أفضل طريقة للحصول على زي أمير الصحراء في ببجي موبايل

 خدعة للحصول على زي أمير الصحراء في Pubg Mobile 

أفضل طريقة للحصول على زي أمير الصحراء في ببجي موبايل
احصل على زي أمير الصحراء في ببجي موبايل


كيفية الحصول على زي Desert Prince في Pubg Mobile:

تعد لعبة Players Unknown Battle Ground واحدة من أشهر ألعاب battle royale الإلكترونية. هناك العديد من الأحداث في اللعبة التي يتم لعبها بين اللاعبين ومع هذه الأحداث، هناك تغييرات وإضافات وطرح جديدة في اللعبة. كما أن هناك ميزات جديدة، ملابس جديدة، ردهة جديدة وما إلى ذلك. ملابس

عادة ما تكون ملابس أكثر تفصيلاً وملابس أكثر جرأة وجرأة ليتم استبدالها. يمكن استبدال الملابس بسهولة، هناك حدث مستمر في ببجي موبايل يقدم للاعبين سكن Golden Eagle S12K وزي Desert Prince. الحدث المعني هو حدث المستلزمات المتقدمة، حيث يمكنهم الحصول على جلود البنادق ومستحضرات التجميل مقابل شارات التوريد، اقراء ايضا ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل.

ما هي ملابس أمير الصحراء في ببجي موبايل؟


هذا الزي الذي يمثل أمير الصحراء. بينما ننظر حتى إلى الزي، فإنه يمثل الأمير الذي يرتدي هذا الزي ويقود الصحراء. شوهد الأمير في هذا الزي يرتدي الكثير من المجوهرات وبيانًا جريئًا يعطي الحلي. من الجانب الأمامي يمكننا أن نرى أن هناك حزام بلون بني وجيب وبعض أدوات أغراض السلامة التي يمكن استخدامها لأغراض دفاعية، وقطعة قماش بيضاء جميلة جدًا بإطار أخضر وقماش أسود اللون بقطعة قماش.

 تتداخل الحدود الذهبية مع بعضها البعض مما يمنحها الأمير مثل المظهر. يمكننا حتى أن نرى أن هناك وشاحًا أبيض اللون مربوطًا حول الرقبة. إنه غطاء كتف ذهبي اللون وغطاء يد على كلتا يديه مما يمنحه مظهرًا حادًا للغاية، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكنات ملابس واسلحة مجانًا في ببجي موبايل.

يبدو الزي كله عدوانيًا جدًا وشرسًا. يمكننا حتى أن نرى أنه في الجانب السفلي، فإن إحدى الأرجل التي هي الساق اليسرى لها غطاء ذهبي اللون بينما الساق اليمنى عبارة عن قاعدة بيضاء مع ربطة عنق بنية تغطيها بدون مأوى خارجي. تمامًا كما رأيت على الجانب الأمامي بالمثل في المؤخرة، فإنه يحتوي أيضًا على نفس المظهر التفصيلي تقريبًا. حتى على الجانب الخلفي، فهذه قطعة قماش بيضاء اللون معلقة بحزام بني وحتى جيب وهذا بالضبط ما رأيناه على الجانب الأمامي يبدو متشابهًا ومفصلًا تمامًا.

خطوات للحصول على ملابس Desert Prince في Pubg Mobile

يمكن للاعبين في Players Unknown Battleground شراء زي أمير الصحراء بسهولة من جامعة كاليفورنيا. إذا كان اللاعبون لا يريدون إنفاق أموالهم على جامعة كاليفورنيا، فيمكنهم في هذه الحالة شراء أمير الصحراء منها باستخدام العملات الفضية. عادةً ما يربح اللاعبون هذه العملات الفضية بشكل يومي من خلال لعب ساحة معركة اللاعبين المجهولين. لكسب عملات فضية إذا لزم الأمر، يمكن للاعبين حتى بيع أو إزالة العناصر القديمة أو العناصر غير المستخدمة الموجودة في مخزونهم.

 وبهذه الطريقة أيضًا سيكسبون بعض العملات الفضية اعتمادًا على العنصر. إذا كان لدى اللاعبين ما يكفي من العملات الفضية، فيمكنهم شراء زي أمير الصحراء لمدة سبعة أيام مقابل 196 قطعة نقدية فضية فقط. أو إذا رغبوا في ذلك يمكنهم حتى شراء زي أمير الصحراء لمدة 30 يومًا بسعر 840 قطعة نقدية فضية. ولكن إذا أراد اللاعبون هذا الزي بشكل دائم، فيجب أن يكون لديهم على الأقل 1680 قطعة نقدية فضية معهم. هذا مبلغ ضخم ولكن إذا أراد اللاعبون ذلك، فيمكنهم الاستمرار في لعب اللعبة وحفظ العملات الفضية من خلال عدم استخدامها وبمجرد حصولهم على ما يكفي من العملات المعدنية، يأخذونها بسهولة باستخدام العملات الفضية أو استخدام UC، اقراء أيضا جميع الطرق للحصول على سكنات ببجي مجانا 2022.

طريقة فتح بكج أمير الصحراء في ببجي موبايل

لشراء زي أصدقاء الصحراء، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى اتباع الخطوات التالية ولكن من الضروري أن يكون لديهم UC المطلوبة أو العملات الفضية المطلوبة:

الخطوة الأولى: يحتاج اللاعب إلى فتح ساحة معركة اللاعب غير المعروفة ثم النقر فوق خيار المتجر.
الخطوة الثانية: يحتاج اللاعبون إلى النقر فوق خيار الاسترداد والبحث عن زي السراويل الصحراوية.
الخطوة الثالثة: بعد اختيار زي أميرة الصحراء، اختار الخيار 7 أيام أو 30 يومًا أو الخيار الدائم الذي يريدون شراء الزي من خلاله، ثم اضغط على شراء.
الخطوة الرابعة: بمجرد شراء الزي، يحتاج اللاعبون إلى الذهاب إلى خيار المخزون واختيار زي أميرة الصحراء.


مقالات ذات صله

أحصل على سكنات ملابس ببجي مجانا Free Bonuses Pubg

كيف تحصل على ملابس ببجي مجانا

كيفية الحصول على سكنات ملابس واسلحة مجانًا في ببجي موبايل

احصل على ملابس ببجي مجانا 2022

طريقة الحصول على ملابس مجانا في ببجي