U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

افضل طريقة لزيادة عدد متابعين سناب شات Snapchat

افضل طريقة لزيادة عدد متابعين

افضل طريقة لزيادة عدد متابعين سناب شات Snapchat 

يمكننا أن نتفق جميعًا على أنه لا يوجد شيء ممتع تمامًا مثل التقاط صور سخيفة ولحظات رائعة لأصدقائك. جعل Snapchat من الممكن أن تصبح الصداقات أقرب.

بدلاً من التغريد أو الكتابة على حائط Facebook ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي للبقاء على اطلاع مع بعضها البعض. التطبيق عبارة عن جاك للعديد من الصفقات عندما يتعلق الأمر بالصداقات والعلامات التجارية والأخبار والمزيد.

على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى ، ليس لدى Snapchat قاعدة بيانات للبحث بسهولة عن المستخدمين 

الآخرين. فكيف بالضبط واحد الأصدقاء والمتابعين على Snapchat؟

قد يبدو توسيع أصدقاء Snapchat والأرقام الأساسية للمتابعين مهمة شاقة ، ولكن مع القليل من الإستراتيجية ، يمكنك أن تكون في طريقك إلى نمو هائل في وقت قصير.

إليك 7 نصائح مهمة حول كيفية الحصول على المزيد من متابعي Snapchat والأصدقاء في عام 2020:
1) شارك SnapCode الخاص بك في أي مكان وفي كل مكان

إذا كنت لا تعرف بالفعل ما هو رمز SnapCode ، فذلك هو رمز الاستجابة السريعة / شعار Snapchat المختلط الذي ربما رأيته على Twitter.


التقاط صورة لرمز شخص ما في Snapchat يجعلك تضيفه تلقائيًا كصديق. بمجرد أن تقوم بالتقاط لقطة للشاشة أو حتى حفظها ، انتقل إلى علامة التبويب "إضافة أصدقاء" في تطبيق Snapchat. بمجرد الوصول إلى هناك ، من المفترض أن ترى قسمًا "الإضافة باستخدام SnapCode" ، انقر فوق هذا وستظهر لفة الكاميرا الخاصة بك ، مما يتيح لك مسح رمز Snap المحفوظ تلقائيًا.

يمكنك الحصول على رمز Snapchat الخاص بك على موقع Snapchat على الويب هنا .

يمكنك مشاركة رمز Snapcoin عبر حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة الخاصة بك ، بحيث يمكن لأصدقائك على الأنظمة الأساسية الأخرى مواكبة جميع اللقطات والقصص الخاصة بك على أساس يومي. 

بينما يمكنك اختيار واختيار من يرى قصص Snapchat الخاصة بك ومن يمكنه إرسال واستقبال اللقطات منك ، فإن SnapCode هذا يجعل اسم المستخدم الخاص بك عامًا أينما تشاركه ... لذا تأكد من تعيين إعدادات الخصوصية بالطريقة التي تريدها.

بالنسبة إلى الأنشطة التجارية ، من الأفضل تعيين قصصك قابلة للعرض للجميع وتقييد المستخدمين الذين يمكنهم إرسال لقطات شخصية. إذا كنت تحاول الحصول على القليل من الشهرة الشخصية على Snapchat ، فقد تكون هذه هي الطريقة التي تريدها لاستخدام SnapCode الخاص بك. فقط تذكر أن جودة الأماكن التي تشارك فيها التعليمات البرمجية أكثر أهمية من كمية المشاركات.

2) قم بتعيين رمز Snap الخاص بك كصورة ملفك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


إذا كنت على مواقع وسائط اجتماعية أخرى مثل Twitter و Facebook ، فقم بتعيين صورة ملفك الشخصي إلى


غيير صورة ملفك الشخصي للترويج لحسابك على Snapchat ، فأنت تعرض عبارة تحث على اتخاذ إجراء لكل من يرى صورتك تظهر.

