تحميل ملف ازالة العشب في ببجي موبايل التحديث 2.5

تحميل ملف ازالة العشب التحديث 2.5 ببجي موبايل بدون باند، إذا كنت تبحث عن ملف ازالة العشب في لعبة ببجي (PUBG Mobile No Grass)، فيمكنك تنزيله من هنا. لقد قمنا بتحديث الملف لآخر إصدار عالمي لشهر فبراير 2023. يسمح لك الملف بإزالة نسيج العشب من اللعبة. إذا سئمت من الخسارة أمام لاعبين يختبئون في العشب أو الشجيرات، فهذا الوضع مثالي لك.

طريقة ازالة العشب في ببجي,ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 19 بدون باند, ملف ازالة العشب ببجي
Download PUBG Mobile No Grass Config File (2023): Less Recoil Mod

ملف ازاله العشب فقط ببجي موبايل

يمنحك ميزة هائلة حيث ستتمكن من رؤية كل شيء من حولك بوضوح. لن يمثل اللاعبون المختبئون في العشب مشكلة بالنسبة لك بعد الآن. مع ذلك، دعنا نتعمق ونلقي نظرة على كيفية تنزيل واستخدام ملف PUBG Mobile No Grass Config.


تنبيه: موقعنا عشوائيات الإنترنت لا يشجع على الاختراق والتهكير والقرصنة، وإنما هدف هذه المشاركة، هو محاولة فهم ديناميكية وعمل الهاكر في لعبة ببجي موبايل وكيفية عمل برنامج الهكر على اختراق لعبة ببجي موبايل، لهذا وجب التنبيه بتجنب مثل هذه التطبيقات، واستعمال الهكر على مسؤوليتك الشخصية. 

تحميل ملف PUBG Mobile No Grass Config

بالنسبة للمبتدئين، قبل الشروع في تثبيت التعديل الفعلي، ستحتاج إلى تنزيل الملف. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الارتباط المذكور أدناه:

بعد تنزيل الملف يجب عليك:
  1. استخرج الملفات وانسخ مجلد الملفات.
  2. بعد النسخ، توجه إلى  Android / data / com.tencent.ig.
  3. الصق مجلد الملفات هنا، عندما يُطلب منك استبدال الملفات، استبدلها جميعًا.
  4. افتح PUBG Mobile ، يجب أن يعمل ملف No Grass الآن!
  5. بمجرد إعداد الملف وتشغيله، إليك الفوائد التي ستحصل عليها:
(إذا كنت تريد عدم الارتداد، فهناك أيضًا ملف لذلك حمله من هنا).

مقالات ذات صله

ملف ازالة العشب وثبات السلاح التحديث 2.5

ملف ازالة العشب التحديث 2.5

ملف ثبات الايم وازالة العشب

تحميل ملف ازالة العشب وثبات السلاح

تحميل ملف اخفاء العشب ببجي



ملاحظة: يجب استخدام الملف للأغراض التعليمية فقط، ولا تستخدمه على حساب PUBG Mobile الرئيسي وإلا فإنك ستخاطر بالحظر نهائيًا.

PUBG Mobile 1.8: يمكنك الآن الانضمام إلى أحدث إصدار ثابت لـ PUBGM على Android و iOS للعب مع جميع الميزات الجديدة: تنزيل PUBG Mobile 1.8 APK (عالمي).

ملف إخفاء العشب في PUBG 2.5

تمامًا مثل أي تعديل آخر، هناك احتمال أن يتم حظرك إذا انتهيت من استخدام هذا الملف. ومع ذلك، وفقًا لتجربتنا، يعد الملف آمنًا نسبيًا للاستخدام. مع ذلك، ضع في اعتبارك أن Tencent صارمة للغاية بشأن القرصنة والتعديل. إنهم يتخذون إجراءات صارمة ضد اللاعبين هذه الأيام.

لقد استخدمنا هذا الملف خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ولم يتم حظره. ومع ذلك، نقترح استخدام حساب جديد لهذا بدلاً من حسابك الرئيسي. يمنحك هذا الملف الكثير من المزايا مقارنة باللاعبين الآخرين. إذا كنت تبحث عن تحدٍ، فقد لا يكون هذا الملف مناسبًا لك. لا بأس باستخدامها للمتعة فقط في حساب جديد، لكننا نقترح أن تلعب اللعبة بشكل طبيعي بحيث تكون متوازنة للجميع.

إخفاء العشب في PUBG Mobile

على عكس ملفات No Recoil السابقة، لا يحتاج هذا الملف حقًا إلى أي نوع من التعديلات. لن تحتاج إلى تغيير أي إعدادات وستكون قادرًا على لعب اللعبة بشكل طبيعي مع المزايا الإضافية. بمجرد تثبيت ملف No Grass ، ستلاحظ تلقائيًا أن الارتداد أقل للغاية. هذا لأن هذا الملف له أيضًا فائدة إضافية تتمثل في تخفيف ارتداد بنادقك.

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إعداد وتنزيل No Grass PUBG Mobile mod في عام 2023. إذا واجهت أي مشاكل، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. لمزيد من الإرشادات والنصائح والحيل المتعلقة بلعبة PUBGM، تحقق من قسم PUBG Mobile .


(كلمة المرور: MEERPLUS)

قم بتنزيل الملف لإخفاء العشب والأشجار في PUBG Mobile

تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل 2023 التحديث 2.5.. طريقة تفعيل ازالة العشب وسموك في ببجي تحديث الموسم m9 لذا ننصحكم بمتابعة الشرح لأنه سوف يفيدكم بكل تأكيد، تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل 2023 التحديث 2.5 بدون حظر وشرح مبسط لإضافته داخل لعبة ببجي هي واحد من اكثر التساؤلات التي يتم طرحها بشكل مستمر من قبل العديد من مستخدمي لعبة ببجي موبايل الاشهر في العالم، حيث نجد انه في أعقاب التجديد الاخير للعبة ببجي موبايل وهو التحديث 2.5 المخصص بالموسم التاسع عشر في لعبة ببجي ، حيث انه تَستطيع الان الحصول على الملف الخاص بإزالة العشب في لعبة ببجي موبايل للتحديث القائم 2023 .


ملف ازالة العشب ببجي موبايل 2023

وهذا دون الخوف من حظر الحساب الخاص بك او التعرض للمشاكل المتغايرة في الحساب، لهذا سوف نقوم عن طريق هذا النص باستعراض كافة التفاصيل المخصصة بتحميل ملف ازالة العشب في ببجي موبايل 2023 التجديد الحديث على كافة الاجهزة المختلفة.


رابط لتنزيل الملف لإزالة الأعشاب في لعبة PUBG Mobile

هناك اهمية كبيرة لخاصية ازالة العشب في لعبة ببجي والتي تتمثل في امكانية مساعدة اللاعب على تثبيت السلاح بشكل أفضل ووفقا لذلك امكانية القضاء على الأعداء المخصصة باللاعب بسهولة عن طريق الدماغ، كما نجعل ان هذه الخاصة تعمل على تفعيل حوالي تسعين إطار في الثانية الواحدة، حيث من المحتمل ان يتم تنشيط ازالة العشب في لعبة ببجي موبايل الاصدار الحديث وذلك عن طريق تحميل الملف ووفقا لذلك وضعه داخل الملفات المخصصة ب PUBG على الحساب الخاص بك بدون الرهاب او القلق من منع او غلق الحساب المخصص بك.

تنزيل ملف إزالة العشب والاشجار

يبحث العديد من الاشخاص من مستخدمي التحديث 2.5 للعبة ببجي موبايل عن الملف الذي يمكن تحميله المخصص بإجراء ازالة العشب المتواجد في لعبة ببجي، حيث نجد ان هناك العديد من القنوات المتغايرة عبر موقع يوتيوب قد تحديث بذلك الأمر وشرح مبين للطرق التي بواسطتها يتم تحميل ملف ازالة العشب من لعبة ببجي موبايل 2023، ولكن عند الدخول الى الوصلة المطروح أحد انه فاسد او غير صالح للاستخدام، ولكن سوف نوضح طريقة تحميل هذا الملف الذي يمثل اهمية عظيمة في ازالة العشب في لعبة ببجي الاصدار الجديد.

 رابط تحميل ملف ازالة العشب ببجي

رابط تحميل ملف إزالة العشب في لعبة ببجي الاصدار الجديد 1.9 أصبح متوفر هذه اللّحظة، حيث انه تفعيله ليعمل بسهولة عن طريق ملفات لعبة ببجي بلا الارتباك او الرهاب من توقف الحساب المخصص بك او تعرضه للمشاكل المختلفة، حيث من الممكن ان يتم تحميل ملف ازالة العشب بيسر بواسطة الرابط المطروح من ميديا فاير عن طريق الرابط الخاص لتحميل الملف.


حيث يتم الدخول على الفور الى هذا الرابط، وعلى ذلك الضغط على تحميل الملف وسوف يتم البدء في تحميل الملف بنجاح وعلى ذلك تثبيته بعد الانتهاء من التحميل، وهكذا يكون قد تم الحصول على الوصلة الخاص بإزالة العشب في لعبة ببجي موبايل الاصدار الجديد وهذا بالنسبة لكافة انواع الموبايل التي يتوافق معها التحديث 2.5 باللعبة للموسم التاسع عشر.

ملف إخفاء العشب في PUBG 2.5

ملف ازالة العشب في ببجي موبايل 2023 وإلى هنا نكون قد قدمنا بشكل توضيحي مختلَف التفاصيل المرتبطة بتحميل ملف ازالة العشب من لعبة ببجي موبايل الموجود في الاصدار الجديد المخصص باللعبة، حيث يتم استعمال تلك الخاصية بنجاح في أعقاب تحميل الملف بواسطة الرابط الذي تم ارفاقه في المقال.

مميزات ملف ازالة العشب وسموك:
  • ازاله عشب 100%.
  •  ازاله سموك.
  • لا يوجد عوائق.
  • لا يوجد مجسمات بيضاء.
  •  ازاله ضباب.
  •  سماء سوداء | ايقاف/تشغيل.
  • 90 فريم حقيقي دائم.
  • جرافيك HDR.
  • نسبه الامان 100%.
  • ع مسؤوليتي الشخصية.
  • كورية * عالميه.
  • من اصدار 7 لــ 12.
  • يدعم 32 *64 BIT.

شرح تثبيت ملف ازالة العشب ببجي

  1. اولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الاسفل.
  2. ثانيا: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  3. ثالثا: يتم أخذ ملف باسم files نسخ.
  4. رابعا الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig.
  5. خامسا: اعمل لصق للملف ثم استبدال، واليكم الشرح بالفيديو.
  6. تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل 1.9.
  7. ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة.


حمل ملف ازلة العشب من هذه الروابط


كلمة السر HN

  • ملف ازالة عشب سانهوك اضغط هنا
  • ملف ازاله عشب ارنغل اضغط هنا
  • ملف ازالة عشب ليفيك اضغط هنا
  • تحميل برنامج فك الضغط اضغط هنا

كيفية تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل

هناك الكثير من الأشخاص الذين تحدثوا عن هذا الموضوع على الكثير من قنوات يوتيوب. ولكن عندما تريد تنزيل الملف الذي يمكنك من خلاله إزالة العشب، تجد أن الرابط تالف أو به أي مشاكل أخرى. لكن صديقي العزيز، من خلال شرحنا لهذا، ستجد أنه سهل التنزيل والربط المباشر دون عناء على الإطلاق.



يمكنك استخدام هذا الملف لإزالة العشب تمامًا، وليس فقط تقليله، لذلك لن يكون هناك عشب على الإطلاق. كما أنه يساعد في تثبيت السلاح ويساعدك على القضاء على خصومك بالرأس. كما أنه ينشط 90 إطارًا في الثانية. عزيزي، يمكنك تشغيل ملف إزالة العشب في ببجي موبايل هذا ووضعه داخل ملفات PUBG على حسابك الرئيسي دون قلق.

تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل 2023

إذا كنت تريد تنزيل ملف إزالة العشب برابط مباشر من Media Fire ، فانقر فوق رابط التنزيل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. بعد النقر فوق “تنزيل”، سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التنزيل المباشرة. انقر الآن على تنزيل وسيبدأ تنزيل ملف إزالة العشب فى ببجي موبايل التحديث 2.5 في PUBG MOBILE بدون بان.


مميزات ملف إزالة العشب في ببجي pubg mobile:
  1. ملف ازالة العشب التحديث 2.5 واضافته بدون اضافات.
  2. ازالة عشب فقط.
  3. حجم صغير جدا.
  4. ازالة عشب ببجي العالمية وببجي الكورية.
  5. ملف ازالة العشب فقط التحديث 2.5.
  6. ازالة العشب في لعبة ببجي موبايل اخر تحديث.


شرح تثبيت ملف ازالة العشب التحديث 2.5:
  • اولا: تنزيل الملف بالرابط الموجود في الاسفل.
  • ثانيا: تنزيل ملف zarchiver وفك الضغط عن الملف.
  • ثالثا: يتم أخذ ملف باسم files نسخ.
  • رابعا الذهاب الى ملف android ثم data ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
  • خامسا: اعمل لصق للملف ثم استبدال، واليكم الشرح بالفيديو.
  • تحميل ملف ازالة العشب ببجي موبايل 1.9.
  • ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة.

حمل ملف ازالة العشب من هذه الروابط:

كلمة السر HN
  • ملف ازالة عشب سانهوك من هنا
  • ملف ازاله عشب ارنغل من هنا
  • ملف ازالة عشب ليفيك من هنا

طريقة تركيب ملف ازالة العشب + 90 فريم ببجي موبايل

  • أولاً، ستقوم بتنزيل الملف لإزالة العشب فقط وستقوم بتنزيل التطبيق لفك ضغط الملف، والذي سنستخدمه لنقل الملف وفك ضغطه، من الروابط التي سأضعها أدناه.
  • بعد تثبيت تطبيق ZArchiver ، افتحه وانتقل إلى المكان الذي قمت بتنزيل ملف البرنامج الثابت فيه
  • سيكون في التنزيلات، ثم قم بفك ضغطه وادخل وانسخ الملف ".
  • game_patch_1.4.0.15152.pak "
  • ثم انتقل إلى المسار حيث قمت بتثبيت لعبة PUBG، والتي ستكون في "Android" ثم "البيانات".
  • ثم ابحث عن ملف لعبة PUBG وهو "com.tencent.ig" ثم أدخله واختر "files".
  • ثم "UE4Game"، ثم اختر "ShadowTrackerExtra" ثم "ShadowTrackerExtra"
  • ثم "SAVED"، ثم "paks" ثم الصق الملف داخل ملفات "paks"، وبهذه الطريقة ستكون قد قمت بتثبيت ملفات إزالة العشب فقط في PUBG Mobile ، الموسم 20، عالميًا وكوريًا، آمن بدون رسالة تحذير ولا فرقة.

ملف ازالة العشب وثبات السلاح التحديث الجديد
pubg no grass file download

  • اولا انتقل الي Android.

طريقة ازالة العشب في ببجي,ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 19 بدون باند, ملف ازالة العشب ببجي, ملف ازالة العشب فقط التحديث الجديد
active sav pubg mobile

  • ثم data.


ملف ازالة العشب وثبات السلاح التحديث الجديد
pubg global 1.5 no recoil no grass file download


  • ثم com.tencent.ig.

طريقة ازالة العشب في ببجي, ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 19 بدون باند, ملف ازالة العشب ببجي, ملف ازالة العشب فقط التحديث الجديد
pubg no grass link

  • ثم files.

طريقة ازالة العشب في ببجي, ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 19 بدون باند, ملف ازالة العشب ببجي, ملف ازالة العشب فقط التحديث الجديد
no grass config pubg mobile

  • ثم UE4Game.

ملف ازالة العشب وثبات السلاح التحديث الجديد
game patch file grass pubg mobile


  • ثم ShadowTrackerExtra وبعدها تلاقي نفس اسم الملف دا اضغط علية.

طريقة ازالة العشب في ببجي, ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 19 بدون باند, ملف ازالة العشب ببجي, ملف ازالة العشب فقط التحديث الجديد
pubg mobile all maps no grass

  • ثم ملف Saved.

ملف ازالة العشب وثبات السلاح التحديث الجديد
pubg no grass hack file download

  • ثم الدخول الي ملف Paks ولصق الملف الذي تم تحميله.

ملف ازالة العشب التحديث 2.5 ببجي موبايل

قم بإطعام الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون عن هذا الموضوع على العديد من قنوات YouTube. ولكن عندما تريد تنزيل الملف الذي يمكنك إزالة الأعشاب الضارة به، تجد أن الرابط تالف أو به مشكلة أخرى. لكن صديقي العزيز من شرحنا لذلك ستجد أنه من السهل التحميل والربط مباشرة دون أي مشكلة.

يمكنك استخدام هذا الملف لإزالة الحشائش تمامًا، وليس قطعها بشكل مستقل، لذلك لا توجد أعشاب على الإطلاق. كما أنه يساعد على استقرار السلاح ويساعدك على إخراج خصومك برأسك. كما أنه يطلق 90 فريم في الثانية. عزيزي، يمكنك تشغيل ملف إزالة العشب PUBG Mobile ووضعه داخل ملفات PUBG في حسابك الرئيسي دون قلق.

قم بتحميل ملف ازالة العشب في PUBG Mobile 2023 للتحديث

إذا كنت ترغب في تنزيل ملف إزالة العشب برابط مباشر من Mega 4up، فالرجاء النقر فوق ارتباط التنزيل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. بعد النقر فوق "تنزيل"، سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة التنزيل المباشرة. انقر الآن على تنزيل وسيبدأ تنزيل ملف إزالة العشب الجديد PUBG MOBILE بدون حظر.

هنا انتهينا من هذا الموضوع الذي كان تحت عنوان ملف ازالة العشب في لعبة PUBG Mobile التحديث 2.5 بدون حظر على الاطلاق. إذا كنت تريد أي ملفات أخرى، فأعلمني بذلك في التعليقات. إذا وجدت أي مشكلة في رابط تنزيل ملف إزالة العشب، فيرجى إبلاغي بذلك حتى أتمكن من إصلاحه على أفضل وجه ممكن. ما دمت في أمان الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل ملف ازالة العشب مع اللاعب الابيض:

اضغط هنا

تحميل ملف ازالة العشب مع 90 فريم ببجي موبايل:

اضغط هنا

مقالات ذات صله

طريقة ازالة العشب في ببجي

ملف ازالة العشب فقط التحديث 2.5

ملف تثبيت الايم وازالة العشب saison 20 بدون باند

ملف ازالة العشب التحديث 2.5 سيزون 20

ملف ازالة العشب ببجي


إلى هنا انتهينا من هذا الموضوع، والذي كان تحت عنوان ملف ازالة العشب في لعبة ببجي موبايل التحديث 2.5 في بدون حظر على الإطلاق. إذا كنت تريد أي ملف آخر، فأعلمني بذلك في التعليقات. إذا وجدت أي مشكلة في رابط تنزيل ملف إزالة العشب، فيرجى إبلاغي بذلك حتى أتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

دمت في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close