كيف تحصل على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل

اسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 2022، ببجي موبايل، سيد الاسلحة، لقب سيد الاسلحة، ببجي، بوبجي موبايل، هكر ببجي موبايل، لقب سيد الاسلحة في ببجي، القاب ببجي موبايل، لقب سيد الأسلحة، ببجي موبايل سيد الاسلحة، سيد الاسلحة ببجي موبايل، كيف تحصل لقب سيد الاسلحة قي ببجي، موبايل، ببجي موبايل ضحك، زعيم الاسلحة ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، تهكير ببجي موبايل، بوبجي، احتراف ببجي موبايل، انجازات ببجي موبايل، الجديد في ببجي موبايل، لقب ببجي موبايل، ببجى موبايل، بابجي موبايل، سيد الاسلحه، بابجي، ببجي العراق
كيفية الحصول على لقب خبير الأسلحة في ببجي موبايل

كيف تحصل على لقب خبير السلاح بأسهل الطرق في ببجي موبايل، ينغمس اللاعبون في اللعبة فقط إذا حصلوا على شيء في المقابل. ليس فقط من الناحية النقدية، ولكن في الوقت الذي يقضونه في اللعبة، يتوقعون دائمًا شيئًا ما بدلاً من مجرد زيادة المستويات. هذا هو السبب في أن معظم الألعاب تقدم عملات افتراضية أو أحجار كريمة أو شكا من السلطة أو عناصرها الفريدة التي تحمل بعض القيمة في اللعبة. بشكل عام، هنا ايضا مقالة رائعة حول سكنات ببجي مجانا (مجموعة ميسي كاملة).

 تتمثل فكرة منح المكافآت في محاصرة العملاء الحاليين وجلب عملاء جدد. أيضًا، يخططون لخطط على هذه الأنواع من المكافآت مثل العملاء الجدد سيحصلون على مكافآت أفضل لمرة واحدة أو بعض المكافآت الأكثر إثارة. هذه المكافآت هي بعض العناصر المثيرة مثل Power-ups أو بعض العملات مثل الذهب أو الأحجار الكريمة والتي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة وفقًا للعبة، اقراء أيضا خريطة سانتوريني أرينا (Santorini) في ببجي موبايل: كيفية اللعب والميزات.

كيف تحصل على لقب خبير السلاح في ببجي موبايل بكل سهولة؟

على غرار هذا، تشارك Pubg أيضًا هذه الأنواع من المكافآت لمكافأة المستخدمين على لعب اللعبة. لكن فريق مطوري Pubg يتقدم بخطوة واحدة عن مطوري الألعاب الآخرين. في Pubg لا يزيد مستواك وقيمته فحسب، بل يمنحك Pubg أيضًا بعض الألقاب الخاصة للاعبين المستحقين حتى يتمكنوا من الحصول على هويتهم الفريدة من البقية.

مقالات ذات صله

تهكير شدات ببجي موبايل 2022 (Free UC PUBG Mobile 2021)

اسماء ببجي مضحكة 2022 القاب تضحك ببجي موبايل

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس2022

طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل2022


إنها ليست ترقية أو ليست أي أداة معززة ولكنها توضح أسلوب لعبك وجهودك ومهاراتك مع العديد من العناوين المختلفة. يتم منح العناوين لأولئك الأشخاص الذين يتخصصون جميعًا في فئة معينة من اللعبة. الآن يتم تقسيم الفئات وفقًا لأسلوب اللعب للشخص ووفقًا لإحصاءاته.

لتحقيق هذه العناوين، يجب أن تفي بمتطلبات معينة قدمتها اللعبة. الآن، هذه الألقاب سهلة مثل تناول كعكة وبصعوبة صنع صاروخ، اقراء ايضا أفضل ملابس ببجي موبايل بكل المواسم

كيفية الحصول على لقب Weapon Master في PUBG Mobile

على سبيل المثال، أسهلها هو "Well Liked". للحصول على هذا العنوان، لا تحتاج إلى فعل الكثير، ما عليك سوى لعب اللعبة وجمع الإعجابات وهذا كل شيء. يعد جمع الإعجابات أمرًا سهلاً للغاية، فالناس بشكل عشوائي يعطون إعجابهم في ملفك الشخصي، واللعب مهم ولكن ليس كثيرًا. تحتاج إلى جمع 1000 إعجاب، لذلك، ما عليك سوى لعب الكثير من الألعاب.

وأصعبها هو "Unique Destiny"، والذي يمكن تحقيقه عندما تحقق ألقاب أخرى صعبة مثل "كوماندوز". من أجل تحقيق "الكوماندوز"، ستحتاج إلى قدرات ألعاب قوية وصبر، المتطلبات جنونية لهذا العنوان. تحتاج إلى اللعب في المستوى البلاتيني، والفوز بـ 50 عشاء دجاج منفردًا في الوضع الكلاسيكي، دون ارتداء أي سترة أو خوذة أو حقيبة ظهر. يبدو هذا مستحيلًا للغاية لكن أساتذة اللعبة حققوه.

و "Unique Destiny"، هو عنوان يتم تحقيقه من خلال فتح جميع الإنجازات والألقاب في اللعبة. هذه بالتأكيد عملية تستمر مدى الحياة. لذلك مع كل هذه المجموعات من العناوين السهلة والصعبة، هناك عنوان واحد متحمس جدًا له. هذا هو "سيد السلاح". فكيف تحصل على "خبير سلاح" في اللعبة، دعنا نكتشف، اقراء ايضا كيف تجد معرف ببجي الخاص بك الـ ID PUBG MOBILE.

أفضل طريقة للحصول على لقب خبير السلاح في ببجي موبايل

ببجي موبايل، سيد الاسلحة، لقب سيد الاسلحة، ببجي، بوبجي موبايل، هكر ببجي موبايل، لقب سيد الاسلحة في ببجي، القاب ببجي موبايل، لقب سيد الأسلحة، ببجي موبايل سيد الاسلحة، سيد الاسلحة ببجي موبايل، كيف تحصل لقب سيد الاسلحة قي ببجي، موبايل، ببجي موبايل ضحك، زعيم الاسلحة ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل
اسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 


للحصول على لقب "Weapon Master"، فإن الشرط الأول هو أن تكون في "Platinum League".

الآن عليك إكمال المهام في لعبة واحدة.
  • اقتل عدوًا بمسدس AR.
  • اقتل عدوًا بمسدس SMG.
  • اقتل عدوًا بمسدس القناص.
  • اقتل عدوًا بالرصاص.
  • اقتل عدوًا بالقنابل (القنابل اليدوية).
  • اقتل عدوًا بمركبة (سيارة، عربات التي تجرها الدواب، أو سيارة جيب).

للحصول على لقب "Weapon Master"، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية:

يحتاج اللاعبون إلى القفز حتى النهاية حيث تقذف الطائرة باللاعبين من تلقاء نفسها. هؤلاء هم اللاعبون غير المتصلين أو اللاعب الذي غادر. ثم حدد موقعهم واندفع إلى مبنى قريب للحصول على يديك من الأسلحة. في المباني المجاورة، يمكنك بسهولة الحصول على قنبلة يدوية أو بندقية أو كليهما. ثم انتقل إلى الموقع المحدد واقتل لاعبًا ببندقية رش والآخر بقنبلة يدوية. الآن، ما عليك سوى الحصول على سيارة وسحق لاعب آخر أو روبوت غير متصل بالإنترنت.

لكن تذكر أنه قد يكون هناك لاعب آخر مثلك يحاول رفع مستوى الإحصائيات أو زيادتها، في حالة اندفاع اللاعبين عبر الإنترنت إلى أقرب مبنى، والعثور على أي بندقية ممكنة وقتلهم أولاً، اقراء أيضا طريقة الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا.

الآن تم الانتهاء من معظم العمل وكل ما عليك القيام به هو القتل بأسلحة مختلفة مثل Assault Rifle أو SMG أو Sniper Rifle ويمكنك القيام بذلك بسهولة في بقية المباراة. قم بتدوين أو تذكر كل عملية قتل بطرق مختلفة، سيكون من السهل تحقيق اللقب بشكل أسرع. بعد الانتهاء من هذه المهام، يمكنك إنهاء لعبتك أو الاستمرار في اللعب حسب اختيارك. بعد المباراة، سيرحب بك Pubg بلقبك الجديد "Weapon Master".


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close