نصيحة احترافية : 
 لا تغير ملفك الشخصي على Instagram إلى Snapcode الخاص بك. نظرًا لأن صور ملف تعريف Instagram دائرية ، فإنه يجعل مسح الرمز الخاص بك عديم الفائدة.


بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى إضافة قسم في السيرة الذاتية في Instagram وعرض اسم مستخدم Snapchat الخاص بك مع عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لإضافتك.

3) شارك وعرض عنوان URL لملفك الشخصي على Snapchat على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

ما يفعله هذا بشكل أساسي يسمح لك بمشاركة رابط يضيفك تلقائيًا إلى Snapchat عندما ينقر عليه شخص ما.


للحصول على عنوان URL لملفك الشخصي في Snapchat ، ما عليك سوى إضافة اسم المستخدم إلى عنوان URL:


على سبيل المثال ، اسم مستخدم Snapchat هو buycustomgeofil

لذا فإن عنوان URL لملف Snapchat الخاص بنا هو 


لا يمكنك فقط مشاركة عنوان URL لملفك الشخصي على Snapchat على وسائل التواصل الاجتماعي ، بل يمكنك أن تكون ماكرًا قليلاً معه خاصةً على مواقع مثل Twitter التي تسمح لك بتضمين روابط في السيرة الذاتية لملفك الشخصي.

فمثلا:

من خلال تضمين عنوان URL لملف تعريف Snapchat الخاص بنا في السيرة الذاتية على Twitter ، فإنه يسمح لأي شخص يزور ملف تعريف Twitter الخاص بنا بإضافتنا بسهولة ويسر على Snapchat بنقرة واحدة فقط.

في المتوسط ​​، نحصل على 5-15 متابعًا جديدًا من Snapchat يوميًا باستخدام خدعة النمو البسيطة هذه. 

أفضل جزء من خدعة نمو Snapchat هذه؟ يكاد يكون من السهل القيام به.

هل تريد المزيد من النصائح السهلة؟

اطلع على 14 نصيحة رائعة مختلفة من Hootsuite حول كيفية تنمية متابعتك على Snapchat.

4) إنشاء محتوى Snapchat مثير للاهتمام وقيِّم

نعم نحن نعلم ... هذا غامض ... ولكن أسمعنا.

تقول صحيفة ديلي دوت لنشر محتوى مثير للاهتمام كل يوم.


Snapchat هو جزء لا يتجزأ من روتين الألفية اليومي. يحب البعض طبيعة اللعب على مدار 24 ساعة للقصة ، بينما يقدر البعض الآخر منصة الرسائل بأسلوب غرف الدردشة.

واليوم ، تحتوي خدمة مشاركة الفيديو التي تبلغ مدتها 10 ثوانٍ على أكثر من 30 مليون مستخدم نشط يشاهدون بشكل عام أكثر من 7 مليار لقطة في اليوم. جيل الألفية هم أكبر ديموغرافي في تطبيق مدونات الفيديو ، ويكافح الكثيرون من أجل زيادة متابعيهم لأن التطبيق لديه طرق اكتشاف محدودة.

ولكن هناك عدة طرق للحصول على Snapchat وظهوره. تحقق من هذه النصائح الست لزيادة المتابعين ووجهات النظر حول قصتك.

1)  نشر كل يوم
إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك ، فستحتاج إلى النشر كل يوم. هذا لا يعني طوال اليوم ، لكنك تحتاج إلى نشر المحتوى يوميًا لتظل ملائمًا ومتكررًا في أعلى الجداول الزمنية لأصدقائك. سواء كان ذلك منشورات تفصيلية عن يومك في الحرم الجامعي أو كوب القهوة اللطيف الذي قمت بشربه الفرنسي في الصباح ، انشر شيئًا. لا يمكنك توقع الحصول على متابعين إذا لم تمنحهم أي شيء للعمل معهم. كن متسقًا وحافظ على عودتهم.

2) شارك اسم المستخدم / رمز snap الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
يجب عليك مشاركة اسم مستخدم Snapchat الخاص بك مع أصدقائك ومتابعيك على Facebook و Twitter و Instagram . ربما قم بنشر منشور باستخدام المفاجئة المفضلة لديك وتسمية توضيحية باسم مستخدم snapchat الخاص بك يطلب منك متابعتك. أيضًا ، ستسمح مشاركة رمز اللقطة للمتابعين الآخرين بالتقاط لقطة للشاشة وإضافتك عن طريق جعل التطبيق يفحص لفة الكاميرات الخاصة بهم بحثًا عن رموز إضافية. مجنون ، أليس كذلك؟

3) تبادل الأرقام في كثير من الأحيان
الطريقة الأساسية التي يوصلك فيها Snapchat بمستخدمين آخرين هي من خلال الأرقام الموجودة في دليل هاتفك. يرتبط التطبيق برقم هاتفك وقد تم تصميمه في الأصل ليكون تطبيقًا مجتمعيًا قريبًا يتيح لك نشر ليلة مجنونة في الخارج ولا تقلق بشأن استمرارها إلى الأبد. كلما قمت بتبادل أرقام الهاتف ، زاد عدد الأشخاص في "علامة التبويب إضافة من دفتر العناوين" حيث يربط التطبيق أسماء المستخدمين الخاصة بهم.


4) التفاعل
تفاعل مع متابعيك. التقط ذهابًا وإيابًا باستخدام السماعة. تفاعل مع قصص الآخرين عن طريق إرسال رسالة فورية لهم. كلما زادت اللقطات التي تنشرها في قصتك وترسلها مباشرة إلى مستخدمين آخرين ، كلما حصلت على نقاط أكثر داخل التطبيق. كلما حصلت على نقاط أكثر ، حصلت على المزيد من الجوائز ، مما يفتح لك ميزات جديدة أثناء تقدمك. والأرجح أن الأشخاص الذين تتفاعل معهم سيبحثون عن قصتك.

5) كن مبدعا
يكفي مع 10 صور شخصية على التوالي. كن مبدعا مع ما تنشره. ابحث عن أشياء في يومك تكون فريدة ومرئية وجذابة. المنشورات الزائدة لن تزيد وجهات نظرك. سيتوقف الناس عن المشاهدة لأنهم يعرفون بالفعل ما يمكن توقعه. صورة لغدائك لا تبدو جيدة حتى ، مقطع لما تشاهده حاليًا على Netflix ، وربما لقطة لطيفة لكلبك إذا كنا محظوظين. اعثر على أشياء جذابة بصريًا مثل وجهة نظرك من الطابق العلوي من المكتب. ربما تشارك بعض اللقطات التي تشرح شيئًا مجنونًا حدث لك في موقف السيارات. انشر لقطات عندما تتسكع مع أصدقائك. يمكن إنشاء بعض اللقطات الحائزة على جوائز عندما تضع مجموعة من الفتيات في غرفة مع زجاجة من النبيذ.

6) الاستفادة من الميزات الموجودة في التطبيق

لقد أعطاك Snapchat كل ما تحتاجه لإنشاء إنتاج مذهل! لديك العديد من الفلاتر ، والعلامات الجغرافية ، وضبط سرعة الفيديو ، وهل ذكرت تبديل الوجه؟ احصل على عدسات سيلفي . أضف ملصقات ثلاثية الأبعاد . قم بتحسين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك باستخدام مرشح رائع. أضف نص إلى مشاركاتك. التقاط صورة لحذاء الجري الجديد الخاص بك؟ أضف علامة جغرافية mph فوقه. قم بإنشاء نمط التوقيع الخاص بك مع اللقطات الخاصة بك. باختصار ، قم بتصميم أسلوب ما تنشره وأظهر شخصيتك.

ستساعد هذه النصائح في جعل الكرة تتدحرج في زيادة متابعيك. وبمجرد أن يبدأوا في التدحرج ، فإن الأرقام ستستمر في التزايد. إذا كنت تعمل على زيادة متابعتك لأكثر من أغراض الأنا ، فمن المهم أن تقوم بتمييز نفسك والمحتوى الخاص بك بالشخص الذي تريده هناك.

