كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل

كيف تحصل على لقب محارب الغابة في PUBG Mobile؟

كيفية الحصول علي لقب محارب الغابة في ببجي موبايل
(PUBG Mobile How to get Jungle Warrior title in the game)


كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل:


في PUBG Mobile ، يعد لقب محارب الغابة من أصعب الألقاب ببجي التي يمكن الحصول عليها. لتحقيق هذه المرتبة، يجب أن يكون لديك معدل ربح طويل المدى يزيد عن 50٪. يمكن للاعبين الذين يستوفون هذه المعايير اللعب في العديد من البطولات المختلفة والفوز بعدد كبير من النقاط. مع هذا العنوان، يمكنك التميز من بين الحشود والحصول على علامة فخور.

للحصول على اللقب، يجب أن يكون لديك معدل فوز مرتفع في وضع البقاء على قيد الحياة. وضع البقاء على قيد الحياة حيث يتم الحصول على معظم نقاطك. هناك طرق عديدة للحصول على هذه النقاط.


ما هي فوائد الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل؟



عنوان محارب الغابة هو أحد أصعب الألقاب ببجي موبايل التي يمكن الحصول عليها في Players Unknown Battlegrounds Mobile ، ولكنه أيضًا أحد أهم الألقاب. سوف يمنحك تصنيفًا عاليًا لتقدير شخصيتك وسيسمح لك بالمشاركة في بطولات أكبر. يتم التعرف على هذه الكأس من قبل الجميع على PUBG Mobile وسوف ينبهر أصدقاؤك كثيرًا بحصولك على لقب لا يستطيع تحقيقه سوى القليل.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


تشمل المزايا الأخرى لهذا العنوان القدرة على إعادة تشكيل شخصيتك. هناك العديد من الملابس التي يمكنك الاختيار من بينها والتي ستسهل عليك الوصول إلى أفضل 100 في هذه اللعبة. سيكون لديك أيضًا فرصة أكبر للحصول على سلاح قوي.

أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي إنفاق عملة داخل اللعبة تسمى Blueprints على هذه الأسلحة. هذه العملة قابلة للاستخدام فقط داخل اللعبة ويتم ربحها من خلال اللعب من خلال أوضاع ألعاب مختلفة، مثل دورات PvP ووضع Surviving.



يمنحك لقب محارب الغابة مزايا رائعة أخرى أيضًا في PUBG Mobile بما في ذلك:

1. سيسمح لك بالمشاركة في وضع البقاء على قيد الحياة في كثير من الأحيان:

هذه واحدة من أهم أوضاع الألعاب في PUBG Mobile وهي الطريقة الرئيسية للحصول على النقاط. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أعلى التصنيفات والحصول على هذا العنوان، فأنت بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت في اللعب في وضع اللعبة هذا.

2. سيسمح لك بالحصول على سلاح قوي من Blueprints ، مما سيزيد من فرصتك في الفوز به في الألعاب.

وتشمل هذه إزالة نقاط التفتيش، واستكمال مهام المهمة والفوز في الألعاب. من خلال هذه الإنجازات، سيتمكن اللاعبون من ربح عدد كبير من النقاط في وضع اللعبة هذا والأوضاع الأخرى في البطولة. إذا كنت تريد البدء في إحراز تقدم في رحلتك للحصول على هذا العنوان الفريد، فأنت بحاجة إلى بدء اللعب في البطولات اليومية على PUBG Mobile.


3. ستمنحك سمعة عالية في اللعبة وستسهل عليك الحصول على جوائز أخرى:

يتم كسب هذا اللقب عن طريق القيام بمهام أو العثور على أسلحة. عدد النقاط التي تحتاجها لتحقيق لقب محارب الغابة أعلى بكثير من الألقاب الأخرى، ولكن هناك طرقًا لتسريع هذه العملية. للحصول على أسلحة جديدة، يمكنك التجارة مع لاعبين آخرين أو استخدام Blueprints عليهم.

سيسمح هذا لأسلحتك بالحصول على مزيد من القوة وسيزيد من متانتها. تشمل الأنشطة الأخرى مسح نقاط التفتيش بالإضافة إلى الفوز بالألعاب مع زملائك في الفريق في أوضاع الألعاب التي تتطلب التعاون، مثل Team Deathmatch و Squad Deathmatch.


ما هي طرق فتح لقب محارب الغابة في لعبة ببجي موبايل؟


ببجي موبايل, بوبجي موبايل, كيفية الحصول علي لقب محارب الغابة, نصائح ببجي موبايل, ببجي, القاب ببجي موبايل, لقب محارب الادغال, هكر ببجي موبايل, ببجي احصل على لقب محارب الادغال مجانا ببجي موبايلي, تفتيح بكجات ببجي موبايل, ببجي مصر, ببجي العراق, طريقه الحصول على لقب في ببجي, محارب الادغال ببجي موبايل, الحصول على لقب محارب الادغال مجانا, طريقه الحصول على لقب محارب الادغال, ببجي العرب, عروض ببجي موبايل, لقب محارب الادغال ببجي, القاب ببجي, لقب مجاني ببجي موبايل, موبايل
كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل

للحصول على هذه الكأس، يجب أن يكون لديك أكثر من 50٪ من معدل الفوز في وضع البقاء على قيد الحياة. هذا يعني أنك إذا لعبت وضع البقاء على قيد الحياة بلعبة واحدة فقط في اليوم، فقد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل الوصول إلى هذا الهدف. إذا كان بإمكانك لعب أكثر من لعبة واحدة في اليوم، فسيتم تقليل الوقت المستغرق للوصول إلى العنوان.



الطرق الرئيسية للحصول على نقاط في وضع البقاء على قيد الحياة هي:

1. يمكنك العثور على مخططات الأسلحة على الصناديق والحاويات الأخرى:

يمكنك شرائها بعملة داخل اللعبة أو إسقاطها بقتل اللاعبين في وضع اللعبة هذا. بمجرد أن يكون لديك مخطط، يمكنك مقايضته مع لاعب آخر أو استخدام خيار قائمة Blueprints لتداول مخطط السلاح. سيتم تسليط الضوء على أسلحة المشاجرة الأفضل للمخططات. إذا لم يكن لديك نقاط تخصيص كافية، فستتوفر هذه المخططات أيضًا في وضع Survival كمكافآت من مهام المهام.

2. سيمنحك قتل اللاعبين في وضع البقاء عددًا كبيرًا من النقاط:

هناك الكثير من النقاط التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال إيجاد السلاح المناسب ومطاردة لاعبين آخرين. إذا حصلت على أكثر من لاعب واحد، فسيكون لديك المزيد من النقاط للحصول على لقب محارب الغابة.

3. سيمنحك مسح نقاط التفتيش في وضع اللعبة:

هذا نقاطًا في نهاية كل مباراة لأفضل 10 لاعبين ببجي بناءً على عدد نقاط التحقق التي قاموا بإزالتها. لست بحاجة إلى أن تكون في المراكز الثلاثة الأولى للحصول على لقب محارب الغابة.

4. سيمنحك إكمال مهام المهام أو إكمال المهام:
 أثناء البطولات عددًا كبيرًا من نقاط البقاء على قيد الحياة، والتي تعد مهمة جدًا للحصول على لقب محارب الغابة الخاص بك.

ببجي موبايل: كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في اللعبة



تحتوي PUBG Mobile على الكثير من الألقاب والإنجازات التي يمكن للاعبين كسبها. تعكس هذه الألقاب أيضًا مهارات اللاعبين. ومن ثم، فإن العديد من اللاعبين فقط من أجل المفاخرة، حاولوا جمع أكبر عدد ممكن من الألقاب.

محارب الغابة هي واحدة من هذه الألقاب المتاحة للاستيلاء عليها. إنه عنوان خاص بحدث يمكن للاعبين الحصول عليه من Sanhok Relic Hunt. بدأ الحدث في 24 يونيو وينتهي في 7 يوليو. يمكن للاعبين إكمال المهمة على أي خريطة، ولا يقتصر الأمر على Sanhok فقط.

يحتاج لاعبو PUBG Mobile إلى إكمال المهام اليومية للحصول على Bone Chain و Sundial و Mysterious Feather.

طريقة الحصول على لقب محارب الغابة في PUBG Mobile؟


ببجي موبايل, بوبجي موبايل, كيفية الحصول علي لقب محارب الغابة, نصائح ببجي موبايل, ببجي, القاب ببجي موبايل, لقب محارب الادغال, هكر ببجي موبايل, ببجي احصل على لقب محارب الادغال مجانا ببجي موبايلي, تفتيح بكجات ببجي موبايل, ببجي مصر, ببجي العراق, طريقه الحصول على لقب في ببجي, محارب الادغال ببجي موبايل, الحصول على لقب محارب الادغال مجانا, طريقه الحصول على لقب محارب الادغال, ببجي العرب, عروض ببجي موبايل, لقب محارب الادغال ببجي, القاب ببجي, لقب مجاني ببجي موبايل, موبايل
How Do You Get the Jungle Warrior Title in PUBG Mobile??

من السهل جدًا الحصول على لقب محارب الغابة، على الرغم من توفره لفترة محدودة فقط، أي لمدة 30 يومًا.

هنا كيف يمكنك الحصول على العنوان:

للمطالبة باللقب أو استرداده، يجب أن يكون لدى اللاعبين سلسلة عظم واحدة و1 عقدة شمسية و1 ريشة غامضة، والتي يمكنهم الحصول عليها من خلال إكمال المهام اليومية.

يمكن للاعبين استردادها بسرعة من خلال لعب المهام اليومية مثل:
  • مباراة كلاسيكية واحدة كاملة (المكافأة هي سلسلة عظام واحدة) أكمل 3 مباريات كلاسيكية (المكافأة ساعة شمسية واحدة) اقض 60 دقيقة في اللعبة (المكافأة هي ريشة واحدة غامضة)
  • هذه ليست المهام الوحيدة المتاحة؛ هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم إكمالها.

ومع ذلك، فهذه هي الأسهل لإكمالها. بالنسبة للمهمتين الأولى والثانية، يحتاج اللاعبون فقط لبدء المباراة. حتى لو لم يفزوا، ستظل المهمة مكتملة.



مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile





كيفية الحصول على لقب محارب الغابة في ببجي موبايل
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق