أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي منصات حيوية للتواصل مع الآخرين ومشاركة الأفكار والمحتوى الإبداعي. ويعتبر سناب شات (Snapchat) واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات بطريقة مميزة. ومن أهم الأمور التي يهتم بها المستخدمون هو زيادة عدد المتابعين على حساباتهم، حيث يعد ذلك عاملاً مهماً لتعزيز الهوية الرقمية والانتشار في المجتمع الافتراضي. لذلك، سنتحدث فيما يلي عن أفضل الطرق للحصول على متابعين على سناب شات.

أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات
أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات

طرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات

شرح أفضل الطرق للحصول على" متابعين على Snapchat" سناب شات قد يكون من الصعب العثور على متابعي Snapchat، لكن ليس من الصعب العثور عليهم. يستخدم أكثر من 186 مليون شخص في المتوسط ​​سناب شات كل يوم. إليك أفضل حماية حساب سناب شات ومعرفة من يستخدم حسابنا Snapchat بالسر.
  1. لديك استراتيجية سناب شات واضحة.
  2. اجعل حساب Snapchat الخاص بك قابلاً للاكتشاف أكثر.
  3. الترويج لملفك الشخصي على Snapchat على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  4. رواية قصص رائعة.
  5.  مشاركة محتوى عالي الجودة.
  6. نشر باستمرار وفي الوقت المناسب.

بدون قوائم المستخدمين المقترحة أو ميزات الاكتشاف الأكثر قوة التي تجدها على مواقع مثل Instagram أو Twitter، يجب على أصدقاء "سناب شات" التواصل بطرق مختلفة أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات.

على الرغم من أن هذا يعني أنك لن تتمكن من نسخ تكتيكات متابعي Instagram الخاصة بك بالكامل، إلا أن كل شيء لم يضيع. مع القليل من الإلهام من Insta، وبعض الحيل القديمة، وإتقان ميزات "سناب شات " الخاصة، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لزيادة متابعتك على سناب شات.

من كسر رموز Snapcodes إلى إنشاء محتوى سريع، ستوضح لك هذه الاستراتيجيات الخمسة عشر كيفية الحصول على المزيد من متابعي "سناب شات" في لمح البصر. إليك أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

طريقة للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على متابعين جدد في سناب شات. من بين هذه الطرق:
  1. استخدم الهاشتاقات المعروفة والعلامات الدلالية: يمكن استخدام الهاشتاقات المعروفة والعلامات الدلالية للمشاركة في الحوارات العامة والعرض للمشاهدين الجدد.
  2. قم بتعديل الخصوصية: يمكن تعديل خيارات الخصوصية للسماح للآخرين بالبحث عنك والعثور عليك في النتائج المدرجة في قائمة الأصدقاء.
  3. قم بمشاركة المحتوى الجديد والمثير: قم بمشاركة المحتوى الجديد والمثير للاهتمام للحصول على المشاهدين والمتابعين الجدد.
  4. قم بالتعاون مع المحترفين والشخصيات المعروفة: قم بالتعاون مع المحترفين والشخصيات المعروفة في المجالات المختلفة للحصول على المشاهدين والمتابعين الجدد.
  5. قم بالتعاون مع أصدقائك: يمكن أن تدعو أصدقائك للاتباع لك والتعاون معك في مشاركة المحتوى والترويج للحساب الخاص بك.
كيفية الحصول على المزيد من أصدقاء "سناب شات": 15 نصيحة تعمل حقًا:

1. هل لديك استراتيجية سناب شات واضحة؟

قد تفشل الجهود المبذولة لتنمية تطبيق Snapchat الخاص بك إذا لم تكن مدعومة باستراتيجية تسويق شاملة لوسائل التواصل الاجتماعي.

يجب أن تتضمن استراتيجية التسويق الخاصة بك على "سناب شات" ما يلي:

أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات
متابعين سناب 1k مجانا

  • أهداف التسويق. سيكون اكتشاف كيفية الحصول على المزيد من متابعي Snapchat أحد أهدافك التسويقية. ولكن ربما لديك أهداف أخرى، مثل تحويلات الويب أو المبيعات أو مشاهدات الفيديو. ستشمل الاستراتيجية الجيدة كل هذه الأهداف بحلول بسيطة للحصول على زيادة في المتابعين على سناب شات.
  • الجمهور المستهدف. من المهم معرفة من هم أصدقاء (سناب شات) المحتملين وما يهتمون به.
  • قصة العلامة التجارية. ما قصة العلامة التجارية التي تريد مشاركتها؟ يجب أن يكون لأي حملة معينة مفهوم أو قصة متماسكة ليتبعها "سناب شات".
  • نظرة العلامة التجارية. على نفس المنوال، يجب أن تكون حملتك التسويقية موحدة جماليًا. اختر السمات والصور والخطوط والألوان المناسبة لتكمل قصة علامتك التجارية.

