القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي

فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي


فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي
فتح رويال باس السيزون 19

طريقة تحميل سيزون 19 ببجي موبايل 


طريقة تحميل سيزون 19 ببجي موبايل دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل سيزون 19 ببجي موبايل   PUBG Mobile 1.3 Season 19 Global version APK + OBB. نحن نقدم روابط تنزيل لملفات APK وOBB لتحديث الموسم 19 للعبة.
تم إطلاق الإصدار العالمي من PUBG Mobile الذي طال انتظاره في 19 سبتمبر. وصل PUBG Mobile Season 19 ، ومعه يمكن للاعبين رفع مستوى الموسم الخامس عشر Royale Pass الخاص بهم بعنوان Beyond A.C.E. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Royale Pass للموسم 19، بدءًا من السعر ثم جميع المكافآت.

جلبت العديد من الجلود والأزياء والعواطف الجديدة إلى اللعبة التي يمكن للاعبين فتحها من خلال إكمال مهام RP. كما هو الحال دائمًا، كان الموسم يسبقه تحديث، وسيحتاج اللاعبون إلى تنزيل تحديث تصحيح صغير يزن حوالي 5-15 ميغابايت لإلغاء تأمين Royale Pass الجديد؛ "فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي".

فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي

تم إصدار التحديث 1.0 لـ PUBG Mobile ببجي موبايل في الثامن من سبتمبر، وقد قدم العديد من الميزات الجديدة في اللعبة، بما في ذلك خريطة جديدة - Erangel 2.0. يعد تنزيل آخر تحديث للموسم الخامس عشر مهمة مباشرة. ومع ذلك يمكن لأولئك الذين لم يثبتوا اللعبة تنزيل تحديث سيزون 19 ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 Season 19 من الروابط المذكورة أدناه؛ "فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي".

تنزيل PUBG Mobile سيزون 19 ببجي موبايل

يمكن للاعبين تنزيل ملفات APK وOBB من الروابط الواردة أدناه.

رابط تنزيل APK: انقر هنا.

رابط تنزيل OBB: انقر هنا.

حجم ملف APK 60 ميجابايت، وحجم ملف OBB هو 1.8 جيجابايت.



لتثبيت اللعبة، يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات APK وOBB من الروابط أعلاه.

الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل، قم بتثبيت ملف APK ولكن لا تفتحه. من الضروري ملاحظة أنه يجب على اللاعبين تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من إعدادات أجهزتهم لتثبيت اللعبة.

الخطوة 3: انسخ ملف OBB إلى Android / OBB / com.tencent.ig (إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم، فقم بإنشاء مجلد باستخدام "com.tencent.ig" كاسم).

الخطوة 4: بعد نسخ الملفات، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PUBG Mobile الخاص بك.

الخطوة 5: سيتم عرض نافذة منبثقة على الشاشة، والتي ستطالبك بتنزيل أحدث تصحيح سيزون 19 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 19.

الخطوة 6: أعد تشغيل اللعبة بمجرد تثبيت التحديث.


ملاحظة: في حالة تلقي اللاعبين لرسالة خطأ تفيد بأنه "حدثت مشكلة في تحليل الحزمة"، فيمكنهم تنزيل ملفات APK وOBB مرة أخرى واتباع الخطوات كما هو مذكور أعلاه، "فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي".

نصائح التثبيت سيزون 19 ببجي موبايل

  1. 1- إذا واجهت رسالة خطأ تفيد "هناك مشكلة في تحليل الحزمة"، فيمكنك التفكير في تنزيل الملفات مرة أخرى.
  2. 2-حاول تنزيل اللعبة باستخدام اتصال WiFi. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم اتصال 4G، فلا تقم بأية مهام أخرى على جهازك.
  3. 3- تأكد من أن جهازك به مساحة تخزين كافية.

سيزون 19 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 19 Royale Pass:

موضوع الموسم الخامس عشر في PUBG Mobile هو "Beyond ACE". أحدث إصدار من الموسم الخامس عشر Royale Pass متاح الآن للشراء في اللعبة. كما هو الحال دائمًا، يمكن للاعبين الترقية إلى Elite Pass مقابل 600 UC و Elite Pass Plus مقابل 1800 UC.



إليك دليل حول كيفية تثبيت آخر تحديث للموسم 19 لـ PUBG Mobile

يبلغ حجم تنزيل تحديث PUBG Mobile Season 19 حوالي 5-15 ميجابايت.
أخيرًا، أصبح تحديث PUBG Mobile Season 19 مباشرًا، وخوادم اللعبة متصلة بالإنترنت بعد انقطاع قصير للصيانة. كما تم إصدار الموسم الخامس عشر Royale Pass الذي طال انتظاره والذي يسمى Beyond ACE في PUBG Mobile. يجلب أحدث إصدار من Royale Pass العديد من مستحضرات التجميل الرائعة وجلود الأسلحة والعواطف والمكافآت الأخرى المثيرة.

مع بداية موسم PUBG Mobile الجديد، تمت إعادة ترتيب جميع اللاعبين وفقًا لذلك. في الموسم الرابع عشر، ربما وصل العديد منكم إلى المستوى أو التصنيف المطلوب. ولكن الآن، حان الوقت للتجول مرة أخرى في الميدان لتحقيق مستوى عالٍ في الموسم الخامس عشر؛" فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي".




بالنسبة لأولئك الذين لم يقوموا بتنزيل آخر تحديث لـPUBG Mobile Seaso 19، فإليك دليل أساسي يشرح عملية تثبيت آخر تحديث للتصحيح.

خطوات تنزيل تحديث PUBG Mobile Season 19 في الإصدار العالمي:

اتبع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل آخر تحديث للموسم الخامس عشر. ستعمل هذه الخطوات مع كل من أجهزة Android و iOS:
  • افتح تطبيق PUBG Mobile وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • سيتم عرض نافذة منبثقة على الشاشة، والتي ستطالبك بتنزيل أحدث تصحيح PUBG Mobile Season 19.
  • اضغط على زر التحديث وانتظر بضع ثوان حتى يكتمل التنزيل.
  • أعد تشغيل اللعبة بمجرد تثبيت التحديث.
  • بعد إعادة تشغيله، يمكنك الاستمتاع باللعبة.
  • بمجرد تنفيذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم إلغاء قفل قسم RP (Royale Pass)، ويمكنك شراء Season 19 Elite Pass. سعر PUBG Mobile Season 19 Elite Upgrade Royale Pass هو 600 UC، أي ما يقرب من 11 دولارًا (799 دولارًا). تبلغ تكلفة Elite Upgrade Plus Royale Pass  1800 UC، أي حوالي 33 دولارًا (2400 دولارًا أمريكيًا). 

يتضمن الأخير Elite Missions ، التي تكافئ 100 RP، وتعزيز رتبة 25 وبعض المكافآت الحصرية بعد إكمال كل مهمة. وفي الوقت نفسه، لا تقدم Elite Upgrade RP إلا مهام ومكافآت النخبة حتى المستوى 100."فتح رويال باس السيزون 19 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي".




reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات