أخر الاخبار

أفضل 19 تطبيقًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون


أحسن تطبيق لمشاهدة الأفلام بجودة HD
Top 19 best apps to watch movies and TV shows on Android!

أفضل 19 تطبيقًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون، أصبحت مشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أمرًا طبيعيًا بشكل متزايد، لا سيما بسبب مدى سهولة وتنوع الأجهزة المحمولة. لهذا السبب، ليس من المستغرب أن يتوفر الكثير من التطبيقات الرائعة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عليها!

من التطبيقات التي طورتها أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام إلى المزيد من مشغلات الفيديو العادية التي يمكنك من خلالها تشغيل الملفات المخزنة على هاتفك، اخترنا بعضًا من خياراتنا المفضلة! إذا كنت ترغب في استخدام واحدة، تحقق منها أدناه.


أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون

تطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية - مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المميزة والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت!: حان وقت الترفيه! جرب إثارة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المختلفة عبر الإنترنت والتي ستجعلك تعود للحصول على المزيد. انغمس في عالم الترفيه حيث يمكنك تنزيل أحدث تطبيق للأفلام. تطبيق يقدم أفلامًا من أنواع مختلفة وعروض تلفزيونية وأصلية من مختلف منصات OTT - وكل ذلك تحت مظلة واحدة. الذي يمنحك ترفيه لا نهاية له في مكان واحد.

1. Amazon Prime Video:

في البداية، لدينا Amazon Prime Video ، وهو خيار حديث عند مقارنته بالتطبيقات الأخرى لمشاهدة الأفلام في قائمتنا، ولكنه يقدم كتالوجًا رائعًا للأفلام والبرامج التلفزيونية، مع العديد من الخيارات غير المتوفرة في البدائل.

يمكنك حتى إنشاء قوائم تشغيل الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بك! إذا كنت مهتمًا بهذه المنصة على الإطلاق، فيمكنك تجربتها مجانًا لمدة 30 يومًا قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الاشتراك في الخطط المدفوعة أم لا (واحدة من أرخص الخطط التي يمكنك العثور عليها). اتبع هذا الرابط لمعرفة كل ما يتعلق بأحد أفضل تطبيقات تنزيل الأفلام!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

2. Crackle:

Crackle هو موقع ويب مشابه جدًا لـ Netflix ، لأنه أحد أفضل الخيارات التي ستتمكن من خلالها من مشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية. هناك ميزة كبيرة تتمثل في أنك هنا ستتمكن من مشاهدة كل شيء مجانًا!

بالطبع، هذا يأتي مع جانب سلبي مزعج للغاية: نظرًا لأنه تطبيق مجاني، فسيتعين عليك التعامل مع الإعلانات المزعجة المستمرة من خلال الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ستجدها هنا.

مقارنةً بـ Prime Video ، على سبيل المثال، تقدم هذه المنصة عرضًا تلفزيونيًا وفيلمًا محدودًا إلى حد ما، لكنها لا تزال خيارًا جيدًا حقًا لأولئك الذين لا يرغبون في الاشتراك في خطة مدفوعة في أي مكان. اتبع هذا الرابط لتنزيله!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

3. JustWatch:

بينما يعد JustWatch خيارًا رائعًا آخر من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون، فإنه يعمل بشكل مختلف عن معظم التطبيقات الأخرى في قائمتنا. هنا، ستتمكن من اختيار المحتوى الذي تريد مشاهدته بالضبط، وبعد ذلك ستدرج مقدمي الخدمة الذين يقدمونه، مثل Netflix أو Prive Video أو HBO Max.

كل ما عليك فعله هو البحث عن الفيلم الذي ترغب في مشاهدته، حيث سيقترح JustWatch أفضل مكان لك للقيام بذلك، وإذا كان لديك حساب هناك، يمكنك ببساطة البدء في مشاهدته. إنه حقًا بسيط ولكنه مفيد للغاية، كما أن تقييمات متجر Google Play الخاصة به عالية. اتبع هذا الرابط لتنزيله مجانًا.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

4. MX Player:

يمكن أن تكون التطبيقات مثل MX Player وبعض التطبيقات الأخرى التي سنذكرها في هذه المقالة غير متوقعة تمامًا في قائمة مثل هذه. بدلاً من منصات البث، فإن هذه التطبيقات عبارة عن مشغلات فيديو بسيطة!

هناك ميزة كبيرة هنا تتمثل في أنك ستتمكن من مشاهدة كل ما تريده تقريبًا. كل ما تحتاجه هو استخدام أحد أفضل المواقع لتنزيل الأفلام للعثور على ما تريده! يعد MX Player أحد أشهر مشغلات الفيديو المحمولة في الوقت الحاضر، ويقدم الدعم لجميع أنواع ملفات الفيديو والترجمات تقريبًا.

هناك نسخة مجانية لا تحتوي على العديد من الإعلانات، والإصدارات المتوفرة ليست مزعجة للغاية. يمكنك أيضًا الحصول على النسخة المدفوعة مع بعض الميزات الإضافية وبالطبع بدون إعلانات. اتبع هذا الرابط وقم بتنزيل هذا التطبيق.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

5. Netflix:

لا يمكننا التحدث عن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية دون ذكر أحد أفضل التطبيقات لمشاهدتها، أليس كذلك؟ يعد Netflix أكثر نجاحًا من العديد من القنوات التلفزيونية التقليدية، كما أنه ينتج قدرًا متزايدًا من المحتوى الجديد عالي الجودة!


مقالات ذات صله

أحسن تطبيق لمشاهدة الأفلام بجودة HD مع الترجمة لأجهزة الاندرويد

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية مجانا

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

تطبيقات افلام مهكرة



للحصول على اشتراك شهري بسعر معقول، ستتمكن من مشاهدة مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية على أي جهاز، بما في ذلك جهاز الآيفون اللوحي أو الهاتف الذكي! يمكنك أيضًا مشاركة برامج Netflix التلفزيونية التي تشاهدها على Instagram Stories.


والأفضل من ذلك، يمكن مشاركة حساب واحد مع عائلتك بأكملها، مع ملفات تعريف فردية لكل شخص. اتبع هذا الرابط لمشاهدته الآن، ولا تنسَ أيضًا الاطلاع على اقتراحاتنا حول أفضل أفلام Netflix الوثائقية وأفضل العروض على Netflix !

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

6. Google Play Movives:

على Google Play Movives ، يمكنك شراء أو استئجار العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية مباشرة من متجر Google Play! هناك ميزة كبيرة جدًا لمستخدمي الآيفون وهي أنك على الأرجح لست بحاجة إلى تثبيته، نظرًا لأن معظم الأجهزة تأتي مع هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا!

لا تقيدك هذه المنصة حتى بمشاهدة ما تحصل عليه على شاشة هاتفك، لأنها تعمل أيضًا على متصفح الويب المفضل لديك. من بين العناوين التي ستجدها هنا Avengers Infinity War و The Greatest Showman و Incredibles 2! إذا لم يكن مثبتًا لديك لأي سبب من الأسباب، فما عليك سوى اتباع هذا الرابط لتنزيله.


لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

7. Tubi TV:

هناك خيار آخر رائع في قائمتنا وهو Tubi TV، وهو خيار يضيف أفلامًا وبرامج تلفزيونية جديدة كل أسبوع حتى يكون لدى مستخدموه دائمًا أشياء جديدة لمشاهدتها على أجهزة الآيفون الخاصة بهم. يبث مقاطع الفيديو بجودة Full HD وهي مجانية تمامًا. لست بحاجة إلى كتابة معلومات بطاقتك الائتمانية أو حتى التسجيل للاستمتاع بالتطبيق!

إنه يتميز بواجهة newt بالفعل والعديد من القوائم البديهية التي ستجد من خلالها أفضل الخيارات وفقًا لتفضيلاتك. اتبع هذا الرابط لتنزيله من متجر Play .

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

8. Crunchyroll:

إذا كنت من عشاق الرسوم المتحركة أكثر من أي شيء آخر، فلا يوجد تطبيق أفضل من Crunchyroll. يمكنك اختيار استخدام نسخته المجانية والحصول على بعض الإعلانات بين الحين والآخر أو دفع 3 دولارات أمريكية شهريًا لمشاهدة ما تريد، وقتما تشاء، بدون إعلانات!

فقط لكي تدرك مدى نجاح هذا التطبيق، يُعرف أيضًا باسم Netflix للرسوم المتحركة اليابانية، ويعتبر أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة. اتبع هذا الرابط للتحقق من ذلك.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

9. YouTube:

على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح إلى حد ما، إلا أن YouTube يتميز أيضًا بقنوات بها الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية، لذا فهو مناسب بين التطبيقات لمشاهدتها. في حين أن معظم الألقاب قديمة، إلا أن الكثير منها مثير للاهتمام للغاية. وإذا كنت تريد مشاهدتها في وضع عدم الاتصال، فتحقق من مواقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو YouTube !

بالطبع، إذا كنت ترغب في ذلك، فإن YouTube يقوم أيضًا بإنشاء برامج تلفزيونية خاصة به، والتي يمكن لأي مستخدم شراؤها لمشاهدتها. بعض العروض الحصرية التي ستجدها هنا تتضمن حتى الفيلم الوثائقي عن أريانا غراندي! لبدء استخدامه، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Play .


لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

10. مشغل الميديا ​​VLC:

بديل معروف جدًا من بين أفضل برامج الكمبيوتر التي يستخدمها أيضًا مستخدمو Mac ، VLC هو مشغل فيديو وموسيقى رائع للأجهزة المحمولة!

واجهته بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام، ويمكنه تشغيل أي نوع من مقاطع الفيديو إلى حد كبير، ويمكنك تنزيله واستخدامه بالكامل مجانًا! اتبع هذا الرابط لتنزيله.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

11. PopcornFlix:

على الرغم من أن PopcornFlix هو أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على جهاز الآيفون، إلا أنه يعد أيضًا أحد أكثر التطبيقات شهرة. ومع ذلك، فإنه يقدم بعض الأفلام المستقلة الرائعة التي يمكنك مشاهدتها مجانًا بالكامل!

أكبر عيب في هذه المنصة هو أن العديد من عناوينها غير متوفرة في كل مكان، مع الكثير من القيد الجغرافي، ولكن يمكنك بالتأكيد مشاهدة العديد من الكلاسيكيات أينما كنت! اتبع هذا الرابط إلى الموقع!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

12. BYUtv:

خيار آخر رائع في قائمتنا هو BUYtv ، وهو بديل رائع يمكنك استخدامه لدفق أفلامك المفضلة، وهو يوفر مكتبة عناوين كبيرة حقًا! بخلاف ذلك، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى بث مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والأحداث الرياضية، وبالطبع آلاف الساعات من خيارات الفيديو عند الطلب!

يمكنك إضافة العروض والحلقات التي تعجبك إلى مفضلاتك ، ويمكنك مزامنة هيستوريا المشاهدة عبر جميع الأنظمة الأساسية، والعثور بسهولة على ما تريد مشاهدته، وغير ذلك الكثير. الجانب السلبي الوحيد هو أنه إذا لم تكن في الولايات المتحدة، فلن يتوفر الكثير من محتواها. انتقل إلى متجر Play لتنزيله!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

13. TV Time:

لدى TV Time حاليًا أكثر من 12 مليون مستخدم، كما أنها توفر بثًا عالي الجودة للأفلام والبرامج التلفزيونية. هناك ميزة جيدة تتمثل في أنه في هذا التطبيق ستتمكن من إنشاء مكتبتك الخاصة بالعناوين التي شاهدتها بالفعل.


يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة التوصيات بناءً على الأنواع التي تفضلها، ويمكنك حتى مراجعة مقاطع الفيديو والشخصيات وحتى ترك التعليقات ليراها المستخدمون الآخرون. اتبع هذا الرابط لتنزيله مجانًا الآن!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

14. Vudu:

Vudu عبارة عن منصة يمكنك من خلالها شراء أو استئجار أو مشاهدة الأفلام مجانًا على الآيفون. إنه تطبيق متنوع حقًا يحتوي على مكتبة واسعة للغاية تحتوي على جميع العناوين الأكثر شهرة. من خلال هذا التطبيق، يمكنك إما مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت أو تنزيلها لمشاهدتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال!