مقالات ذات صله

زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني

زيادة متابعين سناب شات مجانا للايفون

موقع زيادة متابعين سناب شات مجانا

زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق

برنامج زيادة متابعين سناب شات مجانا



2. اجعل حسابك على Snapchat أكثر قابلية للاكتشاف:

نظرًا لأنه من الصعب اكتشافه في تطبيق "سناب شات"، فمن المهم مشاركة وجود "سناب شات" في أماكن أخرى.

يمكنك تعزيز الوجود سناب شات مع مقبض وسناب شات الرموز التي تصل إلى: snapchat.com/add/yourusername.
 أو كن أكثر مباشرة باستخدام رمز Snap الفريد والقابل للمسح، إليك أفضل جميع الطرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات والحماية منها.

الموقع. عادةً ما يتم استخدام الرموز على رأس موقع الويب أو الشريط الجانبي أو التذييل للترويج لحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بعلامتها التجارية. إذا كانت لديك صفحة اتصال، يمكنك إضافتها هناك أيضًا.

توقف تسجيل مشاركة المدونة. من المحتمل، إذا قرأ شخص ما مشاركة مدونتك، فسيكون مهتمًا أيضًا. بمحتوى Snapchat الخاص بك. استخدم CTA قابلة للتطبيق، مثل: اتبعني على "سناب شات" لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على هذه القصة.

توقيع البريد الإلكتروني. يعد مشاركة الروابط إلى ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك في تذييل بريدك الإلكتروني أمرًا قياسيًا جدًا. تأكد من أن سناب شات واحد منهم. وإذا كان ذلك منطقيًا، فضع الرمز أو الرابط أولاً في الترتيب.

النشرة الإخبارية. إذا كانت علامتك التجارية تحتوي على نشرة إخبارية، فيجب أن تتضمن بالتأكيد وسائل شرح لـ "سناب شات". أعلن عن حضورك على "سناب شات" أو معاينة المحتوى الخاص. لنهج أكثر دقة، أضف رمزًا أو رمزًا سنابود في رأس أو تذييل البريد الإلكتروني.

بطاقات العمل. قد يبدو هذا من الطراز القديم، ولكن إذا قمت بتوزيع بطاقات العمل، فمن الجدير التفكير فيها. سناب كود
البضائع. قم بتضمين Snapchat في أي مكان تعتقد أن المتابعين المحتملين سوف يتواصلون معهم، من الإيصالات إلى التعبئة والتغليف إلى بطاقات الأسعار.

. تعد الإعلانات المطبوعة والملصقات والنشرات الإعلانية - حتى شاشات الجامبرون - لعبة عادلة لرمز Snapchat. ابحث عن المزيد من الإلهام هنا.

الأحداث. إذا كانت علامتك التجارية تحضر المعارض التجارية أو المؤتمرات، فتأكد من أن "سناب شات" الخاص بك في مكان يمكن للزوار مسحه ضوئيًا. تحقق مما إذا كان يمكنك إضافته إلى البرنامج أو الحبل الخاص بك أو عرضه في كشكك.
كن مبدعًا. يمكن وضع رموز "سناب شات" ومسحها ضوئيًا على أي شيء تقريبًا.

3. زيادة متابعين سناب:

4هناك فرصة جيدة لأن متابعيك على المواقع الاجتماعية الأخرى سيرغبون في متابعتك على "سناب شات" أيضًا. إذا كانت علامتك التجارية على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو YouTube أو أي موقع آخر، فأضف مقبض Snapchat إلى صفحة ملفك الشخصي في قسم about.

للوصول إلى متابعين اجتماعيين جدد، يمكنك حتى التفكير في استخدام إعلانات Facebook للجوال لإرسال حركة المرور إلى ملفك الشخصي على "سناب شات".

أطلقت العلامات التجارية مثل WWE برامج لتعزيز متابعتها. بعد إطلاق عرض WWE العام الماضي، زاد متابعو WWE Snapchat بمقدار 232.1 ألف متابع (نمو بنسبة 34 بالمائة).

 احكِ قصصًا رائعة: ينتقل المحتوى الجيد بسرعة. تأكد من أن قصصك مقنعة بحيث ينتهي بها المطاف في علامة التبويب "لك" أو يشاركها متابعوك.

