ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile

 يمكن للفريق مراقبة طريقة اللعب للتمييز بين استخدام البرامج غير العادلة ومهارة اللاعب بالإضافة إلى الأحداث غير العادية للعبة بسبب التأخر أو فقدان الحزمة. من خلال الجمع بين برامج الكشف والمراقبة والإبلاغ عن اللاعب، يستطيع المطورون إزالة الهكر بكفاءة حتى في منتصف المباراة.

ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile
 ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile

 ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile

ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة، ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في ببجي موبايل PUBG Mobile:

 اختراق ببجي موبايل PUBG Mobile: يحظر نظام مكافحة الهكر الجديد 1964.540 حسابًا في أسبوع؛ تفاصيل تحديث نظام الأمان.

هذا الأسبوع، حظرت PUBG Mobile المزيد من الهكر بنسبة 20٪ مقارنة بالسابق. يمكن للاعبين الإبلاغ عن اهكر عبر ميزة الإبلاغ داخل اللعبة أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي. لا تزال PUBG Mobile تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومع وجود ملايين اللاعبين النشطين يوميًا، من الصعب الاحتفاظ بعلامة تبويب على كل لاعب. لمكافحة الهكر، وضع المسؤولون بعض الأنظمة لكشف المخالفين، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

يستخدم فريق الأمان أيضًا تقنيات مراقبة اللعبة، والتي يمكن للمطورين من خلالها تحديد اللاعبين باستخدام وسائل غير عادلة للحصول على ميزة على منافسيهم. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم فريق الأمان مراقبة اللعبة لمراقبة اللاعبين الذين تم الإبلاغ عنهم من خلال نظام اللعبة بشكل عادل لضمان حظر اللاعبين الذين يستخدمون برامج إضافية أو وسائل أخرى للقرصنة والهكر للردع عن بيئة اللعبة.

تطوير نظام جديد لمكافحة الهكر في لعبة ببجي موبايل

يمكن للاعبين الإبلاغ عن الهكر عبر ميزة الإبلاغ داخل اللعبة أو من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي. ثم يقوم فريق من المراقبين، بعد مراجعة دليل الفيديو، باتخاذ الإجراءات اللازمة. سيتم حظر أي شخص يتم القبض عليه وهو يغش لمدة عشر سنوات.
كما ينشر المسؤولون تقريرًا أسبوعيًا لإعلام المعجبين بالإجراء الذي اتخذوه ضد هؤلاء الهكر خلال أسبوع معين.

نشرت ببجي موبايل PUBG Mobile تقريرها العاشر للمتعثرين الذين تم حظرهم خلال الأسبوع الماضي، أي من 30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر. يمكن لبرنامج الكشف الجديد البحث عن البرامج المشبوهة وبيانات اللعبة المعدلة. تم أيضًا استخدام مكتبة ضخمة ودائمة التوسع للإحالة المرجعية عند اكتشاف البرامج المشبوهة. يساعد هذا في مواكبة أساليب القرصنة والهكر المتطورة باستمرار.

حسابات PUBG Mobile المحظورة للأسبوع الماضي

كشف تقرير هذا الأسبوع أنه تم حظر أكثر من 1،964،540 حسابًا من ببجي موبايل PUBG Mobile بسبب الاحتيال، حيث تلقى كل حساب تعليقًا دائمًا. تم نشر التقرير الأول في 29 أغسطس، حيث تم تعليق 2،273،152 حسابًا.

أما الثاني فكان به 1،838،223 حسابا موقوفا، بينما تم تعليق 1،638،088 حسابا بسبب الهكر الأسبوع الماضي؛ " ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile"، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

هذا الأسبوع، حظرت ببجي موبايل PUBG Mobile المزيد من الهكر بنسبة 20٪ مقارنةً بالسابق. فيما يلي تفصيل للحسابات المقيدة:

  • 1٪ من حسابات طبقة الفاتح.
  • 7٪ من حسابات فئة Ace.
  • 14٪ من حسابات التاج.
  • 15٪ من حسابات الفئة الماسية.
  • 16٪ من حساب الفئة البلاتينية.
  • 12٪ من حسابات الفئة الذهبية.
  • 9٪ من حساب الفئة الفضية.
  • 26٪ من حسابات الفئة البرونزية.

تم حظر 25٪ من عمليات الاحتيال بسبب استخدام الهدف التلقائي، والذي يستخدم لإطلاق النار تلقائيًا على الأعداء باستخدام نصوص الطرف الثالث.

استخدم حوالي 28٪ من الهكر رؤى X-Ray  لاكتساب ميزة غير عادلة ورؤية موقع العدو من خلال الأغطية والجدران.
استخدم 22٪ اختراق السرعة للتغلب على الأعداء من خلال ميزة حركة غير عادلة؛ " ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile".

تلقت 7٪ من عمليات الاحتيال تعليقًا لاستخدام تعديل اختراق تلف المنطقة، حيث يمكن أن تقتل الآخرين على الفور مع زيادة أضرار الرصاص.

تم حظر 2 ٪ من المتسللين لأنهم استخدموا تعديل اختراق نموذج الشخصية للحصول على ميزة غير عادلة باستخدام المكونات الإضافية لجهات خارجية.

تم حظر الـ 16٪ المتبقية لأسباب غير محددة.

يعطي مسؤولو ببجي موبايل PUBG Mobile تحديثًا لنظام أمان المعجبين.

هذه إشارات واعدة للعبة battle-royale المتنقلة، حيث كان اهكر منتشرًا في اللعبة، حتى مشهد الرياضات الإلكترونية المزدهر يعاني من قراصنة الإنترنت، حيث تم مؤخرًا استبعاد 11 فريقًا هنديًا و8 فرقًا باكستانية (اثنان من أكبر أسواق اللعبة) من مؤخرًا PMCO Fall Split بعد أن تم اكتشاف أنهم كانوا يستخدمون اهكر.

