كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Apex Legends Mobile

 Apex Legends Mobile: كل ما تحتاج إلى معرفته

Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
(Apex Legends Mobile Everything You Need to Know)

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة  Apex Legends Mobile

صعدت لعبة Battle Royale بسرعة لتصبح واحدة من أشهر أنواع الألعاب في السنوات الأخيرة. ألعاب battle royale الشهيرة مثل Fortnite تهيئ المشهد، على الرغم من أن الألعاب الأخرى جلبت شيئًا خاصًا بها. قامت Apex Legends بطرح لعبة battle royale بطريقة مختلفة، حيث تمتلك أساطير مختلفة قدراتهم الفريدة.

ومع ذلك، بعد تسجيل الملايين من اللاعبين المتزامنين على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، أصبح Apex Legends متاحًا الآن على الهاتف المحمول ليقوم به الجميع. إذا كنت من محبي الألعاب المحمولة بالفعل في حب ألعاب رماية معركة رويال، فإن Apex Legends Mobile هي لعبة مصممة خصيصًا لك. ولكن ما هو كل شيء عن Apex Legends Mobile ، ما هي طريقة اللعب، وما هي الشخصيات التي يمكنك اللعب بها؟ اكتشف كل ذلك وأكثر في هذا التفريغ المفيد للمعلومات الذي أنشأناه لـ Apex Legends Mobile.


Apex Legends Mobile: الحد الأدنى من المتطلبات والأوضاع والشخصيات والمزيد (مايو 2022):

لقد قمنا بتغطية كل شيء عن Apex Legends Mobile هنا، بما في ذلك جميع أوضاع اللعبة والأسلحة والخرائط المتاحة. اعتمادًا على ما تريد معرفته عن اللعبة، استخدم الجدول أدناه للانتقال إلى القسم الذي تريده.

ما هي لعبة ابيكس ليجيندز؟




بالنسبة لأولئك غير المألوفين، فإن Apex Legends هي لعبة تصويب بطل معركة رويال تركز على سيناريوهات الحركة الجماعية متعددة اللاعبين. يمكن للاعبين اللعب بشخصيات مختلفة أو أساطير، لكل منهم مجموعة قدراته الفريدة الخاصة به. تركز اللعبة على مناطق مختلفة تشبه الحلبة تستضيف عددًا كبيرًا من الأسلحة والفرص.

يهبط اللاعبون في مجموعات من اثنين أو ثلاثة على هذه الخرائط، ويجمعون الأسلحة ويخصصونها، ويقاتلونها مع أساطير أخرى. حسنًا، الهدف من اللعبة هو القضاء على أي شخص آخر وأن يصبحوا أبطالًا، تمامًا مثل طريقة عمل PUBG. ونظرًا لأنه لقب معركة ملكية، فإن Apex Legends Mobile يضم ما يصل إلى 60 لاعبًا في منطقة واحدة مع انتشار الأساطير في جميع أنحاء الخريطة. مثل BRs الأخرى، لدى Apex Legends حلقة تصبح أصغر باستمرار مع مرور الوقت.


مقالات ذات صله

Apex Legends تحميل

Apex Legends Steam

Apex Legends Mobile تحميل

apex legends mobile - google play

تحميل لعبة Apex Legends للايفون


ومع ذلك، كما ذكرنا سابقًا، فإن ما يميز Apex Legends عن ألقاب باتل رويال الأخرى هو الأساطير التي تتمتع بقدرات فريدة جنبًا إلى جنب مع الشخصيات. يتم تقسيم الأساطير أيضًا إلى فئات مختلفة لتلبية احتياجات جميع أنواع اللاعبين، ولكل شخصية أيضًا قصة خلفية.

ميزات للعبة Apex Legends Mobile

  • (TPS) باستخدام ترسانة من الأسلحة والمعدات والقدرات التخطيطية.
  • ابحث عن البنادق التي تناسب أسلوب لعبك! الرشاش الصغير، أو البندقية الهجومية، أو بندقية الرشّ.
  • تتطلب معارك الساحة خيارات إستراتيجية سريعة الوتيرة من أجل البقاء.
  • الأساطير بانتظارك! اختر من بين طاقم من الشخصيات الأسطورية المحبوبة بالإضافة إلى الشخصيات الحصرية لنسخة الهاتف المحمول من اللعبة.
  • أتقن اللعب بكل شخصية مع قدرات وشخصيات فريدة حتى تجد الشخصية الأسطورية التي تناسب مجموعة من أساليب اللعب.
  • البطل القناص في الفريق والألعاب متعددة اللاعبين.
  • ألعاب أكشن تتكون من لاعب أمام لاعب (PvP) كوّن فريقًا مع لاعبَين آخرين وشارك في ألعاب جماعية تنافسية.
  • كون فرقًا أسطورية من خلال الجمع بين مجموعة المهارات الفريدة لكل أعضاء الفريق.
  • ألعاب متعددة اللاعبين مع مجموعات إستراتيجية وخطط متطورة.
  • قاتل وانضم إلى الأصدقاء واللاعبين على حد سواء لإتقان أدوار الفريق في ألعاب معارك رويال الملحمية.
  • تنافس شرس في معركة رويال.
  • منظور اللاعب (FPS) تتكون من لاعب أمام لاعب (PvP) الآن بشكل أسرع وأكثر وابتكارًا.
  • إطلاق النار وحركة أكثر مرونة من أي وقت مضى.
  • متعة فائقة في باتل رويال ذات الأكشن المثير.
  • لعبة متأصلة في عالم أساطير أبيكس المتكامل والمتطور باستمرار.
  • القتال من أجل البقاء في ظروف وتحديات لا يمكن التنبؤ بها.
  • هناك شخصيات أسطورية جديدة باستمرار لاختبار مهارات اللاعبين.
  • معركة مبتكرة وتغييرات تلائم الهاتف المحمول.
  • عنوان أساطير أبيكس مستقل على الهاتف المحمول.
  • واجهة مستخدم محسنة وعناصر تحكم مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة.
  • محتوى فريد للهاتف المحمول فقط وأنماط لعب مميزة.
  • شخصيات أسطورية جديدة وخرائط ولعب وأوضاع وتطور وبث مباشر للأحداث.

Apex Legends PC مقابل Mobile: ما الفرق؟

Apex Legends mobile هو المنفذ المحمول للعبة نفسها والمتوفر حاليًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. أعلن الناشر Electronic Arts لأول مرة عن خطط لإعادة Apex Legends إلى الأجهزة المحمولة في عام 2019، قبل أكثر من عامين. ومع ذلك، فقد أصبح أخيرًا حقيقة واقعة في 17 مايو 2022، مع اختبار تجريبي مكثف طوال عام 2021. وترأس التطوير شركة Tencent Games الصينية، مع Respawn Entertainment كمشرف.

بينما تظل الوظائف الأساسية وقدرات الأسطورة كما هي بطبيعتها، تقدم Apex Legends Mobile بالفعل بعض الإضافات الجديدة مقارنة بعنوان الكمبيوتر الشخصي. تحصل طريقة اللعب، على وجه الخصوص، على تعزيز طفيف مع إضافة بعض الميزات الإضافية للجوال فقط.

Apex Legends Mobile: تاريخ الإصدار العالمي

بينما كان Apex Legends mobile في مرحلة تجريبية مغلقة في بلدان محددة العام الماضي، لم يكن هناك تاريخ إطلاق ثابت للعبة. ومع ذلك، تبع ذلك إطلاق إقليمي محدود، حتى تم تحديد تاريخ الإصدار العالمي في 17 مايو 2022.



بعد شهور من الانتظار والمداولات، أطلقت Respawn أخيرًا Apex Legends Mobile في جميع أنحاء العالم في تاريخ الإصدار الموعود. لذا، إذا كنت من مستخدمي Android أو iOS متحمسًا للعب Apex Legends Mobile أخيرًا، فاستمر في القراءة حيث أوضح لك كيفية القيام بذلك.

كيفية تنزيل Apex Legends Mobile الآن؟

الآن بعد أن تم إصدار Apex Legends Mobile على مستوى العالم ليستمتع به الجميع، أصبح من السهل الحصول على اللعبة. ما عليك سوى التوجه إلى القائمة الرسمية للعبة على Android و iOS. لتوفير بعض الوقت، يمكنك ببساطة الحصول على Apex Legends Mobile على iOS و Android من خلال النقر على الروابط التالية وتثبيت اللعبة على جهازك.


Apex Legends Mobile: الأنظمة الأساسية والمتطلبات

Apex Legends Mobile متاح لأجهزة Android و iOS في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن تشغيل Apex Legends على أجهزتك المحمولة لا يمثل ضرائب كما تتخيل. من أجل الوضوح، قمت بإدراج الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Apex Legends Mobile أدناه. قم بالمرور عليها أدناه ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً.




تحديد ذكري المظهر iOS
وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 435 / Hisilicon Kirin 650 / Mediatek Helio P20 / Exynos 7420 شريحة A9 أو أعلى
إصدار البرنامج Android 6.0 أو أحدث iOS 11.0 أو أحدث
دعم الرسومات / الأجهزة افتح GL 3.1 أو أعلى iPhone 6S أو أحدث
التخزين المطلوب مساحة خالية تبلغ 4 جيجا بايت مساحة خالية تبلغ 4 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة 2 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


كيف تبدو لعبة Apex Legends Mobile؟




طريقة اللعب في Apex Legends Mobile تحاكي منافذ الكمبيوتر ووحدة التحكم مع وجود الفروق الدقيقة الخاصة بها. هنا، تسقط مجموعات من اللاعبين يبلغ إجمالي عددهم 60 لاعبًا على الخريطة ثم تقوم ببناء معدات الأسلحة المطلوبة قبل قتالها. كما ذكرنا أعلاه، يحصل اللاعبون على فرصة للاختيار من بين العديد من الأساطير على Apex Mobile. ستتمتع كل شخصية بقدراتها الفريدة، بحيث يمكنك الاختيار من بين القمامة. ومع ذلك، هناك احتمال أن يأخذ شخص آخر أسطورتك المفضلة.

حسنًا، تتعامل Apex Legends Mobile مع هذا القلق من خلال ميزة " الطلب " الأنيقة التي تتيح لك أن تطلب من زملائك في الفريق تحديد وسيلة إيضاح مختلفة وتتيح لك الاختيار المفضل لديك. ومع ذلك، في نهاية اليوم، الأمر متروك لهم إذا كانوا يريدون أن يكونوا على استعداد للتبديل إلى أسطورة أخرى. كما كان من قبل، يظل الهدف من اللعبة كما هو، حيث تهدف كل فرقة إلى إخراج المنافسين أثناء قتال الحلقة المتقلصة.


Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
when will apex legends mobile release globally

بينما تظل الميكانيكا كما هي إلى حد كبير، فإن عناصر التحكم باللمس قد سيطرت بشكل طبيعي. من فتح الأبواب إلى جمع العناصر المختلفة وحتى تصويب المشاهد، هناك زر لكل شيء. لاعبو الألعاب على الأجهزة المحمولة الذين اعتادوا على أمثال PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India (BGMI) لن يواجهوا أي مشكلة في التكيف مع هذا التغيير. ومع ذلك، إذا كنت تخرج من إصدارات Apex Legends PC الأصلية، فقد تحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد عليها.



علاوة على ذلك، إذا كنت تتساءل عما إذا كان لدى Apex Legends Mobile دعم وحدة التحكم، فإن الإجابة هي نعم. تأتي اللعبة مع دعم وحدة التحكم مع الإصدار العالمي، ولكن وفقًا للاختبار الأولي، فهي متزعزعة ويجب تحسينها لتمكين اللاعبين من الاستمتاع بتجربة BR التي يقودها البطل.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
apex mobile

علاوة على ذلك، بينما تعتقد أن المنفذ المحمول للعبة سيبدو فظيعًا، فإن Apex Legends لطيف بالفعل. بفضل الاختبارات التجريبية المتعددة التي تم إجراؤها، تمكنت Tencent من إنشاء توازن دقيق بين الرسومات والأداء. في حين لا تزال هناك بعض الحواف الخشنة مثل التلعثم عند السقوط على الخريطة للتساوي، يجب أن تختفي بسرعة كافية مع التحديثات المستقبلية.




No Cross-Play:

بالنسبة لأولئك منكم الذين كانوا يأملون في تكوين صداقات مع وحدة التحكم أو الأصدقاء في الكمبيوتر الشخصي، لدي أخبار سيئة لك. لا تحتوي Apex Legends Mobile على لعبة متقاطعة. ومع ذلك، لكي نكون منصفين، فهذا هو الأفضل لأن الألعاب المحمولة تعد عدم تطابق كبير عند إقرانها مع منصات أخرى. تسمح اللعبة للاعبي Android و iOS بالعمل كفريق واحد والقتال معًا.

هناك أيضًا بعض التغييرات التي يمكن العثور عليها فقط في إصدار الهاتف المحمول من Apex.

وضع الشخص الثالث:

Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
apex legends mobile download

مثل الكثير من ألقاب معركة رويال المحمولة الأخرى، يدعم Apex Legends Mobile أيضًا وضع الشخص الثالث الذي يضع الكاميرا وراء الشخصية. هذا يعطي رؤية أفضل لمحيطك. يمكن للاعبين في منظور الشخص الثالث دائمًا التبديل مرة أخرى إلى منظور الشخص الأول عند التصويب لأسفل للحصول على زاوية أكثر حميمية. ومع ذلك، يضمن وضع الشخص الثالث هذا أنه يمكن للاعبين المتنقلين الاعتماد على معرفة كل التفاصيل التي قد يفوتهم بعضها في وضع الشخص الأول.

بدلات:

Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
when is apex mobile coming out?

تحتوي ألعاب الهاتف المحمول دائمًا على القليل من التشجيع الإضافي مقارنة بإخوانهم الأكبر سنًا. يتبع Apex Legends Mobile نفس التقاليد. يحتوي الإصدار المحمول من مطلق النار هذا على "مزايا" حصرية يمكن للاعبين استخدامها لتحسين أسلوب لعبهم. بشكل أساسي، الامتيازات هي مقاييس تصعيد تعمل على تحسين قدرات الوظائف الإضافية للأساطير. كن على علم بأن هذه لا تغير تمامًا القدرات الخاصة للأسطورة ولكنها تعمل على ترقية بعض عناصر طريقة اللعب.

تم تقسيم الامتيازات إلى ثلاث فئات هي: المنفعة، والإنهاء، والقدرة. يمكنك إنشاء عدة إعدادات أو تجهيزات لهذه الامتيازات وتطبيقها بناءً على حالتك. ومع ذلك، يمكن استخدام نوع واحد فقط من هذه المزايا دفعة واحدة حتى في ساحة اللعب. أفضل جزء أيضًا هو أنه يتم تعطيل الامتيازات في الوضع المصنف، لذلك لن تتمكن جميعًا من الاستفادة من هذه الوظائف الإضافية أثناء التنافس على أعلى المستويات.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
apex legends mobile تحميل

لكل أسطورة شجرة مهارات خاصة بها حيث يحصلون على ثلاث مزايا مختلفة في كل فئة. كلما ارتفع مستوى الأساطير، ستحصل على رموز أسطورية ويمكنك فتح مزايا جديدة لتمنحك المزيد من القوة. لذا تأكد من اللعب مع مجموعة متنوعة صحية من الأساطير للبقاء في اللعبة.


مكافآت تسجيل دخول المبتدئين:

Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
apex legends mobile release date 2022

بصرف النظر عن الحصول على الامتيازات الحصرية، هناك طريقة أخرى تسمح بها Apex Legends Mobile للاعبين بكسب الأشياء من خلال تسجيل الدخول. ربما تكون قد استخدمت هذه الآلية بالفعل إذا كنت قد لعبت COD على الهاتف المحمول. من خلال فتح اللعبة مرة واحدة في اليوم، سيتمكن اللاعبون من المطالبة بمزايا معينة بموجب ما تسميه اللعبة Rookie Login .

من اكتساب نقاط اللعبة إلى فتح أساطير كاملة، هناك الكثير معروضًا هنا. لقد تم القيام به بلا شك لجذب اهتمام اللاعبين الجدد ومجتمع الألعاب المحمولة بشكل عام. علاوة على ذلك، نراهن على أن المكافآت الإضافية لتسجيل الدخول ستستمر في أن تصبح أكثر إثارة مع مرور الوقت، لذا تأكد من العودة إلى اللعبة كل يوم.

ممر المعركة:

أصبحت Battle Passes الخبز والزبدة للعديد من ألعاب الفيديو، و Apex Legends Mobile هو نفسه. على خطى لعبة الكمبيوتر ووحدة التحكم، تمتلك Apex Legends Mobile قوة المعركة الخاصة بها مقسمة إلى مستويات مختلفة تصل إلى 50. كما هو الحال مع Battle Passes ، يجب على لاعبي Apex Mobile الاستمرار في التقدم من خلال إكمال المهام وتسجيل نقاط EXP للارتقاء بالمستوى.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
apex legends mobile release date 

سيؤدي رفع المستوى إلى فتح العديد من العناصر التي تتراوح من جلود الأسلحة التجميلية إلى أرصدة الدوري وبطاقات Apex وشعارات اللاعبين وغير ذلك الكثير. بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى إنفاق أموال في العالم الحقيقي، يمكنك المضي قدمًا وشراء التذكرة المميزة والتمريرات المميزة بالإضافة إلى عملة النقابة الذهبية داخل اللعبة.


تبلغ تكلفة Premium Pass 799 Syndicate Gold بينما تبلغ تكلفة Premium Pass Plus 1599 Syndicate Gold على التوالي. للحصول على الذهب الإضافي، تحصل على مكافآت حصرية مثل إطار الصورة الرمزية الحصري للموسم والقدرة على فتح 10 مستويات على الفور. يمكنك أيضًا استخدام Syndicate Gold لإلغاء تأمين Fade في Apex Legends Mobile على الفور.

سيجد اللاعبون الذين يعشقون مستحضرات التجميل والمزايا الإضافية أن معركة Apex Mobile تمثل إضافة مفيدة للعبة. ومع ذلك، إذا كنت شخصًا مستثمرًا في طريقة اللعب الأساسية، فنحن نقترح منح بطاقة المعركة تمريرة.

البعثات:


Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
طريقة تحميل Apex Legends

تعد المهام في Apex Legends mobile طريقة مناسبة للاعبين لكسب النقاط (XP). لقد تم تقسيمها حاليًا إلى مهام يومية، ومهام معركة أسبوعية وموسمية، اعتمادًا على ما تختار تحقيقه. علاوة على ذلك، فإن هذه المهام نفسها سهلة للغاية ويمكن تحقيقها بسرعة على المدى الطويل. ستجد هذه المهام داخل علامة تبويب التحديات في القائمة.

على سبيل المثال - احصل على ضربة قاضية واحدة من مسافة 50 مترًا على الأقل، وكسر دروع العدو مرتين، وهكذا دواليك. يمكن أيضًا المطالبة بنقاط Battle Passes EXP من خلال أداء مجموعة محددة من المهام مثل التعامل مع 300 ضرر في أي وضع باستخدام LMGs أو قتل شخصية معينة. يجب على اللاعبين الذين استثمروا في التقدم من خلال اللعبة الانتباه إلى علامة التبويب هذه للتقدم بسرعة.

Apex Legend Mobile: الشخصيات والقدرات

Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
apex legends mobile - google play

يوجد إجمالي 21 حرفًا أو أسطورة متوفرة حاليًا في إصدار الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم من Apex Legends. ومع ذلك، في قائمة الأسئلة الشائعة، ذكرت EA أن Apex Legends Mobile سيكون في البداية فقط بعض الأساطير الأصلية. لقد ثبت أن هذا صحيح لأن Apex Mobile لديه حاليًا 10 أساطير قابلة للتشغيل للاختيار من بينها. تتراوح هذه من المتعقب التكنولوجي Bloodhound إلى الدبابات مثل جبل طارق. ومع ذلك، لن يتم فتح جميع الأساطير وتكون جاهزة للعب على الفور.

بالإضافة إلى الشخصيات المنقولة من لعبة الكمبيوتر / وحدة التحكم الأصلية، هناك شيء فريد واحد حول Apex Legends Mobile. كما وعدنا سابقًا، يشهد الإطلاق العالمي وصول أول أسطورة حصرية للجوال - Fade. يمكنه استخدام تقنية الطور للهروب من المواقف الشائكة ومحاصرة الأعداء في الفراغ لفترة وجيزة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما إذا كان Fade سيأتي إلى لعبة الكمبيوتر / وحدة التحكم، حسنًا، ربما في المستقبل. حاليًا، لا توجد خطط فورية لإحضار Fade إلى عنوان Apex Legends الأصلي.


Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
Apex Legends Mobile beta download

يجب على اللاعبين التقدم عبر مكافآت المستوى والاستمرار في فتح هذه الأساطير العشرة للحصول على فرصة لاستخدامها. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الأساطير مثل Fade ، يمكنك فتحها عن طريق طحن ممر المعركة أو استخدام Syndicate gold إذا كنت حريصًا جدًا. إذا كنت جديدًا في مجتمع Apex بشكل عام، فإننا نوصي بالاطلاع على دليلنا المفصل حول شخصيات Apex Legends Mobile وقدراتها.

ما الخرائط المتوفرة في Apex Legends Mobile؟

Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
Apex Legends Mobile تحميل APK


اعتبارًا من الآن، تتوفر خريطة واحدة فقط للعب في Apex Mobile. تسمى خريطة المعركة الملكية المتوفرة حافة العالم. ومع ذلك، وجدت خريطة أخرى تسمى King's Canyon طريقها إلى اللعبة أثناء الاختبار التجريبي الخاص في مارس 2022. لذلك من الآمن افتراض أنه نظرًا لأنه كان جزءًا من اختبار تجريبي خاص، فإن King's Canyon سيصل إلى Apex Legends Mobile قريبًا. إذا كنت ترغب في تجربة مناطق من King's Canyon ، يمكنك التحقق من Skulltown و Artillery ، المتوفر حاليًا في TDM: Random Respawn Mode.

هناك أيضًا شائعات بأن Apex Legends Mobile سيكون لها مجموعة الخرائط الخاصة بها، حصرية للمنصة. ومع ذلك، اعتبارًا من الآن، لم يعلن المطورون رسميًا عن أي خطط لنفسه، لذا خذ ذلك بحذر.

Apex Legends Mobile: أوضاع اللعبة

إلى جانب الخرائط الموجودة بالفعل في اللعبة، هناك عدد قليل من أوضاع اللعب في Apex Legends Mobile. لإعطائك فكرة أفضل، هذه هي:

معركة رويال:

Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
Apex Legends Mobile تحميل Google Play


حسنًا، لا توجد مفاجآت هنا. الوضع الأكثر شيوعًا Battle Royale هو المفهوم الأساسي لـ Apex وكذلك موجود في إصدار الهاتف المحمول أيضًا. بالقفز من سفينة الإنزال على خريطة ضخمة، يجمع اللاعبون الإمدادات ويتسابقون ضد الحلبة طوال الوقت بينما يقاتلون جميع فرق العدو. من دون شك، تظل Battle Royale واحدة من أكثر الأوضاع إثارة للنبض في Apex Mobile.

وضع مباراة الموت للفريق: إعادة النشر الأساسي والعشوائي:

بعد أن تم اختباره في الإصدار التجريبي المغلق لـ Apex Legends mobile ، فإن Team Deathmatch هو وضع شق طريقه أيضًا إلى الإصدار العام النهائي. يرى وضع TDM فريقين من 6 لاعبين يتقاتلون ضد بعضهم البعض. الهدف من الوضع هو الوصول إلى النتيجة المستهدفة في غضون الوقت المحدد. يمكن الحصول على النتائج من خلال القضاء على اللاعبين الأعداء، لذلك لا شك في أن الكثير من القتل في هذا الوضع.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
تحميل لعبة Apex Legends للايفون

 ذلك، يمكنك حتى تغيير سلاحك وأساطيرك في بداية كل جولة. نظرًا لأن TDM لا تحتوي على ضربات قاضية، فهي تتمتع بدعم إعادة الانتشار حتى تتمكن من الموت والاستمرار في العودة إلى الخريطة لإحداث المزيد من الفوضى. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا، فلن تحتاج حتى إلى فعل أي شيء بخصوص دروعك حيث ستتم استعادتها تلقائيًا بعد أن تتوقف عن التعرض للضرر. يحصل وضع Deathmatch أيضًا على انخفاض عشوائي في الإمداد يتم إنتاجه في كل مباراة مع فرصة بنسبة 100٪ للحصول على أسلحة متطورة.

