تحديث ببجي موبايل 2.6 تغييرات جديدة واحداث قوية في 2023

Livik نفسها هي خريطة ذات مباريات قصيرة، سريعة الخطى، ومليئة بالحركة نظرًا لحجمها الصغير جدًا مقارنة بالخرائط الأخرى، التي تكون في الحجم 2 × 2 في PubG Mobile. هذا هو العامل الذي يجعل هذه الخريطة سيتم اختيارها من قبل اللاعبين مقارنة بالخرائط الأخرى. في هذه المناسبة، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول خريطة Livik 2.5 الجديدة.

تحديث ببجي موبايل 2.6
تحديث ببجي موبايل 2.5 تغييرات جديدة في 2023

تحديث PUBG Mobile 2.6: تحديثات الأمان، خرائط جديدة

هناك تحديثات متكررة لـ PUBG Mobile، مع أحدث إصدار (1.9 إصدار) يشق طريقه إلى اللعبة في منتصف مارس. في أعقاب الإصدار الأخير من الإصدار البالغ 2.0، بدأ المشجعون في توقع وصول التكرار التالي للعبة، قبل بضعة أيام، تم نشر مقطع فيديو على قناة PubG Mobile YouTube ، حيث ناقش المطورون التغييرات المختلفة التي سيتم تضمينها في إصدار 2.0. كما كشفوا عن بعض التعاون الفريد الذي يتم تعيينه.

ستقوم PubG Mobile بإصدار الإصدار الرسمي من Livik - واحدة من أكثر الخرائط المفضلة في اللعبة الآن. تحقق من بعض الميزات الجديدة والتغييرات في Livik الرسمية هنا، اقراء ايضا ببجي موبايل الموسم M11 تاريخ الإصدار والمكافآت المجانية.

PubG Mobile لتقديم خريطة Livik الرسمية في تحديث 2.6

سيتم إصدار PubG Mobile 2.6 في أوائل مايو 2023، مع الكثير من الميزات الجديدة، واحدة منها هي خريطة Livik 2.6 الجديدة التي سيتم إصدارها رسميًا قريبًا في اللعبة أيضًا. بعد ما يقرب من 22 شهرًا من الاختبار، والتبديل، والتلميع، يخرج Livik 2.6 أخيرًا.

مقالات ذات صله

تحديث ببجي موبايل 2.6

تحديث ببجي الجديد 2.6

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.6

تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.6


1. مناطق جديدة تحت عنوان:

سيكون هناك عدة مناطق في خريطة Livik 2.6 في PubG Mobile، للاعبين للاستمتاع واستكشاف الخريطة. مع مناطق جديدة ذات طابع، مثل البنى والتخطيطات المختلفة، سيغير اللاعبون تكتيكاتهم أو استراتيجياتهم من قبل ويستفيدون من التضاريس المتاحة للفوز.

أولاً، سوف ننزل على منطقة ميدشتاين. يوجد هنا العديد من التجديدات حول المباني ذات الطرق والأزقة المختلفة التي تجعل هذه المنطقة منطقة حضرية معقدة. في هذه الخريطة، قد تحدث القتال المقرب في كثير من الأحيان بسبب العديد من الأزقة المتاحة، إلى جانب المباني ذات الطوابق الأعلى، سيكون لها المزيد من المزايا، لأنها يمكن أن ترى نطاقًا أوسع، اقراء ايضا ببجي موبايل الموسم M11 شرح كامل عن المكافئات والتحديثات.

زهور:

هناك شيء جديد في منطقة Blomster هذه. هناك بعض المناطق المفتوحة بسبب الطريق الواسع، لذلك إذا تمكنت من الحصول على رؤية واسعة، فسيكون ذلك أمرًا جيدًا خلال المعركة. إلى جانب ذلك، هناك أشياء مثيرة للاهتمام في هذا المجال، وهي ملعب لكرة القدم حيث يمكن للاعبين اللعب، لأن المطور يوفر أيضًا الكرة والهدف، ولكن كن حذرًا لأنه إذا كنت مشغولاً بلعب كرة القدم، فإن العدو سيقضي عليك بسهولة.

مركز لوجستي:

كما يوحي الاسم، تحتوي هذه المنطقة على مستودع وأيضًا حاوية، لذلك تحتوي هذه المنطقة على الكثير من الأغطية التي يمكن أن يلعبها اللاعبون. إن اللاعبين المهرة في الحركة، وكذلك الجيدين في القتال القريب، سوف يهيمنون بالتأكيد على هذا المجال.

Iceborg:


مثل Pochinki ، يحتوي Iceborg على كنيسة مبنية بين المباني، ويمكن استخدام هذه المنطقة كمكان للعب إخفاء وبحث، بسبب العديد من المنازل والأقسام المتاحة، اقراء ايضا  ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile.

2. مركبة جديدة:

في هذا التحديث الأخير، هناك مركبة جديدة تسمى ULL-Terrain UTV. كما يوحي الاسم، يمكن لهذه السيارة اجتياز جميع التضاريس مثل الجبال والتلال والطرق والأزقة الحضرية الموجودة في Livik 2.6. أيضا، يمكن أن تستوعب هذه السيارة ما يصل إلى 4 أشخاص.

3. ميزة شراء الأسلحة:

في الإصدار الجديد من خريطة Livik ، سيكون هناك متجر للإمداد حيث يمكنك شراء شيء هناك، خاصة في ترقية الأسلحة إلى متغير XT الخاص بهم، يختلف عن الإصدار التجريبي السابق. للحصول على هذا السلاح الناري Variant Variant ، يمكنك الحصول عليه من خلال الصناديق، والهواء، ولكن بهذه الطريقة ليست مضمونة دائمًا، وبالتالي تم إجراء هذا التغيير.

مع هذا السلاح الناري Variant Variant ، سيكون هناك الكثير من التنوع في أسلوب لعب اللاعب، لأن السلاح الناري المتغير XT يختلف عن الأسلحة النارية العادية. هذا لأن هذا السلاح الناري XT أكثر توازناً وسهلاً للتحكم. علاوة على ذلك، يمكن لهذا السلاح الناري XT AKM إطلاق النار على أكبر عدد ممكن من الرصاص كما لديك في الحقيبة دون الحاجة إلى إعادة التحميل، وبالتالي فإنه سيجعل السلاح مغطى للغاية.

4. ميزات الخريطة الجديدة:


تحديث ببجي موبايل 2.6
تحديث ببجي موبايل 2.6 تغييرات جديدة في 2023

عندما تدخل المباراة وتكون على وشك القفز من الطائرة، يمكنك إلقاء نظرة على الخريطة الصغيرة. هناك يمكنك أن ترى أن هناك منطقة ذات دائرة صفراء، مما يعني أن هناك منطقة إمداد متقدمة. تحتوي هذه المنطقة على الكثير من الإمدادات مثل العناصر أو الأسلحة أو المرفقات.

ومع ذلك، نظرًا لأن هذه المنطقة تحتوي على الكثير من الإمدادات، سيأتي العديد من اللاعبين إلى هذه المنطقة، لأنهم يحتاجون أيضًا إلى الإمدادات للاستمرار حتى نهاية اللعبة. إذا كنت لاعبًا له أسلوب لعب يجرؤ على محاربة المخاطر ويحب محاربة العديد من اللاعبين في وقت واحد، فإن هذه المنطقة مثالية لك، اقراء ايضا تحديث ببجي موبايل 1.9 الذكرى الرابعة دراجة جديدة في 2023.

ميزة التوت الجديدة:

يجلب Livik الرسمي للاعبين متعة غير متوقعة مع شجيرات جديدة من التوت حول الخريطة. يمكن لهذه التوت الحلو أن تطلق عطشك واستعادة بنسبة 40 ٪ من الماء، والتي تعمل مثل مشروب الطاقة، يمكن حصاد كل بوش التوت مرة واحدة. هذه الشجيرات غالبا ما تنمو في أرض مفتوحة دون ظلال وأغطية. لذلك، يجب أن تكون حذراً عند اختيار التوت لتناول الطعام لأن الأعداء يمكنهم اكتشافك بسهولة.

تحدي كرة القدم:


تحديث ببجي موبايل 2.6
كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.6 في 2023

يحظى مشجعو كرة القدم بملعب في شمال غرب بلومستر بحجم أصغر. لكنها ليست أرضًا لمباريات كرة القدم المثيرة لأن PubG Mobile لا تزال لعبة البقاء على قيد الحياة. يمكنك رؤية ثلاث كرات كبيرة على الأرض.

هناك طريقتان للتفاعل مع الكرة:
  • اضغط على زر الركلة لتسخير الكرة.
  • امسك زر الركلة لمكبوت لطلقة الطاقة.
  • بمجرد تسجيل اللاعبين، سيحصلون على بعض الرموز المميزة لشراء اللوازم من البائعين أو Megamall.

5. نهب الصناديق:


سيكون لليفيك الرسمي في التحديث القادم صناديق نهب أكثر من خريطة ليفيك القديمة. هناك نوعان من الصناديق النهب حول الخريطة مع لونين مختلفين، اقراء ايضا كيف تلعب مثل المحترفين في ببجي موبايل.
  • الصناديق الزرقاء تعطي اللاعبين إمدادات للقتال والبقاء.
  • تمنح الصناديق الذهبية الرموز المميزة لشراء اللوازم من البائعين و Megamall.
  • يمكنك بسهولة اكتشاف هذه الصناديق النهب على الحجارة العالية، في الأنقاض، وحول منطقة فم النهر. لا تفوت هذه الصناديق إذا كنت آمنًا بما يكفي للنهب. يمكنك الحصول على المزيد من الرموز من هذه الصناديق الذهبية أكثر من التسجيل على أرض كرة القدم.

6. XT ترقية الصندوق:


تحديث ببجي موبايل 2.6 تغييرات جديدة واحداث قوية في 2023
تحديث ببجي موبايل 2.6 


يعد صندوق الترقية XT الجديد أكبر تغيير في Livik الرسمي. لكنها لا تزال محدودة في فئات الأسلحة. يمكنك ترقية هذه الأسلحة الخمسة أدناه إلى أسلحة XT، بما في ذلك:
  • AKM
  • M416؛
  • P90؛
  • MK12؛
  • M24.

يحتاج اللاعبون إلى استخدام الرموز المميزة لشراء مجموعات ترقية الأسلحة هذه في أي بائع متجر حول الخريطة لترقية أسلحتهم إلى مستوى XT. بعد الترقية، تحتوي هذه الأسلحة على بعض الإحصائيات الأفضل، مثل الارتداد السفلي، ومدة إعادة التحميل الأقصر، وسعة MAG، إلخ.


مقالات ذات صله

هكر شدات ببجي موبايل مجانا (FREE PUBG UC)

شحن شدات رويال باس مجانا ببجي موبايل

تحميل تحديث ببجي 2.6 لأجهزة الايفون (PUBG Mobile 2.6 iOS Update)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close