تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 2.4" والتفاصيل وطريقة التحميل

 تاريخ الإصدار ببجي موبايل تحديث 2.4، وميزات أكثر

تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 2.4" والتفاصيل وطريقة التحميل
PUBG Mobile 2.4Update

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.4، ببجي موبايل 2.4 تحديث (تحميل، تاريخ الإصدار، APK، وصلة التحميل، ميزات جديدة، APK + OBB وBGMI أكثر).

هذا التحديث إطلاق في الإصدار بيتا قريبا، بالإضافة إلى بيتا، والميزات المتقدمة الجديدة ستكون متاحة في التحديث العالمي 2.4. ببجي 2.4 تاريخ الإصدار التحديث، ميزات التحميل والمعلومات المتعلقة به وكيفية تحميل 2.4 تحديث أحدث إصدار وتفاصيل مع ببجي موبايل 2.4 تحديث.

تحديث ببجي موبايل 2.4

تحميل ببجي موبايل 2.4 هو نسخة من لعبة معركة رويال متعددة ببجي التي وضعتها KRAFTON. اللعبة مليئة بالمرح وأنت تقاتل ضد الأعداء من خلال السفر عبر الخرائط الأكثر إثارة والتقاط أفضل المعدات التي يمكنك العثور عليها. هذه هي لعبة للاعبي الفريق، ولكن يمكنك أن تلعب منفردا / الثنائي / في فريق من 4 لاعبين في وقت واحد.


مقالات ذات صله

طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل قبل وصول الموسم 19

أسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 2022

تحميل التحديث ببجي موبايل الموسم 10 M10 ROYAL PASS

اكواد ببجي موبايل للحصول على شدات 2022

كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية


بعد تحديث ببجي موبايل تحديث الإصدار عند تسجيل الدخول إلى اللعبة سوف يكافأ مع بعض المكافآت مثيرة مثل ملابس، جلود الأسلحة، المظلة بعض مفاجآت تذبل. انها ليست فقط مكافأة لمرة واحدة، وسوف تبقي الحصول على هذه المكافآت كما يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة وتحديث لأحدث إصدار.

تاريخ الإصدار التحديث ببجي 2.4 

تم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2022 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة ، بما في ذلك Messi Collaboration ، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم ، و C3S9 ، و RP M17 ، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023 ، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 19 ديسمبر 2022 (UTC +0).

وبالتالي ، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم ، أي M18 ، في 20 ديسمبر 2022. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة ، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي ، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 18.

ميزات تحديث ببجي موبايل 2.4

  • ميزة الرمز البريدي (خريطة livik).
  • دراجة رباعية ATV جديدة.
  • درع مكافحة الشغب.
  • استدعاء زميله المهزوم.
  • إحياء في الماء.
  • الأمان (تحسين ميزات التقرير المسبق).
  • مستودع 2.0 وطرق لعبة جديدة.
  • التغييرات في القنابل اليدوية.
  • المشاجرة رمي.
  • رويال باس M8.

كما نعلم ببجي موبايل صدر في مارس 2018. وهذا يعني أن الذكرى الرابعة ل ببجي Mobile يجب أن تكون حوالي مارس في عام 2022. ولكن ببجي موبايل صدر قبل أربع سنوات تقريبا في آذار / مارس. لذلك هناك احتمال أن يكون هناك احتفال بالذكرى السنوية في مارس 2022.

تحميل التحديث ببجي موبايل 2.4

تم إصدار التحديث بعد وسيكون الارتباط متاحا للتحديث.

ببجي | موبايل تحميل.
  1. بمجرد تنزيل ملف APK، حدد موقعه على مجلد الهاتف الذكي.
  2. علامة التبويب على ملف APK لفتح عملية التثبيت.
  3. قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على الهواتف.
  4. على إصدار Android، يمكنك العثور على هذا في الإعدادات > التطبيقات والإشعارات > الوصول إلى التطبيق > تثبيت تطبيقات غير معروفة.
  5. تم تثبيت APK، وفتح اللعبة لتحميل تحديث في اللعبة.
  6. ستظل بحاجة إلى تنزيل الأوضاع والخرائط يدويا في هاتف ببجي المحمول بعد البدء.


قائمة المكافآت التي ستحصل عليها أثناء التحديث:
  1. 3000 BP.
  2. 100 AG.
  3. خوذة أوريات أسوسيون (3d) ×1
ما هو تاريخ الإصدار ببجي 2.4 الوقت؟

تاريخ الإصدار المتوقع من ببجي 2.4 التحديث هو 14 مارس 2022 و18 مارس 2022، وسيكون المستخدمون قادرين على تحديث اللعبة بحلول الساعة 05:30 صباحا.

ما هو الجديد في ببجي 2.4 تحديث بيتا؟

في ببجي 2.4 بيتا التصحيح تلاحظ عناصر جديدة مثل ميزة Zipline، دراجة رباعية ATV جديدة، درع مكافحة الشغب، استدعاء زميله المهزوم، إحياء في الماء، والأمن (تقرير مسبق ميزات تحسين) قد ينظر إلى عنصر جديد أكثر في اللعبة.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل 2022

متى يأتي تحديث ببجي الجديد؟
ببجي التحديث الجديد قادم في مارس 2022.

هو ببجي 2.4 تحديث APK + OBB ملف من TAP وapkpure آمنة؟

لا يوجد وضوح بشأن أمن Taptap.io وAPKpure APK + OBB Update. ولكن العديد من اللاعبين يستخدمونه لتحديث اللعبة. لا أحب التنزيل من مصادر خارجية، لذا أفضل استخدام المصادر الرسمية فقط، مثل متجر Google Play ومتجر Apple.

ما هو ببجي 2.4 حجم التحديث؟
ببجي 2.4 تقريبا حجم التحديث هو 400 ميغابايت.




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close