أفضل استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل

أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في PUBG Mobile Erangel

4 best tactical uses of Spider-Man's abilities in BGMI and PUBG Mobile
Top 5 Best Uses Of Spiderman Abilities In PUBG Mobile Erangel


أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في ببجي موبايل:

عند تجهيز مجموعة سبايدرمان ، ستكتسب العديد من القدرات الخاصة. فيما يلي أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في PUBG Mobile Erangel.

أضافت PUBG Mobile 1.8 قدرات سبايدرمان جديدة إلى وضع تصنيف المعركة الملكي. عند تجهيز مجموعة Spiderman ، ستكتسب العديد من القدرات الخاصة المفيدة جدًا في ساحة المعركة. فيما يلي أفضل 5 استخدامات لقدرات الرجل العنكبوت في PUBG Mobile Erangel.


# 1. تسلق قمة البرج العسكري:

هناك العديد من الأبراج والمباني العالية في إيرانجل ، مثل البرج المعدني في القاعدة العسكرية. يمكنك تسلق الجزء العلوي من البرج من خلال السلم أو باستخدام مطلق النار على شبكة الإنترنت من Spiderman . انقر مع الاستمرار على زر web-shooter لتوجيه الويب وتحريره لتسلق البرج.

إنه أسرع من استخدام السلم. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الأبراج والمباني الشاهقة الأخرى على هذه الخريطة والتي يمكنك تسلقها باستخدام قدرة الرجل العنكبوت.


# 2. أعبر الجسر:

هناك العديد من الجسور الكبيرة في PUBG Mobile Erangel. يعتبر عبور الجسر دائمًا قدرة محفوفة بالمخاطر لأن العديد من اللاعبين غالبًا ما يخيمون الجسر. لكن أداة إطلاق النار على الويب تجعل عبور الجسر في Erangel أكثر أمانًا للاعبين. يمكنك بسهولة تسلق قمة الجسر والركض خلاله بسرعة.

4 best tactical uses of Spider-Man's abilities in BGMI and PUBG Mobile
Top 5 Best Uses of Spiderman Abilities in PUBG Mobile Erangel

وإلا، يمكنك التأرجح أسفل الجسر لتجنب مواجهة الجسر. لكن ضع في اعتبارك أن مهارة مطلق النار على الويب لها وقت تباطؤ. عليك الانتظار لبضع ثوان لاستخدامه مرة أخرى.

# 3. استخدم كرات العنكبوت في الدائرة الأخيرة:

في الدائرة الأخيرة، يمكنك إبطاء عدوك باستخدام Spiderweb. ارمي كرات الويب إلى المسار الذي سيتحرك فيه عدوك. بعد ذلك، سيتم تقييد حركتهم. يجب أن تجعلهم يبطئون لإطلاق النار عليهم بسهولة أكبر.

عندما يعلق أعداؤك داخل هذه الفخاخ ، فلن يتمكنوا من الهروب ومراوغة رصاصاتك بسرعة. بعد ذلك، سوف تحصل على هدف سهل للقتل والحصول على عشاء الدجاج. تعمل هذه النصيحة فقط في الدائرة الأخيرة حيث تكون منطقة اللعب صغيرة جدًا.

# 4. الهروب من القتال:

يمكنك التأرجح والتحليق حول الخريطة في PUBG Mobile Erangel. يمكن للاعبين الطيران لأعلى أو التأرجح حول الخريطة باستخدام مطلق النار على الويب. يمكنك ترك موقعك سريعًا بعد تحرير زر Web-shooter. عندما يتم إطلاق النار عليك في الأرض المفتوحة، استخدم مطلق النار على شبكة الإنترنت لترك علامة التصويب الخاصة بالعدو.

يعد التحرك بسرعة نصيحة مهمة لتجنب أن تكون هدفًا سهلًا في PUBG Mobile. إذا وقفت ساكنًا أو تحركت ببطء في الأرض المفتوحة، فيمكن تصويبك وإسقاطك من قبل العديد من الخصوم.

# 5. أدخل المنطقة الآمنة:

هناك استخدام آخر لقدرات Spiderman في PUBG Mobile Erangel وهو الاندفاع نحو المنطقة الآمنة. Erangel هي خريطة كبيرة، لذلك غالبًا ما تحتاج إلى استخدام السيارة للانتقال إلى منطقة اللعب في الوقت المحدد وتجنب الموت في المنطقة الزرقاء. لكن المركبات غالبًا ما تكون مزعجة. لذلك، يمكنك استخدام مطلق النار على الويب للتأرجح والدخول إلى المنطقة الآمنة.

ببجي موبايل: أفضل 5 قدرات سبايدرمان ذات فائدة كبيرة في Erangel


4 best tactical uses of Spider-Man's abilities in BGMI and PUBG Mobile
Top 5 Best Uses of Spiderman Abilities in PUBG Mobile Erangel

تمت إضافة وضع الرجل العنكبوت إلى اللعبة في تحديث BGMI 1.8 كنتيجة للشراكة الكبيرة للعبة مع ماركة Marvel's Spider-man.
في الوضع المصنف، تضمنت PUBG Mobile 1.8 قوى سبايدرمان جديدة. يبدأ الرجل العنكبوت الوضع بالتأرجح من الطائرة.


أفضل 5 قدرات سبايدرمان ذات فائدة كبيرة في Erangel في PUBG Mobile

تسلق قمة البرج العسكري: في القاعدة العسكرية على خريطة Erangel ، توجد أبراج معدنية متعددة تشبه الأبراج. يساعد مطلقو الويب أيضًا في التسلق إلى قمم الأشجار أو المباني، مما يوفر ميزة كبيرة أثناء المواجهات. يمكنك الوصول إلى قمة ناطحة السحاب عبر الدرج أو باستخدام Spiderman's web-shooter.

عبور الجسر: يعد عبور الجسر مهارة خطيرة، لكن مطلق النار على الويب يجعلها أكثر أمانًا للاعبين في Enrangel. يمكنك إما الصعود إلى قمة الجسر أو استخدام أدوات إطلاق النار على الويب للتأرجح تحته وإلى الجانب الآخر.

استخدم كرات Spiderweb في الدائرة الأخيرة: يمكنك استخدام Spiderweb لإبطاء خصمك. في Erangel ، يميل اللاعبون إلى الانبطاح في دائرة النهاية. عندما يصبح أعداؤك محاصرين داخل هذه الفخاخ، فلن يتمكنوا من الفرار وتجنب الطلقات بسرعة. ثم ستحصل على هدف بسيط للقتل من أجل الحصول على عشاء الدجاج.


مقالات ذات صله

تهكير شدات ببجي موبايل 2021 (Free UC PUBG Mobile 2021)

اسماء ببجي مضحكة 2021 القاب تضحك ببجي موبايل

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس2021

طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل2021

أدخل المنطقة الآمنة: في Erangel ، قد تندفع إلى منطقة آمنة. يجب أن تذهب داخل المنطقة الزرقاء لإنقاذ نفسك لأن منطقة Erangel واسعة جدًا. يمكنك التأرجح إلى المنطقة الآمنة باستخدام أداة إطلاق النار على الويب.


Escape the Gunfight: باستخدام مطلق النار على الويب، قد يرتفع اللاعبون أو يتأرجحون حول Erangel. يعد التحرك بسرعة استراتيجية مهمة لتجنب أن يكون هدفًا سهلاً في PUBG Mobile. يمكن للعديد من المعارضين التصويب عليك وإطلاق النار عليك إذا بقيت بلا حراك أو تحركت ببطء في التضاريس المفتوحة.

تمت إضافة وضع الرجل العنكبوت إلى اللعبة في تحديث BGMI 1.8 كنتيجة للشراكة الكبيرة للعبة مع ماركة Marvel's Spider-man.

في الوضع المصنف، تضمنت PUBG Mobile 1.8 قوى سبايدرمان جديدة. يبدأ الرجل العنكبوت الوضع بالتأرجح من الطائرة.
Spider-Man هي واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة وقد رحب اللاعبون في جميع أنحاء العالم بتقديمه إلى BGMI وPUBG Mobile. تم تقديم هذا الوضع في التحديث 1.8 وتلقى استجابة رائعة.

أفضل 5 قدرات سبايدرمان ذات فائدة كبيرة في Erangel في ببجي موبايل

Spider-Man هي واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة وقد رحب اللاعبون في جميع أنحاء العالم بتقديمه إلى BGMI وPUBG Mobile. تم تقديم هذا الوضع في التحديث 1.8 وتلقى استجابة رائعة.
للاستمتاع بالوضع الجديد، يحتاج اللاعبون إلى معرفة كيفية استخدام قدرة Spider-Man لصالحهم والفوز بالمباريات.

ما هي الطرق المختلفة التي يمكن للاعبين BGMI وPUBG Mobile من خلالها استخدام قدرات Spider-Man الخاصة؟

1) استخدم أدوات إطلاق النار على الويب للتسلق فوق المباني:



تم العثور على أدوات إطلاق النار على الويب في مواقع مختلفة على خريطة Erangel و Livik. يمكن للاعبين التوجه إلى هذه المواقع وتجهيز أنفسهم برماة الويب التي يمكنهم استخدامها لتسلق المباني بسهولة دون استخدام السلالم. سيساعدهم ذلك في الوصول إلى قمة المبنى بسرعة، وسيكونون أيضًا قادرين على مباغتة أعدائهم.

