كيف ترسل شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء

طريقة ارسال شدات في ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء

ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي, ببجي الموقع الرسمي للشحن, طريقة ارسال شدات الى حساب صديقك هدية في ببجي موبايل
How To Send UC In PUBG Mobile to Your Fellow Players and Friends


كيفية ارسال شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء:

تسمح ببجي موبايل للاعبين بإرسال شدات إلى أصدقائهم وزملائهم اللاعبين في اللعبة. تابع القراءة لمعرفة كيفية إرسال شدات في ببجي موبايل.

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale إدمانًا التي طورتها PUBG Corporation ونشرتها Tencent Games. تشتهر اللعبة بآليات اللعب الرائعة، وقد أشركت الملايين من اللاعبين منذ ظهورها. وبينما يواصل المطورون التحديث وإضافة ميزات جديدة، فإن أحد الأشياء التي تساعد حقًا في إضافة حداثة إلى اللعبة هو استخدام شدات.

شدات (Unknown Cash) هو شكل من أشكال العملة الائتمانية أو عملة اللعبة في ببجي موبايل، والذي يسمح للاعبين بشراء عدد من العناصر المتميزة مثل الجلود والأزياء النادرة من متجر PUBG. لحسن الحظ، يمكن للمستخدمين الآن طلب أو تحويل أموال شدات إلى أي من زملائهم اللاعبين أو الأصدقاء في ببجي موبايل. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

كيفية إرسال شدات في ببجي موبايل



  • الخطوة 1: أولاً، تحتاج إلى الحصول على بريد إلكتروني "طلب" Royal Pass من أحد أصدقائك في PUBG. يمكن إرسال هذا من شاشة اللوبي باستخدام خيار Royal Pass. انقر فوق الزر "Royal Pass" وحدد "Upgrade Pass".
  • الخطوة 2: اضغط على "إرسال الطلب".
  • الخطوة الثالثة: انقر على زر "البريد" الموجود في أسفل يمين شاشة الردهة.
  • الخطوة 4: في مركز الهدايا، تحقق من قائمة "الطلب".
  • الخطوة 5: انقر فوق الزر "عرض" الموجود على اسم الصديق الذي ترغب في إرسال الهدية إليه.
  • الخطوة 6: بمجرد اختيار صديق، سيُطلب منك قراءة بعض الملاحظات المهمة قبل المتابعة. اقرأها بعناية واضغط على خيار "منح".

كيف تمنح شدات في ببجي موبايل لأصدقائك داخل اللعبة؟

تسمح ببجي موبايل للاعبين بإرسال أصدقاءك وزملائك اللاعبين إلى شدات. تابع القراءة لمعرفة كيفية منح شدات في ببجي موبايل.
قبل المتابعة. اقرأ بعناية وانقر على “منح”. ومع ذلك، فإن ميزة العلم تعمل فقط مع الأشخاص الذين كنت أصدقاء معهم لأكثر من 24 ساعة، باستثناء مستوى الشخصية 3 أو أعلى وأكثر من 20 علاقة تآزر يرجى ملاحظة أن هذه الميزة متوفرة في الأيام السبعة الأولى من بداية الموسم الجديد وليست كذلك يمكنك إرسال طلبات إضافية بعد انتهاء فترة الطلب.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة

كيفية إرسال ملفات PUBG من الموقع

يعلم أي شخص يعرف اللعبة أو خبير فيها أنه لا يمكن إهداء أو إرسال لعبة مكافأة إلى صديق من داخل اللعبة، لذلك قررت أن أقدم لك هذا الشرح حول كيفية إرسال وحدة تحكم pubg إلى أي صديق أو الحساب الذي تريده.

إرسال المفاتيح بسيط للغاية:
  • فقط قم بتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • وقم بتعيين المعرف الخاص بك أو الصديق الذي تريد إرسال المفاتيح إليه.
  • ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
  • بعد ذلك، حدد عدد المفاتيح التي تريد شراءها أو إرسالها.
  • أخيرًا، انقر فوق الزر “إرسال”، تمامًا مثل ذلك.
  • بعد إرسال المفاتيح إلى حسابك أو حساب صديق.
  • قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة وسترى المفاتيح المرسلة في مربع رسائل النظام داخل اللعبة.
  • انقر فوق جمع وستتم إضافته تلقائيًا إلى حسابك أو حسابك.

ما هي نقاط القوة في PUBG Mobile؟

(PUBG Mobile) هو العنصر الأكثر طلبًا في PUBG Mobile. هي العملة الرسمية للعبة التي تسمح للاعبين بشراء بعض العناصر الحصرية مثل الملابس والجلود النادرة من المتجر.

كيف ارسل شدات من حسابي لحساب ثاني, شحن شدات ببجي Midasbuy, تحويل شدات_ببجي, تحويل شدات ببجي عن طريق الايدي
How To Giveaway UC In PUBG Mobile to Your In-Game Friends?


كيفية إهداء UC في PUBG Mobile لأصدقائك في اللعبة؟

والخبر السار هو أنه يمكن للاعبين طلب أو نقل أرباح PUBG Mobile إلى أي من أصدقائهم داخل اللعبة. سنوضح لك كيفية إرسال الهدايا في PUBG Mobile في الجزء الأخير، لذلك لا تترك الكرسي!



كيفية الحصول على مكافآت مجانية في PUBG Mobile:

هناك مجموعة من العناصر غير القابلة للفتح في PUBG Mobile والتي تساعد اللاعبين على تخصيص ملابسهم وأسلحتهم وإمداداتهم، مما يمنحهم أسلوبًا أكثر في المعارك. ومع ذلك، ليست كل العناصر مجانية، مما يجبر اللاعبين على إنفاق مبلغ معين من المكاسب.

في حين أن العديد من البرامج التعليمية ومواقع الويب حول هذا الموضوع تدعي أنها تعلم اللاعبين الحيل لكسب مدفوعات مجانية، كان من الأفضل لو كنت على دراية بالمحتالين، حيث لا يوجد شيء مجاني تمامًا. الحقيقة هي أن هذه الحيل لا تعمل حتى في معظم الحالات. إذن كيف يمكن للاعبين الحصول على مكافآت مجانية في PUBG Mobile؟ فيما يلي طريقتان شائعتان يمكنك من خلالهما إعطاء حقنة بقليل من الجهد.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2022

1. مكافآت مراجعات Google:

قم بزيارة متجر Google Play لتنزيل Google Opinion Rewards والبدء في جمع الشارات.
سيطلب منك هذا التطبيق إجراء استطلاعات متعددة مقابل الحصول على مكافآت. لا تقلق لأن الاستطلاعات سهلة للغاية وتدفع بعض المال على شكل “رصيد Google Play”. عندما يكون لديك ما يكفي من “أرصدة Google Play” في حسابك، يمكنك استخدامها لشراء مجموعة كبيرة من العناصر من متجر Google Play وتعديلات PUBG Mobile بالطبع. الآن، اتبع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: تثبيت Google Review Rewards.
  • الخطوة الثانية: إجراء الاستطلاعات. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة، فقد لا تتلقى “رصيد Google Play” للاستطلاعات القليلة الأولى. ومع ذلك، سيبدأ في الدفع مقابل محاولاتك اللاحقة.
  • الخطوة 3: بمجرد حصولك على مبلغ مناسب من “رصيد Google Play”، قم بتشغيل PUBG Mobile على جهازك وتوجه إلى قسم “شراء الطرود” لشراء “أرصدة Google Play” بالرصيد الذي ربحته. عند إجراء الدفع، تذكر أن تختار “رصيد Google Play” كطريقة دفع.


2. PUBG Mobile Elite Pass:

إذا اشتريت بطاقة Elite في PUBG Mobile ، فيمكنك مكافأة مجموعة متنوعة من الجوائز والعناصر المختلفة في كل مرة تكمل فيها مهمة موسمية، بما في ذلك عمليات تعزيز القوة.

ما هو شدات في ببجي موبايل؟

Unknown Cash (شدات) هي السلعة الأكثر طلبًا في ببجي موبايل. إنها العملة الرسمية للعبة التي تسمح للاعبين بشراء مجموعة من العناصر الحصرية مثل الملابس والجلود النادرة من المتجر.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


والخبر السار هو أنه يمكن للاعبين طلب ببجي موبايل شدات أو نقله إلى أي من أصدقائهم داخل اللعبة. سنوضح لك كيفية منح شدات في ببجي موبايل في الجزء الأخير، لذلك لا تترك الكرسي!


كيفية الحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل



هناك مجموعة من العناصر القابلة للفتح في ببجي موبايل والتي تساعد اللاعبين على تخصيص ملابسهم وأسلحتهم وإمداداتهم، وبالتالي منحهم المزيد من الذوق في المعارك. ومع ذلك، ليست كل العناصر مجانية، مما يجبر اللاعبين على إنفاق مبلغ معين من شدات.

في حين أن العديد من البرامج التعليمية ومواقع الويب حول هذا الموضوع تدعي تعليم اللاعبين حيلًا لكسب شدات مجانية، فمن الأفضل أن تكون على دراية بالمحتالين لأنه لا يوجد شيء مجاني تمامًا. تبقى الحقيقة أن هذه الحيل لا تعمل حتى في معظم الحالات. إذن، كيف يمكن للاعبين الحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل؟ هنا لدينا طريقتان شائعتان يمكنك من خلالهما إعطاء لقطة بجهد ضئيل.


1. Google Opinion Rewards:


ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي, ببجي الموقع الرسمي للشحن, طريقة ارسال شدات الى حساب صديقك هدية في ببجي موبايل
طريقة ارسال شدات الى حساب صديقك هدية في ببجي موبايل

قم بزيارة متجر Google Play لتنزيل " Google Opinion Rewards " وابدأ في جمع شدات! قم بتنزيل "Google Opinion Rewards" وابدأ في جمع شدات.

سيطلب منك هذا التطبيق إجراء العديد من الاستطلاعات مقابل المكافآت. لا تقلق لأن الاستطلاعات سهلة نوعًا ما وادفع بعض المال في شكل " رصيد Google Play ". عندما يكون لديك " رصيد Google Play " كافٍ في حسابك، يمكنك استخدامه لشراء مجموعة كبيرة من العناصر من متجر Google Play و شداتs في ببجي موبايل بالطبع. الآن، اتبع الخطوات:

  • الخطوة الأولى: تثبيت " Google Opinion Rewards"
  • الخطوة 2: شارك في الاستطلاعات. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة، فقد لا تتلقى " Google Play Balance " لإجراء الاستطلاعات القليلة الأولى. ومع ذلك، سيبدأ الدفع مقابل محاولاتك اللاحقة.
  • الخطوة 3: بمجرد امتلاكك مبلغًا لائقًا من " رصيد Google Play "، قم بتشغيل ببجي موبايل على جهازك وتوجه إلى قسم " شدات Purchase " من أجل شراء شدات بالرصيد الذي ربحته. عند إجراء الدفع، تذكر فقط اختيار " رصيد Google Play " كطريقة للدفع.


2. ببجي موبايل Elite Pass:

ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي, ببجي الموقع الرسمي للشحن, طريقة ارسال شدات الى حساب صديقك هدية في ببجي موبايل
ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي

إذا قمت بشراء Elite Pass في ببجي موبايل، فيمكنك أن تكافأ بمجموعة متنوعة من الجوائز والعناصر كلما أنجزت مهمة موسمية، بما في ذلك شدات.

كيفية منح شدات في ببجي موبايل الى حسابات ثانية




كما ذكرنا سابقًا ، يمكن منح شدات الخاص بك في ببجي موبايل لزملائك اللاعبين الآخرين في اللعبة. تحقق من التعليمات التالية خطوة بخطوة:
  • الخطوة 1: احصل على بريد إلكتروني " طلب Royale Pass " من أحد أصدقائك داخل اللعبة. يتم إرسال هذا الطلب من الردهة باستخدام خيار " Royale Pass ". اضغط على زر " Royale Pass " واختر " Upgrade Pass. "
  • الخطوة 2: اضغط على " إرسال الطلب "
  • الخطوة 3: اضغط على أيقونة " Mail " في أسفل يمين شاشة ردهة اللعبة.
  • الخطوة 4: تحقق من قائمة " طلب " في مركز الهدايا.
  • الخطوة 5: اضغط على زر " عرض " الموجود على اسم الصديق الذي تريد إرسال الهدية إليه. عند اختيار صديق، يوصى بقراءة الرسائل المهمة بعناية قبل المتابعة.
  • الخطوة 6: انقر على خيار " منح " لمنح شدات إلى هذا الصديق المحظوظ.

يجب التأكيد على أن ميزة " الطلب " هذه يمكن أن تعمل فقط للاعبين الذين هم أصدقاؤك لأكثر من 24 ساعة والأهم من ذلك، يجب أن يكون لديهم تآزر أكثر من 20 ومستوى شخصي من 3. بالإضافة إلى هذه الميزة مفتوح فقط لأول 7 أيام منذ بداية موسم ببجي موبايل الجديد. لا يمكن للاعبين إرسال أي طلبات إضافية بعد انتهاء وقت الطلب.

في نهاية اليوم، نأمل أن يكون هذا المقال الذي يحمل عنوان " كيفية تقديم شدات في ببجي موبايل " داعمًا. يرجى إخبارنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه ولا تنس زيارة موقعنا على الإنترنت يوميًا لمتابعة آخر الأخبار حول ألعاب الجوال.
ومع ذلك، فإن ميزة "الطلب" ستعمل فقط مع من كنت أصدقاء معهم لأكثر من 24 ساعة بصرف النظر عن وجود مستوى شخصية 3 أو أعلى وتآزر يزيد عن 20.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متاحة للأيام السبعة الأولى منذ بداية الموسم الجديد وبعد انتهاء وقت الطلب، لن يتمكن المرء من إرسال أي طلبات إضافية.


مقالات ذات صله

كيف أرسل شدات من حسابي لحساب ثاني

تحويل شدات ببجي عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي Midasbuy

ارسال شدات ببجي عن طريق الايدي

تحويل شدات_ببجي