طريقة الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا

موقع شحن رويال باس ببجي مجانا, شحن رويال باس مجانا الموسم M8, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, فتح رويال باس ببجي مجانا, شراء رويال باس ببجي, شحن رويال باس مجانا الموسم M7, شحن رويال باس M7 مجانا
How to get a free pubg royal pass

طريقة الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا، يمكن للاعبين الآن بعد إصدار الموسم M10 من اللعبة بشكل رسمي البدء في إكمال مهام “رويال باس ببجي” لفتح جميع المكافآت الحصرية، ومثل كل موسم آخر في “ببجي موبايل”، يقدم الموسم M10 نسختين من “إيليت رويال باس ببجي”، وسيقدم كل منهما امتيازات مختلفة.

شحن شدات ببجي، يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لشحن UC PUBG مجانا، خاصة بعد ظهور الموسم الرويال باس M10 الجديد في لعبة PUBG  mobile.
بأقوى طريقة حصرية شحن الرويال، فإن جوهر اللعبة هو الحصول على Royal Pass  السيزون M10 مجانًا.

النسخة الأولى “Elite Upgrade Royale Pass” ستكلف 600 شدة وبعد شرائها سيتمكن اللاعبين من فتح مهام النخبة، والنسخة الثانية إصدار “Elite Upgrade Plus” وسيكلف 1800 شدة.

كيفية الحصول على بطاقة ببجي رويال باس مجانا

خطوات شحن شدات ببجي مجانا، هناك العديد من الطرق لتنزيل شدات PUBG مجانًا، بعضها مجاني والبعض الآخر يتطلب منك الدفع للحصول على رقائق PUBG الموسم مجانًا.
 ومع ذلك في هذه المقالة ستتعلم كيفية ﺷﺣن وتنزيل ﺷدات ﺑﺑﺟﻲ موبايل الموسم الجديد 18 مجانًا.

ومن المعروف أن سعر الشدات ليس بالقليل، ولذلك سنقدم لك بعض الطرق للحصول على “ببجي موبايل رويال باس ببجي” الموسم M10 مجاناً:

الهبات:

شحن رويال باس مجانا,رويال باس مجانا,شحن شدات ببجي مجانا,شحن الرويال باس مجانا,طريقة شحن شدات ببجي مجانا,شحن الرويال باس,رويال باس,الرويال باس,شحن رويال باس الموسم M7,شحن رويال باس السيزون M7,مسابقة شحن رويال باس مجانا,شحن رويال باس سيزون M7 مجانا,شحن رويال باس سيزون M8 مجانا,طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا,شحن رويال باس السيزون M8 مجانا
شحن رويال باس M10 مجانا

هناك الكثير من مذيعي “ببجي موبايل” و”اليوتيوبر” الذين يمنحون بطاقات “إيليت رويال” المجانية لجمهورهم كجزء من عروضهم الترويجية، وسيكون على اللاعبين المشاركة في الهبات، وإذا كانوا محظوظين، فسوف يحصلون على “رويال باس ببجي” مجاناً.

“إيليت رويال باس ببجي”:

موقع شحن رويال باس ببجي مجانا, شحن رويال باس مجانا الموسم M8, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, فتح رويال باس ببجي مجانا, شراء رويال باس ببجي, شحن رويال باس مجانا الموسم M7, شحن رويال باس M7 مجانا
شحن رويال باس مجانا الموسم M10

هذه هي أفضل طريقة للحصول على الشدات مجاناً في “ببجي موبايل”، حيث تقدم بطاقة “إيليت رويال باس ببجي” ما مجموعه 600 شدة كمكافآت مهمة “رويال باس ببجي”، وسيحتاج اللاعبون إلى شراء “إيليت رويال باس ببجي”، ثم إكمال مهام “رويال باس ببجي”، وتبلغ تكلفة تذكرة “إيليت رويال” 600 شدة فقط، ويمكن للاعبين الحصول على المبلغ الذي دفعوه مقابل تذكرة “رويال باس ببجي” بسهولة.

وفي هذا الموسم الأخير، يمكن للاعبين الاختيار بين عملة “AG” الجديدة أو “UC” كمكافأة لهم، لذا إذا كنت تخطط لشراء تذكرة “إيليت رويال” للموسم المقبل، فمن المقترح اختيار “UC” كمكافأة لك.

التطبيقات التي تقدم الشدات مجاناً:

هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم شدات مجانية للاعبين، ويجب على جميع اللاعبين القيام بتثبيت التطبيق، وإكمال المهام المعطاة للحصول على الشدات، ويمكن أيضاً استخدام الشدات التي حصلت عليها في شراء تذكرة الموسم M13.

