أداة GAC لكشف الهكر في ببجي موبايل | وكيفية التنزيل والاستخدام

أداة مكافحة الهكر GAC، وكيفية التنزيل والاستخدام ببجي موبايل

أداة GAC لكشف الهكر في ببجي موبايل | وكيفية التنزيل والاستخدام
PUBG Mobile Club Open (PMCO) 2022: Anti-hack tool GAC, how to download and use


PUBG Mobile Club Open (PMCO) 2022:

فترة التسجيل في بطولة PUBG MOBILE Club Open (PMCO) 2022 مفتوحة الآن وستغلق في 13 أبريل. كما ستبدأ التصفيات عبر الإنترنت لجميع المناطق الست في أبريل.

نظرا للعدد الكبير من اللاعبين الذين تقدموا بطلب للمشاركة في المسابقة ، يجب على Tencent التأكد من أن الإجراء عادل للجميع. مكافحة الهكر داخل اللعبة موجودة ، ولكن مع تطور ادوات الهكر بشكل متزايد ، يتم استخدام أداة مكافحة الهكر GAC.

PMCO تستخدم تطبيق GAC لمكافحة الهكر لتعزيز المنافسة العادلة




لمنع الهكر ، طلبت Tencent من جميع المستخدمين المسجلين تنزيل Game AC Tool وهو إجراء وقائي مضاد للغش.
عدة مرات أثناء عملية التأهيل ، تلتقط GAC صورا للاعب والشاشة وتديرهما من خلال نظام داخلي للبحث عن أي مخالفات. نفذت Tencent هذا النظام الوقائي لمكافحة الهكر للقضاء على جميع المتسللين وإنشاء بيئة ألعاب مستقرة وعادلة. تم استخدام الأداة أيضا في تقسيم خريف Club Open 2021.




نصحت Tencent جميع اللاعبين المسجلين بتثبيت GAC وتشغيلها قبل بدء كل مباراة. يجب دائما تشغيل GAC ويجب تثبيتها على نفس الجهاز الذي يلعب عليه اللاعبون PMCO. بدون تشغيل GAC ، لن يتمكن اللاعبون من التنافس في الحدث.

يمكن للاعبين المسجلين تنزيل GAC من هذا الرابط من هنا:


كيفية استخدام تطبيق GAC لكشف الهكر في ببجي

  1. انتقل إلى App Store / Google Play وابحث عن أداة GameAC لتنزيلها وتثبيتها.
  2. السماح بأذونات التطبيق المطلوبة وتحديد البلد وتاريخ الميلاد.
  3. في صفحة تسجيل الدخول، أدخل حساب GAC وكلمة المرور منذ التسجيل لأول مرة.
  4. بعد تسجيل الدخول، انقر فوق موافق.
  5. سيطلب منك التقاط عينة من الصور في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول.
  6. بعد التقاط صورة العينة، أدخل الصفحة وانقر فوق موافق. ثم اضغط على "بدء المنافسة".
  7. بعد تحميل صورة، ستبدأ GAC اللعبة. بعد جولة واحدة من المنافسة، يجب عليك العودة إلى عميل GAC والنقر على "إيقاف المنافسة" لإنهاء المباراة.
  8. الآن ، انقر فوق "تحميل" لتحميل صورتك الثانية.
  9. بعد التحميل ، انقر فوق "بدء المنافسة" مرة أخرى لبدء الجولة التالية من المنافسة.

ماهي اداة GAC لكشف الهكر في لعبة ببجي موبايل

وستبلغ قيمة هذا الحدث 600 ألف دولار، وسيتم عرضه في ست مناطق. المناطق المشاركة في بطولة PUBG Mobile Club المفتوحة هي:
  • أمريكا الشمالية.
  • أمريكا الجنوبية (البرازيل وأمريكا اللاتينية).
  • أفريقيا.
  • الشرق الأوسط.
  • آسيا (جنوب آسيا وآسيا Wildcard).
  • أوروبا (أوروبا الغربية وتركيا).

سيتأهل عدد قليل من الفرق الكبرى إلى بطولة PUBG Mobile الوطنية / كأس PMNC الإقليمية ، والتي ستكون بمثابة نقطة انطلاق إلى دوري المحترفين.


بطولة ببجي موبايل لعام 2022 وكيفية التسجيل بالبطولة




في التطورات الأخيرة ، يقال إن إصدار PUBG Mobile Asian Games ، الذي سيتم استخدامه في الألعاب الآسيوية لعام 2022، لا يحتوي على وضع المعركة الملكية ، ويشارك اللاعبون بدلا من ذلك في مهام السباق والرماية.

في الشهر الماضي ، أفادت التقارير أن Tencent كانت تعمل على إصدار جديد من PUBG Mobile للألعاب الآسيوية بعد حظر إطلاق النار من شخص لآخر بسبب المخاوف من أنه سيضعف الانسجام الدولي.


وقال مسؤول كرافتون لموني توداي (الترجمة من الكورية إلى الإنجليزية):

"لا يوجد عنصر مضاد للأفراد ، لكننا نعمل على تطوير نسخة لعبة آسيوية حتى تتمكن من الشعور بجو Bagg من خلال توفير PUBG IP (حقوق الملكية الفكرية) والبناء.

"كشف موقع Road to Asia Games عن تفاصيل حول حدث PUBG Mobile

أضاف موقع Road to Asia Games الرسمي مزيدا من التفاصيل اليوم حول إصدار PUBG Mobile Asian Games. يعد القفز بالمظلات والرماية عبر البلاد والسباق من بين أنشطة الألعاب الرياضية الحقيقية المتوفرة في الإصدار الحصري. تتضمن طريقة اللعب أحداثا رياضية حديثة مثل الترياتلون ، مما يؤدي إلى مسابقة رماية عبر البلاد ، وهو حدث رياضي إلكتروني يعكس الروح الرياضية.

ستضم كل مباراة 16 لاعبا في المجموع ، مع أربعة أفراد يعملون كفريق. تنقسم المسابقة إلى عدة مراحل ، لكل منها مجموعة خاصة بها من مهام إطلاق النار المستهدفة لتحقيقها. يجب على الطاقم قيادة السيارة لإكمال الدورة بعد الانتهاء من مهمة التصوير. سيتم استخدام الترتيب الذي تصل به الفرق المتنافسة إلى خط النهاية لتحديد الترتيب.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب اللاعبون / الفرق في هذا الحدث حيث تتبع PUBG Mobile على مستوى العالم وضع Battle Royale لأحداث الرياضات الإلكترونية الخاصة بها.



من المقرر أن تقام دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة (آسيا 2022) في هانغتشو ، الصين في الفترة من 10 سبتمبر إلى 25 سبتمبر 2022. ستكون الرياضات الإلكترونية واحدة من 37 رياضة ستلعب في دورة الألعاب الآسيوية. هذه هي المرة الأولى في تاريخ الألعاب الآسيوية التي يتم فيها إدراج الرياضات الإلكترونية كحدث ميداليات وستكون المرة الثالثة فقط في أي حدث متعدد الرياضات.

سيتضمن حدث الرياضات الإلكترونية ثمانية عناوين شائعة حيث سيكون هناك خمسة ألقاب للكمبيوتر الشخصي وثلاث ألعاب محمولة. العناوين المختارة هي PUBG Mobile و Area of Valor (AOV) و Dota 2 و French 3 Kingdoms 2 و EA Sports FIFA Online و Heathstone و League of Legends (LOL) و Street Fighter V.

ستقام جميع أحداث الرياضات الإلكترونية التي تقام خلال Asiad في مكان Xiacheng District Esports Venue ، الذي تبلغ مساحته 80000 متر مربع. وسيضم المكان أكثر من 4000 مقعد.