أساليب احترافية جديدة للعب في تحديث ببجي موبايل 2.5

تحديث 3PUBG Mobile 2.5 أخيرًا هنا. يمكن الآن للاعبين على كل من Android و iOS تنزيل كل ما يأتي معه. يجب أن يتطلع اللاعبون إلى تحديث اللعبة في أقرب وقت ممكن حيث أعلن الناشرون أن أي شخص يقوم بتثبيت التحديث الجديد قبل 22 مارس سيحصل على 3000 BP و100 AG وخوذة Nocturnal Rhapsody Helmet (لمدة ثلاثة أيام)، اقراء أيضا تحميل ملف ازالة العشب في ببجي موبايل التحديث الجديد.

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.5، تحديث ببجي 2.5
تحديث ببجي موبايل 2.5

خدع ونصائح المحترفين في تحديث 2.5 ببجي موبايل

الدراجة الجبلية والغرفة السرية ميزتان مثيرتان للاهتمام في PUBG Mobile & BGMI. يمكنك استخدام بعض النصائح والحيل لاستخدام هذه الميزات بشكل فعال والفوز باللعبة، أهم ما يميز هذا التحديث هو حدث الذكرى السنوية الجديد الذي يصادف 4 سنوات على إصدار اللعبة. ومن المثير للاهتمام، أن PUBG Mobile تم إصداره لأول مرة منذ أربع سنوات، دعونا نتحقق من كل الطرق الاحترافية الجديدة في هذا التحديث.

أفضل أسرار احتراف لعبة PUBG 2.5 على الاندرويد والايفون

أصدرت PUBG Mobile أو BGMI، إحدى أشهر ألعاب الفيديو المحمولة في العالم، تحديث الإصدار الجديد 2.5 رسميًا، مما أدى إلى احتفالات Erangel و Livik مع احتفالها بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها.

مقالات ذات صله

ربح شدات ببجي موبايل مجانا في 2023

أفضل برنامج كشف اماكن العدو في ببجي موبايل

قروبات ببجي على تيلجرام للحصول على شدات وحسابات

اقوى هكر ببجي موبايل لتحسين نسبة KD في PUBG Mobile

كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.5 على اندرويد وآيفون


يتوفر الآن وضع لعب عائم جديد في السماء ومعسكرات جديدة ذات طابع خاص ومركبات والمزيد للاعبين. ستتاح للاعبين أيضًا فرصة للحصول على X-Suit جديد، والاستمتاع بموسم جديد وشهر Royale Pass، وتجربة التعاون الجديد مع لعبة Warframe متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، اقراء أيضا تحميل ملف ثبات سلاح وعدم الاهتزاز ببجي موبايل.

# 1. أدخل الغرفة السرية بالدراجة:

تتطلب الغرفة السرية في مركز الشرطة الصغير بطاقة دخول للدخول. ولكن يمكنك إدخالها بدون هذه البطاقة باستخدام الدراجة الجبلية. لدخول الغرفة، استمر في الضغط على زري Jump و Up أثناء التحرك نحو الباب، بعد ذلك، ينتقل كل من شخصيتك والدراجة عن طريق الباب. للخروج من الغرفة، كرر هذه الطريقة. هذه هي طريقة الوصول إلى الغرفة السرية والخروج منها بدون بطاقة الدخول.

# 2. موقع بطاقة الوصول:

يمكنك فقط العثور على بطاقة الدخول إلى الغرفة السرية في مركز الشرطة في منزل قريب يبعد أقل من 400 متر عن الغرفة. لا تفرز البطاقة بعيدًا عن الغرفة السرية. لذا، يجب عليك التحقق من المنازل المجاورة بجوار مركز الشرطة.

# 3. استخدم UAZ مغلق القمة:


تحميل تحديث ببجي الجديد 2.3، تحديث ببجي 2.3
طريقة احترافية جديدة للعب في ببجي موبايل 2.5

يمنح UAZ مع الجزء العلوي المغطى للاعبين حماية أكثر من UAZ المكشوف من الأعلى والخلف. ولكن إذا أطلق العدو النار من مقدمة السيارة أو من جانبين، فلا يزال بإمكانه إنزال السائق والركاب في كلتا السيارتين، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي رخيصة في اي دولة بالعالم.

# 4. القفز في ساحة نابضة بالحياة:

يمكن للاعبي PUBG Mobile القيام بقفزة فائقة في الساحة النابضة بالحياة باستخدام عربات التي تجرها الدواب. يمكنك إيقاف العربة في لوحة القفز على منصة Vibrant Plaza. بعد ذلك، قم بالتبديل إلى المقعد الخلفي ودع زميلك في الفريق يجلس في مقعد السائق.

بعد ذلك، يمكنك القيام بقفزة فائقة من مقعدك عن طريق النقر على زر الخروج. إنها ليست ممتعة فحسب، بل إنها مفيدة أيضًا لمفاجأة المعسكر في الطابق الثاني. ولكن يمكن أيضًا أن تقتل بسبب أضرار السقوط.

# 5. عملات جزيرة نيمبوس:


تحميل تحديث ببجي الجديد 2.5، تحديث ببجي 2.5
أفضل لطرق الاحترافية في تحديث ببجي موبايل 2.5

في جزيرة Nimbus، يجب عليك جمع عملة معدنية من نفس اللون برأسك للحصول على رموز التسوق المزدوجة. إذا حصلت على العملة بلون مختلف، فستحصل على رمز واحد فقط. لذلك، يجب أن تجد الرمز المميز من نفس اللون للنهب بشكل أسرع وتبادل الإمدادات اللائقة، اقراء أيضا احصل على هدايا مجانية في PUBG MOBILE من خلال هذه الاكواد.

# 6. إخفاء تحت الدراجات:

تتمتع الدراجة الجبلية PUBG Mobile أيضًا بالعديد من الاستخدامات الأخرى، مثل التغطية. لكنك تحتاج إلى حوالي 5-6 دراجات جبلية لتصيد الأعداء. نهب أكثر من خمس دراجات جبلية وأسقطها في مكان ما. بعد ذلك، انبطح تحت هذه الدراجات وستغطي كومة الدراجات شخصيتك جيدًا.

مقالات ذات صله

أفضل استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل

طريقة ارسال هدايا في ببجي ارسال الشدات وملابس

كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد

أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2023

اين تجد سلاح G36C وما مدى قوته في ببجي موبايل


من وجهة نظر العدو، لا يمكنهم اكتشافك. لكن رصاصهم لا يزال من الممكن أن يصيبك وقد يتسبب في ضرر. لتخزين العديد من الدراجات دون استخدام مساحة الظهر، يجب عليك التقاط الدراجات الجبلية داخل المنازل والمباني.

# 7. الوصول إلى قمة المعمل:

يُنصح دائمًا لاعبي PUBG Mobile وBGMI بأخذ أماكن عالية للتخييم ومراقبة المنطقة المحيطة بشكل أفضل. لكن الدرج إلى أعلى المختبر مسدود. ولكن يمكنك استخدام الدراجة الجبلية لتجاوز هذه العقبات. عندما يعلق رأسك، يجب أن تستمر في الضغط على مجموعة الأزرار من Jump و Speed Boost و Accelerate لتجاوزها.

أوضاع اللعب الجديدة في تحديث ببجي موبايل 2.5

Vibrant Anniversary Mode هو وضع لعبة مضحك ومثير للغاية في PUBG Mobile 2.5. سيكون لديك الكثير من المرح والإثارة في وضع الذكرى السنوية هذا.

Colorful Spawn Island:

موضوع الذكرى السنوية متاح للاستمتاع به في Erangel و Livik مع الكثير من الدهشة، لا سيما جزيرة التفريخ الملونة. إذا كنت تستطيع فقط لعب معارك بالأيدي ورمي التفاح في جزيرة التفريخ العادية، فإن جزيرة تفرخ الذكرى السنوية الجديدة بها أكثر من ذلك.

  • الكرات الملونة: سيحصل جميع اللاعبين على العديد من الكرات بأربعة ألوان: الأخضر والأصفر والأحمر والأرجواني. عندما ترمي الكرة على هيكل، فإنها ستصبغ المبنى بلون الكرة.
  • النصب التذكاري الرائع: عند تغيير الزاوية للإعجاب بالنصب، يتغير شكله باستمرار.
  • يمكنك أيضًا استخدام الكرات الملونة لاستدعاء التماثيل العملاقة. فقط جربها واستمتع

Aerial Battleground:

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.5، تحديث ببجي 2.5
كيف تحترف لعبة ببجي موبايل

بعد قضاء وقت ممتع في جزيرة Spawn ، يجب أن تستعد للقتال في Aerial Battleground. قدمت PUBG Mobile 2.5 ساحتي معركة في سماء Livik و Erangel. يمكنك اختيار إما الهبوط على هذه المنصات العائمة أو الانتقال مباشرة إلى ساحة المعركة العادية، اقراء أيضا شحن شدات ببجي عن طريق هذه المواقع مجانا.

سيتم تغيير ملابس اللاعبين إلى لون عشوائي بعد الهبوط في ساحتي معركة جويتين مثل الكرات الملونة في جزيرة Spawn. بعد ذلك، يحتاجون إلى جمع رموز المتجر الملونة حول ساحة المعركة واستخدامها لشراء المستلزمات من المتجر.

لا تخف من القتال لأنه لن يتم القضاء عليك بالكامل في ساحة المعركة هذه. إذا قام العدو بإطلاق النار عليك، سوف تكبر كرة الرأس وتجعلك تطفو في الهواء. إذا ضرب زميلك في الفريق رأسك أثناء طفوك، ستتقلص الكرة الرأسية، لذا يمكنك العودة إلى ساحة المعركة.

مقالات ذات صله

بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2023

أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2023

كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل

كيف ترسل شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء

  شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا


ستكون ساحة المعركة هذه موجودة خلال الدقائق الخمس الأولى من المباراة الكلاسيكية. بعد ذلك، سيتم إرسال جميع اللاعبين إلى الأرض.

New Colorful Bike:

الدراجة الجبلية الجديدة متاحة للنهب والاستخدام في الإصدار الجديد. هذه السيارة الجديدة مريحة ومفيدة للغاية. علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى إعادة التزود بالوقود أو إعادة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك على تضاريس لا يمكن تسلقها لا تستطيع المركبات الأخرى القيام بها.

الدراجة الجبلية لا تصدر ضوضاء. كما أنها غير قابلة للتدمير. لذلك، فهي أفضل وسيلة يمكنك من خلالها التحرك بمفردك وإخفاء المسار إذا ذهبت بمفردك أو بقيت على قيد الحياة كآخر رجل يقف في فريقك. إذا كانت حقيبتك واسعة بما يكفي، يمكنك أيضًا تخزينها لاستخدامها بعد نهب منزل أو بلدة، اقراء أيضا كيفية التسجيل في بطولة PMCO والحصول على جوائز مجانية في ببجي موبايل.

New Buildings:

تحميل تحديث ببجي الجديد 2.5، تحديث ببجي 2.5
كيف تكون محترف في تحديث ببجي موبايل 2.5


هناك العديد من المباني الجديدة في Vibrant Anniversary Mode مع الكثير من الغنائم اللائقة والمتعة للاستمتاع بها مع أصدقائك.
  • مركز شرطة صغير: يحتوي على الكثير من الإمدادات الإضافية في مستودعات الأسلحة النارية.
  • معسكر صغير بطابع عسكري: يمكنك استخدام رادار السيارة للعثور على مركبة قريبة.
  • معسكر موضوع الحفلة: يمكن للاعبين الحصول على صندوق إمداد عند تنشيط المعرض. يمكنك أيضًا مراجعة الكثير من الذكريات مع زملائك الدائمين هناك.
هذه الميزات الرائعة متاحة للتجربة في PUBG Mobile 2.5 الآن. فقط تعال واستمتع بها.


مقالات ذات صله

Pubg تحديث ببجي الجديد.. تحميل تحديث ببجي موبايل 2.5

PUBG MOBILE - الطريقة للاحترافية | نصائح المحترفين

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.5 أخر إصدار 2023

طرق شحن شدات ببجي مجانا 2023 الموسم الجديد2.5

ما الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير 2.5؟



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close