كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد

كيفية تحقيق الفوز في المعارك قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد

كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد
اقوى الاسلحة في المعارك قريبة المدى في ببجي موبايل 


طريقة الفوز في كل معركة قريبة المدى في PUBG Mobile:

هل تعتقد أنه من السهل الفوز بمعركة قريبة المدى في ببجي موبايل؟ لكن الحقيقة هي أن الأمر يمثل تحديًا أكثر من القتال طويل المدى. المستوى الأول لكي تصبح محترفا في ببجي موبايل هو معرفة كيفية النجاة من "معركة قريبة المدى". لأن ما يقرب من 60٪ من القتال يحدث في مدى قريب أثناء المهمة. تجري المعركة من مسافة قريبة في هذه المواقف الثلاثة:

  • عندما هبطت على الجزيرة.
  • عندما تذهب للاندفاع أو يندفع العدو عليك.
  • وفي الدائرة الأخيرة.

لذا، ألا تعتقد أن المواقف هي الأكثر صعوبة؟ ولكن، إذا كنت سيد المعركة قصيرة المدى، فلا داعي للخوف. بخلاف ذلك، تعلم القتال من مسافة قريبة مثل المحترفين للحصول على عشاء الدجاج في كل مباراة ببجي موبايل، اقراء ايضا أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2022؟

أفضل النصائح للفوز في جميع المعارك القريبة في ببجي موبايل


تدور ببجي موبايل حول امتلاك مهارات تصويب رائعة واستراتيجيات مثالية. تلعب هاتان النقطتان دورًا رئيسيًا في الحصول على عشاء الدجاج الفائز في اللعبة. يتمتع العديد من اللاعبين في اللعبة بمهارات رائعة من مسافة قريبة ويمكن أن يسحقوك بسهولة في وضع 1v1.

في هذه المقالة، شاركنا بعض النصائح الرائعة حول كيفية إتقان القتال عن قرب في ببجي موبايل. ستساعدك هذه التكتيكات على أن تصبح لاعبًا ممتازًا قصير المدى في اللعبة.

مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 9

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2029

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا



1- رفع مستوى مهارات التصويب:

يعتمد وضع الفوز والخسارة على مهارتك في التصويب. لذلك، حاول تحسينها بمزيد من الممارسة - قم بزيادة دقة إطلاق النار حتى لا تضيع رصاصتك أبدًا. العب مباريات TDM بدون مساعدة الهدف لتحسين التصويب. إن المساعدة على التصويب مخصصة للهدف التلقائي وهي ليست جيدة لممارسة اليد. أثناء ذهابك للتدريب في TDM، لا تستخدم أصول التصويب - سترى تقدمًا.

علاوة على ذلك، يمكنك التدرب في حديقة التشجيع. هناك يمكنك الحصول على كل الغنائم والذخيرة غير المحدودة. ومع ذلك، في ملعب التشجيع، يتدرب معظم اللاعب على استخدام المرفقات الكاملة - إنها ليست فكرة جيدة. إذا كنت ترغب في تحسين الهدف، فأنت بحاجة إلى التقاط ماج ونطاق موسع فقط. سيساعدك تحسين التصويب في الحصول على عشاء الدجاج في معركة قريبة المدى، اقراء أيضا بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2022.


2- اختيار السلاح الصحيح:

كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد
نصائح للفوز في كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل 

للتغلب على الأعداء في معارك قصيرة المدى في Pubg mobile، تحتاج إلى سلاح عالي الضرر يمكنه ضرب عدو في طلقة.
أفضل مسدس للمعارك قصيرة المدى هو M762 وMK14 و Groza وAKM وM249. ويمكنك الحصول على هذه الأسلحة في الإنزال الجوي وأماكن عشوائية أخرى. فقط استخدمهم.

3- لا تستخدم نطاق ads:

في معظم الأحيان، يفتح اللاعبون نطاق الإعلانات أثناء المعركة قصيرة المدى. ليست فكرة جيدة، بشكل أساسي، نطاق الإعلانات مخصص للرحلات متوسطة المدى وطويلة المدى. أثناء القتال قصير المدى، يجب ألا تفتح مجال الإعلانات لأنه يقلل من سرعة الحركة مما يخلق صعوبة في استهداف عدو آخر بسرعة.

وميزة أخرى هي أنك إذا لم تستخدم نطاق الإعلانات في المدى القصير، فإن فرصة الإصابة بالرأس تزداد.
(يزيد نطاق التصويب من دقة التصويب، ولكن في معظم الحالات لا يكون ذلك جيدًا للقتال قصير المدى).

4- حاول استهداف نقطة الضعف:

أضعف جزء من عدوك هو رأسه. لذلك، حاول استهدافها. أنت تعلم أن إصابة الرأس تسبب ضررًا مضاعفًا من الجسم.
وللحصول على "لقطة رأس" دقيقة، استخدم مشهد الليزر. يعمل هذا المرفق على تحسين الهدف بحيث يمكنك إعطاء لقطة في الرأس لعدوك في معركة قريبة المدى في Pubg mobile، اقراء ايضا كيفية الحصول علي لقب محارب الغابة في ببجي موبايل.

أفضل مرفقات قتال قريبة من PUBG Mobile

تحتوي لعبة الرماية هذه أيضًا على العديد من ملحقات الأسلحة لتعزيز قوة البنادق، بما في ذلك الكمامة والقبضة والنطاق والمجلة. لا تحتوي العديد من الأسلحة على كل فتحات المرفقات هذه بينما يحتوي البعض الآخر على أكثر من هذه المرفقات الشائعة. تحقق من أفضل المرفقات للمعارك القريبة في لعبة الرماية هذه.

  • الكمامة: غالبًا ما يكون المعوض هو أفضل كمامة لرش الرصاص في القتال من مسافة قريبة. غالبًا ما يستخدم العديد من اللاعبين AR للتعامل مع المعارك القريبة.
  • القبضة: القبضة العمودية أفضل للمعارك القريبة. إنه يساعد على تقليل الارتداد الرأسي لـ ARs و SMGs ويجعل الرصاص يركز على الهدف، حتى عندما تطلق النار.
  • المجلة: أفضل مجلة هي دائمًا المجلة الموسعة ذات السحب السريع. وإلا، يجب عليك استخدام mag ممتد بدلاً من mag سريع السحب.
  • النطاق: إذا لم تكن جيدًا في لعبة hip-fire، فإن النقطة الحمراء هي أفضل نطاق للتصديقات النارية في المعارك المتقاربة.

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG

بصرف النظر عن التروس، تحتاج أيضًا إلى إتقان هذه النصائح الاحترافية للقتال عن قرب في هذه اللعبة الملكية. يمكنك ممارسة هذه المهارات وإتقانها في وضع TDM. تعد لعبة البندقية في Library أيضًا وضعًا جيدًا للعبة لإتقان القتال المباشر بجميع الأسلحة ، من المسدسات وSMGS و ARs إلى SRs و DMRs وأسلحة المشاجرة، اقراء أيضا شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا.

1- وضع التقاطع:

عندما تتحرك أو تخيم، فإن وضع علامة التقاطع مهم جدًا لإنهاء الخصوم بسرعة. إذا كنت تستخدم بندقية أو SR، حافظ على التقاطع في مستوى الرأس لضرب الهدف بإصابة في الرأس بسرعة. إذا كنت تستخدم SMGs، ضع علامة التصويب على مستوى الصدر بحيث تصيب كل الرصاصات صدر العدو ورأسه. نظرًا لأن ارتداد ARs أعلى من ارتداد SMG، يجب أن تضع علامة التقاطع في مستوى أقل.

2- الحركة:

يمكن أن يكون خطأ فادحًا إذا وقفت ساكنًا وأطلقت النار. بدلاً من ذلك، سيستمر اللاعبون المحترفون في التحرك والقفز وإلقاء الرصاص لتفادي الرصاص. يجب عليك التحرك يسارًا ويمينًا باستمرار، والقفز لتجنب الإصابة برأسك عند الاندفاع إلى معسكرات PUBG Mobile أو النقر على الزر الانبطاح لإسقاط الرصاص عند مواجهة أعداء فجأة.

3- تحسين ردة الفعل:

يجب عليك أيضًا تحسين ردود أفعالك في القتال من مسافة قريبة. احتفظ دائمًا بإصبعك أو إبهامك بالقرب من زر إطلاق النار واستعد لإطلاق النار. في بعض الأحيان، قد تواجه أعداء فجأة في مجمعات. سوف يساعدك الانعكاس السريع على البقاء على قيد الحياة في حالات الذعر تلك. بالإضافة إلى ذلك، تراجع عند رش الرصاص في معارك قريبة بالواقع المعزز حتى لا تصوب قدم العدو، اقراء أيضا أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022.

هذه هي أفضل النصائح القتالية القريبة من PUBG Mobile التي يجب أن تعرفها. لتحديث آخر أخبار لعبة PUBG Mobile بالإضافة إلى المزيد من النصائح والحيل والأدلة للاعبين، قم بمتابعتنا واترك تعليقا في الأسفل إذا كان لديك أي استفسار ودمتم بخير.






كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق