📁 آخر الأخبار

تسريبات ببجي موبايل 2.4 ميزات وإضافات مهمة في 2022

ببجي موبايل,تحديث ببجي القادم 2.4
تحديث ببجي موبايل 2.1 تاريخ الاصدار واهم الميزات

تعمل الشركتان الأم، Krafton Inc. و Tencent Games ليل نهار لمواصلة تقديم تحديثات جديدة للعبة royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو PUBG Mobile أو PlayerUnknown’s Battlegrounds Mobile. يؤدي هذا إلى عمل المطورين بلا كلل لتوفير تحديثات منتظمة لـ PUBG Mobile. تتضمن هذه التحديثات عادةً إضافة ميزات وموضوعات وأوضاع وخرائط وعناصر جديدة والمزيد. من المتوقع أن تقوم PUBG Mobile 2.4 بتفريغ الكثير من الميزات.

أصدرت PUBG Mobile مؤخرًا تحديثًا رئيسيًا للعبة - PUBG Mobile 2.4 وهو متاح للتنزيل على كل من Play Store و App Store. يخلق كل تحديث للعبة ضجة كبيرة في مجتمع ألعاب الهاتف المحمول الذي يزيد عن 300 مليون شخص، بمفردهم في الهند. مع ذلك، من المتوقع أن يجلب هذا التحديث الجديد المسمى PUBG Mobile 2.4 عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة وخريطة منقحة وعناصر وغير ذلك الكثير، اقراء ايضا ببجي موبايل الموسم M11 تاريخ الإصدار والمكافآت المجانية.

يلعب مختبرو الإصدار التجريبي اللعبة بالفعل على أساس منتظم لاكتشاف أي عيوب أو أخطاء محتملة قد تكون موجودة في التحديث. ومع ذلك، لا تزال عملية الاختبار التجريبي بأكملها لتحديث شهر يوليو القادم في مراحلها الأولى، ولم يتم الإعلان عن أي تاريخ رسمي للإصدار من قبل المطورين.


مقالات ذات صله

اضافات لأول مرة تعرفها تحديث 2.4 ببجي موبايل

اقوي اضافه قادمه في التحديث الجديد 2.4 ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل 2.4 واهم اضافتين راح تنزل

تنزيل لعبة ببجي موبايل أحدث نسخة 2.4 PUBG Mobile

أخيرًا تحديث ببجي 2.4 الجديد هنا


ما هو تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 2.4؟

لا توجد أنباء رسمية عن موعد إصدار تحديث PUBG Mobile 2.4 من صانعي اللعبة. ومع ذلك، يعرف اللاعبون أن Krafton عادة ما يتبع اتجاه إطلاق حزم جديدة كل 3 أشهر. PUBG Mobile 2.4، تم إصدار التحديث الأخير في 13 مايو 2023. وبالتالي، يمكننا أن نأمل في رؤية التحديث الجديد في الأسبوع الثاني أو الثالث من يوليو 2023. تقديراً من وقت الإصدارات السابقة، يمكننا أن نتوقع رؤية PUBG Mobile 2.4 الإصدار يحدث في الأسبوع الثاني من يوليو. يمكن أن يكون أي يوم بين 10-14 يوليو، والأربعاء، 13 يوليو هو الأكثر احتمالا، اقراء ايضا ببجي موبايل الموسم M11 شرح كامل عن المكافئات والتحديثات.

سيكون توقيت إصدار PUBG Mobile 2.1 على النحو التالي:
  • إندونيسيا: 7:00 صباحًا يوم الأربعاء (UTC +7: 00)
  • البرازيل: 9 مساءً بتوقيت البرازيل (التوقيت العالمي المنسق -3: 00)
  • بنغلاديش: 6.00 صباحًا
  • نيبال: 5.45 صباحًا
  • باكستان: 5.00 صباحا
  • روسيا: 5.00-6.00 صباحًا
  • إندونيسيا: 6.00-7.00 صباحًا
  • اليابان: 10.00 صباحًا \ أوروبا: 2:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (التوقيت العالمي المنسق +3: 00)
  • أمريكا الشمالية: 8:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (التوقيت العالمي المنسق -4: 00)
ما هو تاريخ إصدار التحديث M12 في ببجي موبايل؟

طرح Kraton الإصدار M11 من دورة BGMI Royale Pass في 15 مايو 2023. ستتوفر الميزات ومكافآت التمريرات الملكية للاعبين اعتبارًا من يوم الإطلاق. ستكون بطاقات Royale Passes متاحة لجميع اللاعبين بالإضافة إلى الإصدار المدفوع.

كيفية تنزيل PUBG Mobile 2.1 APK وOBB لنظامي الأندرويد والآيفون

هناك بعض النقاط التي يجب تتبعها، خاصةً مع متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة. مساحة التخزين على هاتفك المحمول اللازمة لإجراء التنزيل هي على النحو التالي. تأكد من أن لديك مساحة كافية لاستيعاب حزم التثبيت أيضًا. أدناه هو الحجم المقدر. سيتم تحديث بالضبط بمجرد الإعلان عن الإصدار الرسمي.

  • حجم تحديث iOS: 1.93 جيجابايت.
  • حجم تحديث Android.
  • حجم APK العادي: 1.02 جيجابايت.
  • حجم APK مضغوط: 780 ميجا بايت.

ستتاح الفرصة للاعبين في إصدار APK العادي / القياسي لتشغيل تحديث PUBG Mobile 2.1 على الفور تقريبًا. ومع ذلك، لا يمكن للاعبين الذين يلعبون باستخدام إصدار APK المضغوط بدء اللعب فورًا بعد التنزيل. سيُطلب منهم تنزيل حزمة موارد إضافية قبل أن يتمكنوا من وضع أيديهم على اللعبة، اتبع الخطوات أدناه لتشغيل عملية تنزيل APK، خطوات تنزيل ملفات PUBG Mobile 2.4 APK وOBB، اقراء ايضا فتح رويال باس السيزون 11 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي.

الخطوة 1: افتح موقع PUBG Mobile:
  • افتح موقع PUBG Mobile الرسمي. اعتمادًا على النظام الأساسي، يمكن للاعبين الاختيار بين iOS و Android.
  • لمستخدمي iOS ، حدد iOS Download من Apple App Store
  • بالنسبة إلى مشغلات Android ، حدد تنزيل AOS من متجر Google Play
  • اضغط على خيار التنزيل / التحديث
الخطوة 2: قم بتنزيل ملف APK:

قم بتنزيل ملف APK بعد تحديد ملف APK المفضل - عادي أو مضغوط. يجب ألا تستغرق عملية التنزيل حوالي 15 دقيقة أو نحو ذلك.

الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK:

لمستخدمي Android ، حدد موقع ملف APK وثبته. يجب تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا. انتقل إلى الإعدادات وقم بتنشيطها في "أذونات"، بالنسبة لمستخدمي iOS، بعد الانتهاء من التثبيت، انتقل إلى الإعدادات> عام> مستندات التكوين> إدارة الجهاز> الشهادات الموثوقة، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0.

الخطوة 4: أكمل خطوات التثبيت:

بمجرد اكتمال التثبيت، أكمل الإعداد. يمكن للاعبين تشغيل PUBG Mobile واختيار حزمة الموارد المطلوبة

تحليل الأخطاء أثناء التثبيت:

إذا واجه أحد اللاعبين خطأً في التحليل أثناء عملية تثبيت PUBG Mobile 2.0 APK، فأعد تنزيل ملفات APK و OBB من الموقع الرسمي وكرر الخطوات المذكورة أعلاه. من المحتمل أن يكون سبب الخطأ هو تثبيت APK غير مكتمل.

ما هي Leaks في تحديث ببجي موبايل 2.4؟

تلقى تحديث PUBG Mobile 2.4 الذي تم إصداره مؤخرًا استجابة هائلة من لاعبي الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، بدأ العديد من اللاعبين الفضوليين بالفعل في التكهن بإصدار PUBG Mobile 2.1 القادم.

من المرجح أن يتم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.1 القادم بين 10 يوليو و 14 يوليو، مع كون اليوم الثالث عشر هو التاريخ الأكثر ترجيحًا. تم إصدار آخر التحديثات مباشرة قبل نهاية RP الحالي. من المرجح أن ينتهي الشهر 12 RP في 15 مايو، مما يؤدي إلى الإطار الزمني الموضح أعلاه.

ما هي ميزات تحديث PUBG Mobile 2.4؟

فيما يلي قائمة بالميزات التي يُرجح إضافتها في تحديث PUBG Mobile 2.1 الجديد:

القوس والنشاب 2.4:

سيشمل تحديث PUBG Mobile القادم مسدسًا جديدًا، وهو نسخة مطورة ومحسّنة من القوس والنشاب الحالي. يتمثل الاختلاف الأكبر بين القوسين القديم والجديد في حركة إطلاق النار، ويبدو القوس والنشاب الجديد أكثر واقعية من السابق، كلاهما سيحدث نفس القدر من الضرر، لكن هذا القوس والنشاب سيكون له مدى أطول وستذهب النيران إلى أبعد من القديم دون أن تنهار.

بندقية جديدة M417:

سيتم تضمين المسدس الجديد كليًا M417 في تحديث PUBG Mobile 2.1 القادم. هذا السلاح، على عكس M416، سيكون له معدل إطلاق نار بطيء وسيتم استخدامه إلى حد كبير بنقرة واحدة. هناك احتمال أن يكون هذا أكثر ضررًا من M416. ومع ذلك، كما رأينا سابقًا على Beryl M762 وكذلك AKM، إذا كان السلاح أكثر ضررًا، فمن المؤكد جدًا أنه سيكون له ارتداد أكبر.

بندقية AMR جديدة:

وفقًا للمصادر، سيكون مسدس AMR القادم هو أخطر قناص في تاريخ PUBG Mobile. ستكون نسخة مطورة من قناص AWM القوي وستقضي على عدو، حتى عند إطلاق النار على الجسم.

سيستخدم نفس مفهوم القناص، ومع نطاق AMR + 8x ، ستتمكن من القضاء على أي شخص يقوم بالعرض بغض النظر عن بُعد العدو. لن يكون هناك سوى 10 رصاصات، سيتم تحميل 5 منها في البندقية والأخرى في حقيبة الظهر الخاصة بك. يشعر اللاعبون بخيبة أمل من قرار PUBG Mobile هذا من خلال عدم تضمين 25 رصاصة على الأقل.

قاذفة الدخان M79:

من المتوقع إطلاق Smoke Launcher جديد في PUBG Mobile 2.1. سيكون بمثابة مسدس وبالتالي سيتم استخدام فتحة مسدس له. يمكنك تحميل ما يصل إلى 4 دخان دفعة واحدة، في المجلة وإطلاق واحد تلو الآخر. سيكون نطاق الدخان أسرع قليلاً أيضًا.

الأكبر على الإطلاق: خريطة Erangle 3.0 الجديدة في PUBG Mobile 2.1:

من المتوقع أن يتم تضمين Erangel 3.0 في تحديث PUBG Mobile 2.1 القادم. هناك شائعات بأنه سيكون بها ثلاث إلى أربع جزر، على عكس Old Erangel التي كانت تضم جزيرتين فقط. هذه الصورة ليست رسمية، على الرغم من ادعاء أنها تمثل النسخة التالية من Erangel.

خريطة Holiday:

في التحديث القادم لـ PUBG Mobile ، ستتم إضافة خريطة Holiday أخيرًا. على الرغم من أنه لم يتم تضمينه في الإصدار السابق، إلا أن التسريبات متاحة عبر الإنترنت لفترة من الوقت الآن. لذلك، هناك احتمال كبير بأن يتم تضمينه في الإصدار القادم من PUBG Mobile 2.1، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي 1.9 لأجهزة الايفون (PUBG Mobile 1.9 iOS Update).

ما المنصات التي يمكنني لعب لعبة PUBG؟

يمكن لعب لعبة PUBG على الأنظمة الأساسية التالية بخلاف Android و iOS:
  • كمبيوتر شخصي (Microsoft Windows).
  • بلاي ستيشن 4.
  • PlayStation 5 - لا يوجد إصدار PUBG مخصص، يمكن تشغيل PUBG من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة.
  • أجهزة إكس بوكس ​​واحد.
  • Xbox Series X / S - لا يوجد إصدار PUBG مخصص، يمكن تشغيل PUBG من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة.
يمكن لعب PUBG على Stadia، لكنها غير متاحة للعب على وحدات تحكم Nintendo Switch.

ما هو حجم تنزيل ببجي موبايل 2.4 على منصات مختلفة؟

  1. يختلف حجم تنزيل PUBG من جهاز لآخر، من 2.1 جيجا بايت إلى 47.6 جيجا بايت.
  2. يختلف حجم تنزيل PUBG من جهاز لآخر، من 2.1 جيجا بايت إلى 47.6 جيجا بايت.
  • حجم المنصة.
  • مايكروسوفت ويندوز 40.96 جيجا بايت، + 200 ميجا بايت لعميل Steam لأجهزة PUBG PC.
  • بلاي ستيشن 4 47.6 جيجا بايت.
  • إكس بوكس وان 44.5 جيجا بايت.
  • أندرويد 750 ميجا بايت + 1350 ميجا بايت.
  • iOS 2.1 جيجا بايت.

يعمل مطورو PUBG Mobile بجد لإبقاء اللاعبين مهتمين باللعبة بتحديثات وتحسينات جديدة. لم يتم تأكيد جميع المكافآت الخاصة بالتحديث الجديد القادم لـ PUBG Mobile 2.1. لذلك، قد ترى بعضها أو جميعها في التحديث القادم.

ترقبوا المزيد من المعلومات حول PUBG Mobile ومجتمعها في هذه الأثناء. تأكد من أنك لا تستخدم أي أساليب غير أخلاقية لإدراجك في القائمة السوداء. في أي فرصة تصل إلى هذا الموقف، تحقق من الخطوات الخاصة بكيفية إلغاء حظر حساب PUBG Mobile، في غضون ذلك، سنبقيك على اطلاع بأي معلومات جديدة حول تحديث PUBG Mobile 2.1 القادم.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close