من 4 سبتمبر إلى 10 سبتمبر، تم تعليق 2،245،936 حسابًا نهائيًا من الوصول إلى لعبتنا، ومن بينها الأسباب التالية:
  1.  52٪: رؤية الأشعة السينية.
  2. 23٪: غش.
  3. التصويب التلقائي.
  4.   8٪: غش السرعة.
  5.  6 ٪: 

نجاح نظام مكافحة الهكر المجدد هذا له مساهمان رئيسيان، وهو تركيز متجدد على الكشف عن الهكر، وهي عملية شهدت اثنين من أكثر برامج الهكر شيوعًا المستخدمة في PUBG: يتم اكتشاف الهاتف، مع وجود أنظمة لمنعهم من العودة.

بالإضافة إلى نهج التعلم الآلي لمنع اللاعبين من استخدام مساعدة التصويب، حيث كشف المطورون أنهم أدخلوا "20 طريقة كشف" في الآونة الأخيرة.

PUBG Mobile  ببجي موبايل يقدم نظام مراجعة الفيديو.

علاوة على ذلك، كشف المطورون عن نظام مراجعة الفيديو الجديد، الذي يعمل بطريقة مشابهة لنظام Overwatch الخاص بـ CS: GO، والذي يسمح للاعبين بمشاهدة الإعادة والإبلاغ عن الحسابات المشبوهة، وقد ساعد أيضًا في الكشف عن بعض الهكر، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17.

قام أكثر من 4000 لاعب بتحليل الإعادة حتى الآن مما يساعد في حظر أكثر من 12022 حسابًا. تم حظر هذه الحسابات، مثل تلك التي اكتشفها برنامج مكافحة الهكر التلقائي، لمدة 10 سنوات.

يبدو أن المطورين لا يستريحون على أمجادهم ويطلبون أن يقوم المزيد من اللاعبين بواجبهم للحفاظ على اللعبة آمنة. مع هذه الميزة التي تشق طريقها فقط إلى اللعبة مع التحديث v1.0، توقع المزيد من عمليات الحظر القادمة من نظام مراجعة الفيديو في المستقبل القريب؛ " ببجي موبايل تكافح الهكر عبر هذه التقنية الحديثة في PUBG Mobile".

كما نشر مسؤولو PUBG Mobile رسالة بخصوص الهكر

"من خلال البحث والتحليل الذي أجريناه على مدار الساعة مؤخرًا متعدد القنوات، اكتشفنا بعض الهكر الذين يستخدمون أحدث" غش للأعشاب "وقمنا بقمعهم بنجاح. يمكن أن يؤدي هذا" الهكر في العشب "إلى إزالة النباتات العشبية من الخريطة وتقديم ميزة بصرية غير عادلة في القتال، مما يضر ببيئة الألعاب وتجربة اللاعب، إليك أيضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.

من خلال التحليل المستمر والترقيات لنظامنا الأمني ​​، قمنا بقمع" غش العشب "عدة مرات، وزدنا من الكشف الفعال للرؤية للنباتات العشبية، وزدنا الحد الأقصى لإزالتها، وبالتالي بناء بيئة لعب أفضل. هذا يتم الآن مراقبة طريقة اهكر باستمرار.
سنقوم على الفور بتحديد مكان الحظر وتطبيقه بحرية في اللحظة التي يتم فيها اكتشاف أي حالة لتحديث أو استخدام طريقة الهكر. سيتم فرض عقوبة شديدة على المخالفين."

طريقة لإبلاغ عن هكر ببجي موبايل عبر هذه الخطوات الثلاث

  1.  نظام الإبلاغ داخل اللعبة الخيار.
  2. خدمة العملاء الخيار.
  3. مجتمع ببجي موبايل PUBG Mobile.

كذلك أطلقت PUBG Mobile نظامًا جديدًا لمكافحة الهكر مع اكتشاف في الوقت الفعلي

تواجه ببجي موبايل PUBG Mobile منافسة شديدة من COD Mobile ، لكنها لا تزال غاضبة بين اللاعبين العاديين والمحترفين. لقد رأينا مؤخرًا إضافة وضع Payload الجديد حيث تحصل على بعض المدفعية الثقيلة جنبًا إلى جنب مع القدرة على تحليق طائرات هليكوبتر، وبالتالي تقديم منظور جديد للعبة.

الآن بينما كان مطورو اللعبة يضيفون باستمرار ميزات جديدة من خلال التحديثات الجديدة، كانت هناك مشكلة واحدة كبيرة لا تزال بحاجة إلى الكثير من الاهتمام. انتشرت الهكر والقرصنة والاستغلال في ببجي موبايل PUBG Mobile واليوم أعلن مطورو اللعبة عن أداة جديدة لمعالجة المشكلة. لفرض سياسة عدم التسامح تجاه الهكر داخل اللعبة، كشفت ببجي موبايل PUBG Mobile عن نظام محسّن لمكافحة الهكر بتقنية متقدمة للكشف في الوقت الفعلي.

"نريد أن يعرف اللاعبون أننا ملتزمون بنسبة 100٪ بتقديم تجربة لعب عادلة للجميع. قال فينسينت وانج، المدير العام لقسم النشر العالمي في Tencent Games: "نحن نفخر كثيرًا باللعبة التي نعمل عليها كل يوم، والهكر يقللون من قيمة عملنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لإبعاد الهكر عن لعبتنا قدر الإمكان، ومئات من أعضاء الفريق مكرسون لهذه المهمة.





مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2023 بدون روت

هكر ببجي موبايل بدون باند 2023

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close