طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 11 من ترتيب 1 إلى 100

طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 14 من ترتيب 1 إلى 100

طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 14 من ترتيب 1 إلى 100
طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 14 


دليل لمكافآت PUBG Mobile Season 14 من 1 إلى 100

دليل لمكافآت ببجي موبايل سيزون14 من ترتيب 1 إلى 100 يتميز Season 14 Royale Pass بأزياء Samurai Ops القائمة على السمات والتشطيبات الأخرى، إليك ايضا تهكير ببجي موبايل السيزون 13 pubg mobile .

أصبحت PUBG Mobile واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale لعبًا في جميع أنحاء العالم. توفر اللعبة رسومات واقعية عالية الجودة وديناميكيات غامرة لإشراك المستخدم، مثل أي لعبة أخرى.

لمكافآت ببجي موبايل سيزون 14 من ترتيب 1 إلى 100



يمكن للاعب أن يجعل شخصيته تبدو أكثر برودة من خلال الحصول على ملابس رائعة من خلال وسائل مختلفة متاحة في اللعبة. طريقة رائعة للحصول على العديد من الملابس الرائعة وتشطيبات الأسلحة هي شراء Royale Pass في اللعبة. في هذه المقالة، نناقش مكافآت PUBG Mobile Season 14 Royale Pass من 1 إلى 100، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE

مكافآت PUBG Mobile Season 14 Royale Pass:مظهر سلاح جديد

في الموسم الخامس عشر من لعبة Royale Pass ، سيحصل اللاعبون على جلد Thompson SMG. يُطلق على الجلد اسم Gauntlet وسيبدو أكثر برودة حيث يمكن للاعبين الآن إرفاق نقطة حمراء أو مشهد ثلاثي الأبعاد بالسلاح، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت)

جديد بان سكين:

مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2022 بدون روت

هكر ببجي موبايل بدون باند 2022

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل


مكافآت PUBG Mobile Season 14 Royale Pass

سيحصل اللاعب على مظهر رائع عندما يصل إلى المرتبة 40 في الموسم 14 Royale Pass من اللعبة. يُطلق على جلد المقلاة اسم Samurai Ops Pan، إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.


حقيبة الجلد الجديدة:


طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 11 من ترتيب 1 إلى 100
طريقة الحصول على مكافآت ببجي موبايل سيزون 14


سيحتوي الموسم القادم من اللعبة أيضًا على حقيبة ظهر رائعة المظهر. تم تسمية الجلد باسم حقيبة ظهر Lion وسيكون متاحًا في المرتبة 70 في {Season 14 Royale Pass}.




جلد خوذة جديد:

سيتوفر غطاء خوذة جديد في المرتبة 20 للاعبين الذين يشترون Elite Royale Pass في اللعبة. يُعرف الجلد باسم خوذة Samurai Ops.

التعبيرات الجديدة:

سيحتوي الموسم الخامس عشر من Royale Pass أيضًا على عواطف مثيرة جدًا للاهتمام. ستكون هناك ثلاث عواطف في الموسم الخامس عشر من التمريرة الملكية باسم Sad emote و Island emote و Samurai Ops، إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

إنهاء طائرة جديدة:

في [Royale Pass للموسم 14] في PUBG Mobile ، سيحصل اللاعبون على طائرة جديدة تمامًا باسم Royale Airplane Finish في المرتبة 50. إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 14

ملابس جديدة:



مكافآت PUBG Mobile Season 14 Royale Pass



عامل الجذب الرئيسي في Royale Pass لكل موسم هو ملابسه. في الموسم الخامس عشر من Royale Pass ، سيحصل اللاعبون على مجموعة من الأزياء الرائعة المظهر لهم. في Royale Pass من المرتبة 100، سيحصل اللاعبون على ملابس Samurai Ops. ستتواجد العديد من الجماعات أيضًا في رتب أخرى في Royale Pass فتح رويال باس السيزون 14 كامل مع جوائز التقييم وصناديق الاربي.


مقالات ذات صله

فتح رويال باس ببجي مجانا

PUBG UC free 2022

PUBG Mobile UC free

Pubg uc id مجاني

PUBG 600 UC free











نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close