طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21

يمكن الحصول على سكنات ببجي 2023 داخل اللعبة عن طريق الحصول على نقاط UC وRP، حيث يمكن استخدام هذه النقاط لشراء السكنات. يمكن الحصول على نقاط UC وRP من خلال القيام بالمهام اليومية داخل اللعبة، وكذلك من خلال شراءها مباشرة من المتجر الرسمي للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء سكنات ببجي 2023 من المتاجر الرسمية للعبة، والتي توفر تشكيلة واسعة من السكنات المتنوعة للأسلحة والملابس والأدوات الأخرى في اللعبة.

بشكل عام، يجب توخي الحذر عند البحث عن طرق للحصول على سكنات ببجي 2023 مجانا، وعدم الاعتماد على المواقع غير الموثوقة أو البرامج الغير معروفة، والبحث عن طرق شرعية وموثوقة للحصول على السكنات.

طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21
طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21

سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21

كيفية الحصول على سكنات مجانية في PUBG موبايل، ببجي موبايل يسمح للاعبين لتخصيص سكنات والعتاد في العديد من الطرق المختلفة.

هنا هو دليل سريع حول كيفية الحصول على.

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب رويال معركة لعبت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. وقد اكتسبت اللعبة طن من شعبية ومعروف للسماح للاعبين لتخصيص مظهرهم كيف يختارون. يمكن للاعبين تجهيز الكثير من ملابس مختلفة والسكنات بندقية لجعل طابعها تبدو بطريقة معينة.

في حين أن الكثير من ترقيات مستحضرات التجميل في اللعبة تتطلب المال أن تنفق، وليس كل القيام به. اللاعبون يبحثون دائما عن الطرق التي يمكن أن تحصل على بعض ملابس مجانية أو سكنات بندقية في العنوان. في هذه المقالة، ونحن ننظر في جميع الطرق ببجي موبايل يقدم لاعبيه "سكنات مجانية".

كيفية الحصول على سكنات مجانية في ببجي موبايل الموسم M21

تحتوي لعبة ببجي موبايل على العديد من الأسلحة والأزياء والسكنات الخاصة التي يمكن للاعبين الحصول عليها. ويمكن الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21 بعدة طرق، ومن بينها:


1- الحصول عليها من خلال الأحداث الخاصة: يقوم مطورو اللعبة بتنظيم العديد من الأحداث الخاصة، والتي يمكن للاعبين الحصول من خلالها على الكثير من الجوائز والمكافآت، بما في ذلك سكنات مجانية.

2- الحصول عليها من خلال التحديات اليومية والأسبوعية: تقدم لعبة ببجي موبايل تحديات يومية وأسبوعية للاعبين، والتي يمكنهم الحصول من خلالها على سكنات مجانية.

3- الحصول عليها من خلال المهام الخاصة: تقدم اللعبة أيضًا مهام خاصة للاعبين، والتي يمكنهم الحصول من خلالها على سكنات مجانية.

4- الحصول عليها من خلال الهدايا: يمكن للاعبين الحصول على العديد من الهدايا من خلال المنافسات أو من خلال الأصدقاء، والتي يمكن أن تشمل سكنات مجانية.

5- الحصول عليها من خلال التطبيقات الخارجية: هناك العديد من التطبيقات والمواقع الخارجية التي تقدم السكنات المجانية للاعبين، ولكن يجب عليك التأكد من أن هذه المواقع آمنة ولا تشكل أي تهديد لحسابك في اللعبة.

في النهاية، يجب على اللاعبين الانتباه إلى عدم اللجوء إلى أي طرق غير شرعية أو غير آمنة للحصول على السكنات المجانية، حتى لا يعرضوا أنفسهم للخطر ولا يفقد

1-من قسم استرداد يمكنك الحصول على سكنات ببجي مجانية:

لاعب يتطلع إلى الحصول على بعض "سكنات مجانية" والملابس الجديدة لخزانتهم يمكن زيارة قسم استرداد في المحل. اللعبة تسمح للاعبين لشراء الكثير من الملابس النادرة وملحمة من بمساعدة شظايا الفضة. يتم تحديث هذه المكافآت في بداية كل موسم جديد في اللعبة. يمكن للاعبين الحصول على كل من ملابس و"سكنات مجانية" سلاح من هذا القسم.

2- من مكافآت رويال باس المجانية يمكنك الحصول على سكنات ببجي مجانية:

طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M21
طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M8

الطريقة الثانية في القائمة للحصول على بعض الملابس الحرة و"سكنات مجانية" سلاح هو من ممر رويال. المطورين الافراج عن ممر رويال جديدة في بداية كل موسم جديد في اللعبة. بالنسبة للاعبين غير القادرين على شراء ممر Elite Royale ، هناك دائمًا إدراج بعض "سكنات مجانية" الأسلحة وملابسها في مكافآت Royale Pass المجانية.

3- صناديق إلغاء المربعات يمكنك الحصول على سكنات ببجي مجانية:

ببجئ موبايل النشرات الكثير من ملابس مذهلة و"سكنات مجانية" الأسلحة والمكافآت في صناديق. هناك ثلاثة أنواع من الصناديق (بريميوم، كلاسيك، وصناديق العرض) حيث اللاعبين لديهم فرصة للحصول على الزي الدائم أو "سكنات مجانية" سلاح لأنفسهم. لذا، لا محاولة لفتح الكثير من هذه الصناديق للحصول على الأزياء الأسطورية أو الأسطورية لشخصيتك في اللعبة.

4- من الأحداث يمكنك الحصول على سكنات ببجي مجانية:

هناك الكثير من الأحداث اليومية والأحداث المحدودة الوقت التي تكافئ اللاعبين مع ملابس دائمة أو مؤقتة وحتى التشطيبات سلاح بارد سكنات. اللاعبون بحاجة إلى إكمال البعثات المطلوبة للحصول على أيديهم على هذه المكافآت واسترداد "سكنات مجانية" لأنفسهم.

5- استخدام رموز الاسترداد يمكنك الحصول على سكنات ببجي مجانية:

رموز استرداد هي أيضا وسيلة هامة للحصول على بعض ملابس مجانية و"سكنات مجانية" أخرى. يمكن للاعب زيارة الموقع الرسمي ببجي Mobile Redeem لاسترداد الرموز والحصول على العنصر مباشرة في حسابه.

الصيد الوحيد هو أن معظمهم من رموز محدودة الوقت أو لديها حد الاستخدام. لذلك اللاعبين بحاجة إلى البحث عن هذه الرموز واستخدامها في أقرب وقت ممكن.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close