4. متابعين سناب:

  • احصل على خطاف. جذب الانتباه بعنوان جيد.
  • القصة المصورة. قصتك يجب أن تؤتي ثمارها على ما يعد به الخطاف.
  • اجعلها مختصرة. مدى الانتباه قصير، خاصة بين العرض الرئيسي لـ "سناب شات".
  • المرشحات الجغرافية. يجب استخدام العلامات الجغرافية بشكل مقتصد، ولكن يمكن أن تكون مفيدة في منطقة ذات حركة مرور عالية.
  • موسيقى. أضف موسيقى أو أصواتًا لبناء روايتك وإضافة الاهتمام.
  • مقاطع الفيديو التوضيحية. اجعل قصصك في متناول جميع المستخدمين، بما في ذلك أولئك الذين يشاهدون بدون صوت.
  • لغة. ابق على اطلاع على اللغات العامية والعبارات التي يستخدمها جمهورك، حتى تتمكن من التحدث بلغتهم، حسب الاقتضاء.
  • مسابقة أو استطلاع. يمكن استخدام تطبيقات مثل Breeze و PollsGo لإنشاء اختبارات واستطلاعات جذابة.
  • اختر المزيد من حيل قصة "سناب شات" هنا.

5. متابعين سناب 1k:

قد تكون لديك قصة رائعة، ولكن إذا تأخرت الجودة، فقد يفقد Snapchat الاهتمام.

إذا لم يكن التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو التصميم الجرافيك هو موطن قوتك، فلا تخف من استدعاء المحترفين أو الاستفادة من صور المخزون عالية الجودة.  إليك أفضل طريقة اختراق حساب سناب شات لأي شخص والتجسس عليه.

6. زيادة متابعين سناب اكبر عدد رسائل سناب:

  • حجم الملف. الحد الأقصى لصورة 5 ميجا بايت والفيديو 32 ميجا بايت.
  • تنسيق الملف. صورة .jpg أو .png. فيديو: .mp4 و. mov و H.264 مشفر).
  • قماش ملء الشاشة. 1080 × 1920 بكسل. 9:16 نسبة العرض إلى الارتفاع.
  • Nat Geo على Snapchat.
إتقان الميزات الأقل شهرة لجعل المحتوى الخاص بك يلمع:

إن وجود بعض الحيل في جعبتك سيجعل أصدقاء Snapchat المحتملين بالتأكيد.

تحقق من ورقة الغش الاختراق Snapchat من Hootsuite للحصول على نصائح مثل كيفية:
  • تطبيق ما يصل إلى ثلاثة فلاتر على Snap واحد.
  • استخدم الأحرف لتأطير اللقطات الخاصة بك.
  • تغيير ألوان الكلمات والحروف.
  • ثبّت رمزًا تعبيريًا على هدف متحرك.
  • التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء التسجيل.
  • امنح Snap صوتًا صوتيًا.
  • اكتشف ما إذا كان سنابر آخر يتبعك.
  • إضافة روابط إلى اللقطات.

7. متابعين سناب شات:

  • تعد العدسات والفلاتر ذات العلامات التجارية طريقة ممتعة للترويج لوجود شركتك في التطبيق.
  • كلما كانوا أفضل، كلما زاد احتمال استخدام المتابعين لهم ومشاركتها مع أصدقائهم في Snapchat.
  • المكافأة: قم بتنزيل دليل مجاني يكشف عن خطوات إنشاء المرشحات والعدسات الجغرافية "سناب شات" المخصصة، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية استخدامها للترويج لعملك.

8. زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق:

المسابقات هي طريقة رائعة لاكتساب متابعي "سناب شات".

يمكن أن يكون لمسابقات المتابعة للدخول قفزة سريعة، خاصة بالجائزة الصحيحة. متابعة المحتوى عالي الجودة الذي سيبقي المتابعين الجدد على متن الطائرة.

لا تردع إذا كانت ميزانيتك صغيرة. غالبًا ما يكون المنتج المجاني أو الجائزة المالية المتواضعة كافية. (هل تتذكر المقر الرئيسي) أو تحقق مما إذا كان يمكنك الحصول على جائزة من شركة شريكة.

طلبت مسابقة Grub ub #SnapHunt من "سناب شات" الاستجابة لقيمة أسبوع من التحديات اليومية مع Snaps الخاصة بهم للحصول على فرصة للفوز بـ 50 دولارًا في تناول الطعام مجانًا. شهدت شركة طلبات الطعام المتنقلة زيادة بنسبة 20 في المائة في عدد المتابعين خلال المسابقة.

