📁 آخر الأخبار

تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل الرويال باس الجديد (PUBG Mobile C2S6)

تسريبات السيزون 14، تسريبات السيزون m14 ببجي، ببجي موبايل، تسريبات ببجي، تسريبات السيزون 14 ببجي، تسريبات السيزون 14 ببجي، تسريبات السيزون m14 ببجي موبايل، تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل، تسريبات السيزون 14 الرويال باس ببجي، السيزون 14 ببجي، تسريبات السيزون الجديد، السيزون 14، ببجي، تسريبات الموسم 14، تسريبات السيزون 14 رويال باس ببجي، تسريبات سيزون 14، تسريبات السيزون m14 ببجي، رقصات السيزون 14 ببجي، تسريبات الموسم 14 الشهر 14 ببجي، تسريبات ببجي 14
تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل الرويال باس C2S6

ستقدم PUBG Mobile أو BGMI الإصدار الثاني من Royal Pass لتحديث الإصدار 2.0، وهو Royal Pass لموسم C2S6، حيث M14 هو أحدث إصدار يراه اللاعبون. الاسم الرسمي لـ M14 RP هو Toy World، يوفر هذا النظام الجديد للاعبين ضعف المكافآت التي اعتادوا الحصول عليها في النظام القديم. RP القادم، وهو M14 ، ليس استثناءً أيضًا. عاد المطورون بجلود ومكافآت أكثر إثارة ورائعة.

ومع ذلك، لا شيء يضاهي جنون بطاقة Royale Pass الشهرية. ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر إصدار RP (Royale Pass) حتى يتمكنوا من إكمال مهام Pass الحصرية والحصول على المكافآت المتنوعة الموجودة فيها.

أزياء جديدة في تسريبات PUBG Mobile C2S6 M14 RP

في رتبة RP الأولى من التمريرة الملكية M14 ، سيحصل اللاعب على مجموعة Captain Happy Set. إنه ليس شيئًا خارج الصندوق، لكنه لا يبدو سيئًا للغاية أيضًا، سيحصل اللاعبون أيضًا على بندقية قنص Mosin Nagant ، والتي تسمى Crimson Flamegon- Mosin Nagant. سيحصل اللاعبون أيضًا على غطاء رأس مع زي RP1.

يوفر RP10 للاعبين حقيبة ظهر Stellar Sense، والتي تبدو جيدة. إنها مباراة جيدة للغاية مع ملابس RP50، والتي سيحصل عليها اللاعبون لاحقًا في اللعبة. إنها حقيبة ظهر باللون الأصفر والأزرق، في RP15، سيحصل اللاعبون على الصورة الرمزية للزي الذي سيحصلون عليه بسعر RP50. سيحصلون أيضًا على جلد قنبلة صاعقة حسن المظهر يسمى القنبلة الصاعقة للمركبة الفضائية.

في المرتبة 20، سيحصل اللاعبون على زخرفة جميلة المظهر تسمى زخرفة المركبة الفضائية. إنها زخرفة صغيرة باللونين الأحمر والأزرق على شكل سفينة فضاء. يمكن استخدام هذا كملحق لحقائب الظهر.

أشكال جديدة في تسريبات السيزون C2S6 M14 في ببجي موبايل

في المستوى 30 من RP ، سيحصل اللاعبون على تشطيب بالطائرة يُسمى إنهاء طائرة Fearlands. إنه جلد طائرة جميل المظهر. سيحصل اللاعبون أيضًا على تعبير أسطوري داخل اللعبة في رتبة RP. اسم التعبيرات الأسطورية موجود هنا. سيكون موضوعه على TikToker الشهير ، Khaby Lame.

عند مستوى RP المجاني البالغ 35 ، سيحصل كل لاعب وصل إلى المرتبة 35 من M14 Royal Pass على جلد قناص أسطوري Win94 اسمه Cake Feast - Win94. إنه مظهر رائع لكل مستخدم Win94.


سيتوفر جلد AUG A3 في المرتبة 40 من M14 Royal Pass. اسم الجلد هو Happy Times - AUG A3. سنقوم بتحديث المقال بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل. يعد جلد AUG هذا أحد أفضل الأشكال المتوفرة في اللعبة بأنسجة رائعة. بالتأكيد سوف يحب اللاعبون ذوو الحارس الطويل هذه النهاية.

أخيرًا، عند 50 RP ، سيحصل اللاعبون على الزي الأسطوري لـ M14 Royal Pass. اسم الزي هو High Elf Set ، الذي سيتم توفير أيقونة الصورة الرمزية الخاصة به للاعبين في رتبة RP15. إنه لون أخضر وأبيض. هذا الزي هو واحد من أفضل الملابس ذات التصنيف RP 50 من بين جميع التصاريح الملكية الاثني عشر الشهرية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المكافآت لمن يشترون Royale Pass ، ستكون هناك أيضًا المكافآت المعتادة لمن لا يشترونها. وهي تشمل الفضة، وكوبونات الصناديق، والتعبير المجاني، والزي، وجلد البندقية من بين أشياء أخرى. سيتعين على اللاعبين المطالبة بذلك من خلال الترتيب في Royal Pass من خلال نقاط RP، والتي يمكن تحقيقها من خلال إكمال مهام RP الأسبوعية. لا تنسى إكمال المهام.

تفاصيل إصدار Royale Pass C2S6 في ببجي موبايل

تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل الرويال باس الجديد (PUBG Mobile C2S6)
تسريبات السيزون 14 (PUBG Mobile C2S6)


تم تعيين سمة Royale Pass الجارية M11 (الشهر 11) Hidden Hunters أن تنتهي في 17 يونيو 2022، مما أدى إلى بقاء قسم RP مغلقًا حتى 18 يونيو 2022. ستصل بطاقة Royale Pass القادمة M14 (الشهر 10) في اللعبة في 19 يونيو 2022 الساعة 07.30 صباحًا بتوقيت الهند.

سيعتمد الطراز M14 RP الجديد على موضوع "Toy World" وسيكون متاحًا في نسختين مختلفتين. بينما سيتوفر متغير Elite Pass في 360 UC، يجب شراء إصدار Elite Pass Plus في 960 UC.

مكافآت مسربة قد يراها لاعبو PUBG Mobile في الشهر القادم 14 RP

تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل الرويال باس الجديد (PUBG Mobile C2S6)
موعد السيزون 14 ببجي موبايل (PUBG Mobile C2S6)


قدم العديد من مستخدمي YouTube، الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع Krafton كمختبري BETA ، تسريبات حول أي تحديثات أو إضافات قادمة للعبة. وبالمثل بالنسبة لشهر 14 RP ، فقد ذكروا بعض التسريبات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


بناءً على التسريبات، سيتم تصميم بطاقة C2S6 Month 14 Royale Pass القادمة على طراز Toy World. تم تعيينه لتقديم العديد من العناصر الجديدة التي يمكن للاعبين استخدامها لإثراء جودة مخزونهم، بينما سيحتوي القسم المدفوع على العديد من المكافآت ذات السمات، سيحتوي قسم RP المجاني على بعض المكافآت للاعبين غير القادرين على إنفاق الأموال على عمليات الشراء داخل اللعبة.

وإليك نظرة على المكافآت المسربة التي سيتم تضمينها في لعبة Toy World RP القادمة في ببجي موبايل:
  • RP Rank 1: Captain Happy Set along with Crimson Flamegun Mosin Nagant
  • RP Rank 5: Captain Happy Cover
  • RP Rank 10: Stellar Sense Bag
  • RP Rank 15: Spacecraft Stun Grenade,
  •  RP Avatar (M1) along with Grasp Victory Emote (available in the free RP tab)
  • RP Rank 20: Spacecraft Ornament along with Candle Alert Parachute (available in the free RP tab)
  • RP Rank 23: Extreme Outlayer Cover (available in the free RP tab )
  • RP Rank 25: Extreme Outlayer Set (available in the free RP tab)
  • RP Rank 30: Fearlands Plane Finish along with Over Here Emote
  • RP Rank 35: Cake Feast Win94 (available in the free RP tab)
  • RP Rank 40: Happy Times AUGRP Rank 48: High Elf Cover
  • RP Rank 50: High Elf Set
يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على هذه المكافآت المصنفة عن طريق شراء كوبونات تصنيف RP (كل قسيمة تكلف 1000 UC) وترتيب ما يصل إلى 10 مستويات RP دفعة واحدة، ستحتوي RP الجديدة أيضًا على لعبة أركيد مغامرات ستمكن لاعبي BGMI من الحصول على مكافآت من المواسم السابقة. للقيام بذلك، سيتعين عليهم الاستفادة من RP Adventure Tokens للعب هذه اللعبة الجديدة.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close