خريطة سانتوريني أرينا (Santorini) في ببجي موبايل: كيفية اللعب والميزات

خريطة سانتوريني متوفرة الآن في لعبة ببجي موبايل،
خريطة Santorini طورتها شركة PUBG Mobile


ببجي موبايل تكشف عن خريطة سانتوريني، تم إصدار التحديث المصغر 2.4 لشهر فبراير في اللعبة، مما أدى إلى تقديم خريطة سانتوريني التي طال انتظارها، والمصممة للاستمتاع بها حصريًا في مباريات وضع الحلبة. تم إصدار الخريطة اليوم في جميع أنحاء العالم الساعة 02:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق.

خريطة Santorini طورتها شركة Krafton Inc ،PUBG Mobile لديها العديد من الأوضاع التي اعتاد اللاعبون على لعبها. بينما ارتفعت شعبية وضع Battle Royale الكلاسيكي، أصبح وضع Arena، وخاصة وضع Team Death Match (TDM)، المفضل أيضًا بين المستخدمين.

تم تصميم الخريطة على غرار جزر Santorini الموجودة في اليونان، وتصور الشوارع المزدحمة والبيوت البيضاء الجميلة الموجودة في المنطقة. على الرغم من أن الخريطة قد تم تجميعها في وضع Arena (TDM)، إلا أنها تحتوي على العديد من الميزات المختلفة التي يمكن أن ترفع من تجربة لعب المستخدمين.

قدمت PUBG Mobile خريطة Arena TDM جديدة تسمى Santorini. إنها خريطة 8vs8 TDM مستوحاة من جزيرة Santorini اليونانية الجميلة. تضاعف خريطة TDM الجديدة فريقك. إليك طريقة اللعب وبعض النصائح التي يجب معرفتها للفوز على خريطة Arena Santorini TDM الجديدة من PUBG Mobile.

خريطة Arena سانتوريني الجديدة في ببجي موبايل

خريطة سانتوريني الجديدة هي رابع خريطة متوفرة في TDM بعد المستودعات والأطلال والمعلق. فيما يلي نظرة على كيفية اللعب والمكافآت التي سيتم الحصول عليها مقابل تشغيل الخريطة والميزات الجديدة الموجودة على الخريطة.

كان تجميع فريق كامل من أربعة لاعبين أمرًا صعبًا، لكن خريطة الساحة الجديدة في PUBG Mobile تتيح لك الآن التعاون مع سبعة لاعبين آخرين. تم إطلاق خريطة Santorini Arena للتو في اللعبة، والتي تتميز بمعارك الموت بين الفرق الثمانية والثمانية.

تعد Santorini أكبر من خرائط TDM الأخرى في PUBG Mobile، وهذا ما يجعلها قادرة على استيعاب 16 لاعبًا في المرة الواحدة. الطرق الطويلة تسمح ببعض مواقع القنص، لكن السلاح الأنسب لها هو البندقية الهجومية التي تتفوق في المدى القريب والبعيد على حد سواء.

كيف ألعب خريطة Santorini في ببجي موبايل

للعب خريطة سانتوريني، يحتاج اللاعبون إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة أولاً ثم تنزيل الخريطة. يمكنهم بعد ذلك تحديد الوضع Unranked واختيار إما Arena Training أو Team Death Match، وهما الوضعان الوحيدان اللذان يمكن تشغيل الخريطة فيهما في اللعبة.

المكافآت في خريطة Arena Santorini الجديدة من PUBG Mobile

للاحتفال بإضافة الخريطة الجديدة إلى اللعبة، تم أيضًا إحضار حدث جديد يسمى "Fun in Santorini". سيستمر الحدث حتى 19 فبراير، وسيتلقى لاعبو PUBG Mobile، عند لعب الخريطة، واحدة جزء قسيمة Battle Royale Box لكل يوم.

1) معارك 8 ضد 8: يتقاتل فريقان (أحمر وأزرق) من 8 لاعبين ليخرجوا منتصرين في المباراة. Santorini هي الخريطة الأولى التي تعرض وضع قتال 8 ضد 8، بعيدًا عن القاعدة التقليدية لسيناريو 4 ضد 4. يمكن لكل لاعب الحصول على مرات إعادة غير محدودة.
تستمر المباراة حتى يصل الفريق إلى هدف 80 ويفوز باللعبة.

2) جغرافيا فريدة: تحتوي الخريطة الجديدة على العديد من المنازل الصغيرة والسلالم التي يمكن استخدامها للتخييم. علاوة على ذلك، يمكن للاعبي PUBG Mobile استخدام السلالم والصعود على أسطح المنازل للقضاء على الأعداء.

نصائح والحيل للفوز وتصبح قاهر TDM في PUBG Mobile

سانتوريني هي خريطة جديدة مع طريقة لعب وجغرافيا جديدة تمامًا. لذلك، تحتاج إلى بعض النصائح والحيل للفوز وتصبح قاهر TDM في PUBG Mobile.

تأخذ خريطة TDM الجديدة اللاعبين إلى جزيرة Santorini اليونانية المذهلة. لديها العديد من الميزات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل في PUBG Mobile من قبل، بما في ذلك طريقة اللعب. إليك جميع الميزات الجديدة التي ستختبرها في وضع اللعبة الجديد هذا.

# 1. تذكر كل الزوايا:

غالبًا ما يتم الخلط بين المبتدئين والخسارة في سانتوريني في بعض المباريات الأولى. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تذكر جميع الزوايا المخفية في خريطة TDM الجديدة هذه أولاً. تعتبر أسطح المنازل والسلالم أماكن رائعة للاختباء والتخييم. لكن عليك تغيير وضعك بعد القضاء على عدو لأنه هو أو زملائه في الفريق سيعرفون موقعك ويقتلكونك.

# 2. التمسك بزملائه في الفريق:

يجب عليك الاندفاع مع واحد أو اثنين من زملائك في الفريق للمساهمة بالرصاص والأضرار لقتل الأعداء بشكل أسرع. سيصل فريقك إلى الهدف بسرعة أكبر بهذه النصيحة إذا قام الفريق المنافس بعمل جماعي سيئ. ولكن إذا كنت من المحترفين ذوي المهارات الرائعة في الرأس، فيمكنك استخدام الواقع المعزز المفضل لديك.

# 3. دافع عن منزلك:

كل فريق لديه منزل لاستعادة نشاطه. لكن يمكن للأعداء الدخول والتخييم في منزلك لقتلك بعد أن تولد. لذا، فأنت بحاجة للدفاع عن منزلك جيدًا لمنع الجواسيس من اقتحام المكان. في غضون ثوانٍ قليلة ، بعد عودتك، يمكن للأعداء رؤيتك وإطلاق النار عليك ، لكنك لن تتعرض لأضرار حتى تتمكن شخصيتك من التحرك. تحقق من منزلك واستعد لإطلاق النار إذا كان الأعداء يخيمون بالداخل.

# 4. حدد الأسلحة المناسبة:

البنادق أكثر فعالية وفائدة في هذه الخريطة الجديدة. على الرغم من أن سانتوريني ليست خريطة صغيرة، إلا أن العوائق والهياكل الموجودة على هذه الخريطة تخلق مساحات خالية ضيقة للقتال. لذلك، يجب استخدام البنادق في المعارك القريبة المدى في سانتوريني.

خريطة Santorini Arena أرينا الجديدة المضافة إلى PUBG Mobile: كيفية اللعب والميزات والمزيد

وضعت من قبل شركة كرافتون، PUBG موبايل لديها العديد من وسائط أن اللاعبين اعتادوا على اللعب. في حين أن وضع Battle Royale الكلاسيكي قد ارتفع في شعبيته، فإن وضع Arena ، وخاصة وضع مباراة الموت الجماعي (TDM)، أصبح أيضا المفضل بين المستخدمين.

تم إصدار التحديث المصغر في 1.8.5 فبراير في اللعبة، مما أدى إلى إدخال خريطة Santorini Arena التي طال انتظارها، والمصممة للاستمتاع حصريا في مباريات وضع Arena. تم إصدار الخريطة اليوم في جميع أنحاء العالم في الساعة 02:00 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق.

تم تصميم الخريطة على غرار جزر Santorini Arena الموجودة في اليونان، وتصور الشوارع المزدحمة والمنازل البيضاء الجميلة الموجودة في المنطقة. على الرغم من أن الخريطة قد تم تجميعها في وضع Arena (TDM)، إلا أنها تحتوي على العديد من الميزات المختلفة التي يمكن أن ترفع من تجربة لعب المستخدمين.

خريطة PUBG موبايل ارينا الجديدة - سانتوريني: كل شيء لمعرفته

خريطة Santorini Arena الجديدة هي الخريطة الرابعة المتوفرة في TDM بعد المستودع والأطلال والشماعات. إليك نظرة على كيفية اللعب، والمكافآت التي سيتم الحصول عليها لتشغيل الخريطة، والميزات الجديدة الموجودة على الخريطة.

كيفية اللعب:

للعب خريطة Santorini Arena، يحتاج اللاعبون لتسجيل الدخول إلى اللعبة أولا ومن ثم تحميل الخريطة. يمكنهم بعد ذلك تحديد الوضع غير المصنف واختيار إما تدريب الساحة أو مباراة موت الفريق، وهما الوضعان الوحيدان اللذين يمكن أن تلعب فيهما الخريطة في اللعبة.

المكافات:

لإحياء ذكرى إضافة الخريطة الجديدة في اللعبة، تم أيضا جلب حدث جديد يسمى "المرح في Santorini Arena". يستمر الحدث حتى 19 فبراير، ويخضع لاعبو PUBG Mobile ، على تشغيل الخريطة، لتلقي جزء قسيمة صندوق Battle Royale في اليوم الواحد.

ملامح:

1) 8v8 معارك: فريقين (الأحمر والأزرق) من 8 لاعبين كل معركة للخروج منتصرا في المباراة. Santorini Arena هي الخريطة الأولى التي تسلي حالة قتال 8v8، وتنفصل عن القاعدة التقليدية للسيناريو 4v4. يمكن لكل لاعب أن يكون respawns غير محدود.

وتستمر المباراة حتى يصل الفريق إلى هدف ال 80 ويفوز بالمباراة.

2) الجغرافيا الفريدة: الخريطة الجديدة تحتوي على العديد من المنازل الصغيرة والسلالم التي يمكن استخدامها للتخييم. وعلاوة على ذلك، يمكن للاعبين PUBG موبايل استخدام سلالم وتسلق على أسطح المنازل لهدم الأعداء.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close