أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022

 أحدث مواقع Loot السرية لـ PUBG Mobile

أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022
أفضل اماكن النهب في ببجي موبايل


 أماكن سرية لـ PUBG Mobile 2022: جميع الخرائط:

النهب مهم جدًا في ببجي موبايل، من أجل الحصول على إمدادات جيدة أثناء القتال. هناك الكثير من مواقع النهب في كل خريطة من خرائط PUBG Mobile، بدءًا من المباني الكبيرة وحتى المنازل الصغيرة أو الأكواخ. هل تعلم أن هناك العديد من أماكن نهب ببجي موبايل السرية؟ نعم، بالطبع هناك وغالبًا ما يقومون بتخزين نهب جيدة.

حسنًا، في هذه المناسبة سأناقش وأقدم قائمة بمواقع النهب السرية لـ PUBG Mobile. فضولي أليس كذلك؟ لذلك أناقش هذه المرة حتى تتمكن من معرفة وإثبات المكان السري مباشرة. مباشرة بعد المناقشة مع القائمة، اقراء ايضا كيف ترسل شدات ببجي موبايل إلى زملائك اللاعبين والأصدقاء.

مواقع الغنائم السرية في ببجي موبايل 2022


لتكون قادرًا على الفوز بالمباراة في اللعبة، عليك البقاء على قيد الحياة حتى تترك بمفردك أو فريقك فقط من بين 100 لاعب.
ليس ذلك فحسب، فهناك أيضًا عدد من أوضاع اللعب الأخرى التي يمكنك تجربتها، عند اللعب في الوضع الكلاسيكي، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو العثور على غنائم جيدة. سواء كانت أسلحة أو دروعًا أو معدات لعلاج الأرواح.

من الصعب جدًا العثور على موقع نهب جيد إذا كنت لا تعرف المكان. لتسهيل الأمر عليك، هنا سنوفر عددًا من مواقع النهب المخفية المليئة بالعناصر الرائعة.

1. Goa Tambang Miramar:

أول مكان سري في هذه القائمة هو كهف منجم على خريطة ميرامار. الموقع جنوب Los Leones، بين المنحدرات ستجد كهفًا كبيرًا. كهف ميرامار السري مخفي تمامًا، ولكن من السهل العثور عليه إذا حفظت الموقع. المسروقات هنا جيدة جدًا، فهناك خوذات ودروع وحقائب ظهر وأسلحة إذا كنت محظوظًا يمكنك الحصول على قناصين مثل Kar98k أو M24 ومعدات طبية ومعززات وملحقات أسلحة.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

يعتبر كهف منجم ميرامار من الأماكن السرية التي يجب زيارتها، لأنه يقدم غنائم جيدة وعالية الجودة. يمكن أن يكون هذا المكان بديلاً إذا كانت لوس ليون، على سبيل المثال، مزدحمة للغاية، اقراء ايضا اسهل طريقة للحصول على لقب سيد الاسلحة في ببجي موبايل 2022.


2. Goa Rahasia Vikendi:

أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022
مواقع اللوت في ببجي موبايل 2022

المكان السري التالي لـ PUBG Mobile هو كهف Vikendi السري. يقع الموقع بالقرب من بودفوستو على بعد حوالى 100-200 متر شمال الموقع. يوجد داخل هذا الكهف السري أنواع مختلفة من المسروقات الفاخرة عالية الجودة. ومع ذلك، لدخول هذا المكان، عليك استخدام خدعة، وهي ضرب الصخور أو تدميرها أولاً قبل أن تتمكن من الدخول. ستجد نهبًا فاخرًا أكثر من الأماكن العادية الأخرى في Vikendi، والدروع، والخوذ، وحقائب الظهر المتكاملة من المستوى 3، والأسلحة النادرة، والمعدات الطبية، والمعززات، وأكثر من ذلك بكثير.

هذا المكان السري آمن لأن الدخول يجب أن يعرف الحيلة أولاً. تبدو جودة المسروقات أيضًا وكأنها Airdrop، لذلك لن تذهب سدى إذا قررت النهب هنا.

3. Bunker Rahasia Erangel:

علاوة على ذلك، فإن مواقع النهب السرية لـ PUBG Mobile هي العديد من المخابئ السرية في Erangel. تنتشر هذه الأبراج المحصنة على خريطة Erangel، في المجموع هناك 5 مواقع. الموقع الأول غرب ستالبر هيل ستجد بيتًا أخضر، والموقع الثاني غرب الآثار بالقرب من جبل جورجوبول، والموقع الثالث في كامشكي، فقط ابحث عن أطول مبنى. الموقع الرابع غربي المحجر، المخبأ الأخير، والموقع المجاور لجسر سوسنوفكا عبارة عن عقار سكني أخضر، اقراء أيضا كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين.

لا يوفر موقع PUBG Mobile السري هذا سوى القليل من المسروقات، ولكن إذا كنت محظوظًا، يمكنك الحصول على نهب نادر. لدخول المخبأ السري عليك المرور من باب خشبي، وحتى ذلك الحين يجب تدميره بسلاح. راجع للشغل، ظهر هذا المخبأ السري للتو في خريطة Erangel 2.0، لذلك لم يكن موجودًا من قبل.

4. Pabrik Mylta Erangel:

مكان النهب السري التالي لـ PUBG Mobile هو Mylta Factory. يقع هذا المكان ليس بعيدًا عن Mylta Power ، في الواقع يقع هذا المكان في نفس المنطقة مثل Mylta Power ولكن المسافة بعيدة بعض الشيء. يحتوي هذا المبنى الكبير المصمم على شكل مصنع على نهب لائق، وغالبًا ما توجد عناصر من المستوى 3 أو أسلحة نادرة هنا. فقط تخيل نهبًا عالي الجودة في مبنى واحد، بدءًا من الأسلحة والمعدات الطبية وملحقات الأسلحة والمعززات ووصولاً إلى أغراض الحقائب والخوذات والدروع.

نادرًا ما يزور اللاعبون هذا الموقع لأن المباني ليست كبيرة جدًا وجذابة. ومع ذلك، فإن توفير المسروقات أمر رائع حقًا طالما أنك تريد القفز هنا. إذا كنت تريد القفز إلى Mylta Power، على سبيل المثال، فمن الأفضل أن تأتي إلى هنا كمكان نهب بديل.

5. Radio Novorepnoye Erangel:

أحدث مواقع اللوت السرية للحصول على غنائم في ببجي موبايل 2022
أفضل مواقع اللوت للحصول على غنائم في ببجي موبايل 

الموقع السري التالي لـ PUBG Mobile هو Radio Novorepnoye، مبنى محطة راديو مهجور على تل. يقع ليس بعيدًا عن نوفوريبنوي وقاعدة سوسنوفكا العسكرية على وجه الدقة على تل. للوصول إلى هذا المكان، يجب أن تهبط من الأعلى للوصول إلى السطح، ولكن يمكنك أيضًا المرور عبر الطرق المتاحة إذا كنت من أسفل التل. هذا المكان صغير، ولكن غالبًا ما تكون هناك غنائم نادرة، لقد حصلت أيضًا على أسلحة مثل M24 في هذا المكان، وهناك أيضًا عناصر مثل الحقائب والدروع والخوذات من المستوى 3 إذا كنت محظوظًا.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

من الأفضل الهبوط على السطح لأنه يوفر نهبًا جيدًا أيضًا، والطريق المؤدي إلى السطح طريق مسدود، لذا فالطريقة الوحيدة هي عندما تقفز باستخدام المظلة. يقع راديو Novorepnoye في مكان مرتفع ، لذا يمكن استخدامه للقنص أو مشاهدة العدو من أعلى التل، اقراء ايضا خريطة سانتوريني أرينا (Santorini) في ببجي موبايل: كيفية اللعب والميزات.


6. Spy Station Miramar:

مكان النهب السري التالي لـ PUBG Mobile هو محطة التجسس على خريطة Miramar. تعد محطة التجسس مكانًا سريًا على خريطة Miramar ، وتقع بالقرب من نهاية الخريطة تمامًا شمال لا كوبريريا. فيما يتعلق بجودة المسروقات، يخزن هذا المكان نهبًا جيدًا وعالي الجودة، على الرغم من أنه بعيد، لكن لن يخيب أملك. يجعل الموقع البعيد اللاعبين يترددون في القدوم إلى هنا، علاوة على ذلك، فهم غالبًا لا يدخلون المنطقة.

لأولئك منكم الذين يبحثون عن مكان هادئ ولكن ذو جودة عالية، حاول القفز إلى محطة التجسس. لن يتدخل أي لاعب آخر لأنهم نادرًا ما يذهبون إلى هذا المكان.

7. Waterfall Livik:

موقع النهب السري التالي لـ PUBG Mobile هو Waterfall، وهو شلال على خريطة Livik. في الواقع، الخريطة نفسها تحتوي بالفعل على اسم الموقع، ولكن ربما لا تعرف أنه يوجد خلف الشلال غنائم جيدة النوعية. إذا ذهبت خلف الشلال، فسيكون هناك صندوقان يحتويان على غنائم فاخرة، وعادة ما تكون درعًا وخوذة وحقيبة ظهر من المستوى 3 ثم Medkit و Booster وأحيانًا سلاح XT. بالإضافة إلى الصندوقين في وقت سابق، هناك أيضًا بعض المسروقات المنتشرة خلف الشلال في وقت سابق.

نادرًا ما يزور اللاعبون هذا المكان، لأنهم قد لا يهتمون ويختارون مكانًا آخر. على الرغم من أنك إذا كنت تريد القفز إلى Waterfall، فستحصل على غنائم فاخرة في اللعبة المبكرة. لذا، فإن هذا الموقع السري يستحق الزيارة إذا كنت تريد نهبًا جيدًا في بداية اللعبة.

8. Mongnai Sanhok:

آخر مكان سري لـ PUBG Mobile هو Mongnai ، وهي مزرعة لجوز الهند على خريطة Sanhok. للوهلة الأولى، إنها مجرد مزرعة عادية لجوز الهند، لكن اتضح أن هناك الكثير من المسروقات في هذا المكان. يقع الموقع في نهاية خريطة Sanhok  في الزاوية اليمنى سيكون هناك نقش Mongnai. تنتشر المسروقات في Mongnai بين أشجار جوز الهند، والجودة جيدة جدًا لمستلزمات الألعاب المبكرة. الأسلحة والمعدات الطبية والحقائب والدروع والخوذ على الأقل في هذا المكان.

لأولئك منكم الذين لا يحبون الحشود ويفضلون مكانًا هادئًا ومريحًا، ما عليك سوى القفز إلى Mongnai. هذا المكان مفتوح لذا ابق متيقظًا للأعداء أيضًا لأنه قد يكون هناك لاعبون يستهدفون هذا المكان، اقراء أيضا أفضل ملابس ببجي موبايل بكل المواسم.

نعم، يبدو أن هذا هو كل ما في القائمة والمناقشات المتعلقة بموقع النهب السري لـ PUBG Mobile. نأمل أن يكون مفيدًا ويضيف نظرة ثاقبة، إذا كان لديك دليل، فيرجى إثبات ذلك بنفسك من خلال زيارة الموقع السري. شارك تجاربك هنا، إذا سبق لك أن زرت المكان السري قم بكتابة ذلك في التعليقات.