يمكن للاعبين بعد ذلك هزيمة أي أعداء يتربص بهم تحتها بثقة باستخدام ميزة الارتفاع.

2) استخدم أدوات إطلاق النار على الويب للتسلق على الأشجار:


يتيح الوضع الذي يحمل عنوان Spider-Man للاعبين تحقيق رغبتهم في التسلق فوق الأشجار. وقد ساعد هذا المخيمين بشكل كبير حيث وضعوا أنفسهم فوق الأغصان وإنزال الأعداء تحتها. نظرًا لأن الخصوم لن يتوقعوا أن يجلس اللاعبون على الأشجار ، فسيواجهون صعوبة في اكتشافهم والرد.

ومع ذلك، يجب أن يتذكر اللاعبون استخدام أدوات إطلاق النار على الويب في نطاق 30 مترًا حتى تعمل.

Spider-Man هي واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة وقد رحب اللاعبون في جميع أنحاء العالم بتقديمه إلى BGMI وPUBG Mobile. تم تقديم هذا الوضع في التحديث 1.8 وتلقى استجابة رائعة.


3) عبور الجسر باستخدام أدوات إطلاق النار على الويب:


تخييم الجسر هو إستراتيجية شائعة في Erangel. في وضع Spider-Man الجديد، يمكن للاعبين استخدام أدوات إطلاق النار على الويب لعبور الجسر دون التعرض لخطر الوقوع في أيدي معسكرات الجسر.

يمكنهم إما الصعود إلى قمة الجسر أو استخدام أدوات إطلاق النار على الويب باستمرار للتأرجح تحت الجسر. ومع ذلك، يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أن مطلق النار على الويب لديه فترة تباطؤ تبلغ ثانيتين.


4) تقييد حركة العدو باستخدام كرات العنكبوت:


يمكن العثور على كرات Spiderweb في نفس الصناديق مثل أدوات إطلاق النار على الويب. يمكن للاعبي BGMI وPUBG Mobile استخدام كرات العنكبوت لتقييد حركة العدو، عن طريق إبطاء سرعتهم بشكل كبير. يمكن استخدام هذا لإيقاف العدو المتسارع أو العدو المنضبط في المنطقة الأخيرة.

ما هي الأسباب التي جعلت من وضع Spider-Man في BGMI وPUBG Mobile أحد أكثرها إمتاعًا؟


1) حضور الرجل العنكبوت في المباريات:


معظم لاعبي Battlegrounds Mobile India وPUBG Mobile هم إما أطفال أو مراهقون أو في أوائل العشرينات من العمر. نتيجة لذلك، فإنهم مرتبطون بشكل كبير بـ Spider-Man.

لذلك، فإن وجود هذا البطل في المباريات ذات الطابع الخاص على Erangel و Livik قد ساعده على اكتساب شعبية بين اللاعبين في جميع أنحاء البلاد.

يمكن رؤية الرجل العنكبوت وهو يقاتل الرئيس في المراحل الأولى من المباريات. تم تصميم هذه الميزة على غرار المشهد الشهير من Spider-Man: No Way Home .

2) العودة إلى اللعبة بمساعدة ميزة الاستدعاء:

ساعدت ميزة Recall الموجودة في الوضع أيضًا على اكتساب شعبية. يمكن للمستخدمين خوض معارك أولية دون أي خوف من مواجهة الإقصاء الدائم حيث يمكن لزملائهم الباقين على قيد الحياة التوجه إلى برج Recall الموجود عبر خرائط الوضع ذات السمات لإعادة زملائهم الموتى.

تساعد هذه الميزة اللاعبين على عرض أسلوب اللعب العدواني في المراحل الأولى من الألعاب.


3) وجود القدرة الخاصة للرجل العنكبوت:

بصرف النظر عن وجود Spider-Man في المباريات، قدم المطورون أيضًا قدرات الأبطال الخارقين الفريدة لرفع تجربة الألعاب للاعب. تظهر هذه المهارات في شكل أدوات إطلاق النار على الويب وكرات شبكة العنكبوت التي تساعد الأفراد بشكل كبير أثناء المعارك.

أصبحت أدوات إطلاق النار على الويب عنصرًا شائعًا في BGMI وPUBG Mobile لأنها تساعد اللاعبين على تسلق الأشجار أو المباني التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا. يستخدم هذا العنصر أيضًا للتحرك بسرعة.


من ناحية أخرى، يتم استخدام كرات العنكبوت لمنع الأعداء من الاندفاع نحو فرقة.