كيفية استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل بطريقة احترافية

 أفضل طريقة لاستخدام مسدسات Flare في PUBG Mobile

كيفية استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل بطريقة احترافية
مواقع الأسلحة المضيئة في ببجي موبايل

كيفية استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل بطريقة احترافية, تتبع ساحات القتال في PUBG Mobile التكتيكات المستخدمة في الحرب الحديثة. لتحسين تجربة المعركة الملكية للاعبين، قدم المطورون Flare Guns في اللعبة قبل بضعة أشهر.

من المحتمل أنك صادفت مسدسًا أحمر مضيئة في إحدى خرائط ببجي موبايل مرة واحدة على الأقل. أو ربما واجهت صندوقًا يسقط من السماء متبوعًا بدخان أصفر. إذا كنت تتساءل عن قصة هذا العنصر ومدى فائدته، فنحن هنا لمساعدتك، اقراء أيضا أفضل الخدع والأسرار لتصبح محترف في لعبة ببجي PUBG.

في هذا الدليل، سنشرح ما هو مسدس الإنارة وكيفية استخدامه في ببجي موبايل. ستجد أيضًا نصائح الخبراء حول إنشاء إستراتيجية فعالة واكتشاف أفضل المواقع للبحث عن هذا العنصر النادر. بالإضافة إلى ذلك، سنجيب عن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا المتعلقة بالموضوع.

مقالات ذات صله

أداة GAC لكشف الهكر في ببجي موبايل | وكيفية التنزيل والاستخدام

أساليب احترافية جديدة للعب في تحديث ببجي موبايل 1.9

أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل مجانا (PUBG Mobile UC)

تحميل ملف ازالة العشب في ببجي موبايل التحديث الجديد

تسريبات رويال باس M10 ببجي موبايل شحن الرويال باس


ما هو سلاح Flare في ببجي موبايل؟



المسدس المضيء هو نوع نادر من الأسلحة في ببجي موبايل يُستخدم لإرسال إشارة إنزال جوي خاص. ما الذي يجعل هذا الإنزال الجوي مميزًا، قد تتساءل؟ إنها تطلق المزيد من الإمدادات ذات مستوى أعلى من الإنزال الجوي العادي، مثل الأسلحة الحصرية للصناديق، وعناصر الطبقة العليا، وأحيانًا المركبات.

بمجرد وصولك إلى الموقع الذي اخترته على جزيرة في لعبة Battle Royale الشهيرة ببجي موبايل، تبدأ في البحث عن الأسلحة والذخيرة والضمادات والعناصر المفيدة الأخرى التي يمكن العثور عليها في المباني عبر الخريطة. أثناء استكشاف أحد المباني، تصطدم بمسدس Flare Gun أحمر ولا تعرف كيفية استخدامه. نظرًا لأنه مسدس مضيئة، يجب استخدامه للإشارة. لكن إشارة لماذا؟ كيف تستفيد منه أنت أو فريقك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

تعتمد محتويات الإسقاط على المنطقة التي تستخدم فيها مسدس التوهج. إذا أطلقت النار داخل الدائرة البيضاء على الخريطة، فستتلقى بعض الأسلحة من المستوى الثالث، والدروع، وبدلات Ghillie. إذا كنت تستخدم البندقية خارج الدائرة البيضاء، فمن المحتمل أن تتلقى مدرعة UAZ. يمكن العثور على بندقية مضيئة في كل خريطة، على الرغم من ندرة مواقع التفريخ، اقراء أيضا هكر شدات ببجي موبايل مجانا (FREE PUBG UC).

كيفية استخدام سلاح Flare في PUBG Mobile

استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل أمر بسيط؛ أصعب شيء هو العثور على واحد. إليك ما عليك القيام به للحصول على إنزال جوي خاص:

1- بمجرد هبوطك على الخريطة، ابدأ في البحث عن مسدس التوهج والإمدادات الأخرى. عادةً ما تنتشر بنادق الإنارة داخل المباني.
2- عندما تجد البندقية، اخرج. لا يمكن استخدامه في مبنى.
3- اختر المكان المناسب لإطلاق البندقية. ضع في اعتبارك أنها صاخبة وقد تكشف عن موقعك.
4- أطلق النار من البندقية، ومن المستحسن أن تختبئ في مكان ما بالقرب من مكان إطلاق النار.
5- يجب أن ترى طائرة قادمة في اتجاهك. سيسقط صندوق إمداد ينثر الدخان الأصفر عند الهبوط.
6- الوصول إلى الصندوق ونهب الإمدادات. قد تضطر إلى قتل بعض الأعداء الذين اكتشفوا رصاصتك في الطريق.

نصائح احترافية لاستخدام مسدس Flare في ببجي موبايل

كيفية استخدام بندقية مضيئة في ببجي موبايل بطريقة احترافية
نصائح احترافية لاستخدام الأسلحة المضيئة في ببجي موبايل


على الرغم من أن استخدام مسدس التوهج من الناحية النظرية هو خداع، إلا أن نجاح العملية يعتمد فقط على مهاراتك في الممارسة. دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام هذا العنصر بشكل فعال.
  1. 1- أبلغ زملائك بنواياك والموقع الذي اخترته قبل إطلاق مسدس التوهج. يجب أن يكونوا مستعدين لدعمك والمساعدة في نهب الإمدادات عند وصول الصندوق. افعل ذلك مسبقًا لمنح زملائك الوقت للاقتراب من المنطقة.
  2. 2- اختر موقع الإطلاق بحكمة. يجب أن تكون بعيدة بما فيه الكفاية عن أعدائك ولكنها قريبة من زملائك ولديها العديد من خيارات الاختباء. قد تجادل بأنك تحتاج فقط إلى نقطة اختباء واحدة، ولكن دعنا لا ننسى أن أقرانك بحاجة إلى تغطية أنفسهم أيضًا. من الناحية المثالية، يجب أن تكون قادرًا على البحث بسهولة عن الأعداء من جميع الجوانب دون مغادرة نقطة الاختباء.
  3. 3- على العكس من ذلك، إذا كان هدفك هو إغراء الأعداء في فخ وقتلهم أولاً، فاختر موقعًا مفتوحًا به نقاط اختباء قليلة. يمكنك حتى إطلاق النار بالقرب من الموقع الفعلي لعدوك، ثم إخفاءه وانتظاره.
  4. 4- عند القضاء على الأعداء، اشتبك من جوانب مختلفة. بالطبع، ستحتاج إلى مساعدة زملائك للقيام بذلك. الهدف الرئيسي هو عدم السماح لهم بالهروب، لذلك يجب إغلاق جميع المخارج.
  5. 5- قم بتخزين المخزون - بما في ذلك الأسلحة والذخيرة ومجموعات الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة - قبل استخدام مسدس التوهج. قد يشتد الصراع على الإمدادات.
  6. 6- حتى إذا كنت لا تخطط لجذب الأعداء إلى الفخ، ضع في اعتبارك أنهم قد يأتون إلى الصندوق. كن على علم عند نهب الإمدادات، أو قد تتعرض للقتل.
  7. 7- يعتبر القناص أو المنظار في فريقك ميزة كبيرة في القضاء على الأعداء الذين يصلون إلى قفصك. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أن العدو قد يكون لديه قناص أيضًا، يمكنه قتلك أثناء النهب.
  8. 8- لا ترسل الإشارة أثناء التنقل. إذا كنت تتحرك أثناء إطلاق النار، فقد يتحول التوهج بعيدًا عن المنطقة المقصودة.
  9. 9- لا تستخدم بندقية مضيئة بالقرب من المباني. قد يسقط الإنزال الجوي على السطح ولن يكون الحصول عليه بهذه السهولة.
  10. 10- حتى إذا كنت تعرف مكان وجود مسدس التوهج على الخريطة، تذكر أن أعدائك قد يعرفون ذلك أيضًا. اذهب إلى هناك في وقت أقرب من أي شخص آخر واحرص على عدم إطلاق النار عليك، اقراء أيضا تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة.



أسئلة وأجوبة حول استخدام الاسلحة المضيئة في ببجي موبايل

هل بندقية مضيئة تقتل؟

على الرغم من أن بندقية الإنارة هي سلاح تقني، إلا أنها تستخدم للإشارة إلى الأعداء بدلاً من القضاء عليهم. لا يمكن أن تقتل أو تؤذي أي شخص ويتم إطلاقها عموديًا في الهواء. إذا أطلقت النار على شخص ما، فلن يحدث أي ضرر على الإطلاق، على الرغم من أنك ستفقد الرصاصة الثمينة. بعبارة أخرى، إطلاق النار على الأعداء بمسدس مضيئة ليس هو الفكرة الأذكى ولن يؤدي إلا إلى تقويض فرصك في الفوز.

ما هي أفضل الأماكن على الخريطة لاكتشاف بندقية مضيئة؟

تنتشر البنادق المضيئة في جميع الخرائط في PUBG. بطبيعة الحال، فإن معرفة مواقع التفريخ الدقيقة أمر مفيد للغاية. أدناه، سنشارك الأماكن الأكثر شيوعًا التي يمكن العثور فيها على مسدس شعلة.

في Sanhok، قم بزيارة المواقع التالية للبحث عن بندقية مضيئة:

  1. 1. خاو. إنها إحدى المدن الكبرى في سانهوك، وتقع في الجزء الشمالي من مركز الخريطة. نظرًا لأن هذا الموقع ليس شائعًا، فهو أحد أكثر المناطق أمانًا للبحث عن مسدس شعلة. افحص أي مباني.
  2. 2. أرصفة السفن الواقعة في الجزء الجنوبي الشرقي من الخريطة. البحث في السفن والحاويات والمستودعات.
  3. 3. أطلال تقع في الجزء الجنوبي الغربي من مركز الخريطة. ابحث عن البندقية في معبد قديم ومنشآت حوله.
  4. 4. منتجع الجنة، يقع في الجزء الشمالي الشرقي من الخريطة. إنها منطقة مشهورة جدًا، لذا كن مستعدًا لمعركة شديدة. ومع ذلك، فإن فرص تزاوج بندقية مضيئة هناك أيضًا أعلى مما هي عليه في معظم المواقع الأخرى.
  5. 5. المعسكر التدريبي. المنطقة الوحيدة التي بها احتمالات أعلى لبندقية مضيئة من منتجع بارادايس. إنه يقع في وسط الخريطة مباشرةً. افحص المستودع والمبنى الرئيسي. مع وجود فرصة 90٪، ستجد العنصر المطلوب هناك.
  6. 6. باي نان، سهمي، ها تينه، وأكواخ صغيرة في مناطق عشوائية. هذه المواقع لديها احتمالات منخفضة لتكاثر بندقية مضيئة، وإن لم تكن صفرًا. ليس هناك أي معنى في البحث عنه عمدًا في هذه المناطق، على الرغم من أنك إذا كنت قريبًا، فلن يؤدي التحقق منه إلى أي ضرر، اقراء أيضا طريقة فك حظر حساب ببجي موبايل PUBG MOBILE طريقة مضمونة.




في خريطة Vikendi، تحقق من المواقع أدناه للعثور على بندقية مضيئة:

  1. 1. فولنوفا الواقعة في جنوب الخريطة. نظرًا لوجود الكثير من المباني في المدينة، فقد تجد العديد من بنادق الإنارة في المنطقة. انتبه بشكل خاص للأسطح والمنازل المكونة من طابق واحد وغرف الذعر.
  2. 2. كهف سري، يقع بين بودفوستو وبيشوفا.
  3. 3. منجم فحم. فرص العثور على بندقية مضيئة في الحزام الناقل أو الكابينة أو المكتب أو البرميل مرتفعة للغاية.
  4. 4. فيلا تقع في وسط الخريطة. تحقق من الصالة الرئيسية والمنشآت المحيطة بها من أجل البندقية. قد تجد العديد حتى إذا قمت بالبحث في المنطقة بدقة.
  5. 5. محطة كوزمودروم، وتقع في الجزء الشمالي الشرقي من الخريطة. يمكنك العثور على عدة بنادق مضيئة في المنطقة، على الرغم من أن عدد المباني مرتفع، ويجب أن تتحلى بالصبر. بالإضافة إلى ذلك، كن على دراية بالأعداء، حيث أن الموقع شائع بين اللصوص.
  6. 6. قد تجد أيضًا بندقية مضيئة في Goroka و Krichas و Peshkova ومصنع الأسمنت وتريفنو. على الرغم من أن الفرص أقل من المواقع المذكورة أعلاه، فمن المحتمل ألا تحظى هذه المناطق بشعبية كبيرة بين لاعبي العدو. يمكنك حتى جعلها جزءًا من استراتيجيتك.

أخيرًا، في Erangel، يمكن أن تجد بندقية مضيئة في:

1. قاعدة سوسنوفكا العسكرية. يمكن العثور على بنادق مضيئة متعددة في المنطقة، على الرغم من أن أعدائك من المحتمل أن يبحثوا هناك أيضًا. افحص الكهف أو المصنع أو المرصد أو أي مبنى آخر.
2. جورجوبول على الحاويات أو داخل أحد المستودعات.
3. Novorepnoye. كما هو الحال مع جورجوبول، عادة ما تفرخ البنادق المضيئة في الجزء العلوي من الحاويات أو في المستودعات.
4. تفرخ الجزيرة. الاسم يقول كل شيء، صحيح؟ الوصول إلى الموقع ليس بالأمر السهل، على الرغم من أنه يستحق ذلك بالتأكيد. يمكنك العثور على مسدسات مضيئة في منزل كبير من طابقين ومخبأ ومخبأ.
5. محطة توليد الكهرباء ميلتا. إنه موقع محفوف بالمخاطر نسبيًا بسبب شعبيته. ابحث في المبنى الرئيسي للمصنع.
6. هناك أيضا فرصة للعثور على بندقية مضيئة في ليبوفكا، زاركي، بريمورسك، وستالبر، اقراء أيضا احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC).

نأمل أن يساعدك دليلنا في فهم ماهية مسدس التوهج في PUBG وكيفية استخدامه. لا تنس أنه قد يكون لدى اللاعبين الآخرين إمكانية الوصول إلى نفس المعلومات التي تستخدمها ويبحثون أيضًا عن بندقية مضيئة. المبدأ الأساسي في نهب الإمدادات بنجاح والقضاء على الأعداء هو بناء إستراتيجية حكيمة. استخدم نصائحنا وجرب مواقع تواجد بنادق الإنارة الأقل شهرة لتحسين فرصتك في الفوز بالمباراة.




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close