في الوقت نفسه ، من المهم بالتأكيد أن تسأل نفسك إذا كنت تريد حقًا أن يواكب الجميع كل خطوة على Snapchat. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تضيفهم على سناب شات ، كلما طالت الفترة الزمنية الخاصة بك ، وكان من الصعب التركيز على قصص الأشخاص الذين تهتم بهم بالفعل.

الكل في الكل ، بناء متابعين قويين على أي منصة تواصل اجتماعي يمكن أن يفتح لك عالمًا جديدًا من الفرص ، لذلك من الأفضل أن تبدأ.

بمجرد أن يكون لديك أصدقاء ومتابعون يضيفونك كالمجانين ، من المهم الاحتفاظ بهم. هذا يعني أنه يجب عليك إتقان مرشحات Snapchat الجغرافية والملصقات والعدسات وربما الاستثمار في زوج من نظارات Snap. تذكر أن الأشخاص الذين يتابعونك على Snapchat يريدون مواكبةك. لهذا السبب أضافوك في المقام الأول. تأكد من أنك مثير للاهتمام وأنت تضع نفسك بالفعل في مكان الجمهور. هل ترغب في متابعة حساب يروج لنفسه باستمرار؟ 

لذا ، أضف ملصقات مرحة إلى لقطاتك لتجعلها تنبض حقًا وأضف متغيرات جيولوجية حتى يتمكن الأشخاص من رؤية مكانك!

ملاحظة أمنية مهمة: 
النسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على متابعة هائلة من Snapchat ، فإن استخدام المرشحات الجغرافية Snapchat وأجهزة تحديد الموقع الجغرافي يوضح للأشخاص مكانك العام. على الرغم من أن هذه الميزة يمكن أن تكون ممتعة ووسيلة رائعة للتواصل محليًا (خاصةً من خلال علامة التبويب "إضافة مكان قريب" في قسم "إضافة أصدقاء") ، إلا أنها يمكن أن تشجع المتابعين الأكثر نشاطًا على القيام بزيارة لك. إذا كان Snapchat شيئًا تتطلع إلى القيام به كطريقة للتواصل مع أصدقائك الفعليين ، يمكن أن يكون المرشحون الجيولوجيون والمرشحات الجغرافية Snapchat طريقة رائعة لإخبار أصدقائك بمكانك دون الحاجة إلى تقديم أي اتجاهات.

طريقة أخرى رائعة لإبقاء الأشخاص مهتمين بالمحتوى الخاص بك هي في الواقع التفاعل مع متابعيك. على سبيل المثال ، يمكنك استضافة أشياء مثل الأسئلة والأجوبة ، والمسابقات ، ودعوة متابعيك للذهاب في مطاردة والتقاط صور لشيء ممتع (على سبيل المثال ، "يرسل لي الجميع لقطات باستخدام فلتر الجراء").

طريقة أخرى حول كيفية الحفاظ على تفاعل متابعيك:


مرشحات جوفية عند الطلب.

المرشحات الجغرافية (أو المرشحات الجغرافية "عند الطلب" كما يطلق عليها Snapchat) هي تراكبات صور تتجاوز Snaps. ما يجعل هذه الأنواع من الفلاتر فريدة من نوعها هو أنها حصرية لمنطقة وإطار زمني معين تقوم بتعيينه.

عند استخدامها بشكل صحيح ، تعد المرشحات الجغرافية وسيلة مسلية لخلق شعور بالحصرية في منطقة ما. 

ومع ذلك ، فإن المرشحات الجغرافية عند الطلب ليست مجانية .

يعتمد المحتوى الرائع على اهتمامات متابعيك. إذا كنت نشاطًا تجاريًا ، فعادة ما يبحث المتابعون عن تحديثات المنتج أو الهدايا أو المحتوى المرتبط بالنشاط التجاري / المنتجات / السوق / أو الموضوع.

إذا كنت علامة تجارية شخصية ، فإن متابعيك يريدون محتوى بواسطتك.

لا تخف من أن تكون نفسك.

اذهب هنا لطلب فلتر Geofilter الخاص بك عند الطلب.

نصيحة نمو سناب شات # 5

تحديث: لم يعد هذا التلميح متاحًا حيث قام Facebook بتغيير هذا في تطبيقه.

احصل على المزيد من متابعي Snapchat من خلال إضافة أصدقاء من Facebook.

لديك بالفعل أصدقاء على Facebook يهتمون بما تنوي فعله ... لذا أضفهم على Snapchat واستفد من شبكتك المنشأة بالفعل.

أفضل جزء؟ يستغرق هذا بضع دقائق فقط للقيام به. 

6) التقط بشكل متكرر ولكن المستند ... لا يتم إنشاؤه.

لا تدع الهواء يموت على تغذية Snap الخاص بك! تستمر قصص Snapchat 24 ساعة فقط وتستقر على نفسها في غضون ثوانٍ معدودة ، عشر على الأكثر ، لذا تحتاج إلى نشر محتوى جديد باستمرار.

إذًا كيف تلتقط عدة مرات كل يوم؟ المستند. لا تخلق.


تميل الجودة والكمية إلى الرؤوس عندما يتعلق الأمر بـ Snap ، ولكن هذا ما سيبقيك قادرًا على المنافسة ومثير للاهتمام لجميع متابعيك.

نصيحة جانبية مهمة:  يميل متابعو Snapchat إلى الانزعاج إذا التقطتهم مباشرةً بنفس الشيء الذي وضعته في قصتك ، لذا كن حكيمًا عند مشاركة جميع تحديثاتك مع أصدقائك في Snapchat!

7) تنسيق عمليات الاستحواذ على Snapchat

قم بدعوة أحد أصدقائك "للاستيلاء على حساب Snapchat الخاص بك" لمدة يوم. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تبادل المحتوى المتبادل بين بعضهم البعض لأتباع بعضهم البعض.

عمليات الاستحواذ على Snapchat بارزة بشكل خاص بين العلامات التجارية.


خذ على سبيل المثال ، فيكتوريا سيكريت. استخدم عملاق التجزئة الشهير عالميًا نماذجهم لمنح أولئك الذين تابعوا حساب فيكتوريا سيكريت سناب شات نظرة خلف الكواليس على ما يشبه في الواقع أن يكون نموذج فيكتوريا سيكريت. ليس ذلك فحسب ، بل تكشف فيكتوريا سيكريت بشكل دوري عن منتجات جديدة وحمالات صدرية حصرية من خلال Snapchat.

مهما كان الأمر ، فإن وجود ضيف في قصتك يمكن أن يؤدي إلى بعض التنوع لمتابعيك ويسمح لك بتوسيع جمهورك ليشمل جمهورًا أوسع.

إذا قمت بعملية الاستحواذ على Snapchat ، فتأكد بوضوح من منحك التحكم في الحساب لشخص تثق به أو وافق على التحكم فقط في الحساب لعدد X من الساعات.

يجب عليك أيضًا تغيير كلمة المرور لحساب Snapchat الخاص بك بمجرد الانتهاء من عملية الاستحواذ. خلاف ذلك ، قد تكون في خطر كبير لفقد متابعيك الذين حصلوا عليها بشق الأنفس لشخص سرق حسابك على Snapchat.

نصيحة إضافية:

معاني سناب شات Emoji

هذا هو السيناريو الخاص بك

لقد بدأت للتو في تطبيق Snapchat وتم التقاط الصور للأمام والخلف بنجاح مع الأصدقاء.

ومع ذلك..

من الخارج ، تبدأ في رؤية رموز تعبيرية مختلفة تظهر على الجانب الأيمن من أسماء الأشخاص في Snapchat

فماذا تعني الرموز التعبيرية Snapchat وكيف تحصل عليها؟

الأصدقاء emojis على Snapchat ليسوا بالضرورة جزءًا رئيسيًا من التطبيق .. إنه مجرد شيء ممتع أن تراه حول أصدقائك وكيف تتفاعل معهم.