شحن رويال باس مجانا,رويال باس مجانا,شحن شدات ببجي مجانا,شحن الرويال باس مجانا,طريقة شحن شدات ببجي مجانا,شحن الرويال باس,رويال باس,الرويال باس,شحن رويال باس الموسم M7,شحن رويال باس السيزون M7,مسابقة شحن رويال باس مجانا,شحن رويال باس سيزون M7 مجانا,شحن رويال باس سيزون M8 مجانا,طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا,شحن رويال باس السيزون M8 مجانا
شراء رويال باس ببجي

على سبيل المثال، تطبيق “Game Coin” والذي يمكنك من خلاله الحصول على شدات للعبة ببجي بشكل محاني، ويمكنك تثبيته عبر الانتقال إلى الرابط التالي.

PUBG موبايل رويال باس الشهر 7: جميع المكافآت المجانية والمميزة

PUBG موبايل 1.9 التحديث قد صدر مع طن من محتوى جديد بما في ذلك خريطة AfterMath ، الرجل العنكبوت واسطة، متجر العرض، وأكثر من ذلك. الآن، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الموسم التالي في المرتبة ووايال باس لبدء يوم 18 يناير. سيطلق على شهر رويال باس 7 القادم اسم رويال جارد الذي سيسمح لكل مشجع PUBG Mobile بالحصول على الكثير من المكافآت المجانية والمميزة.

PUBG موبايل الشهر 7 رويال باس النخبة باس سيكلف 360 جامعة كاليفورنيا ويمكن شراء إصدارها النخبة باس بلس ل 960 UC. ممر رويال لديه ما مجموعه 50 مستويات RP وسوف تحتاج إلى إكمال مختلف البعثات إلى مستوى أعلى وفتح جميع المكافآت.

PUBG موبايل رويال باس M10 مكافآت

تم تسريب القائمة الكاملة للمكافآت المجانية والمميزة التي ستكون متاحة في شهر رويال باس 7 من قبل LuckyMan:
  • مجموعة الطيار Goth وفانوس منتصف الليل – DP28: يفتح في RP 1
  • غطاء الطيار الزواطي: يفتح في RP 5
  • خوذة الخزف الذهبي: يفتح في RP 10
  • شارة RP (M10) ، قنبلة صوتية ذهبية اليشم ويكره Emote (مجانا): فتح في RP 15
  • الكريستال البيض زخرفة: يفتح في RP 20
  • أورانج جامبسوت الزي وشارة RP (M10): فتح في RP 25
  • الذهب الخزف 2 مقعد دراجة نارية والصحراء المحارب Emote: فتح في RP 30
  • إرادة من الصلب – UZI: يفتح في RP 35
  • اليشم الذهبي – M16A4: يفتح في RP 40
  • قناع محارب الصحراء: يفتح في RP 45
  • مجموعة محارب الصحراء: يفتح في RP 50

PUBG موبايل: كيفية الحصول على الشهر (M19) رويال باس


موقع شحن رويال باس ببجي مجانا, شحن رويال باس مجانا الموسم M8, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, شحن رويال باس ببجي مجانا 2022, فتح رويال باس ببجي مجانا, شراء رويال باس ببجي, شحن رويال باس مجانا الموسم M7, شحن رويال باس M7 مجانا
شحن رويال باس مجانا الموسم M10

PUBG موبايل M6 رويال باس قد اختتمت أخيرا، وبدأت M10 التي طال انتظارها. جلبت أحدث بطاقة M10 Royal Pass العديد من المكافآت الممتازة والمجانية إلى PUBG Mobile التي لا يمكن فتحها إلا من خلال شراء Elite Pass.

بالنسبة للمهتمين بشراء أحدث تصريح ملكي، تبحث هذه المقالة في عملية الحصول على PUBG Mobile M10 Royal Pass.

كيفية شراء PUBG موبايل M19 رويال باس؟

قبل الغوص في ذلك، تأكد من تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار. راجع هذا الدليل إذا لم تقم بتحديثه بعد.

فيما يلي خطوات شراء PUBG موبايل M18 رويال باس:
  1. تشغيل PUBG موبايل واضغط على زر RP.
  2. انقر على تمرير الترقية الموجود في أسفل يمين الشاشة.
  3. اختر بين إصدارين من رويال باس وانقر على شراء.
  4. شراء النقدية UC عبر متجر جوجل بلاي.
  5. أكمل المعاملة لترقية الممر الملكي بنجاح.
يرجى ملاحظة: لا يمكن استرداد السلعة التي تم شراؤها.

شراء M10 Elite رويال باس ضروري لفتح جميع مكافآت الشتاء الأسطورية. يأتي Elite Pass في متغيرين مختلفين - Elite Royal Pass و Elite Royal Pass Plus. تبلغ تكلفة الإصدار القياسي حوالي 360 UC، في حين يتم تسعير نسخته المطورة بسعر 960 UC.

كيفية الحصول على Royal Pass مجاني في BGMI؟

وينزو

يقدم التطبيق UC وأموالًا حقيقية للاعبين للعب على تطبيق Winzo، كما يقوم العديد من مستخدمي YouTube المشهورين ونجوم الكريكيت بالترويج لهذا التطبيق. إلى جانب هذا، فإن Winzo هو الراعي الرئيسي لفريق IPL Kolkata Knight Riders. طريقة سهلة للاستمتاع بممارسة الألعاب وكسب المال. سيحصل اللاعبون الجدد على مكافأة الانضمام عند اللعب لأول مرة والتي يمكن استخدامها للعب ألعاب مختلفة على التطبيق والفوز بأموال حقيقية.

Winzo Winzo

يمكن سحب تطبيق مماثل لأموال Winzo Winzo في حساب Paytm الخاص بك، فقط قم بالتسجيل في التطبيق بنفس رقم حساب Paytm، ولعب ألعاب بسيطة وسهلة وكسب أموال حقيقية هو أمر شائع منذ وقت طويل الآن. تعاون هذا التطبيق مؤخرًا مع منظمي البطولات غير الرسميين المشهورين BGMI Skyesports. طريقة سهلة للحصول على UC وشراء Royal Pass في BGMI.

#2: مكافآت آراء جوجل

يعد إكمال الاستبيانات الصغيرة المتعلقة بالقضايا العامة والحصول على أموال مقابل ذلك طريقة رائعة وسهلة للحصول على المال. الموثوقية والأصالة موجودة دائمًا كما هي من جوجل. ما عليك سوى التسجيل وإنشاء ملف تعريف على التطبيق وإكمال مكافآت الاستبيان الصغير، وسيتم إضافتها إلى أرصدة Google Play ويمكن للاعبين شراء UC من Google Play للحصول على Royal Pass في اللعبة.

رقم 3: الهدايا

يقدم الكثير من مستخدمي YouTube ومنظمي دورات BGMI هدايا بانتظام على قنواتهم للقيام ببعض الخطوات البسيطة. حاول أن تكون حاضرًا في الوقت الحالي واستمر في المشاركة في الهبة للحصول على بطاقة الرويال باس مجانًا.

إن لعب بعض البطولات التي تنظمها قنوات مختلفة، أو الفوز بها أو التواجد في المراكز الخمسة الأولى، سوف يمنحك بطاقة ملكية مجانية أيضًا. لذا اتبع هؤلاء المؤثرين أو مستخدمي YouTube على YouTube الذين يعجبك محتواهم أكثر من غيره.

Google Opinion Rewards

يشبه التطبيق Google Opinion Rewards، حيث يقوم بالمهام البسيطة ويحصل على المكافآت بشكل أكبر باستخدام ذلك لشراء UC في Bgmi للحصول على Royal Pass.

تستمر BGMI في إضافة أشياء جديدة في اللعبة، أحدها هو إضافة الحزمة الصوتية لبعض اللاعبين المشهورين. مثل الإضافة الأخيرة لحزمة Payal الصوتية ، يقدر الجمهور أيضًا الإضافة الجديدة لأنها تجعل اللعبة ممتعة.

#5: PlayerZon – منصة للرياضات الإلكترونية

أفضل تطبيق موجود حاليًا في السوق والذي يدفع لك مقابل اللعب والفوز بمباريات BGMI فقط من خلال المشاركة في المباريات التي ينظمها تطبيق PlayerZon . العب بمفردك أو العب مع فريقك، واربح المباريات واحصل على مكافآت مثيرة وبطاقة ملكية من BGMI.

يقوم PlayerZon بتنظيم المباريات بشكل يومي، ما عليك سوى المشاركة والانضمام في الوقت المحدد ولعب المباريات المثيرة والصعبة، والفوز بالمال السهل. الأموال التي تجنيها أثناء لعب اللعبة، قم بتحويلها واحصل على UC والبطاقة الملكية في BGMI.

قم بتنزيل تطبيق PlayerZon، وقم بتسجيل حساب، وحدد اللعبة، وانضم إلى البطولات أو المباريات القادمة والعبها للفوز بالجائزة.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close