ببجي موبايل الموسم C1S3 تاريخ الإصدار والمكافآت المجانية

 مكافآت PUBG Mobile C1S3 والتسريبات وتاريخ الإصدار

ببجي موبايل الموسم C1S3 تاريخ  الإصدار والمكافآت المجانية
ببجي موبايل الموسم C1S3 تاريخ  الإصدار والمكافآت المجانية

تم إسقاط تحديث PUBG Mobile 1.7 أخيرًا اليوم، وبعد اختبار تجريبي ناجح، أصبحت اللعبة متاحة في النهاية للاعبين في جميع أنحاء العالم. كان اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على التحديث الأخير وينتظرون حاليًا بداية الموسم C1S3.


قام مطورو PUBG Mobile بإصدار تحديث PUBG Mobile 1.7 اليوم. لقد اجتازت اللعبة أخيرًا الاختبار التجريبي والآن أصبحت اللعبة متاحة للاعبي PUBG في جميع أنحاء العالم. التحديث كان ينتظره اللاعبون بفارغ الصبر. مع التحديث في مكانه، أصبح PUBG Season C1S3 جاهزًا لموسيقى الروك قريبًا، اقراء أيضا أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile.

إلى جانب التحديث، كشف مطورو اللعبة أيضًا عن تفاصيل أخرى للموسم المقبل. مثل أي تحديث آخر، يأتي PUBG Mobile 1.7 مع عدد كبير من العناصر المثيرة والتحديات الجديدة للاعبين، اقراء ايضا احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC).

تاريخ إصدار ببجي موبايل C1S3 أسلحة وعناصر مجانية



إذا تم تصديق التقارير، فإن PUBG Mobile C1S3 ستنطلق في 19 نوفمبر 2021 وتستمر حتى 17 يناير 2022. سيكون لدى المستخدمين فترة شهرين لتسلق المتصدرين والمطالبة بالمكافآت. سيبدأ الموسم حوالي الساعة 7.30 صباحًا بتوقيت الهند وفقًا للتفاصيل الواردة في سلسلة Redditt التالية، اقراء أيضا حل جميع مشاكل ببجي موبايل عبر هذه الأداة القوية.

مع كل تحديث جديد، يأتي المطورون بعناصر مثيرة وتحديات جديدة للاعبين. للحفاظ على هذا الإرث، فعل Krafton الشيء نفسه مع تحديث PUBG Mobile 1.7، مع وصول التحديث الجديد، حان الوقت الآن لبدء الموسم الجديد أيضًا.

مثل التحديثات السابقة، ابتكر المطورون بطاقة Royale Pass جديدة أخرى مليئة بالمكافآت المثيرة، والجلود، والإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل، وغير ذلك الكثير. سيعرف موسم RP باسم "Mirror Realm"، مستوحى من League of Legends.
سيكون هناك مستويين مختلفين لموسم Royale Pass هذا: المستوى المجاني وطبقة النخبة. سيكون الأول متاحًا لجميع المستخدمين دون إنفاق فلس واحد. ستكون طبقة النخبة متاحة فقط للاعبين الذين يشترونها عن طريق دفع رسوم الاشتراك، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية.


ومع ذلك، يمكن للاعبين جمع كل مكافآت المستوى المجاني من خلال إكمال مهام RP محددة وتسلق المستويات. فيما يلي بعض الهدايا التي يمكنهم الحصول عليها من المستوى المجاني:

  • Polymath Outfit
  • Unyielding Land Finish
  • Vanguard Emote
  • Ancient Statue S686 Skin
  • Guardian Kar-98 Gunskin
  • Vanguard Cover
  • Vanguard Suit

سيبدأ موسم Royale Pass في 19 نوفمبر 2021 ويستمر حتى 19 ديسمبر 2021.




ببجي موبايل الموسم C1S3 تاريخ  الإصدار والمكافآت المجانية
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق