اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا

خطير اختـ.ــراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جداااا

لا ينبغي محاولة اختراق أو اختراق حساب Snapchat أو أي حساب آخر عبر الإنترنت. هذا غير قانوني وغير أخلاقي ويمكن أن يتسبب في عواقب قانونية خطيرة بموجب القانون.

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون الاختراق أو محاولة الاختراق أمرًا صعبًا للغاية، حيث يتم تصميم تطبيق Snapchat وأي تطبيق آخر لتكون آمنة ومحميًا بشكل جيد، وبالتالي من الصعب جدًا اختراقه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي محاولة اختراق حساب شخص آخر إلى خرق خصوصيتهم واحتمال تعرضهم للإيذاء.

بشكل عام، من الأفضل احترام خصوصية الآخرين والابتعاد عن محاولات الاختراق أو الاختراق عبر الإنترنت.

اختراق حسابات Snapchat
اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة


الخداع هو أساسا خلق صفحة وهمية التي تبدو تماما مثل صفحة تسجيل الدخول الأصلي، عند إدخال الضحية اسم المستخدم وكلمة المرور، سوف تتمكن من الوصول إلى حساب الضحية كما أن بيانات الاعتماد ستكون بين يدك، إليك أيضا إليك كيفية تحميل Snap Chat على جهاز الكمبيوتر.

"شرح طريقة اختراق حسابات Snapchat" بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

أداة سهله الاستخدام يمكنك من خلالها تجسس على سناب شات وقراءة الرسائل سناب شات الأخرى. والحقيقة هي أنه إذا كنت تستخدم الطريقة الصحيحة، والقرصنة الرسائل سناب شات القرصنة الرسائل سناب شات هو ممكن وأنه هو في الواقع من السهل جدا اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا

أولا: هل يوجد طريقه اختراق سناب شات؟

الكل يبحث عن طريقه "اختراق سناب شات" ولكن هل توجد ثغرة حقيقية لاختراق سناب شات في الحقيقة لا توجد ثغره اختراق سناب شات حتى الآن و لكن بالطبع تظهر ثغرات في الموقع ولاكن لا يطول الأمر حتى يتم ترقيعها ,أحيانا تكتشف الثغرات من الهكرز ويقوم ببيعها في الانترنت المظلم او الدارك ويب بمبالغ كثيرة  و أحيانا يقوم الهاكرز بتواصل مع موقع السناب شات ويخبرهم أنه اكتشف ثغرة ويدفعون له مقابلها ,اكتشاف الثغرات سناب شات أمر صعب و خاصة في المواقع العملاقة فهي تملك الكثير من مختبري الاختراق لاكتشاف الثغرات وترقيعها .هذه كانت لمحة عن ما يخص الثغرة واكتشافها، إليك ايضا إليك كيفية اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

لان انت تتساءل عما إذا كان من الممكن حقا للتجسس على سناب شات وقراءة الرسائل سناب شات الأخرى. والحقيقة هي أنه إذا كنت تستخدم الطريقة الصحيحة، والقرصنة الرسائل سناب شات هو ممكن وأنه هو في الواقع من السهل جدا.

 ليس من الصعب أن الاختراق تلغرام أو الاختراق واتس اب، ولكن من الصعب قليلا "اختراق سناب شات".

 ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه من المستحيل العثور على أداة اختراق سناب شات. في القسم التالي، وسوف أعرض تطبيق الذي يتضمن أفضل في التكنولوجيا لتوفير لكم مع أفضل نتائج الرصد.


مقالات ذات صله

اختراق السناب شات في اقل من دقيقتين

كيف اهكر سناب بدون رقم

كيف اعرف باسورد سناب

اختراق السناب شات

برنامج تخمين كلمة السر للسناب



اختراق حسابات Snapchat
اختراق حسابات Snapchat


كما أكد الخبير التقني المعروف عبد الله السبع، عبر حسابه بـ”تويتر”، على ضرورة تغيير مستخدمي تطبيق “سناب شات” كلمة السر الخاص بحساباتهم، مع تفعيل خاصية التحقق بخطوتين؛ وذلك تَزَامُنَاً مع شائعة اختراقه.

بدوره، قال ياسر الرحيلي، الخبير التقني:

 “إن المعلومات المتداولة بشأن اختراق سناب شات غير صحيحة”، مضيفاً: 
إن كان هناك اختراق صحيح فهو لبرنامج يُستخدم للدخول عليه، وليس سناب شات نفسه، والنصيحة تغيير كلمة السر احتياطاً.

وكانت وسائل إعلام مختلفة ونشطاء على مواقع التواصل تداولت خبراً يفيد بتعرض تطبيق “سناب شات”، وتسريب بيانات أكثر من مليون 700 ألف مستخدم، فيما لم يصدر أي بيان رسمي للشركة حتى الآن يؤكد حقيقة ذلك ، إليك كيفية توثيق حسابات سناب شات، فيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، بالعلامة الزرقاء.

(اختراق السناب شات)

 ويلفت الخبير الأمني والباحث في الجرائم الالكترونية محمد السريعين إلى 3 من أشهر أساليب اختراق الحسابات الشخصية لمستخدمي تطبيق سناب شات، الذي يتصدر السعوديون قائمة مستخدميه عربيا، والمركز الثاني عالميا بحسب أحدث الدراسات، وتشمل الاصطياد الالكتروني، والتطبيقات الوسيطة، وكلمات المرور الضعيفة، والاختراق بالفيروسات.

1- الاصطياد الالكتروني اختـراق حسابات Snapchat:

أكثر أساليب سرقة البيانات شيوعا سناب شات

  • يعتمد على الاحتيال وإيهام المستخدمين بأن الصفحات المزورة ل "سناب شات" صحيحة بسبب شكلها الذي يشبه التصميم الفعلي لصفحات الموقع المراد سرقة الحساب منه.
وذلك عن طريق:
  •  إرسال بريد الكتروني من الموقع المزيف يطلب من المستخدم الدخول على رابط معين لتحديث بيانات الدخول.
  •  بمجرد الدخول على الرابط تظهر صفحة شبيهة بالصفحة الأصلية.
  • تحفظ بيانات الدخول في قاعدة بيانات خاصة بالمخترق أو ترسل إليه على بريده الالكتروني أو عبر الرسائل القصيرة. (SMS) أوعن طريق موقع الكتروني هدفه الاختراق.
  •  كلمة المرور.
  • اختيار كلمات مرور يسهل التنبؤ بها من المحظورات.
أي كلمة مرور معرَّضة للاختراق، إذا كانت إجراءات الأمان ضعيفة بالموقع، أو كانت كلمات المرور غير مشفرة في خوادم بالموقع.

1- كلمات المرور الضعيفة:
  1. أرقام وحروف متعاقبة، أو متجاورة.
  2. تتطابق مع اسم المستخدم.
  3. تتطابق مع رقم الجوال، تاريخ الميلاد، أو الاسم الشخصي.
  4.  تعبر عن اهتمامات وميول وهوايات المستخدم.
  5.  تستخدم اسم قريب من الدرجة الأولى.
  6. تتطابق في الحسابات الشخصية بمختلف التطبيقات.
  7. تتكون من كلمة دارجة على لسان المستخدم أو لقب أو كنية مشهور بها.
  8. خلوها من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام أو رموز.
  9.  التطبيقات الوسيطة لسناب شات.

تبرمج لحفظ الوسائط المرسلة دون إعلام المرسل لاختراق الحساب لاحقا من خلال:
تمرير نسخة من معلومات الدخول الخاصة بالمستخدم عبر اتصال غير آمن يسمح لأي هكرز بالحصول عليها.
تحديد الإحداثيات الجغرافية الخاصة بالمستخدم وإرسالها لسيرفرات غير معروفة وغير آمنة.
والآن تأتي الي الطريقة التطبيقية.

اختراق حسابات Snapchat
اختراق حسابات Snapchat

2- "تهكير سناب شات" عن طريق تخمين كلمة السر:

دعونا نكون صادقين مع أنفسنا بعض الشيء، صحيح أن سناب شات هو مجرد تطبيق للتواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تعلم يا عزيزي ان تطبيق سناب شات يساوي ملايين الدولارات. وليس من السهل ان تقوم أنت باختراق التطبيق بهذه السهولة، إليك كيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة مضمونة وسريعة.

قبل سنوات أرسلت شركة فيسبوك عرض شراء تطبيق سناب شات مقابل 3 مليار دولار وتم الرفض وأرسلت شركة جوجل عرض آخر لشراء التطبيق مقابل 4 مليار دولار. وتم الرفض أيضا وكل هذا قبل سنوات أما الآن تطبيق سناب شات يساوي أكثر من هذا بكثير خصوصا مع تزايد عدد المستخدمين يوم بعد يوم.

 كل هذه الأموال التي تمتلكها سناب شات تجعلها تنضر بشكل جدي الى الحماية، ولا شك في انه هناك العديد من المهندسين لدى سناب شات لمراقبة الحماية وغيرها، وليس من السهل ان تقوم بتهكير التطبيق او أي حساب يستخدم التطبيق.

من الآخر عليك ألا تنضر الى أن تجد ثغرة أو إنك تهكير حساب سناب شات بسهولة تامة، ولكن باستعمال بعض الأدوات وبعض الأنظمة يصبح الأمر أسهل بكثير كما رأينا في أحد المواضيع، وهو تهكير الويفي باستعمال كالي لينكس حيث سهل لنا هذا النظام كثيرا عملية اختراق الواي فاي . وكما هو الحال مع تهكير السناب شات، فإنه لا يوجد اي شيء مستحيل،

أفضل أداة لقراصنة سناب شات

Spyzie:

سوف اشرح لكم اداه تقوم باختراق السناب شات هي أداة رائعة وسهله الاستخدام يمكنك من خلالها ان يتمكن الإباء تتبع نشاطاتهم في الموقع دون ان يعلموا انهم مراقبون لحمايتهم من التعرض لتهديد مثلا لذلك هذه الأداة لها أهميتها نبتدئ في شرحها.
كما ترون، الأدوات الأخرى تطلب من المستخدمين ملء استبيانات غير ضرورية أو تنزيل التطبيقات غير المرغوب فيها من أجل الحصول على النتائج المرجوة. 

إذا كنت لا تريد الكثير من المتاعب، يمكنك ببساطة الاستعانة ب Spyzie.
 هو حل التجسس الكامل الذي سوف يتيح لك تتبع الموقع الحالي، المكالمات، الرسائل، ملفات الوسائط، نشاط وسائل التواصل الاجتماعي، وأنواع مختلفة من المعلومات على الجهاز المستهدف اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

  •  أولا، أنشئ حساب Spyzie على موقعه على الويب هنا. يمكنك الحصول على الاشتراك المدفوع للوصول إلى الميزات الإضافية.
  • سيطلب منك أيضا تقديم بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بالجهاز المستهدف لإكمال المعالج.
  •  بعد إنشاء حسابك، عليك تحميل تطبيق Spyzie على الجهاز المستهدف. لإجراء ذلك، انتقل إلى الإعدادات> الأمن وقم بتشغيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة.
  •  اذهب إلى الموقع الرسمي ل Spyzie وحمل نسخة APK على جهاز الأندر ويد الخاص بك. اضغط عليه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.
  •  بعد تثبيت التطبيق، افتحه وادخل البيانات الخاصة بك لتسجيل الدخول. ستحتاج لأيضاً إلى منح أذونات معينة إلى التطبيق من أجل مراقبة الجهاز المستهدف.
  • أكمل الإعداد عن طريق تشغيل خاصية “بدء الرصد”. احذف التطبيق واسمح له بالعمل في وضع الشبح.
  •  انتقل إلى لوحة تحكم Spyzie على شبكة الإنترنت وسجل الدخول مع بيانات الدخول الخاصة بك. من الصفحة الرئيسية، يمكنك الوصول إلى كافة الميزات الرئيسية.
  •  للحصول على المعلومات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي وخاصية تسجيل ضربات المفاتيح، قم بتشغيل الاختيار من “Feature Status”.
  •  الآن، ما عليك سوى زيارة خاصية التطبيقات الاجتماعية على اللوحة اليسرى والنقر على خيار “سناب شات” للحصول على جميع أنواع البيانات المتعلقة بحساب سناب شات المستهدف.
  • يمكنك أيضا الوصول إلى كلمة المرور، الدردشات، وغيرها من التفاصيل عن طريق خاصية تسجيل ضربات لوحة المفاتيح.
يمكنك أن تعتبر أداة أو تطبيق Spyzie أفضل خيار لاختراق حسابات السناب شات، ولكن يجب أن تعلم أنه هناك نسخة مدفوعة من الأداة والتي تمكنك من تهكير جميع بيانات حساب السناب شات، ولكن هي تحتاج الى المال!


اختراق حسابات Snapchat
اختراق حسابات Snapchat

حماية حساب سناب شات من الاختراق

هذا هو عدم التفكير. يعد استخدام قفل شاشة بسيط هو أفضل طريقة للتأكد من أمان حساب سناب شات Snapchat والملفات الأخرى في هاتفك. تتيح لك جميع الهواتف الذكية في العصر الحديث قفل هاتفك باستخدام رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو حماية مجموعة الأنماط. إذا كنت تمتلك جهازًا متطورًا، فمن الممكن أن تتمكن من قفل هاتفك باستخدام بصمة الإصبع أو مصادقة الشبكية، إليك أفضل تطبيقات التجسس على سناب شات عن بعد والحماية منها.

استخدم خدمة قفل التطبيقات من جهة خارجية:

إضافة طبقة واحدة من الأمن عادة ما يكون كافيا. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا عنه فيمكنك قفل التطبيقات الفردية باستخدام تطبيقات جهات خارجية مثل App Lock. تحتوي بعض الهواتف على ميزة يحمل في ثناياه عوامل تسمح لك بقفل التطبيقات الفردية تحت بصمة الإصبع أو قفل شبكية العين.

الحفاظ على تطبيق Snapchat بعيدا عن عيون متطفلين:

تتيح لك بعض التطبيقات مثل قفل التطبيقات إخفاء التطبيقات من قائمتك. يمكنك استخدام ميزات هذا التطبيق لإخفاء تطبيق Snapchat من قائمة هاتفك. وبهذه الطريقة، لن يتمكن الهاكر من تحديد موقع التطبيق على هاتفك في المقام الأول لاختراقه.

إخفاء سناب شات الخاص بك:

إذا لم تكن مهتمًا للغاية بالدردشات على سناب شات Snapchat وتريد حماية ملفات الوسائط الخاصة بك بدلاً من ذلك، فيمكنك إخفاؤها من المعرض باستخدام تطبيق قفل التطبيق. يمكنك أيضًا نقل جميع الوسائط إلى مجلد باسم المجلد .hidden في مدير ملفات الهاتف لإخفاء الصور.

حافظ على مراجعة بروتوكولات الأمان:

من المستحسن أن تستمر في زيارة صفحة الأمان على حساب سناب شات الخاص بك على أساس دوري. إنها لفكرة جيدة أن تحتفظ بالحالة، صورة الملف الشخصي بالإضافة إلى آخر مرة شوهدت مخفية مرئية فقط لجهات الاتصال الخاصة بك. بهذه الطريقة، لن يتمكن أي شخص باستثناء جهات الاتصال الموثوق بها من اكتشاف آخر مرة استخدمت فيها الحساب.

لا تضيف أشخاص غير معروفين كأصدقاء:

من المستحسن عدم إضافة أشخاص لا تعرفهم إلى سناب شات Snapchat كأصدقاء. بعد التحديث الأخير، يتيح سناب شات Snapchat لأصدقائك تتبع موقعك باستخدام هذا التطبيق. للتأكد من أن أطفالك في أمان من أشخاص خطرين، ننصحك دائمًا بإضافة الأشخاص الذين يعرفونهم إلى الحساب كأصدقاء فقط.

تدور أحداث حياتنا اليومية حول استخدام "سناب شات" و WhatsApp وحسابات التواصل الاجتماعية الأخرى.

 من خلال اتباع الخطوات الصحيحة، يمكننا اتخاذ تدابير احترازية للحفاظ على حياتنا الخاصة آمنة من عيون المتسللين المحتملين. 
حاول عدم الكشف عن أي معلومات حساسة باستخدام هذه المنصات الإعلامية الاجتماعية للابتعاد عن الخاطفين والمتسللين.

 وها هي الآن بعدما تعرفت على كيفية اختراق كلمة مرور سناب شات بلا تحميل، يمكنك بسهولة معرفة نشاط شخص ما على سناب شات دون أي مشكلة. وعلاوة على ذلك، فبما ان هذه الأدوات سوف تحمي خصوصيتك، سوف تكون قادراً على تلبية الاحتياجات الخاصة بك دون الكشف عنك، وها قد تعلمنا كيفية الاختراق في سناب شات ونتمنى مشاركتنا تجربتك الشخصية من خلال التعليقات ودمتم سالمين.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close