-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك




 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك
أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون 
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون ,ما هي أفضل طريقة لتعزيز مبيعات عملك أو التواصل مع جمهورك من البث المباشر ، من هاتفك من أي مكان تريده باستخدام تطبيقات البث المباشر.
الآن ، نعلم جميعًا أن بث الفيديو المباشر لا يحتاج إلى مزيد من التعريف. يمكنه ببساطة عرض ملايين الكلمات بمساعدة الاتصال بالإنترنت الفوري. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون .

 طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون بشكل عام ، بفضل الهواتف المحمولة ، أصبح لدينا الآن اتصالات يمكن بثها والاستمتاع بها بسهولة. تعمل جميع تطبيقات البث المباشر بشكل جيد مع أي كاميرا هاتف وميكروفون عادية ، على عكس أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتطلب كاميرا ويب مخصصة وميكروفونًا خارجيًا.
في منشور المدونة هذا ، قمنا بتجميع أكثر تطبيقات البث المباشر استخدامًا ويمكن اعتبارها أشبه بمحطة أخبار صغيرة حيث يمكنك البدء وقتما تشاء ، ويمكن للمشاهدين الاستماع والاستماع إليك.
في منشور المدونة هذا ، قمنا بعمل جولة حول أكثر تطبيقات البث المباشر للجوال استخدامًا بدون ترتيب معين للتفضيل. 
لنذهب.طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.

مشاركات ذات صلة

أفضل برامج للآيفون  بث مباشر لعبة PUBG :


1-  برنامج بث مباشر للآيفون بيريسكوب:


 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك



يحتوي Periscope على تجربة مستخدم سهلة للغاية وبديهية تجعل التطبيق سهل الاستخدام حقًا. التطبيق متاح مجانًا لكل من Android و iOS.


يوفر خيارات للعثور على جهات بث أخرى أو بث محيطك الخاص. هناك قائمة بالمشاهير الرائعين والمميزين وهي طريقة سهلة للعثور على مجموعات البث الشائعة لمتابعة ومشاهدة باسمهم أو مكانهم أو الذين يبثون باستخدام علامات للرياضة والموسيقى وما إلى ذلك.طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.


عندما تبدأ في تعيين عنوان الفيديو الخاص بك قبل البث ، يمكنك أيضًا اختيار خيارات المشاركة النشطة. هذا يعني أنه يمكن مشاركة البث على Twitter وبمساعدة بعض الإعدادات السهلة ، يمكنك السماح للمستخدمين بالتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنهم أيضًا تنشيط معلومات الموقع.


طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون يسمح وضع مشاركة الموقع النشط هذا للمستخدمين بالعثور على مشاهدين من مواقع قريبة لمزيد من التفاعل.

جانب مثير للاهتمام حول هذا التطبيق هو أنه يمكنك شراء العملات المعدنية لشراء ما يسمونه Super Hearts. بمجرد شراء قلوب عظمى يمكنك عندئذٍ إعطاؤها للراغبين المباشرين المفضلين لديك. يمكن أيضًا استبدال Super Hearts للتقدم بطلب للحصول على حالة Super Broadcaster. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.

من خلال البث المباشر لـ Periscope ، يمكنك مشاهدة ومتابعة الأشخاص الذين يراقبونك ، وإخفاء الدردشة ، ورسم الدفق ، أو حفظ البث على هاتفك للعودة إليه لاحقًا. أيضًا ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد السماح بالوصول العام أو مجرد مشاركة البث مع   أصدقائك.طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.



2- برنامج بث مباشر للآيفون Livestream:


 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


ربما تكون شركة Livestream هي الشركة الرائدة في السوق في مجال بث الفيديو المباشر. وهي متاحة لكل من أنظمة تشغيل Android و iOS ، على الرغم من أن معظم مستخدميها يستخدمونها لأغراض مهنية مع كاميرات الفيديو وكاميرات الويب المتطورة.


يساعدك Livestream في الحصول على إشعار عند بدء تشغيل الحسابات التي تتابعها أو حتى العثور على أصدقائك على Facebook الذين يستخدمون أيضًا النظام الأساسي.

هناك شيء يسمى المنطقة الشعبية حيث يمكنك العثور على عمليات البث المباشر والقادمة الشائعة أو قد تستخدم الفئات للبحث عن مجموعات البث حول مواضيع مختلفة مثل الموسيقى والحيوانات والرياضة والترفيه وما إلى ذلك.

أثناء البث ، يمكنك تحميل صورة أو نشر نص يحتوي على معلومات حول الحدث أو السماح بالتعليقات على ساحة المشاركات التي يمكن دمجها مع التعليقات الأخرى التي تركها المشاهدون. تعطيل الميكروفون يعني فقط النقر على زر الميكروفون. أيضا ، هناك خيار لتغيير الكاميرا الأمامية والخلفية بزر تبديل.


3-  برنامج بث مباشر للآيفون StreamNow:

 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


تطبيق بث مباشر آخر مثير للاهتمام لكل من أنظمة تشغيل iOS و Android. يسمح لك بتحقيق الدخل من البث المباشر الخاص بك باستخدام نموذج أعمال الاشتراك. يحتاج المستخدمون بعد الاشتراك في التطبيق إلى دفع رسوم شهرية أو سنوية أو كل جلسة. على سبيل المثال ، إذا كانت جلسة البث المباشر الخاصة بك على إدارة الموارد البشرية ، يمكن للمستخدمين الدفع لكل جلسة.


 طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على غرار Periscope ، يقدم StreamNow نظام التعليق الذي يمكن أن يعزز مشاركتك الاجتماعية أكثر من ذلك بكثير. هذا ، من ناحية أخرى ، يحسن معدلات التحويل لأنه من المهم إبقاء الجمهور على علم بأي أحداث بث مباشر قادمة.


ومع ذلك ، هناك ميزة أخرى لتحقيق الدخل تسمى الدفع مقابل المشاهدة والتي يمكنك من خلالها شحن بث البث المباشر في كل مرة يشاهد فيها المستخدم مقطع الفيديو الخاص بك. وللتخلص من متاعب ملء نماذج تسجيل الدخول الطويلة ، يحتوي StreamNow على ميزة تسجيل الدخول الاجتماعي. يمكن استخدامها من قبل المستخدمين لتأمين تسجيل دخول سريع من حساباتهم على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.


وبالمثل ، فإن المتاعب في معالجة الدفع يمكن أن تمنح المستخدمين وقتًا عصيبًا. لحل هذه المشكلة ، قامت StreamNow ببناء بوابة دفع PayPal حيث تتم معالجة المدفوعات عالميًا. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.



4-  برنامج بث مباشر للآيفون Facebook Live:

 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


كما نعلم جميعًا أن Facebook أكثر من مجرد منصة للتواصل الاجتماعي ، لذا فإن خدماته لا تقتصر فقط على الشبكات الاجتماعية. في المرحلة الأولية ، تم توفير خدمات البث المباشر على Facebook للممثلين والفنانين المشهورين فقط.


لكن هذا لم يعد الأمر كذلك حيث يمكن لكل مستخدم فيسبوك استخدام خدمات البث المباشر. عندما تفتح الشاشة في الأسفل ، يمكنك رؤية تعليقات العارض. يمكن مشاهدة البث المباشر على Facebook Live على الويب وكذلك على تطبيق Facebook الرسمي.  


من الممكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الحية مع جميع أصدقائك أو مجموعة معينة. كل ما عليك فعله هو فقط النقر على زر Live أسفل تحديث الحالة لبدء البث. بعد النقر على أول شيء ستراه هو مشاركة الفيديو مع نفسك ، ولكن يمكنك تغييره بسرعة إلى مجموعة أصدقاء عامة أو محددة. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.

من السهل حقًا إضافة فلاتر ونص في تدفق البث المباشر ، بالإضافة إلى اللون على الشاشة. خيارات تغيير الكاميرا الأمامية والخلفية ممكنة أيضًا ، زر التبرع والتبديل إلى وضع الميكروفون فقط.



5-  برنامج بث مباشر للآيفون Live Stories:

 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك



أطلق Instagram ميزة Live Stories في أواخر عام 2016 ، ولكن هذا العام فقط شهد انتشارًا عالميًا. تأتي ميزة Live Stories في تطبيق Instagram الافتراضي. لبث فيديو مباشر ، ما عليك سوى التمرير سريعًا إلى اليمين في Instagram والنقر على خيار "Live".


إذا لم تشاهده ، فيجب عليك التحديث إلى أحدث إصدار. أثناء مشاهدة البث ، يمكنك الإعجاب والتعليق على أحداث البث المباشر الخاصة بصديقك. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.

عندما تبدأ فيديو مباشر ، يرسل Instagram إخطارًا إلى بعض متابعيك. يمكن للآخرين رؤية علامة "Live" في قصة Instagram ومشاهدة البث. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الحية لمدة ساعة واحدة وستصبح غير متاحة بمجرد انتهاء البث.


شاركات ذات صلة



6-  برنامج بث مباشر للآيفون Broadcast Me:

 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


Broadcast Me هو تطبيق بث مباشر مجاني لنظام التشغيل Android. بالنسبة للأنظمة الأساسية التي تعمل بنظام iOS ، كان متاحًا كتطبيق مدفوع فقط حتى وقت قريب عندما أصبح مجانيًا أيضًا. يستخدم خادم الوسائط المتعددة الذي يدعم نشر بروتوكول المراسلة في الوقت الحقيقي (RTMP) لكي يعمل بشكل صحيح.


بالنسبة لعمليات البث المستقرة والاحترافية ، يتطلب Broadcast Me ترميز دفق الفيديو المباشر باستخدام برنامج ترميز الفيديو H.264 وبرنامج ترميز الصوت AAC.


يعني استخدام خدمة Broadcast Me أنه يمكنك البث المباشر على كل شبكات التواصل الاجتماعي تقريبًا مثل Twitter أو YouTube. يتم ذلك عن طريق التكامل مع هذه المنصات بالإضافة إلى التطبيقات المختلفة الأخرى. لا توجد حدود على الإطلاق.


من الجدير بالذكر أنه مع سياسة وشروط تسعير Broadcast Me الجديدة ، تقدم Broadcast Me الآن بثًا غير محدود ولكن هذا الوصول يستلزم دفعًا مقدمًا لمرة واحدة بقيمة 5.99 دولارات ، مما يوفر وصولًا مدى الحياة. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.




7-  برنامج بث مباشر للآيفون Alively :



 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


تم إنشاء Alively بواسطة مدير سابق يعمل في Facebook Live وهو تطبيق بث مباشر جديد نسبيًا في السوق. إنه مثالي لأي شخص لا يتمتع بالتعرض العام بنشر البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي الضخمة.


تم تصميمه لنظام iOS ولديه سحر تجربة مشاركة حميمة مع لمسات على مجموعات البث المباشر.  


في اللحظة التي تقوم بتنزيلها بحيوية ، يصبح من السهل حقًا تنبيه من تريد بشأن عمليات البث في الوقت الفعلي من خلال مزامنة التطبيق مع قائمة جهات الاتصال الحالية.


إنه تطبيق ، بشكل مدهش ، لا يستخدم القلوب والإعجابات. (بلى!). عندما تضيف أي لقطات حية ، فإن خوادم التطبيق تحفظها في السحابة مما يوفر مساحة تخزين ثمينة لهاتفك الذكي.


يدعي بحيوية أنهم يقدمون تدفقات عالية الجودة من خلال تأخير البث إلى 30 ثانية. بهذه الطريقة يمكن للمشاهدين تلقي صور أوضح.


أفضل شيء بالرغم من ذلك؟


لا تحتاج جهات الاتصال التي تختارها للاستماع إلى البث المباشر الخاص بك إلى تثبيت التطبيق لمشاهدة النجوم. يمكن إرسال مقاطع الفيديو باستخدام الرسائل القصيرة التي يتم تشغيلها تلقائيًا داخل نظام الرسائل الخاص بهم بجودة أصلية.



8-  برنامج بث مباشر للآيفون Hang w:


 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


Hang w / هو تطبيق رائع للمستخدمين الحصريين. مع تصميمه العصري يستهدف بشكل أساسي المنظمات والمشاهير والمؤثرين الذين لديهم بالفعل عدد كبير من المتابعين. إنه مجاني لنظام التشغيل Android.


يمكنك توصيل أجهزة التسجيل الخاصة بك مثل كاميرات GoPro أو مشاركة YouTube بلمسة واحدة ونشر البث الخاص بك باستخدام أجهزة التسجيل المتصلة. إنها حقًا مناسبة لكل من يرغب في التقاط بث الفيديو بشكل احترافي.


Hang W / يشبه إلى حد كبير Twitter لأن المستخدمين يمكنهم مشاركة أفكارهم وفتح المناقشات. يُسمح بالتفاعل مع المستخدمين أثناء البث المباشر ، ويؤدي النقر على فقاعة الدردشة إلى عرض جميع التعليقات المباشرة. بهذه الطريقة يمكن للمشاهدين التفاعل مع المذيع أو مع بعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم مشاهدة البث من أي شخص على المنصة ، وليس بالضرورة متابعة بعضهم البعض. طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون.


أخيرًا وليس آخرًا ، هناك خصوصية الحساب لقصر البث على متابعين معينين عن طريق تعيين أي قناة تنشئها على خاصة.




9- برنامج بث مباشر للآيفون Twitch:



 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


شركة تابعة لشركة Amazon ، Twitch كما يعرف معظم الناس هي منصة بث مباشر (سطح المكتب والجوال ، iOS و Android) تعالج حوالي 10 ملايين مستخدم نشط على أساس يومي.


إنها تستهدف ومصممة لمجتمع الألعاب مما يسمح لهم ببث مسرحياتهم التي يمكن متابعتها ومشاهدتها من قبل اللاعبين الآخرين أو مجرد الأشخاص الذين وقعوا على المنصات المهتمين بمشاهدة أشخاص آخرين يلعبون ألعاب الفيديو.

إن مجرد حصولها على أكثر من مليوني لاعب شهريًا يعني أن هناك إمكانات هائلة في البث المباشر للرياضات الإلكترونية.
مباشرة بعد الاشتراك في Twitch ، يمكنك البدء في مشاهدة بطولات الألعاب وافتتاحيات وأحداث الألعاب بواسطة ناشري ألعاب الفيديو.
بالنسبة إلى Twitch Premium حيث لديك حساب خالٍ من الإعلانات تمامًا ، ولكن يمكنك أيضًا فتح محتوى لعبة حصري. يأتي هذا الإصدار مع عضوية Amazon Prime.




10- برنامج بث مباشر للآيفون Streamago:



 أفضل برامج بث مباشر لعبة PUBG للآيفون
طريقة بث مباشر لعبة PUBG للآيفون على الفيسبوك


Streamago هو تطبيق بث مباشر لكل من iOS و Android. يمكنه بث فيديو مباشر لمجتمع Facebook أو للأصدقاء أو للجمهور.


يمكنك إرسال هدايا افتراضية إلى المشاهدين باستخدام أموال حقيقية بجانب قسم التعليقات القياسي. هناك خيار بحث لمساعدتك في اكتشاف عمليات البث الأكثر شيوعًا وشائعة.

ميزة إعادة التشغيل مفيدة لأنها تتيح لك إعادة تشغيل بث مباشر بعد نهايته. عادة يمكنك أيضًا متابعة الأشخاص ، حتى لا تفوتك عملية البث التالية. أثناء البث ، يمكنك تحديد جودة البث لتكون منخفضة أو متوسطة أو عالية.
وبالطبع ، يمكن مشاركة رابط شكل البث على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية.


الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..



مشاركات ذات صلة

الاسمبريد إلكترونيرسالة