على سبيل المثال ، يمنحك Snapchat رمز emoji بجانب صديقك الذي هو أيضًا أفضل "صديق Snapchat". بمعنى ، إذا رأيت الرموز التعبيرية "😎" بجوار شخص ما ، فهذا يعني أن هذا الشخص هو الشخص الذي تلتقطه أكثر من غيره وأنك الشخص الذي يرتادونه أكثر من غيره.

تعد أصدقاء الرموز التعبيرية على Snapchat مجرد وسيلة للتحايل في التطبيق. حقًا ، يمكنك مقارنة الميزة بـ "الوخزة" على Facebook.

ماذا تعني كل الرموز التعبيرية المختلفة للصديق على Snapchat في 2020؟

لحسن الحظ ، ظهر Snapchat علنًا وقدم قائمة بما تعنيه الرموز التعبيرية المختلفة للصديق ويمكنك الوصول إلى هذه القائمة مباشرة في تطبيق Snapchat.

فيما يلي كيفية الحصول على القائمة الكاملة للرموز التعبيرية للأصدقاء في Snapchat ومعانيها:


1) افتح تطبيق Snapchat

2) انتقل إلى "الإعدادات"

3) اضغط على "إدارة"

4) اضغط على "Emojis صديق"

بمجرد القيام بذلك ، سترى القائمة الكاملة لكل رمز تعبيري صديق في Snapchat ومعناها الفردي


فى الختام...

من خلال أخذ حيل النمو السبعة هذه على محمل الجد ، فأنت تضع نفسك في مكان رائع لتكون ناجحًا على Snapchat.

فقط تذكر أن إعدادات الخصوصية والأمان هي صديقك (خاصة بمجرد أن تبدأ بالفعل في جمع كميات كبيرة من المتابعين). في حين أن المحتوى الخاص بك يصل إلى مئات أو الآلاف أو ربما حتى الملايين هو هدف جيد يجب أن يكون لديك ، فلا يزال بإمكانك الحفاظ على بعض الأشياء خاصة.

لا تخف من إطلاق العنان لبعض الوقت واستمتع بالعدسات السخيفة على Snapchat ليراها جميع متابعيك ، ولكن لا تخف أيضًا من حظر أي مستخدم إذا شعرت أنه لم يعد بإمكانه الوصول إلى قصص Snapchat الخاصة بك واللقطات.

تذكر : أنت المدير الإبداعي لحسابك الخاص ويمكنك استخدام حسابك كيفما تشاء. يمكنك تغيير المحتوى الخاص بك كيفما تراه مناسبًا ، ولكن ابق صادقًا مع نفسك واستمتع.

Snapchat ليس منصة حيث يمكنك التظاهر بأنك شيء لست كذلك. على الأقل ليس لفترة طويلة ، وليس بنجاح. نظرًا لأنك تحتاج حقًا إلى Snap كل يوم لتكون ناجحًا ، فإن هذا يجبرك على إنتاج محتوى خام وحقيقي يحكي قصتك ويرسم روايتك. 

إذا كنت تضع باستمرار محتوى رائعًا في عالم Snap ، فسيأتي المتابعون. ومع ذلك ، مثل المنصات الأخرى ، يستغرق الأمر وقتًا وكمية هائلة من الجهد لبناء متابعتك على Snapchat. كن صبورًا ولا تتوقع أن يكون إحساس Snapchat طوال الليل.

إن توسيع قاعدة متابعيك هو التزام كبير ولكن يجب أن يكون ممتعًا. إذا كنت لا تستمتع بنفسك ، فسيظهر في المحتوى الخاص بك. ضع في اعتبارك أن Snap Inc. هي شركة صنعت Snapchat لتستمتع بها مع أصدقائك! لذا استمتع ، كن آمنا ، كن مبدعا ... والأهم ، كن صادقا

إذا استمتعت بهذه المقالة ووجدتها مفيدة ، فإننا نقدر ذلك حقًا إذا قمت بالضغط على زر المشاركة! :)

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة

close

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️