كيفية زيادة عدد المتابعين على سناب شات، طرق جذب المتابعين على سناب شات، أفضل الإستراتيجيات لجذب المتابعين على سناب شات، تحسين وجودت المحتوى على سناب شات لجذب المزيد من المتابعين، تسويق حساب سناب شات لجذب المتابعين.
زيادة عدد متابعين السناب


9. شراء متابعين سناب:

تذكر بافي يسقط في انجيل؟ أو هتاف العصابات ظهرت على فرايزر؟ 

تُعرف عمليات الاستحواذ في لغة TV-World بعبارات التقاط، ولكن لديهم نفس الهدف: جلب جماهير جديدة متشابهة التفكير إلى المحتوى الخاص بك. امتياز شيكاغو، CSI، والقانون والنظام لديهم تقاطع التلفزيون إلى فن.
استيلاء سناب شات يمكن أن تذهب واحدة من طريقتين: المضيف ضيفا على قناتك، أو أن تكون ضيف متميز على قناة أخرى.


في كلتا الحالتين، كلما زاد جمهور الشريك، كان ذلك أفضل. ولكن ضع في الاعتبار أيضًا التقارب. قد يكون لدى كاين ويست أتباعًا ضخمًا، ولكن هل هو مناسب تمامًا لعلامتك التجارية؟ هل يتطابق جمهوره مع عرضك التوضيحي المستهدف؟

بالإضافة إلى عمليات الاستحواذ على المشاهير أو المؤثري، يمكنك أيضًا استضافة موظف أو عميل، على الرغم من أن الخيارين الأولين من المرجح أن يزيد عدد المتابعين، إليك أيضا: كيفية زيادة عدد متابعين سناب شات Snapchat.

لا تنس الترويج لعمليات الاستحواذ على "سناب شات" أيضًا. خلال حفل جوائز توني، يستضيف حساب TheTonyAwards الرسمي عادةً تغطية استحواذ من نجوم برودواي. للحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدين، يستفيدون من Twitter وعلامات التصنيف و "سناب شات".

10. مشاهدات سناب 1k:

في وقت سابق من هذا العام، أعطى "سناب شات" الضوء الأخضر لـ Discover Publishers مثل Buzzfeed أو NBC Universal لإنشاء محتوى ذي علامة تجارية.

مثل عملية الاستحواذ، يمكن للشراكة مع الناشر أن تضع علامتك التجارية أمام جمهور Snapchat الجديد. نظرًا لأن هؤلاء الناشرين يشتركون بشكل كبير في قناة Discover، فمن المرجح أن يكون التعرض للضوء أكبر.
تكمن الميزة الإضافية في أن هؤلاء الناشرين يعرفون عادةً كيفية سرد قصة جيدة.

للوصول إلى جيل الألفية في الولايات المتحد، دخلت Bud Light في شراكة مع NFL على Snapchat لمدة موسم. عمل الفريق الذي يحمل علامة تجارية أكثر من ثماره، وكسب برعمًا يصل إلى 24 مليون سناب شاتر وأكثر من 265 مليون مرة ظهور.

11. موقع زيادة متابعين سناب شات مجانا:

ستظهر المسابقات و الاستحواذات والشراكات على أنها أعمال مثيرة إذا لم تنشر بانتظام بما يكفي للحفاظ على تفاعل المتابعين وجذب متابعين جدد.

يقضي Snapchatters ما معدله 30 دقيقة على التطبيق، ويقوم بتسجيل الوصول أكثر من 20 مرة في اليوم. اكتشف أوقات الذروة لجمهورك، وقم بإنشاء محتوى كافٍ لجعلهم يعودون للمزيد.

ينشر الناشرون مثل Refinery29 ما يصل إلى 14 قطعة من المحتوى الأصلي على موقعهم على الويب بشكل يومي، ولكن قد يكون لدى جمهورك احتياجات مختلفة.

12. زيادة متابعين سناب شات:

ينشر "سناب شات" كل شهر اتجاهات على مدونته. تغطي كل مشاركة مواضيع ساخنة حول العالم وفي الولايات المتحدة، وتتجه وسائل الترفيه الشائعة، والرموز التعبيرية الشهيرة، وأهم المشاهير، واللغة العامية المستخدمة بشكل متكرر.
مشاركة مواضيع المدونات على "سناب شات".

13. كيف ازيد متابعين سناب:

تنصح مقالة على مدونة سناب شات بأن "التصميم الإبداعي الذي يلعب في سياق المستخدمين في ذلك الوقت يفوز". يمكن أن يعني هذا أي شيء من استغلال شعبية Drake In My Feelings إلى إنشاء لقطات عيد الميلاد الاحتفالية.

إذا كنت Goop ، فربما أتباع Snapchat يتتبعون دورات Mercury Retrograde. NFL لديه Super Bowl ، لكنهم يحافظون على الأشياء ذات الصلة طوال العام مع قصص Snaps مثل "أفضل لحظات الشكر في تاريخ NFL."

يقضي الأشخاص أيضًا المزيد من الوقت على Snapchat خلال العطلات أو خلال الأحداث الثقافية المهمة. يحتوي Snapchat على أكبر عدد من الجلسات خلال موسم العطلات. خلال عطلة العام الماضي في الولايات المتحدة، قضى الناس 280 مليون ساعة إضافية على (سناب شات).

14. مشاهدات السناب:

إعلانات Snapchat عبارة عن لقطات وقصص يتم إدراجها في لقطات وقصص Snappers الأخرى. تأكد من الاستهداف بناءً على اهتمامات جمهورك.

على سبيل المثال، إذا كان مثل Bud Light ، فإن جمهورك يلعب كرة القدم، فمن المرجح أن يكون جمهور فريق NFL وNFL مباراة جيدة.

تأكد من تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مباشرةً لمتابعة ذلك، إذا كان هذا ما تريده. وكما هو الحال مع معظم مقاطع الفيديو الاجتماعية، احتفظ بها محكمة. وفقًا لـ Snapchat ، فإن 0:03 - 0:05 هو المكان المناسب لطول Snap Snap لجذب الحركة.

15. زيادة مشاهدات سناب:

سوف تساعدك تحليلات سناب شات على تتبع مدى نجاحك في تحقيق أهدافك. تعرف على جمهور، وأوقات عرض القصة، ومدى وصول المحتو ومقاييس أخر، واستخدم هذه النتائج لقياس وتقييم منهجك.

بالطب، سترغب في مراقبة عدد المتابعين أيضًا. تأكد من تسجيل عدد المتابعين لديك ومتوسط ​​معدلات الاكتساب قبل إطلاق حملة أو استراتيجية.

لسوء الحظ، تطبيق (سناب شات) غير مخصص للاكتشاف. يساعد (سناب شات) الأشخاص على متابعة أولئك الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية لهم. لذا، فإن الحصول على متابعين من خلال التطبيق أمر صعب.

ومع ذل، كجزء من استراتيجيتك الشاملة للوسائط الرقمي، لديك قنوات وسائط اجتماعية أخرى يمكنك استخدامها للترويج لـ Snapchat . شارك كود Snapchat الخاص بك بشكل متكرر على Facebook و Twitter و Instagram وحيثما كان لديك ما يلي.
يمكنك استخدام مواد تسويقية أخرى للترويج لـ (سناب شات أيضًا، إليك أفضل طريقة سهلة لتوثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية.

عدد مشاهدات سناب:
  • النشرة البريد الإلكتروني.
  • مدونة.
  • خلال الأحداث.
  • بطاقات العمل.
  • إعلانات أخرى.
  • تذكر أن الكثير من الناس يعانون من القليل من الإرهاق على وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك الأشخاص في المتوسط 5.54 حسابًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يريدون الاستمرار في رؤية نفس المحتوى عليهم جميعًا. يتطلب.
  •  تنسيق Snapchat تقريبًا إنشاء محتوى فريد ل، والذي قد لا تشاركه في مكان آخر. للترويج لـ (سناب شات)، أرسل متابعين آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تشويقية حول المحتوى الحصري أو العروض المتوفرة فقط من خلال اللقطات الخاصة بك.

أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات
كيفية زيادة المتابعين في سناب شات

زيادة متابعين سناب شات مجانا للايفون

هل بدأت علامتك التجارية مع Snapchat للتو؟ فيما يلي أساسيات Snapchat السريعة التي تحتاج إلى معرفتها. المستخدمون الأكثر تقدمًا، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية:

النشر بشكل متكرر: يتم تقديم آخر قصة محدثة للمستخدمين أولاً، وكلما كانت قصتك أعلى في خلاصة متابعك، زاد احتمال نظرهم إليها. يتحقق المستخدم العادي من التطبيق 20 مرة يوميًا.

  1. الموسيقى: أضف الموسيقى إلى اللقطات الخاصة بك لجعلها أكثر تسلية.
  2. التسميات التوضيحية: إن إضافة التسميات التوضيحية هو ليس فقط لإمكانية الوصول ولكنه يوجه أيضًا المستخدمين الذين يفحصون لقطاتهم بصوت منخفض أو صامت عندما يكونون في الأماكن العامة.
  3. الاستطلاعات والمسابقات: يعد إشراك المتابعين في الاستطلاعات والمسابقات خطوة ذكية. يحب الجميع تقديم تعليقات حول الأسئلة التي تهمهم، إليك أفضل كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.
  4. اتبع متابعيك: إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية باتصالات حقيقية مع الأشخاص، فأنت بحاجة إلى متابعتهم مرة أخرى، على الأقل بضع مئات من المتابعين.
  5. تغيير صورة ملفك الشخصي: يحب الأشخاص الجدة، وتعد صورة ملفك الشخصي طريقة رائعة لجذب انتباه المتابع الذي لا يفتح صورك.
  6. بينما نظرت اقتراحاتنا السابقة في (سناب شات وكيف تعمل، حان الوقت لإلقاء نظرة على جمهورك وما يريدون. الحقيقة البسيطة هي أنه إذا وجد جمهورك أن اللقطات الخاصة بك ذات قيمة، فسوف يشاهدونها. إذا لم تكن اللقطات الخاصة بك ذات قيمة، فسوف يتابع قصتك كثيرًا.

زيادة متابعين سناب مجاني؟ 

يجب أن يكون لديك فهم قوي لجمهورك، أو للجمهور الذي تريد الحصول عليه، لتكتشف ذلك. ومع ذلك، يمكنك العثور على الكثير من الإلهام من Snapchat للعلامات التجارية الشهيرة.

على سبيل المثال، كان Taco Bell من أوائل الذين تبنوا وسيط القصة على Snapchat ولم يتوقفوا عن المخاطرة مع المنصة. يستخدمون لقطاتهم للإعلان عن منتجات جديدة وتذكير متابعيهم بالعروض الخاصة. من المنطقي أن أولئك الذين يتبعون تاكو بيل يريدون أن يسمعوا عن منتجاتهم.

تستخدم Mashable Snapchat لمشاركة تقاريرها المباشرة، بينما تستخدمها أمازون لتقديم العروض الترويجية والحصرية. يستخدم Everlane التطبيق للقيام بالتجربة المباشرة لمصنعهم، مما يوضح للعملاء أن تصنيعهم شفاف كما يعدون. يمكن أن يكون استخدام (سناب شات) بمثابة "مرور خلف الكواليس" مجزيًا للغاية.

عند ابتكار مقترحات قيمة (سناب شات) الخاصة بك، لا تنس قوة التعليم. نظمت وزارة النقل في المملكة المتحدة حملة ناجحة لتثقيف الشباب حول عواقب القيادة العالية. بالتأكيد، هناك أشياء يمكن لعلامتك التجارية تعليمها.

يزدهر Snapchat على التنوع. قد تكون طبيعة المقاطع القصيرة للمحتوى مشكلة للعلامات التجارية التي لا ترغب في المخاطرة. لا تخطئ في أنه إذا كنت تشارك لقطات مماثلة مرارًا وتكرارًا، فسيستمع جمهورك.

تحتاج إلى تقديم مجموعة متنوعة مع تحقيق قصة ومظهر متسقين نسبيًا للعلامة التجارية، مما قد يمثل تحديًا. أفضل طريقة لمعرفة كيفية موازنة هذه الاحتياجات هي الحصول على الإلهام من العلامات التجارية التي تقدم تغييرًا مستمرًا على Snapchat الخاصة بها.
مثال رائع هو Sour Patch Kids. كعلامة تجارية مرحة للحلوى يمكنهم تحمل مخاطر كبيرة، مثل سلسلة من المقالب العامة التي كان لديهم نجم YouTube، لوجان بول، مع أدائهم.

قروبات زيادة متابعين سناب

هل تعمل مع علامة تجارية أكثر جدية؟ لا يجب أن تكون جهودك لتقديم مجموعة متنوعة غير مهنية. لنأخذ شركة سيسكو، شركة التكنولوجيا الكبرى. لتعزيز التوظيف ونشر رسالة علامتها التجارية قام قسم التسويق في Cisco بتحويل (سناب شات) إلى موظفين غير تسويقيين مرة واحدة في اليوم لمدة عام. كشفت حملة # WeAreCisco عن مجموعة متنوعة من المحتوى وساعدت العلامة التجارية على تحقيق أهدافها في المشاركة.

لا يزال بإمكان الشركات الصغيرة إنشاء مجموعة متنوعة في فريق (سناب شات) الخاص بها. في الواقع، إذا كان شاي التسويق الرقمي الخاص بك مجرد شخص واحد، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك. أحد الأمثلة الواضحة هو. أثناء التقاط روتينه اليومي، يضيف دي جي خالد عبارات مضحكة وذات مغزى وتحفيزية ومفاجئة.

على الرغم من أنك قد تستخدم (سناب شات) كمحادثة باتجاه واحد، كما تفعل العديد من العلامات التجارية الشهيرة، يمكنك أيضًا استخدام النظام الأساسي كأداة محادثة حقيقية. يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز وجهات نظرك وتحقيق أقصى استفادة من عدد صغير من متابعي (سناب شات).

العلامة التجارية التي تقوم بذلك بشكل جيد للغاية هي Birchbox . استخدموا ميزة مكالمات الفيديو في Snapchat لإجراء محادثات مباشرة وجها لوجه مع عملائهم. ليست هذه طريقة قيّمة للتواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدام ما تتعلمه من هذه المحادثات لتحسين استراتيجية Snapchat  الخاصة بك.

إذا لم تكن علامتك التجارية هي العلامة التجارية التي تقدم بشكل جيد للمحادثات المباشرة، فلا يزال لديك خيارات لتلقي مدخلات من متابعيك. GrubHub هي علامة تجارية لمشاهدتها إذا كنت بحاجة إلى الإلهام على هذه الجبهة. يركزون على اللقطات التي تطلب من المتابعين الرد، مثل الاستطلاعات والاختبارات والمسابقات. طلبت GrubHub ذات مرة من متابعيها على Snapchat أن يرسلوا لهم لقطة من "رسم شعار مبتكر للطعام" للفوز بجائزة، إليك أيضا: اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة عبر هذه الطريقة السهلة جدا.

كيفية زيادة عدد المتابعين على سناب شات، طرق جذب المتابعين على سناب شات، أفضل الإستراتيجيات لجذب المتابعين على سناب شات، تحسين وجودت المحتوى على سناب شات لجذب المزيد من المتابعين، تسويق حساب سناب شات لجذب المتابعين.
عدد المتابعين في السناب

زيادة اضافات سناب شات

قد تنظر العلامات التجارية إلى Snapchat كمنصة أكثر خطورة لإشراك عملائها؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون مكافآت المخاطرة هائلة. لا يمنحك.

Snapchat فقط الفرصة لجذب انتباه الجمهور الشاب، ولكن شكله المرن والقصير يتحداك لتكون مبدعًا في تسويقك بطرق لم تتخيلها أبدًا.إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استثمار الكثير من ميزانية التسويق الخاصة بك في Snapchat، ولكن بعض الحسابات الأكثر إنتاجًا منخفضة الميزانية للغاية. Snapchat هو نقطة دخول رائعة للعلامات التجارية الجديدة أيضًا.

تعرف على كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Snapchat مع دبلوم احترافي في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

على مدار العام الماضي، تحولت Snapchat بسرعة من خدمة الرسائل التي يستخدمها الأطفال في المقام الأول إلى قوة في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال دعوة الاستخدامات لمشاركة نافذة متغيرة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على مدار 24 ساعة منمقة برموز تعبيرية ونصوص ورسومات وفلاتر، يوفر وضع قصة (سناب شات) بديلاً أكثر حميمية لمشاركة حياتك مع الأصدقاء من الجدول الزمني لـ Facebook .

ومن خلال توفير المرشحات الجغرافية المخصصة وفرص رعاية العلامة التجارية، أثبتت Snapchat أن لديها القدرة على تحقيق الدخل من الخدمة ويبدو أنها تستعد للاكتتاب العام، " أفضل الطرق للحصول على متابعين على Snapchat سناب شات".

ومع ذلك، فإن قابلية الاكتشاف على Snapchat  لا تزال صعبة حيث يجب عليك متابعة حساب عن عمد من أجل رؤية قصص الآخرين. والعكس صحيح إذا كنت تأمل أن يتم عرض تحفة Snaptitude الخاصة بك من قبل الآخرين.

 ما يلي أربعة إجراءات وواحدة لا تعمل على زيادة متابعة (سناب شات) الخاصة بك، إليك أفضل طريقة خطيرة جدا تستعمل للتجسس على رسائل سناب شات والحماية منها.

عدد متابعين سناب:

واجهة (سناب شات) ليست الأكثر سهولة في الاستخدام. في الواقع، من المحتمل أن يكون منحنى تعلم Snapchat أكبر من أي شبكة اجتماعية أخرى. لحسن الحظ، لن تكسر أي شيء من التلاعب بالوظائف المختلفة. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على برنامج تعليمي موجز عن الإعداد، إلا أنه لا يروي القصة بأكملها.

صور مشاهدات سناب:

تحديد ومتابعة الأفراد والعلامات التجارية التي تجدها مثيرة للاهتمام. نظرًا لأن Snapchat لا يحتوي على ميزة بحث، فقد أثبتت مواقع وتطبيقات الجهات الخارجية مثل Ghost codes أنها مفيدة جدًا. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبحث عن المستخدمين حسب الفئة. ستجد كل شيء من رواة القصص وخبراء التجميل إلى عشاق الطعام والمصورين. انقر لتنزيل Snap code لشخص تعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام واتبع هذا الشخص على Snapchat .

ومع ذلك، لا يكفي اتباع الآخرين. الانخراط مع اللقطات. استعدهم عندما يقولون شيئًا تجده ممتعًا أو مسليًا. شارك أفكارك وادخل في محادثة. هذه هي الطريقة التي يتم بها بناء العلاقات في العالم الحقيقي. لا تعتقد أنه يعمل بشكل مختلف لمجرد أنك تستخدم تطبيقًا ممتعًا للتواصل.

مشاهدات سناب 500:

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يبتعدون، كيف تجعل الناس يشاهدون لقطاتك. والأهم من ذلك، كيف تجعلهم يعودون للمزيد؟
يمكن لأي شخص استخدام العدسات المضحكة. في الواقع، سترى في معظم الأيام أكثر من عدد كافٍ من الأشخاص يستخدمون نفس العدسات. أوه، ها ها ها. هناك شخص آخر يتقيأ قوس قزح.

الخدعة الحقيقية ليست خدعة على الإطلاق. إنه نفس المفهوم الذي يجعل كل المحتوى يعمل. يجب أن تضيف قيمة!
قد تأتي قيمتك في شكل تعليم، لتعليم المشاهدين شيئًا ما. قد يكون مصدر إلهام أو دافع لأنك تقدم أفكارًا وأفكارًا تثري يوم شخص ما.

 أو قد يأتي في شكل ترفيه. إذا كان بإمكانك الغناء (سواء بشكل جيد أو سيء للغاية) فقد تكتسب جمهورًا. لكن الكوميديا ​​والسحر والشعوذة والرقص ورواية النكات وأي عدد آخر من المواهب يمكن أن يجذب لك جمهورًا.

وبالنسبة لأولئك الذين يعيشون حياة مثيرة للاهتمام (أكثر روعة مما تأكله على العشاء كل ليلة)، قد يكون لديك أشخاص يراقبونك لترى أين أنت، ومن أنت وماذا تفعل.

بأي طريقة تقوم بتقطيعها، المحتوى هو ملك. إذا لفتت انتباه متابعيك بمحتوى عالي الجودة، فهناك فرصة جيدة لأن يعودوا للمزيد ويوصي الآخرون بمتابعتك أيضًا.

مشاهدات سناب 2k:

نحن نعيش في مجتمع مرئي للغاية ولا يوجد شيء أكثر مللاً من المفاجئة بعد التقاط شخص يروي قصة غير مثيرة للاهتمام بصريًا.
حتى إذا كانت القصة التي تشاركها مقنعة بشكل لا يصدق، فقد تجد أشخاصًا ينقرون عليها ويفقدون ما تقوله إذا لم تغير المرئيات. جرب زوايا الكاميرا المختلفة. استخدم المقربة. ضع عدسات مختلفة. هناك سبب في أن الأفلام والبرامج التلفزيونية تغير زوايا الكاميرا بانتظام. خذ ملاحظة من المحترفين واحتفظ بها طازجة.

أوه، وبينما قد يبدو أن الفيديو الأفقي هو الأكثر منطقية، فقد تم تصميم (سناب شات) للعرض الرأسي / الرأسي. يتم تدريب الأشخاص على رؤية اللقطات بشكل أصلي في الوضع الرأسي عبر التطبيق، لذلك قد يفسد التقاط المناظر الطبيعية مع موجو.

شراء متابعين سناب شات:

هناك وضعان لـ (سناب شات). اللقطات الخاصة ووضع قصتك العامة. القصة مخصصة للأشخاص الذين يتابعون نافذة 24 ساعة. لكن اللقطات الخاصة هي خصيصًا لمراسلة الأشخاص عندما تكون الأداة مرتبطة بهم على وجه التحديد. قد يكون شخصًا واحدًا تجري معه محادثة مباشرة. أو قد يكون هناك العديد من الأصدقاء الذين تريد مشاركة شيء معهم. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، ما لم يكن محتوى المفاجئة لا يهم الفرد الذي يتلقاها.

المشكلة السائدة هي أن الأشخاص الذين لا يعرفون أي شيء أفضل سيسجلون لقطة، وبدلاً من إضافتها إلى قصتهم، سينقرون على كل صديق لتلقي المفاجئة مباشرة.

هذا خرق لآداب التعامل المفاجئة (Snapchat iquette ، كما أحب أن أسميها) وهي الطريقة الخاطئة للانجذاب.

سبب إضافي واحد للناس الخاص المفاجئة هو زيادة نقاط المفاجئة الخاصة بهم. هذا هو الرقم الذي يظهر تحت اسم المستخدم الخاص بك على الشاشة الرئيسية. إنه مجرد مؤشر على عدد اللقطات الخاصة التي أرسلتها واستلمتها. إحصائية لا معنى لها تمامًا، هناك أولئك الذين سيرسلون اللقطات الخاصة بشكل عشوائي ببساطة لزيادة نقاطهم. إنه أمر مزعج ويجب أن يتوقف. وبهذه الطريقة تعلمنا كيفية الحصول على متابعين في سناب شات.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل والاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي، إليك أفضل كيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة مضمونة وسريعة.

المراجع من هنا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close