يحصل وضع TDM على إمداد ثابت من خمس خرائط شائعة وهي: Market ، و Artillery ، و Overflow ، و Skulltown ، و Thermal Station . يتم تدوير هذه الخرائط كل 10 دقائق، لذا كن مطمئنًا أنك لن تشعر بالملل من واحدة منها فقط. يمكنك بعد ذلك اختيار تشغيل وضع Base Respawn ، والذي يراك بالقرب من قاعدتك، أو اختيار وضع إعادة النشر العشوائي، الذي يعيدك بالقرب من زميل في الفريق عند قتلك على يد أحد الأعداء.



مع وضع TDM الذي يحزم الكثير من الفوضى للجوال، قد تكون هناك فرصة أن يبقى الوضع على Apex Mobile. ومع ذلك، سنعرف المزيد عن وصولها إلى لعبة الكمبيوتر / وحدة التحكم بمجرد أن تبدأ التسريبات في التدفق، لذا ابق على اتصال.

الساحات:

وضع آخر مثير للعبة كان موجودًا في Apex Mobile منذ الإصدار التجريبي، تركز Arenas على قتال أكثر حميمية وفوضى. يرى وضع الحلبة فريقين من 3 لاعبين يتقاتلون ضد بعضهم البعض. الفرقة التي تقضي على فرقة العدو تفوز بالجولة. للفوز بالمباراة بأكملها، يجب أن يفوز فريقك بأربع جولات.

تحزم الساحات نفس المستوى من القتال ولكنها تجعلها أكثر إثارة للاهتمام وبطيئة السرعة مقارنة بأوضاع المعركة الملكية أو TDM. على عكس معركة رويال حيث يمكنك العثور على أسلحة متناثرة، تتطلب الساحات مواد تصنيع. هذا يعني أنك بحاجة إلى شراء الأسلحة والمواد الاستهلاكية وحتى القدرات باستخدام مواد التصنيع. علاوة على ذلك، مع انتهاء كل جولة، تنتهي كذلك الأسلحة التي تحملها معك. بينما تحصل على مواد التصنيع في بداية كل جولة، يمكنك القضاء على اللاعبين الأعداء للحصول على المزيد.

تنطبق قواعد Arena هذه على الخرائط الثلاث المتوفرة في الإصدار العالمي: Thermal Station و Artillery و Overflow. مثل TDM، تتغير الخرائط كل 10 دقائق. وقبل أن تفكر في أن الخاتم لن يتم العثور عليه هنا، فإنه سيظهر هنا ويغلق في كل جولة، لذا كن حذرًا.

وضع اللعبة لفترة محدودة - معركة سريعة:

يعد وضع اللعب المحدود الوقت إصدارًا سريعًا من لعبة battle royale. تركز على جعل الأمور مثيرة أثناء إنهاؤها بسرعة، سيكون للمعركة السريعة حلقة أصغر في بداية المباراة.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
تحميل Apex Legends Mobile

حتى عدد اللاعبين تم تخفيضه لتنفيذ نفس المستوى من الفوضى في هذه المعركة الملكية المصغرة. على الرغم من أن Quick Battle غير قابلة للتشغيل في الوقت الحالي، إلا أنه من المقرر أن يتم فتحها في غضون 8 أيام وقد لا تستمر إلى الأبد، لذا اضبط المؤقتات الخاصة بك!

إلى جانب أوضاع اللعبة المذكورة أعلاه، فإن لدى Apex Mobile أوضاعًا مثيرة أخرى، بما في ذلك وضع "وضع مسلح وخطير"، والذي يوفر لك فقط بنادق وقناصة ونقطة فلاش، حيث لا يمتلك اللاعبون عناصر علاجية ويضطرون إلى الاعتماد على مناطق محددة على الخريطة من أجل شفاء - يشفى.

Apex Legends Mobile: دليل الأسلحة:


Apex Legends Mobile تحميل APK, تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير, تحميل Apex Legends للاندرويد, تحميل Apex Legends Mobile, تحميل لعبة Apex Legends للايفون
تحميل Apex Legends للاندرويد

إذا كنت قلقًا من أنه سيتعين عليك إعادة تعلم كل الأسلحة، فلا داعي لذلك. تظل ميكانيكا القتال، بما في ذلك ترسانة الأسلحة، هي نفسها تمامًا مثل لعبة الكمبيوتر ووحدة التحكم في Apex Legends Mobile. سيكون للاعبين مجموعة كاملة من الأسلحة مع القدرة على الاختيار من بين أفضل بنادق Apex Legends التي اعتادوا عليها. تم تقسيم الأسلحة بسهولة عبر الفئات، بما في ذلك البنادق الهجومية، و LMGs ، والقناصة، وغيرها الكثير.


Apex Legends Mobile تحميل Google Play, Apex Legends Mobile تحميل APK, Apex Legends Mobile beta download, apex legends mobile - google play, طريقة تحميل Apex Legends
تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير

كما يدرك لاعبو Apex بالفعل، فإن الحصول على التحميل المثالي ضروري للفوز بالمباريات. لتخفيف ذلك، ستتمكن من تجهيز أسلحتك بالمرفقات والجلود التجميلية للتخصيص. تتراوح الملحقات المتوفرة في Apex Mobile من التغييرات البصرية إلى براميل ومقابض معينة. يمكنك تجهيز سلاحك للحصول على مثبت برميل ومخزون محسّن من أجل الراحة. يمكنك حتى رؤية التغييرات في الإحصائيات في الوقت الفعلي. يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى جعل سلاحهم أكثر جاذبية إرفاق أشكال مختلفة، بما في ذلك تلك التي يربحون منها من Battle Pass.


يجب على اللاعبين الذين استثمروا بشدة في المباريات الفائزة قراءة دليل Apex Legends Mobile المتعمق. سيساعدهم ذلك على بناء معرفة بمستودع الأسلحة واختيار أسلحتهم المفضلة للظهور كبطل.

ما هي تكلفة Apex Legends للهواتف المحمولة؟

Apex Legends mobile ، مثل إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم، مجاني للعب. علاوة على ذلك، لا توجد عناصر يمكنك شراؤها تمنحك ميزة إضافية. ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين يبحثون عن تغييرات جمالية في أساطيرهم أو أسلحتهم شراء وتجهيز الأسطح من خلال المتجر أو Battle Pass.



كوّن فريقًا وانضم إلى Apex Legends Mobile

نأمل ألا تتم الإجابة على جميع أسئلتك حول Apex Legends Mobile. سنستمر في تحديث هذا الدليل لإعلامك بأي شيء مثير تتم إضافته إلى اللعبة، لذا تأكد من إعادة التحقق من وقت لآخر. إذا مررت بمباراة أو اثنتين من Apex Legends Mobile ولكنك لا تعجبك، فلماذا لا تجرب أفضل ألعاب Battle Royale هذه بدلاً من ذلك؟ هل حصلت على المزيد من المعلومات التي يجب أن نضيفها إلى هذا الدليل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صله

Apex Legends Mobile تحميل APK

تحميل Apex Legends Mobile

تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير

Apex Legends Mobile تحميل Google Play

تحميل Apex Legends للاندرويد






Tags:

تحميل ايبكس ليجند بدون مشاكل,ايبكس ليجند موبايلاحصل علي شخصية فيد مجانا ايبكس موبايلفتح اساطير ايبكس ليجند موبايل,ابيكس ليجندابيكس ليجندز موبايل,ايبكس ليجندز موبايلاسكن شخصية فيد الجديدة مجانا ايبكس ليجند موبايلايبكس ليجند 2022,فعاليات ايبكس ليجند موبايلاضافة ايبكس ليجند موبايل علي محاكي جيم لوبطريقة جمع رقاقات شخصية فيد ايبكس ليجند موبايلاحصل علي شخصية فيد مجانا ايبكس ليجند موبايل


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close