القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG

افضل الحيل لتصبح محترف في ببجي موبايل

أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG

أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG
أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG

كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG

هل تريد أن تكون محترفًا في PUBG؟ فيما يلي بعض النصائح والحيل التي يجب على كل مبتدئ اتباعها
PlayerUnknown's Battlegrounds أو PUBG هي "الشيء" في عالم ألعاب الجوال في الوقت الحالي. وإذا كنت تتطلع إلى تحقيق فوز كبير، فإليك بعض الحيل التي ستساعدك.

جميع الحيل والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG كيف أصبح محترف في لعبة ببجي موبايل واصل الى النهاية من عدد كبير من الإصابات في لعبة ببجي موبايل لذلك في هذه المقالة سنخبرك كيف تصبح لاعب PUBG Mobile محترفًا. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تطوير مهاراتك والانضمام إلى اللاعبين الكبار. ايميل شركة ببجي هناك خطأ شائع جدًا للمبتدئين حتى أن المحترف أصبح جشعًا جدًا للقتل، تهكير ببجي موبايل.

 القتل مهم ولكن البقاء على قيد الحياة أكثر أهمية بكثير. عندما تقتل شخصًا لا تهرع وراءه لقتله. قم أولاً بتقييم المجال، وتحقق مما إذا كان هناك أعداء يختبئون. التسرع المباشر قد يؤدي إلى تعرضك للقتل على يد حليفه، "أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG".
إذا كنت بدأت للتو لعب PUBG، وتريد أن تصبح محترفا فإليك بعض النصائح:

إليك 14 طريقة لتصبح لاعب ببجي PUBG Mobile محترف

لعبة ببجي: 

بعض النصائح والحيل التي يجب اتخاذها بعين الاعتبار للعب احترافي وضمان الفوز ايميل شركة ببجي
 انتشرت كلمة PUBG بشكل كبير في فترة قصيرة وأصبحنا نسمعها كتير في الحياة اليومية وعلى السوشيال ميديا، ليرتفع معدل البحث عنها بشكل غير اعتيادي فالكثير يريد معرفة ما هي PUBG!
PUBG لعبة حربية مجانية، تبدأ بمئة لاعب في طائرة حربية تحلق فوق جزيزه كبيرة ويجب على كل لاعب أن يختار مكان قفزه من الطائرة ليبدأ بجمع الأسلحة و أي إضافات أخرى تساعده على النجاة من أعدائه وتشتعل الحرب بينهم ليكون منهم القاتل ومنهم الضحية، تتقلص منطقة اللعب بشكل مستمر وكل اللاعبين الموجودين خارج المنطقة مصيرهم الموت لتستمر الحرب حتى يبقى شخص واحد، إليك أيضا: تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.



ربما من أكثر الأسباب التي ساعدت على نجاح هذه اللعبة أنها تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو كمجموعات. 
بعد الانتشار الذي حققته على مستوى البحث عبر جوجل، يمكننا القول بأنها من أنجح الألعاب الحربية لعام 2018 التي حصلت على شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا [كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG]

وتضم اللعبة أكثر من 2 مليون لاعب، كما تم تحميلها من متجر اندرويد أكثر من 32.34 مليون مرة وأصبحت اللعبة في مقدمة التطبيقات التي يجرى تحميلها في أكثر من 100 دولة حول العالم. بعض النصائح والحيل التي يجب اتخاذها بعين الاعتبار للعب.

كيف أكون محترف في لعبة ببجي PUBG

لقد كانت ألعاب الهاتف المحمول كبيرة لبضع سنوات حتى الآن، وبين الحين والآخر نحصل على لعبة تستحوذ على الجماهير تمامًا. كانت لدينا جواهر مثل Pokemon Go و Mini Millitia و Flappy Bird و Clash of Clans ، لكن لم يستحوذ أي منها على مجتمع ألعاب الجوال مثل PlayerUnknown's Battlegrounds، أو كما نعرفها بشكل عام PUBG. يقضي اللاعبون ساعات لا حصر لها في لعبة battle royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، بل إن البعض منهم سيئ الحظ لدرجة تجعلهم مدمنين على اللعبة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحصول على "عشاء الدجاج" - النصر النهائي في اللعبة - يمكن أن تصبح الأمور صعبة بعض الشيء (حيث لا يبدأ الجميع كمحارب قديم في اللعبة).

لكن، لا تقلق، نحن نساندك. بعد ساعات من التجارب، توصلنا إلى قائمة من الحيل التي ستضمن لك الفوز الكبير ويمكن أن تطلق على نفسك قريبًا PUBG pro (إذا كان هناك شيء مشابه).


أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG
أفضل الحيل لتصبح محترف ببجي موبايل

كيف تكون محترف وضمان الفوز في لعبة ببجي PUBG


1- يمكنك تحقيق أهدافك من خلال استخدام سيارة أو مركبة:

استخدام سيارة أو مركبة داخل لعبة ببجي يمكن أن يكون صعب في بعض الأحيان ولكن إذا كان لديك فريقا قويا، يمكنكم اخراج بعض الأهداف بكل سهولة لذلك ابحث عن سيارة واطلب من الجميع الدخول بها من ثم يقود شخص واحد السيارة حسب الخريطة ويتمكن اللاعبين الآخرين من القضاء على الأعداء أثناء القيادة - يجب من الجميع أن يكون حذر حتى لا يتم الاصطدام بسيارات أخرى{كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG}.


إذا كان لديك فريق محترف من الدرجة الأولى، يمكن أن تكون السيارة أفضل صديق لك، إليك أيضا: تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).


2- نهب العديد من العناصر المختلفة الى مخزنك بأقل وقت ممكن:

ليس لديك الوقت الكافي لقضاء 10 الى 15 ثانية في الركض للحصول على العديد من العناصر في المنطقة المجاورة، هنالك طريقة أسهل بكثير للقيام بذلك – عندما يدخل اللاعب الى منزل ويحيط به الكثير من العناصر من مواد مختلفة فيجب عليه الذهاب الى قائمة الطعام الخاصة به وسحب العناصر من المنزل وافلاتها في مخزنه وهذه طريقة سريعة وسهلة -عندما تذهب الى غرفة بها الكثير من المسروقات، اسحب قائمة الطعام وضع المسروقات فى المخزن، "أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG".


أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG
أفضل الخدع الأسرار في لعبة ببجي PUBG


3- أين توجد عناصر المستوى الثالث على خريطة العالم؟

البدء بخوذة المستوى الأول وبعض الدروع هو أمر مزعج للغاية ويمكنه أن يؤثر سلبيا عليك في اللعبة، ومن المدهش أن بعض اللاعبين يستطيعون العثور على عناصر المستوى الثالث أو الرابع خلال دقائق من اللعبة - كيف يفعلون ذلك؟ ان اجابة متجر لقطة على هذا التساؤل هي العديد من اللاعبين يعرفون أن أفضل المسروقات تقع على مشارف الخريطة، أما وسط الخريطة فهو منطقة آمنة لذلك يضع المطورون المسروقات الثمينة بعيدا – ربما هنالك مخاطرة لأن المنطقة ستضغط ولكن المسروقات قد تكون تستحق ذلك، إليك أيضا: جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها 'كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG".


 4- يوجد العديد من الهدايا فى منزل مغمور بالماء:

هناك منزل في منطقة the Venice على الخريطة (اسم ملائم لمدينة مغمورة في الماء) يبدو أنه ليس لديه أي مدخل أو طريق ولكن هنالك طريقة سرية للدخول له، إذا قمت بفحص السياج المجاور للمنزل ستجد أنه يمكنك القفز.
الى السطح وإيجاد طريقك – هنالك العديد من المسروقات التي تخلصك من بعض المشاكل.


 5- يمكنك رؤية عدوك من وراء الجدران:

يوجد بعض الغرائب بتصميم اللعبة يمكن أن يستخدمها اللاعبون لصالحهم، حيث إذا اقتربت من غرفة بزاوية محددة فيمكنك رؤية الأعداء من خلال الجدران ووفقًا لبعض المصادر فانه تم تصحيح هذه الخاصية في بعض   الأماكن، ولكن ربما لم يتم التقاطها في جميع الأماكن التي حدثت فيها.  




6- المشي على الجسر دون التعرض للخطر:

العديد من اللاعبين ينصحون الآخرين بعدم عبور الجسور لأنها منطقة تعرض اللاعبين للخطر فهم يستخدمون.
الجسر كوسيلة لإخراج اللاعبين بسرعة، ولكن إذا كان لديك بندقية قنص فيمكنك شق طريقك الى الجسر والصعود الى الأعلى عن طريق نقطة واحدة فقط على الجسر يمكنك دخولها والانتقال ببطء الى الأعلى دون أن يتم كشفك ولكن يجب أن تكون حذر عند الوصول للأعلى، "أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG".


أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG
افضل الحيل لتصبح محترف ببجي موبايل


 7- حيلة جديدة باستخدام السيارة تنجيك من عدوك دون سكين أو بندقية:

السيارة في لعبة PUBG ليست مجرد وسيلة نقل فحسب ولكن يمكن استخدامها للعديد من المهام فمثلا إذا قفزت خلف سيارة ولم يكن معك سلاح سيبدأ عدوك بإطلاق النار عليك من أسفل السيارة وهذا مصدر خطر بالنسبة لك فكل ما عليك فعله هو انتزاع عجلات السيارة بيديك وبالتالي سوف تسقط السيارة على الأرض وهذا يمنع أي طلقات من الأعداء
هذه الحيلة غير متوفر في جميع إصدارات ببجي ولكن بالتأكيد ستتوفر لاحقا فاحتفظ بها (كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG).


 8- استخدام القش وسيلة للاختباء والقضاء على الكثير من الأعداء:

ما يميز اللاعب عن الاخر هو كيفية استفادته من كل عنصر في اللعبة والاختفاء في المساحات والمواقع، فعندما تجتمع المعرفة مع التصور سيتمكن اللاعبون من زيادة فرصهم في الوصول الى المرحلة النهائية - من الأماكن التي يمكن للاعب الاختباء بها وهو القش، ربما كان يعتقد الكثيرين أن القش مجرد زينة ولكنه لا يوفر للاعب الحماية فقط وانما يمكنه من رؤية المنطقة حوله بزاوية 360 درجة ليتمكن من رؤية أى أحد قريب منه والقضاء عليه، كن حذرا دائما فمن الممكن أن يكون الآخرين يعرفون هذه الخدعة.


 9- اختيار الملابس بتأني لأنها من الممكن أن تعرضك للخطر:

اختيار الملابس في لعبة Pubg مهمة جدا والهدف توفير المزيد من الحماية فاذا كنت ترتدي الجينز الأبيض مع سترة ذات لون أصفر، سوف يتم اكتشافك بكل سهولة والقضاء عليك وللتمويه يمكنك ارتداء قبعة بيسبول.


 10- اختيار لحظة القفز بدقة ستكون بداية موفقة لك:

يرسم مسار الطائرة على الخريطة لتتمكن من رؤية ما ستطير فوقه كما يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين غادروا الطائرة ويعطيك فكرة عامة عن التوزيع عبر الخريطة - هذه المعلومات يمكنك استخدامها لاختيار نقطة INFIL الخاصة بك ويسهل عليك تجنب المناطق المليئة باللاعبين الآخرين كالقفز بالمدن الكبيرة -كما يجب عليك تجنب المنطقة الحمراء التي تعرضها الخريطة فهي مليئة بالمدافع، ستكون أكبر عرضة للإصابة، "أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG"، إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.


أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG
أفضل الخدع والأسرار في لعبة ببجي PUBG


11- لا تتسرع في ترك بعض ملحقات الأسلحة حتى لو كان السلاح الأساسي غير متوفر لديك:

إذا كنت في نطاق 8x ولكن ليس لديك بندقية لذلك، خدها ولا تتركها فربما يأتي شخص من خلفك ويستخدمها لإطلاق النار عليك، كما يمكنك تمريرها الى زملائك في فريقك أو قد تجد البندقية {كيف تصبح محترف في لعبة ببجي PUBG}.


12- مشروب الطاقة يوفر لك سرعة هائلة:

مشروب الطاقة الذي تجمعه خلال اللعبة يعطيك انتعاشا بطيئا بالطاقة (حوالي 23٪)، ولكن إذا قمت بتحطيم علبتين معا فسوف تحصل على زيادة في سرعة التشغيل أيضا.



13- لحمايتك خارج منطقة اللعب، قم بتحميل الأدرينالين ومشروب الطاقة:


أحيانا يتم القبض عليك خارج منطقة اللعب، ستبحث عن سيارة ويتم التحميل على لقطة من الأدرينالين فهو سيساعدك على استعادة وتأخير خفض الطاقة خارج منطقة اللعب لتتمكن من الركض الى منطقة آمنة.


 14- احصل على SAW أو بندقية قنص من صندوق الامداد المسقط:

خلال اللعبة سيكون هنالك العديد من الانزالات الجوية المنتظمة، مع مؤشر دخان أحمر على الصندوق الذي يحتوي على أسلحة كبيرة وعادة تكون اما بندقية أو SAW - يجب عليك مراقبتها جيدا فهنالك فرصة لك للحصول على أسلحة ستساعدك على الفوز أو فرصة اقتناص أى لاعب يحاول الوصول الى الصندوق.
 هنالك أيدي خاصة بلعبة ببجي الحربية بمواصفات مميزة لتوفر لك السهولة والراحة في اللعب مع الاحترافية العالية - والمتعة، وفر متجر لقطة 4 أصناف مميزة بتقنيات حديثة، إليك أيضا: طريقة شحن شدات ببجي مجانا.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات