رويال باس M19 المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات

تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس،
PUBG موبايل الموسم M19: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار

رويال باس M19 المكافآت، تاريخ الإصدار، SEASON 19 ROYAL PASS واحدة من أفضل وأروع ألعاب battle royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت المتاحة للأجهزة المحمولة، ستطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) موسمها التاسع عشر في M19.

بينما نحن الان في الموسم 18 الذي صدر في السابع من هذا الشهر، يؤكد المطورون إضافة ميزات جديدة مثيرة مع كل تحديث.
الموسم 6 من ببجي موبايل PUBG Mobile سينتهي في 6 يناير العام القادم 2023 وكذلك الرويال باس ROYALE PASS.
ثم كالمعتاد سيتم تأمين هذا القسم من قبل المطورين لأغراض التحديث لمدة 24 ساعة تقريباً.

وبعد ذلك الموسم الجديد السابع M19 سوف يتوفر جنباً إلى جنب مع رويال باس في السابع M19. سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من الحصول على Royal Pass المدفوعة من Elite Pass و Elite Pass Plus .من المتوقع أن يتم تسعير الاثنين تقريباً 600 و1800 UC، على التوالي.

تغيير آخر سيكون حول صفوف اللاعبين حيث سيتم إعادة تهيئة تقييم جميع اللاعبين بغض النظر عن الرتبة التي حققوها في الموسم السابق، وسوف يبدأ الجميع من نفس المستوى. PUBG موبايل الموسم السابع M19: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات جميع أنواع هكر ببجي موبايل وكيفية اختراق PUBG.

PUBG موبايل الموسم 31 رويال باس حصلت على الافراج عن المقرر في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. وقد وضعت بالفعل وتيرة للموسم المقبل السابع M19 ليتم طرحها في الإطار الزمني لمدة شهر آخر.

متى سيبدأ SEASON السابع M19 ROYAL PASS؟

تم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2023 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة ، بما في ذلك Messi Collaboration ، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم ، و C3S9 ، و RP M17 ، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023 ، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 19 ديسمبر 2022 (UTC +0).

وبالتالي ، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم ، أي M18 ، في 20 ديسمبر 2023. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة ، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي ، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 18.

PUBG موبايل الموسم 19: جميع المكافآت المسربة في اللعبة

في حين أن بعضها قد يبدو وكأنه بعيد كل البعد عن أن تدرج يمكننا الانتظار فقط ونرى ما لديهم مفاجآت بالنسبة لنا. مصادر غير رسمية تمكنت من إعطائنا نظرة خاطفة على المكافآت في اللعبة قبل أن تصبح رسمية.

قد يكون قليلاً من السابق لأوانه إضافة كلمات الموافقة، وهناك احتمال طفيف أن بعض هذه التحديثات قد لا يتم تضمينها في الإصدار النهائي. على أي حال دعونا نلقي نظرة على ما لديهم في متجر بالنسبة لنا.

PUBG موبايل الموسم 19 لاعب الأفتار والمظهر:

في الموسم 19 يتم إجراء تغييرات على تخصيص Player Avatar وملابسه، يتم إعطاء الإصدارات المتوقعة أدناه.
الموسم 19 الزي الجديد.

الافراج عن سايبورغ / Cyberpunk ملابس موضوعة إلى حد ما يتوافق مع الافراج عن Cyberpunk CDProjekt Red 2077. هل هي مصادفة، لا أعتقد ذلك. PUBG موبايل الموسم السابع M19: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات على أي حال، سيكون من طحن طويلة قبل أن تأمل في الحصول على هذا الجلد، نظراً لأنه الحد الأقصى للمكافأة رتبة في 100 RP رتبة المستوى.

PUBG موبايل الموسم M19 الجلود الأسلحة والتخصيص:

قدم ديفيس سلسلة جديدة من جلود الأسلحة بدءا من القنابل اليدوية على طول الطريق إلى بنادق هجومية. على الرغم من أن بعضها في فصل الشتاء بعنوان، التغييرات تستحق النظر في. أسفل أدناه التغييرات المتوقعة.

SEASON السابع M19 ROYAL PASS كرات الثلج المتفجرة:

يكون خصومك في مهب في وجهه مع جلد قنبلة يدوية ثلجية في فصل الشتاء. انها لا تبدو رائعة إلى حد ما مع التعبير رجل الثلج جذابة بدلا. هناك ذكرات جعلت أنّ مسحوق ثلج تأثير أيضا كنت ضمنت في الانفجار حركة.

PUBG موبايل الموسم M19 عموم الجلد: PUBG موبايل الكلاسيكية:

لا يهمني ما قد يقوله الناس، ولكن المقلاة لا تزال خياري المفضل من السلاح. بعد كل شيء، Rapunzel يوافق أيضا. ويمكن الافراج عن الجلد الجديد لرأ' الكلاسيكية جيدة. على الرغم من أن هذه المرة ذهبوا مع اللون الأزرق المخضر مع بصمة التنين البحر على القاعدة.

SEASON السابع M19 ROYAL PASS الجلود سلاح مستوى الماس:

جلد طبقة الماس ل M6 هو الذهاب الى الافراج عنهم في الموسم المقبل من PUBG موبايل. ويتميز مزيج النيون الأخضر والأزرق الفيروز الذي من شأنه أن يناشد بالتأكيد للكثيرين. على الأقل من خمس مباريات يجب أن تقوم ولكن، للحصول على هذا الجلد.

PUBG موبايل الموسم M19 الجلود المعدات:

المظلة لاعب لديه الآن تسليط الضوء المجرة بعنوان جنبا إلى جنب مع لهجات الرجعية للمركبات.

SEASON السابع M19 ROYAL PASS الجلود السيارة:

أنا لست بالضبط من محبي الميكانيكا القيادة التي تشارك في قسم السيارات PUBG. يمكن أن تكون عالي الكعب في بعض الأحيان، وربما تؤدي في كثير من الأحيان إلى خسارة مباراة من الفوز. PUBG موبايل الموسم M19: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات الجلد الجديد على الرغم من أن المساعدة في معالجة هذه المسألة...

لا مجرد المزاح، فإنه لا. ما يفعله على الرغم من شجرة التنوب حتى تبدو من ركوب الخاص بك قليلا. وغني عن موضوع مستوحاة إلى حد ما الرجعية. اسم الجلد هو ما يبرز على الرغم من، الرجعية الجلد داسيا.

SEASON 19 ROYAL PASS الجلود المظلة:

ما هي أفضل طريقة للمس في الأسلوب من الجلد مع المظلة باردة حقا. ديفس تفوقت حقا أنفسهم مع الجلد المظلة الأرجواني والأسود المجرة التي موضوعها. ومن المتوقع حاليا أن تكون واحدة من مكافآت لاعب رويال باس في المستوى 10 أو 15.

PUBG موبايل الموسم 19 الزينة الحصري:

أصبح الثني أمام لاعبين آخرين أسهل مع رويال باس الحصري غالاكسي مفتاح خاتم. يمكنك كسب هذه المكافآت في وقت مبكر جدا في اللعبة، ويفضل فيما بين المستوى 1 و10. إرفاقها ببندقية الخاص وإطلاق العنان لسيل من الرصاص... في الأسلوب.

كما هو الحال، لم يتم تأكيد أي من البنود المذكورة في موافقتها على إطلاق الموسم 19. ما يمكننا القيام به هو الأمل في أن المطورين سيكون نوع بما فيه الكفاية لنعمة المجتمع مع أحدث عرض. يتم إجراء التحديثات حتى أفضل إبقاء العين على صفحتهم الرسمية في PUBG موبايل الهند.

لا ننسى، حقن النقدية المعتادة يجعل مظهره هنا أيضا. PUBG موبايل الموسم 15: رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار، والتسريبات سيتم إيداع 600UC في كل حساب يحتوي على بطاقة Royale Pass. ويستند معظم ما يقال على الافراج عن النسخة الصينية من اللعبة. كما نعلم جميعا، تظهر معظم التحديثات الرئيسية لأول مرة في النسخة الصينية قبل تنظيم ظهور في جميع أنحاء العالم.

النظر في قراءة بعض المواد الأخرى لدينا موبايل Centric حول نداء الواجب المحمول أو النار الحرة إذا كنت أحب أن أكثر عن العائلة رويال معركة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close