تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة

تعتبر لعبة ببجي من أشهر ألعاب الفيديو في العالم، وتتميز بأنها تقدم عالماً افتراضياً يتيح للاعبين فرصة اللعب في مواجهة بعضهم البعض في معارك مثيرة وممتعة. ومن الميزات التي تجعل اللعبة شيقة هي توفير العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن للاعبين استخدامها في المعارك. وبجانب الأسلحة الرئيسية التي توفرها اللعبة، يمكن للعبة الحصول على أندر سكنات للأسلحة.

وتعتبر أندر سكنات الأسلحة من أهم العناصر الجذابة في لعبة ببجي، حيث يسعى العديد من اللاعبين إلى الحصول عليها بشكلٍ مستمر. وتتميز هذه السكنات بتصميمات فريدة ومبتكرة، وتقدم مزايا مختلفة مثل زيادة قوة السلاح أو زيادة سرعة التصويب. كما تضيف هذه السكنات جوًا ممتعًا ومختلفًا على التجربة اللعبة.

تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة
rarest PUBG Mobile skins

أندر سكنات اسلحة ببجي موبايل في عام 2023

تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة، كرافتون وتينسنت ألعاب العمل جنبا إلى جنب لتوفير أفضل تجربة الألعاب للاعبين ببجي موبايل. كونها نسخة مضغوطة من ببجي موبايل، وإصدار يفتقر في مختلف الإدارات.

ومع ذلك، فقد أدخلت المطورين العديد من التحديثات التي تجلب في ملابس جديدة، سكنات اسلحة، سكنات السيارة، وأكثر من ذلك.
من بين سكنات اسلحة مختلفة المتاحة في اللعبة، وبعض سكنات نادرة للحصول على عقد من. في هذه المقالة، دعونا نتحدث عن سكنات اسلحة مختلفة نادرة ولكن يمكن الحصول عليها حتى تتوفر أحداث مختلفة في اللعبة.

تحميل سكنات ببجي موبايل نادرة

ومن أجل الحصول على أندر سكنات الأسلحة في ببجي، يمكن للاعبين الاشتراك في بعض الفعاليات والأحداث الخاصة التي تقدمها اللعبة، كما يمكن الحصول عليها من خلال الصناديق العشوائية التي تظهر بشكلٍ عشوائي خلال المباريات، ويمكن شراء هذه الصناديق باستخدام نقاط اللعبة أو الأموال الحقيقية.

1) Gilded Jade Dragon DP28:

وصل التنين المذهب اليشم DP28 في اللعبة من خلال إدخال التحديث 0.22.1 في ديسمبر 2021. الجلد اسلحة للترقية هو إلى حد بعيد أندر DP 28 الجلد المتاحة في اللعبة. الجلد قابل للترقية حتى المستوى 5، والشكل النهائي يشبه مخالب الأخطبوط.

2) Golden Prince Kar 98K:

الأمير الذهبي كار 98K هو آخر الجلد اسلحة نادرة المتاحة في ببجي موبايل. وقد ظهرت الجلد Kar98K في رسم لاكي الذكرى. منذ رسم لاكي يتطلب الكثير من القطع النقدية معركة (قبل الميلاد) للحصول على عنصر، زادت ندرة Kar98K.

يمكن للاعبين قضاء بضعة آلاف من BCs للحصول على جلد الاسلحة النادر في يناير 2023. ومع ذلك، يمكن للاعبين جمع القطع النقدية لاكي والحصول عليها من قسم استرداد للحصول على مستحضرات التجميل كعنصر دائم.

3) Eventide Aria Groza:

وقد برز Eventide آريا غروزا باعتبارها واحدة من أندر سكنات اسلحة في النسخة من ببجي موبايل.
في الوقت الحاضر، جلد الاسلحة أسطوري في قفص لاكي. منذ الحصول على العناصر الأسطورية من فتحات قفص أصبح مهمة شاقة، قد يكون اللاعبين لتفريغ جيوبهم عن طريق إنفاق كمية كبيرة من قبل الميلاد للحصول على الجلد غروزا.

قابل للترقية حتى المستوى 5، والجلد Eventide آريا غروزا هو الجلد الأكثر أناقة يبحث المتاحة لسلاح الإسقاط الجوي في اللعبة.

تحميل ملف سكنات ببجي مجانا

ملف سكنات ببجي المجاني هو ملف يحتوي على مجموعة من السكنات المجانية للاعبين في لعبة ببجي. تحتوي هذه السكنات على تصميمات مميزة ومتنوعة للأسلحة والملابس والإكسسوارات وغيرها، وتتميز بأنها تتوفر بشكلٍ مجاني للاعبين، بدون الحاجة إلى الدفع لشرائها.

ويمكن الحصول على ملف سكنات ببجي المجاني من خلال البحث عنه في متاجر التطبيقات، حيث يتوفر بصيغة APK ويمكن تثبيته على هاتف اللاعب. وبعد تثبيت الملف، يمكن للاعبين الدخول إلى اللعبة واستخدام السكنات المجانية التي يحتويها الملف.

يجب ملاحظة أن استخدام ملف سكنات ببجي المجاني قد يشكل خطرًا على الحساب الشخصي للاعب، حيث قد يتعرض الحساب للحظر أو الإيقاف في حال تم اكتشاف استخدام ملفات غير رسمية أو مخالفة لشروط الاستخدام في اللعبة. لذلك، يجب على اللاعبين توخي الحذر والتأكد من مصدر الملفات التي يستخدمونها في اللعبة.


هل تبحث عن ملف يمنحك مجموعة من سكنات الجديدة والنادرة على لعبة ببجي موبايل؟

إذن تابع معنا القراءة إلى النهاية حيث سنقدم لكم، رابط تحميل ملف سكنات ببجي مجانا، وكيفية استخدامه، للحصول على مجموعة من السكنات المذهلة. فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع وترغب حقا، بالحصول على سكنات ببجي مجانا، فتابع معنا الشرح، خطوة بخطوة. بما أن لاعب على ببجي موبايل فأنت بحاجة لشدات ببجي لكن مللت من إنفاق المال في كل مرة للحصول على شدات ببجي. لهذا أنصحك بالتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن شدات ببجي مجانا وبدون دفع أي مال. إن لم تصدقني فقم بالضغط على الرابط التالي:

تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة من هنا.

مميزات تحميل ملفات سكنات ببجي مجانا

هناك مجموعة من المميزات، التي ستحصل عليها، عند تحميل ملف سكنات ببجي، على هاتفك، عيا بنا لنتعرف عليها، في هذه الفقرة:
  • يمكنكم تحميل ملف سكنات ببجي مجانا.
  • ملف بدون باند او حظر لحساب ببجي.
  • ملف شغال على ببجي العالمية والكورية والڤتنامية.
  • يمكنكم الحصول على ام فور ماكس الجوكر وakm الثلجي وبدلة وحقيبة ظهر وخوذة رأس الفرعون كاملة بشكل دائم.
  • يمكنكم الحصول على سلاح انفور المطور ثلاجي وسكنات لجميع الأسلحة.
  • يمكنكم الحصول على مجموعة من سكنات النادرة والمذهلة.
  • كانت هذه بعض المميزات، التي ستحصلون عليها، فور تحميلكم، لملف سكنات ببجي مجانا، أما الآن هيا بنا لنتعرف، على كيفية استخدام، هذا الملف، وروابط تحميل الأشياء التي سنحتاجها، حتى يعمل معنا الملف، بدون أي مشاكل، ولكيلا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف هلى كل ذلك.

طريقة تحميل ملف سكنات ببجي مجانا

ومن أجل الحصول على سكنات ببجي مجاناً، يمكن للاعبين استخدام الطرق الرسمية التي توفرها اللعبة، ومنها:

1- الفعاليات الخاصة: حيث تقوم شركة ببجي بتنظيم فعاليات وحملات ترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيق نفسه، وتقدم من خلالها جوائز وسكنات مجانية للفائزين في تلك الفعاليات.

2- الهدايا: يمكن للاعبين الحصول على سكنات مجانية كهدايا من أصدقائهم أو من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

3- التحديثات الجديدة: يتم إطلاق تحديثات جديدة للعبة بشكلٍ دوري، وتحتوي هذه التحديثات على سكنات ومكافآت جديدة يمكن للاعبين الحصول عليها عند تحديث اللعبة إلى الإصدار الأحدث.

4- شراء السكنات: يمكن للاعبين شراء السكنات المدفوعة من داخل اللعبة باستخدام عملة اللعبة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الفوز بالمباريات أو القيام بالمهام المختلفة.

يجب التأكد من عدم استخدام أي طريقة غير رسمية أو غير موثوقة في الحصول على السكنات المجانية للحفاظ على أمان الجهاز الشخصي والحساب الخاص باللاعب.

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل ملف سكنات ببجي مجانا، وكيفية استخدامه، تابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة، حتى يعمل معكم الملف، بدون أي مشاكل، وتحصلون على جميع سكنات ببجي المذهلة:

تنبيه: ستجدون جميع روابط المستخدمة في الشرح بأسفل المقال.
  1. أولا يجب عليك تحميل برنامج الناسخ وبرنامج Game Guardian. ستجدون رابط التحميل بالأسفل لكل برامج التي سنستخدمها. وعند تحميل سيظهران معك على هذا على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل. قم بالضغط على برنامج الناسخ.
  2. ثم ابحث عن لعبة ببجي بين التطبيقات واضغط عليها والبحث عن برنامج Game Guardian واضغط عليه.
  3. سيظهران على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل. قم بالضغط على برنامج Game Guardian.
  4. وانتظر قليلا حتى يفتح معك البرنامج.
  5. وعندما يفتح اضغط غلى زر التحميل.
  6. ثم قم بالضغط على زر “Start”.
  7. سيظهر معك البرنامج Game Guardian على شكل علامة مائية. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
  8. يجب عليك الآن فتح لعبة ببجي والضغط على العلامة المائية كما هو موضح في الصورة.
  9. ثم قم باختيار لعبة ببجي.
  10. واضغط على ثلاث خطوط الموجودة بالأعلى. ثم قم بالضغط على خيار “اختر بطاقات الذاكرة”.
  11. وقم بتحديد جميع الخيارات باللون الأخضر والأحمر كما في الصورتين بالأسفل ثم اضغط على حفظ.
  12. ثم قم بالضغط على خيار “إخفاء Game Guardian من اللعبة”.
  13. وحدد ثلاث خيارات الأخيرة كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
  14. أما الآن قم بالضغط على خيار “فترة التجميد ميكرو ثانية”.
  15. وقم بكتابة “0” صفر. ثم اضغط على حسنا.
  16. بعدها قم بالضغط على خيار “البيانات في RAM (الذاكرة الوصول العشوائي):”.
  17. وقم بتحديد الخيار الأخير “نعم (الافتراضي)”.
  18. ثم اضغط على خيار الاعدادات الأخيرة “منع تفريغ”.
  19. وجعله على المستوى الثالث.
  20. أما الآن قم بالرجوع والضغط على زر المكبر. ثم زر السهم كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
  21. ستظهر لك هذه النافذة قم بالضغط على ثلاث نقاط.
  22. ثم اضغط على ملف الأول كما هو موضح في الصورة.
  23. بعدها قم بالضغط على زر “نفذ”.
  24. وانتظر تحميل هذه الملفات على اللعبة.
  25. بعدها قم بنفس الأمر مع ملف سكربت سكنات.
  26. وعند الانتهاء من هذه الخطوات ستظهر لك مجموعة من سكنات كما هو موضح في الصورة منها لبسة الفرعون ولبسه الجود زيلا ولبسه الرويال ١٠٠ ولبسه الفضاء البيضاء.
  27. وعند الإنتهاء من هذه الخطوات ستظهر لك مجموعة من سكنات كما هو موضح في الصورة منها لبسة الفرعون ولبسه الجود زيلا ولبسه الرويال ١٠٠ ولبسه الفضاء البيضاء.
  28. كما تلاحظون في الصورة بالأسفل سلاح امفور الجوكر أصبح متاح في اللعبة.

تنبيه: بعد القيام بهذه الإعدادات مباشرة قم بتشغيل برنامج الحماية الذي سنترك لك رابط تحميله أسفل هذه المقال.

يمكنك اختيار بدلة الفرعون أو أي بدلة أخرى ترغب بها، من خلال اتباع الخطوات السابقة بشكل صحيح، خطوة بخطوة، كما شرحنا لك بالصور.

كما يجب عليك أولا، استخدام هذا الملف على حساب عادي، وليس حسابك الأصلي، وذلك لتجربته فقط، فهو ليس عليه أي باند، في الوقت الحالي، لكن مستقبلا لا نعلم، هل سيتم كشفه أم لا من قبل لعبة ببجي موبايل. لهذا أنصحكم بتجربة الملف أولا، على حساب ثاني لكم، بعدها استخدموه على حساباتكم الرسمية، على ببجي موبايل.

الروابط تحميل ملف سكنات ببجي مجانا

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع الروابط المستخدمة في الشرح، والتي يمكنكم استخدامه، من خلال تتبع الخطوات السابقة، حتى تتمكنوا من تحميل، ملف سكنات ببجي مجانا، ويعمل معكم بدون أي مشاكل.

تنبيه: إذا واجهتكم أي مشكلة عند تحميل ملف سكنات ببجي مجانا فأخبرونا بذلك على خانة التعليقات أسفل المقال، حتى نتمكن من حل مشكلتكم، في أسرع وقت، لتستفيدوا من جميع السكنات المذهلة، التي يقدمها هذا الملف.


خلاصة:

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع تحميل ملف سكنات ببجي مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.


تحميل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة من هنا


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close