك المكافآت الدائمة. هناك مكافآت محدودة مثل أغطية الرأس فتاة الأرنب وبشرة العقرب. علاوة على ذلك، هناك مكافآت دائمة مثل العملات المعدنية BP، قصاصات القسيمة الكلاسيكية، قصاصات قسيمة Crate Crate، غلاف Baker الجميل، وغيرها الكثير.


مقالات ذات صله

جميع الطرق للحصول على سكنات ببجي مجانا 2022

ببجي موبايل نصائح لتصبح قناص محترف (pro sniper)

كيفية الحصول على سكنات ملابس واسلحة مجانًا في ببجي موبايل

كيفية ضبط FPS عالي في هواتف شاومي في ببجي موبايل

أفضل الطرق لشحن شدات ببجي مجانا