القائمة الرئيسية

الصفحات

PUBG موبايل الموسم 17: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات

ببجي موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17: رويال باس

PUBG موبايل الموسم 17: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار


واحدة من أفضل وأروع ألعاب battle royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت المتاحة للأجهزة المحمولة، ستطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) موسمها السابع عشر في 19 يناير من العام المقبل.
بينما نحن الان في الموسم 16 الذي صدر في 17 نوفمبر، يؤكد المطورون إضافة ميزات جديدة مثيرة مع كل تحديث.
الموسم 16 من ببجي موبايل PUBG Mobile سينتهي في 16 يناير العام القادم 2021 وكذلك الرويال باس ROYALE PASS.
ثم كالمعتاد سيتم تأمين هذا القسم من قبل المطورين لأغراض التحديث لمدة 24 ساعة تقريباً.
وبعد ذلك الموسم الجديد 17 سوف يتوفر جنباً إلى جنب مع رويال باس في 19 يناير.
سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من الحصول على Royal Pass المدفوعة من Elite Pass و Elite Pass Plus .
من المتوقع أن يتم تسعير الاثنين تقريباً 600 و1800 UC، على التوالي.
تغيير آخر سيكون حول صفوف اللاعبين حيث سيتم إعادة تهيئة تقييم جميع اللاعبين بغض النظر عن الرتبة التي حققوها في الموسم السابق، وسوف يبدأ الجميع من نفس المستوى. جميع انواع هكر ببجي موبايل وكيفية اختراق PUBG.
PUBG موبايل الموسم 16 رويال باس حصلت على الافراج عن المقرر في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. وقد وضعت بالفعل وتيرة للموسم المقبل 17 ليتم طرحها في الإطار الزمني لمدة شهر آخر.

أقراء ايضا

متى سيبدأ الموسم 17 في PUBG Mobile؟

لم يكشف ديفس رسميًا عن تاريخ إصدار PUG Mobile Season 17. ولكن تقليديا، يمكن تخمينها من التواريخ تومض على الموسم 16 الجارية. يدرك اللاعبون أنه تم تحديد موعد العد التنازلي في 17 يناير. لن يمكن الوصول إلى قسم Pass Royale بعد 24 ساعة من إغلاق الموسم 16 للمكافآت أو الأحداث، سيتم إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل خلال 2021.
الموسم 17، إذا كانت الأمور تسير بسلاسة، ينبغي أن تصدر في 19 يناير 2021، @2 a.m(UTC +0). على افتراض أنه لن تكون هناك مفاجآت المخطط لها، سيتمكن اللاعبون من الحصول على بطاقة Elite Pass و Elite Pass Plus لـ 600 UC و1800 UC. يجب أن تكون معبأة المخزن المؤقت لإصلاحات الأخطاء الهامة والصيانة حتى تؤكد devs التاريخ الفعلي.
PUBG موبايل لديها لاعبين المضاربة التغييرات الجديدة التي تؤدي إلى التسريبات والشائعات حول PUBG موبايل الموسم 17. ويشاع أيضا أن ديفس سوف تحول استراتيجية من التطبيق تحميل المتجر إلى ترقية طبيعية في اللعبة.

PUBG موبايل الموسم 17: جميع المكافآت المسربة في اللعبة

في حين أن بعضها قد يبدو وكأنه بعيد كل البعد عن أن تدرج يمكننا الانتظار فقط ونرى ما لديهم مفاجآت بالنسبة لنا. مصادر غير رسمية تمكنت من إعطائنا نظرة خاطفة على المكافآت في اللعبة قبل أن تصبح رسمية.
قد يكون قليلاً من السابق لأوانه إضافة كلمات الموافقة، وهناك احتمال طفيف أن بعض هذه التحديثات قد لا يتم تضمينها في الإصدار النهائي. على أي حال دعونا نلقي نظرة على ما لديهم في متجر بالنسبة لنا.

PUBG موبايل الموسم 17 لاعب الأفتار والمظهر:

في الموسم 17 يتم إجراء تغييرات على تخصيص Player Avatar وملابسه، يتم إعطاء الإصدارات المتوقعة أدناه.
الموسم 17 الزي الجديد.

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت

الافراج عن سايبورغ / Cyberpunk ملابس موضوعة إلى حد ما يتوافق مع الافراج عن Cyberpunk CDProjekt Red 2077. هل هي مصادفة، لا أعتقد ذلك. على أي حال، سيكون من طحن طويلة قبل أن تأمل في الحصول على هذا الجلد، نظراً لأنه الحد الأقصى للمكافأة رتبة في 100 RP رتبة المستوى، 2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2021.

PUBG موبايل الموسم 17 الجلود الأسلحة والتخصيص:

قدم ديفيس سلسلة جديدة من جلود الأسلحة بدءا من القنابل اليدوية على طول الطريق إلى بنادق هجومية. على الرغم من أن بعضها في فصل الشتاء بعنوان، التغييرات تستحق النظر في. أسفل أدناه التغييرات المتوقعة.

PUBG موبايل الموسم 17 كرات الثلج المتفجرة:

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت

يكون خصومك في مهب في وجهه مع جلد قنبلة يدوية ثلجية في فصل الشتاء. انها لا تبدو رائعة إلى حد ما مع التعبير رجل الثلج جذابة بدلا. هناك ذكرات جعلت أنّ مسحوق ثلج تأثير أيضا كنت ضمنت في الانفجار حركة.

PUBG موبايل الموسم 17 عموم الجلد: PUBG موبايل الكلاسيكية:

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت

لا يهمني ما قد يقوله الناس، ولكن المقلاة لا تزال خياري المفضل من السلاح. بعد كل شيء، Rapunzel يوافق أيضا. ويمكن الافراج عن الجلد الجديد لرأ' الكلاسيكية جيدة. على الرغم من أن هذه المرة ذهبوا مع اللون الأزرق المخضر مع بصمة التنين البحر على القاعدة.

PUBG موبايل الموسم 17 الجلود سلاح مستوى الماس:

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت

جلد طبقة الماس ل M416 هو الذهاب الى الافراج عنهم في الموسم المقبل من PUBG موبايل. ويتميز مزيج النيون الأخضر والأزرق الفيروز الذي من شأنه أن يناشد بالتأكيد للكثيرين. على الأقل من خمس مباريات يجب أن تقوم ولكن، للحصول على هذا الجلد.

PUBG موبايل الموسم 17 الجلود المعدات:

المظلة لاعب لديه الآن تسليط الضوء المجرة بعنوان جنبا إلى جنب مع لهجات الرجعية للمركبات.

PUBG موبايل الموسم 17 الجلود السيارة:

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت

أنا لست بالضبط من محبي الميكانيكا القيادة التي تشارك في قسم السيارات PUBG. يمكن أن تكون عالي الكعب في بعض الأحيان، وربما تؤدي في كثير من الأحيان إلى خسارة مباراة من الفوز. الجلد الجديد على الرغم من أن المساعدة في معالجة هذه المسألة...
لا مجرد المزاح، فإنه لا. ما يفعله على الرغم من شجرة التنوب حتى تبدو من ركوب الخاص بك قليلا. وغني عن موضوع مستوحاة إلى حد ما الرجعية. اسم الجلد هو ما يبرز على الرغم من، الرجعية الجلد داسيا.

PUBG موبايل الموسم 17 الجلود المظلة:

ما هي أفضل طريقة للمس في الاسلوب من الجلد مع المظلة باردة حقا. ديفس تفوقت حقا أنفسهم مع الجلد المظلة الأرجواني والأسود المجرة التي موضوعها. ومن المتوقع حاليا أن تكون واحدة من مكافآت لاعب رويال باس في المستوى 10 أو 15.

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات


PUBG موبايل الموسم 17 
الزينة الحصري:


PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت


أصبح الثني أمام لاعبين آخرين أسهل مع رويال باس الحصري غالاكسي مفتاح خاتم. يمكنك كسب هذه المكافآت في وقت مبكر جدا في اللعبة، ويفضل فيما بين المستوى 1 و10. إرفاقها ببندقية الخاص وإطلاق العنان لسيل من الرصاص... في الاسلوب.
كما هو الحال، لم يتم تأكيد أي من البنود المذكورة في موافقتها على إطلاق الموسم 17. ما يمكننا القيام به هو الأمل في أن المطورين سيكون نوع بما فيه الكفاية لنعمة المجتمع مع أحدث عرض. يتم إجراء التحديثات حتى أفضل إبقاء العين على صفحتهم الرسمية في PUBG موبايل الهند.

PUBG موبايل الموسم 17
PUBG موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت


لا ننسى، حقن النقدية المعتادة يجعل مظهره هنا أيضا. سيتم إيداع 600UC في كل حساب يحتوي على بطاقة Royale Pass. ويستند معظم ما يقال على الافراج عن النسخة الصينية من اللعبة. كما نعلم جميعا، تظهر معظم التحديثات الرئيسية لأول مرة في النسخة الصينية قبل تنظيم ظهور في جميع أنحاء العالم.
النظر في قراءة بعض المواد الأخرى لدينا موبايل Centric حول نداء الواجب المحمول أو النار الحرة إذا كنت أحب أن أكثر عن العائلة رويال معركة، أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل.


reaction:

تعليقات