القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)

كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)
كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)

كيفية المطالبة بـ حزمة أزياء المجانية في فري فاير


كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire) نعدد الخطوات المطلوبة للحصول على حزمة أزياء جاي مجانية في Free Fire "فري فاير". يمكنك الحصول على جميع المكافآت اعتبارًا من 13 سبتمبر من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة.
كشف Garena ، مطورو Free Fire "فري فاير"، مؤخرًا عن شخصية Jai التي طال انتظارها وقدموا حدث #BeTheHero في اللعبة، والذي يتيح لك المطالبة بهذه الشخصية مجانًا كيفية الحصول على شخصية جاي لهريثيك مجانًا في فري فاير؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تم تقديم هذه الشخصية كجزء من التعاون بين Free Fire "فري فاير" ونجم Bollywood Hrithik Roshan . ومع ذلك، فإن جاي ليس الشخصية الأولى في اللعبة بناءً على شخصية حقيقية.
تتميز بقدرة فريدة تسمى  Raging Reload، والتي تعيد تلقائيًا تحميل مجلة البندقية بنسبة 10٪ من سعتها القصوى بعد إنزال الخصم، إليك أيضا كيف تلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر.

كيفية الحصول على أزياء مجانية في Free Fire؟

 هذا سؤال يطرحه الكثير من لاعبي Free Fire. غالبًا ما تكلف أزياء Free Fire الدائمة للاعبين الكثير من الماس. لذلك، يريد الكثير منا معرفة كيفية الحصول على أزياء Free Fire الدائمة مجانًا. فيما يلي دليل كامل حول كيفية الحصول على أزياء دائمة مجانية في فري فاير.

الحصول على حزمة ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)

خلال حدث #BeTheHero، يمكنك المطالبة بالعديد من المكافآت المتعلقة بالشخصية دون أي تكلفة. إحدى هذه الجوائز هي حزمة أزياء جاي، والتي يمكن المطالبة بها في الفترة من 13 سبتمبر إلى 15 سبتمبر.
ندرة زي الشخصيات في فري فاير.

أول ما نذكره هو ندرة الأزياء التي تأتي في 5 ألوان مختلفة:

أحمر - أسطوري للغاية
الذهب- الأسطوري
وردي- ملحمة
أزرق- نادر
أخضر - غير شائع
رمادي - عام.

كيفية المطالبة بـ "حزمة أزياء Jai" بدون تكلفة في Free Fire

كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)
كيفية المطالبة بـ حزمة أزياء المجانية في فري فاير

قبل المطالبة بمكافأتك، تأكد من أن لديك ما يكفي من المجلات الذهبية، والتي تعتبر ضرورية للحصول عليها. لكسب مجلات ذهبية، تحتاج إلى إكمال المهام اليومية المدرجة في علامة التبويب 13/9 بقسم الأحداث، إليك أيضا هكر فري فاير VIP مجاناً.
بمجرد جمع عدد كافٍ من المجلات الذهبية، اتبع هذه الخطوات للمطالبة بحزمة أزياء جاي المجانية:

  • افتح Free Fire بين 13 سبتمبر و1سبتمبر.
  • قم بزيارة قسم الأحداث وانتقل إلى حدث #BeTheHero.
  • قم بالتمرير لأسفل وحدد موقع حزمة أزياء جاي.
  • اضغط على زر المطالبة وأنفق المجلات الذهبية التي ربحتها من خلال إكمال المهام اليومية.
  • جهز الزي من خزانة ملابس حسابك.
  • تتضمن الحزمة الزي وتعرض الرسوم المتحركة الفريدة الخاصة به على جزيرة الولادة.

كيفية الحصول على ملابس مجانية فري فاير (Free Fire)
كيفية المطالبة بـ حزمة أزياء المجانية في فري فاير

بصرف النظر عن هذه الحزمة الحصرية، يمكن للاعبين أيضًا المطالبة بشخصية Jai مجانًا من خلال حل أحجية الصور المقطوعة. يمكن الحصول على القطع لإكمال هذا اللغز من 10 سبتمبر. بمجرد حصولك على كل هذه القطع، يمكنك استرداد هذه الشخصية الشهيرة بسرعة "فري فايرإليك أيضا كيف تحصل على شخصية جاي لهريثيك روشان مجانًا في فري فاير؟.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات