بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2022

 ببجي موبايل: أنواع البدلات المموهة Ghillie Suits

بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2022
أين اجد بدلات التخفي في ببجي موبايل


كيفية الحصول على بدلة Ghillie للتمويه في PUBG Mobile:

لعبة Pubg هي مزيج من المعارك الشديدة واللعب الإستراتيجي. للحصول على عشاء الدجاج، تحتاج إلى التخطيط لاستراتيجية في الوقت الحالي والتصرف وفقًا لذلك. بالنسبة لجزء الحركة، لديك الكثير من الأسلحة والقنابل اليدوية والمولوتوف، لإشباع رغبتك في القتل، ولكن في بعض الأحيان يكون المد والجزر ضدك وتحتاج إلى وضع إستراتيجية قبل الانتقال إلى وضع الحركة.

بدلة Ghilli هي واحدة من العناصر النادرة في اللعبة والتي لا تتوفر إلا في عمليات الإنزال الجوي. هناك العديد من المزايا الأخرى لبدلة Ghillie في اللعبة والعديد من اللاعبين المحترفين يستخدمون هذه البدلة عندما لا تتوفر لديهم الخيارات أو عندما لا يرغبون في الكشف عن موقعهم ومراقبة حركات الأعداء. دعنا نستكشف بشكل أكبر استخدام ومزايا بدلة غيلي، اقراء أيضا أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022.

ما هي بدلة التمويه Ghillie في PUBG Mobile


بدلة Ghillie هي نوع خاص من الأزياء المصممة خصيصًا للتمويه. جودة المواد المستخدمة في صنع بدلة Ghillie هي من الدرجة الأولى، فهي تتيح للمستخدم إخفاء شخصيته عن العالم الخارجي بشكل شبه كامل في اللعبة. في العالم الواقعي، هناك أجهزة كشف حرارية متاحة للعثور على مستخدمي Ghillie ولكن لحسن الحظ، لا يوجد شيء اسمه كاشف حراري، لذلك لا داعي للقلق بشأنه. إنه أحد العناصر النادرة أيضًا لأنه متوفر فقط في الإنزال الجوي، اقراء ايضا كيف ترسل شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء.

تم تصميم بدلات Ghillie خصيصًا لتلائم بيئة الخلفية مثل Grass و Snow و Sand. يساعد اللاعب على الاندماج مع الخلفية تمامًا.
هناك أيضًا عيب في استخدام بدلة Ghillie وهو أنها لا تساعدك على الاختباء بشكل صحيح بمسدس في ظهرك، حيث تظل خارج الدعوى أو تشوه شكل البدلة. لذلك يوصى بإسقاط جميع العناصر المحمولة على الجزء الخلفي من الشخصية. حتى أن بعض المحترفين يوصون بإسقاط حقائب الظهر الخاصة بهم من خلال Ghillie Suit وتغطيتها بشكل صحيح.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 9

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

هناك 3 أنواع مختلفة من Ghillie Suit تم إعدادها وفقًا لاختلاف التضاريس. هناك ثلاث خرائط أنواع مختلفة من الخرائط التي تشمل مناطق القطب الشمالي، والغابات، والرمل، لذلك تم أيضًا عمل المتغيرات وفقًا لذلك لإخفاء الهوية في هذه التضاريس الثلاثة المحددة.

كيفية الحصول على بدلات الإخفاء Ghillie في ببجي موبايل؟

يعد الحصول على بدلة Ghillie أمرًا صعبًا للغاية لأنها متوفرة فقط في Airdrop Supply Crates والتي يتم إسقاطها لعدد معين من المرات أثناء اللعبة. حتى في Airdrop Supply Crates، لا يحصل اللاعبون دائمًا على بدلات Ghillie. بدلة Ghillie هي واحدة من أفضل ملابس القنص (اللعب الخفي)، اقراء ايضا كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية.

أنواع مختلفة من بدلات Ghillie في PUBG Mobile

# 1 بدلة غيلي الخضراء:

تم العثور على بدلات Ghillie هذه في خرائط Erangle و Sanhok لأن كلا الخريطتين لهما بيئة غابة. في خريطة Sanhok على وجه الخصوص، ثبت أن هذه البدلة فعالة جدًا، نظرًا لوجود شجيرات خضراء كثيفة. خلال المعارك المفتوحة في Erangle، ستساعدك بدلة Ghillie هذه بالتأكيد على البقاء لفترة أطول من أي دولة أخرى

# 2 بدلة Snow Ghillie:

لن يتم العثور على هذا النوع من بدلات Ghillie إلا داخل خريطة Vikendi بسبب هيكلها الثلجي الأبيض. يساعد اللاعب على تمويه نفسه تمامًا على طبقة الثلج البيضاء. في معظم الأوقات، ارتداء الثعابين هذا الزي يشكل خطورة كبيرة على الخصم.

# 3 بدلة غيلي بني غامق:

توجد بدلات Ghillie غالبًا في خريطة Vikendi نظرًا لوجود بقع بنية داكنة على الأرض. أيضًا، يوجد في Vikendi منازل خشبية بنية اللون مفيدة لإخفاء نفسك. القناصة يفضلون هذا النوع من Ghillie الذي يناسب أكثر.

# 4 بدلة غيلي الصحراوية:

أخيرًا وليس آخرًا، تم العثور على هذا النوع من بدلات Ghillie بشكل أساسي في خريطة Miramar لأن هذه الخريطة لها مظهر يشبه الصحراء، والتي تغطيها الرمال في الغالب. لذلك، أنشأ مسؤولو PUBG زيًا خاصًا لهذه الخريطة. يتم استخدام هذا الزي بشكل أساسي من قبل المعسكر والقناصة وأثناء القتال المفتوح.

أين أجد بدلة التخفي في لعبة ببجي موبايل؟

ظهرت بدلة ghillie في PUBG Mobile فقط في الإنزال الجوي. يمكنك العثور على بدلة غيلي في إنزال جوي عشوائيًا إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية. في بعض الأحيان، لا يجلب لك الإنزال الجوي هذه البدلة. يظهر على القطرات الحمراء أكثر من الإنزال الجوي الأصفر الذي تطلبه باستخدام مسدس مضيئة. هذا الزي هو أفضل زي تمويه للقناصين في PUBG Mobile.

هذا هو السبب في أن الإنزال الجوي الذي يمنحك AWM غالبًا ما يجلب لك بدلة غيلي أيضًا. لذلك، عندما تسمع صوت الطائرة، يجب أن تنظر إلى السماء لتحديد اتجاه وموقع الإنزال الجوي. إذا كان موقع الإنزال الجوي ليس بعيدًا عنك، فاستعجل إلى موقع PUBG mobile ghillie suit للحصول على الزي.

ومع ذلك، إذا لاحظت استخدامًا للإسقاط الجوي أثناء اجتيازك للخريطة، فيجب أن تظل في حالة تأهب. قد يكون شخص ما قد ارتدى بدلة التخيل ويبقى في المخيم من حولك. قد يختبئ على الأرض ويوجه نحو رأسك. النصيحة هي إيجاد غطاء جيد للتحقق من المنطقة المحيطة والهرب بهدوء. علاوة على ذلك، ضع في اعتبارك أن شراء بدلة PUBG mobile ghillie أمر مستحيل عندما تلعب هذه اللعبة. يضمن لعبة عادلة للجميع، اقراء أيضا اسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 2022.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم لك اللعبة أيضًا تدريب PUBG mobile ghillie suit في حديقة cheer park. يمكنك الذهاب إلى غرفة التدريب هذه، والعثور على تدريب موقع PUBG mobile ghillie suit في ميدان الرماية ولعب اللعبة بهذه الجماعات.


مقالات ذات صله

اين توجد بدلة التخفي العسكرية بني غامق ببجي

أين أجد بدلة التخفي في لعبة ببجي موبايل

بدلة التخفي العسكرية بني غامق في أي خريطة - pubg mobile

اماكن بدلة تمويه في لعبة Pubg Mobile

كيفية الحصول على بدلة التخفي فى لعبة ببجى موبايل





بدلات التخفي في ببجي موبايل وطرق الحصول عليها في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق