تحميل ملف سكنات ببجي 2023 مجانا [PUBG Skins FREE]

شراء UC غير ممكن بدون أموال حقيقية. ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة سهلة لكسب المال، والتي يمكنك استخدامها لشراء UC؟

تزدهر تطبيقات Android التي تجني الكثير من الأموال في الوقت الحاضر في متجر Play. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات الجيدة مثل Google Opinion Rewards ، وهو تطبيق يمنح المستخدم المال مقابل إكمال استطلاعات معينة. تم إطلاق التطبيق في عام 2017 وصممته Google نفسها، وهو خيار آمن للغاية لكسب المزيد من المال إذا كنت في حاجة إليه (لن تكسب عيشًا من هذا، على الرغم من ذلك). هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لشراء UC في النهاية!

بمجرد القيام بذلك، يمكنك شراء Elite Pass من Royal Pass واتباع طريقتنا رقم 2 للحصول على سكنات أسلحة مجانية لـ PUBG Mobile.

PUBG Skins FREE – [NEW] Get Free Dacia Skin in Pubg Mobile
تحميل ملف سكنات ببجي 2023 مجانا

كيفية الحصول على سكنات في Pubg Mobile

Pubg Skins و Pubg Free Skins و How to Get Free Gun Skin و Vehicle Skin و Dacia Skin و Akm Glacier وM416 Glacier Skin - مرحبًا lootero ، أتمنى أن تستمتع جميعًا برموز استرداد pubg الخاصة بنا ونأمل أن تحصل على مكافآت مجانية أيضًا. يحتوي هذا الدليل على الكثير من الحيل على Pubg Mobile للحصول على سكنات PUBG مجانًا. في هذا المحتوى الحصري، ستتعرف على سكنات المسدسات ونهر AKM الجليدي وسكنات داسيا والعديد من العناصر الأخرى داخل اللعبة.

يمكن الحصول على سكنات ببجي 2023 بطرق شرعية وموثوقة، وذلك عن طريق الحصول عليها من داخل اللعبة نفسها، أو عن طريق شراءها من المتاجر الرسمية للعبة.

يمكن الحصول على سكنات ببجي 2023 داخل اللعبة عن طريق الحصول على نقاط UC وRP، حيث يمكن استخدام هذه النقاط لشراء السكنات. يمكن الحصول على نقاط UC وRP من خلال القيام بالمهام اليومية داخل اللعبة، وكذلك من خلال شراءها مباشرة من المتجر الرسمي للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء سكنات ببجي 2023 من المتاجر الرسمية للعبة، والتي توفر تشكيلة واسعة من السكنات المتنوعة للأسلحة والملابس والأدوات الأخرى في اللعبة.

بشكل عام، يجب توخي الحذر عند البحث عن طرق للحصول على سكنات ببجي 2023 مجانا، وعدم الاعتماد على المواقع غير الموثوقة أو البرامج الغير معروفة، والبحث عن طرق شرعية وموثوقة للحصول على السكنات.

احصل على Dacia Skin مجانًا في ببجي موبايل

السكنات هي جزء مهم من لعبة ببجي موبايل حيث تعطي لمسة شخصية للاعب وتجعله يبرز في اللعبة. ومع توفر عدد كبير من السكنات المختلفة في اللعبة، من الصعب اختيار الأفضل من بينها. في هذا المقال، سنتحدث عن أفضل السكنات في ببجي موبايل التي يمكن الحصول عليها مجانًا.


1- سكين "النينجا": تعتبر سكين "النينجا" واحدة من أكثر السكنات شهرة في اللعبة. يتميز هذا السكين بتصميم فريد وشديد الأناقة، كما أنه متاح مجانًا للاعبين.

2- سكين "الساحر": يأتي سكين "الساحر" بتصميم فريد ومبتكر، وهو متاح للحصول عليه مجانًا عند استكمال بعض المهام الخاصة.

3- سكين "الأزرق الفاتح": يتميز هذا السكين بتصميمه البسيط والأنيق، كما أنه متاح مجانًا للحصول عليه من خلال العديد من الفعاليات الخاصة في اللعبة.

4- سكين "الحريري": يعد سكين "الحريري" من السكنات الرائعة في اللعبة، ويمكن الحصول عليه مجانًا عند استكمال بعض المهام الخاصة في اللعبة.

5- سكين "الأحمر الداكن": يتميز هذا السكين بتصميمه المميز والجذاب، وهو متاح مجانًا للحصول عليه من خلال العديد من الفعاليات الخاصة في اللعبة.

6- سكين "الأبيض الصغير": يأتي سكين "الأبيض الصغير" بتصميم بسيط وجذاب، كما أنه متاح مجانًا للحصول عليه عند الدخول إلى اللعبة لمدة معينة.

تنزيل لنظام Android:

تنزيل لأجهزة iPhone:

الطريقة الثانية للحصول على سكنات ببجي موبايل (مجانًا):

شراء تذكرة:

يمكن أن يكون شراء Elite Pass أو Royal Pass هو الاختصار للحصول على سكنات أسلحة PUBG & PUBG Mobile مجانًا. تمنح المهمات الموسمية جوائز، إحداها جامعة كاليفورنيا. بالطبع، الحصول على تصريح يكلف مالًا، لكنه استثمار يستحق ذلك لأنك ستحصل على الكثير من سكنات الأسلحة المجانية على PUBG للكمبيوتر الشخصي إذا كنت قادرًا على الحصول على تصريح. يمكنك حتى إنشاء ما يكفي من UC لشراء التمريرة التالية مع المهام.

يمكن شراء التمريرات للاعبين الآخرين - حاول الحصول عليها كهدية من صديق.

الطريقة رقم 3 للحصول على سكنات ببجي (مجاني)

فتح الصناديق واستكمال الإنجازات:

يمكن أن تستغرق هذه الطريقة وقتًا طويلاً. يجب عليك إكمال مهام الإنجاز اليومية التي قدمتها اللعبة - ومع ذلك، فإن القيام بذلك لن يمنحك سوى جلود أسلحة مجانية لـ PUBG. سيسمح لك إكمال الإنجازات والتحديات المذكورة بربح سكنات أسلحة عشوائية. فتح الصناديق والحصول على مكافآت جيدة منها أمر سيختبر حظك، لكنها لا تزال طريقة مجانية. يمكنك أيضًا الحصول على أكواد PUBG للجلد أو حقيبة جلد مجانية للقيام بذلك مجانًا.

إذا كنت ترغب في تجربة ذلك، تذكر دائمًا الانتباه إلى قسم الإنجازات في اللعبة.

الطريقة رقم 4 للحصول على سكنات مجانا

أدوات PUBG Free UC Generator & PUBG Mobile Hacks:

قد تعرف هذا بالفعل منذ أن تحدثنا عنه في مقال سابق. تزداد شعبية UC Generators وPUBG skin hacks هذه الأيام، ولهذا السبب نشعر بالحاجة إلى تحذير الضحايا المحتملين لهذا المخطط وشرحهم. السبب في أننا نطلق على هذا المخطط هو لأنه لا يعمل حتى مولد واحد.

مواقع لحصول على سكنات ببجي

عادةً، ستطلب مولدات سكنات المجانية من PUBG اسم المستخدم وجهاز الهاتف الذكي الخاص بك (إذا تم تصنيعهما مجانًا UC على PUBG Mobile) من أجل إرسال الجلد إلى حسابك. كخطوة أخيرة، سيطلب منك البرنامج إكمال استطلاع. هناك مشكلة: الاستطلاع ليس ضروريًا على الإطلاق، إنه عملية احتيال ستمنح فيها الآخرين المال وتضيع وقتك. في جميع المولدات التي اختبرناها، لم نحصل على أي سكنات في الحسابات التي استخدمناها.

يأخذ العديد من المبتدئين الطُعم ويحاولون استخدام أدوات مثل هذه بدلاً من المحاولة بجدية ولكن بطرق أكثر تقليدية. لا تكن مثلهم: كن أكثر ذكاءً. لا يوجد برنامج ولا تطبيق يكافئك بأسطح PUBG المجانية مباشرة. لا تحاول استخدام PUBG mobile hack hack للحصول على ما تريد.

طريقة الحصول سكنات ببجي مجانا [PUBG Skins FREE]

تحميل سكنات ببجي موبايل نادرة، كيفية الحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، أفضل طرق للحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، تنزيل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة، مواقع توفر سكنات ببجي موبايل نادرة مجانا، شراء سكنات ببجي موبايل نادرة، طرق مضمونة للحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، البحث عن سكنات ببجي موبايل نادرة في المنتديات، الحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة من خلال الفعاليات الخاصة، مواقع تبيع سكنات ببجي موبايل نادرة.
PUBG Skins FREE – [NEW] Get Free Dacia Skin in Pubg Mobile


  1. قم بتنزيل Touch VPN منه.
  2. قم بتثبيت وفتح تطبيق VPN والاتصال بخادم ألمانيا.
  3. بعد ذلك، افتح تطبيق pubg mobile الخاص بك.
  4. انتقل إلى الإعدادات وقم بتغيير منطقتك من آسيا إلى خادم ألمانيا.
  5. الآن افتح اضغط على الحدث.
  6. هناك سترى جلد داسيا مجاني وإكمال كل تلك المهام.
  7. أخيرًا، اجمع جلد داسيا مجانًا.

How to Redeem AKM Glacier Skin

  1. اولا عليك، بزيارة Pubg Redeem Center.
  2. أدخل معرف شخصيتك ورمز التحقق والأهم رمز استرداد.
  3. بعد إدخال كل التفاصيل المعطاة.
  4. اضغط على زر استرداد.
  5. افتح الآن ببجي موبايل الخاص بك واضغط على صندوق البريد.
  6. هناك سترى مكافأتك المجانية.
  7. انقر على زر التجميع للحصول على مظهر AKM مجاني.
هذه ايضا رموز استرداد PUBG Skins AKM Glacier هي: RNUZBZ9QQ و RFTRHSGER و QEJZLCIZ5M4 (يتوفر شعار Orange AKM لـ 2000 لاعب فقط).

الآن بعد أن عرفت أن هناك طرقًا لكسب سكنات مجانية على PUBG & PUBG Mobile ، يجب ألا تدع هذه المعرفة تذهب سدى! لا تتردد في تجربة أي من الطرق المذكورة سابقًا وأخبرنا عن تجربتك في قسم التعليقات. حظا طيبا وفقك الله!


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.