لا تحتاج حتى إلى الدفع مقابل اشتراك أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق مجانًا والتحقق من الخيارات المتاحة لكل فيلم تريد مشاهدته. قم بتنزيله من متجر Play !

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

15. PlutoTV:

قد يشير اسم PlutoTV إلى أنه يمكنك هنا مشاهدة التلفزيون فقط، ولكنه يقدم أيضًا الكثير من الأفلام الرائعة هنا. سوف تجد العشرات من القنوات التلفزيونية المجانية لمشاهدتها مع الإعلانات، والعديد منها سيكون مخصصًا بشكل خاص لبث الأفلام، بما في ذلك قناة 007 وقناة Pluto Movies.


أكبر عيب هنا هو حقيقة أنه لا يمكنك اختيار ما تريد مشاهدته في أي وقت، ولكن من المؤكد أنك ستحصل على الأقل على شيء مختلف في كل مرة! يمكن تنزيل تطبيق الأفلام المجاني هذا باتباع هذا الرابط.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

16. Vimeo:

Vimeo هو أحد أفضل مواقع الفيديو مثل YouTube ، وبالتالي فهو أيضًا أحد تطبيقات مشاهدة الأفلام على هاتف الآيفون الخاص بك. هذه المنصة، مثل YouTube نفسها، تستثمر في بعض الإنتاجات الحصرية الجيدة حقًا.

من المسلم به أنك لن تجد أيًا من الأفلام الرائجة ولا الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شهرة هنا، ولكنك ستجد أفلام قصيرة مستقلة وبديلة مذهلة وأفلام كاملة الميزات. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق، والذي يعد أيضًا أحد أفضل تطبيقات بث الأفلام على iPhone ، فانتقل إلى متجر Play !

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

17. Hulu:

يعد Hulu أحد أكبر المنافسين لـ Netflix ، وهو عبارة عن منصة رائعة يمكنك من خلالها مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام وبرامج الواقع، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات الأصلية.

هذه المنصة مملوكة لشركة والت ديزني، وهذا يعني أنه سيتم العثور على الكتالوج بالكامل وإنتاج الاستوديوهات التابعة لها هنا! أفضل من ذلك: سعر اشتراكها 5،99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا! تعلم المزيد باتباع هذا الرابط.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

18. HBO:

يعد HBO Max أحد أكبر وأفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، وهو خيار يمكنك استخدامه مجانًا بالكامل إذا كنت مشتركًا بالفعل في HBO!

ستجد هنا جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الموجودة على القناة، ولكن مباشرة على هاتفك أو على متصفح الويب الخاص بك. ومن الأمثلة على العناوين المدرجة Good Boys ، و Spider-Man: بعيدًا عن المنزل، و Abominable ، و Bad Education ، و The Secret Life of Pets 2. لمعرفة الكتالوج بأكمله، اتبع هذا الرابط!

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

19. Viki:

إذا كنت تستمتع بإنتاج الدراما الآسيوية، بما في ذلك الأفلام وحتى الدراما الكورية، فستعجبك Viki ، لأنها تقدم محتوى من كوريا الجنوبية والصين واليابان، من بين بلدان أخرى.

بينما يتعين عليك الدفع مقابل اشتراك شهري لمشاهدة ما تجده هنا، ليس لديك فقط إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام، ولكنه بالتأكيد يستحق ذلك! اتبع هذا الرابط لتنزيل التطبيق.

لتحميل تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الآيفون من هنا.

هل أعجبك أي من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام؟

مع وجود العديد من الخيارات الرائعة، من الصعب نوعًا ما الاختيار، أليس كذلك؟ ومع ذلك، أخبرنا في التعليقات عن التطبيقات المفضلة لديك من هذه القائمة! تحقق من أفضل ثلاثية الأفلام، وأفضل العروض لمشاهدة الشراهة، وأفضل خيارات IPTV!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close