طريقة تحويل صورك الخاصة الى رسوم كرتونية

افضل تطبيقات تحويل الصور الى كرتون على هاتفك الاندرويد

طريقة تحويل صورك الخاصة الى رسوم كرتونية،
طريقة تحويل صورك الخاصة الى رسوم كرتونية

أفضل تطبيقات تحويل الصور الى كرتون للهاتف، مرحباً متابعين مدونتنا الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن كيف تقوم بتحويل صورك الخاصة الى صور رسوم كرتونية لبرامج الأطفال او الى اي تنسق تريده مع هذه البرامج الرائعة والأدوات التي تتيح لك تحويل أي صورة تريد الى أي تنسيق مثل تحويل الصور الى صور كرتونية.

 وبالإضافة الى تقليل حجم الصورة أو دقتها بسهولة وسرعة قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter إنها أفضل طريقة لتغيير حجم أو ضغط شعار أو علامة مائية أو نص على صورك أو صورك بسرعة وسهولة.... تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة، اقراء ايضا أفضل تطبيقات اتصال لإجراء مكالمات دولية مجانية.

 تطبيقات مجانية تساعدك في تحويل الصور إلى أي تنسيق بسهولة

تتيح لك أدوات (تحويل الصور) image converter تحويل أي نوع من الصور إلى تنسيق آخر إذا كان نظام التشغيل في حاسوبك لا يدعمه، مثل: تحويل صورة بتنسيق (TIF) إلى تنسيق (JPG)، ويمكنك تثبيت بعض هذه الأدوات في الحاسوب، أو استخدام الأدوات المتاحة عبر الويب مباشرةً.

افضل طريقة تحويل صورك الخاصة الى رسوم كرتونية

برنامج تحويل الصور XnConvert:

تتيح لك أداة XnConvert تحويل الصور إلى أكثر من 80 تنسيقًا، بالإضافة إلى أنها متاحة لجميع أنظمة تشغيل ويندوز، وماك أوإس، ولينكس، كما أنها متاحة كتطبيق للهواتف الذكية لمستخدمي هواتف أندرويد في جوجل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور. يتيح لك Xn Convert تقليل حجم الصورة أو دقتها بسهولة وسرعة قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter.

تتيح لك هذه الأداة تحويل مجموعة صور دفعة واحدة، واستيراد مجلدات كاملة تضم العديد من الصور، واستخدام فلاتر لضبط ألوان الصور، وتغيير الحجم، وغير ذلك الكثير, "طريقة تحويل صورك الخاصة الى رسوم كرتونية".

المميزات برنامج تحويل الصور:
  •    الصور الأصلية لا يتم تعديلها.
  •    اختيار ضغط الصور الإخراج.
  •    حافظ على البيانات الوصفية EXIF.
  •    حافظ على تاريخ تعديل الملف الأصلي.
  •    قرار صورة مخصصة.
  •    إنشاء القالب الخاص بك ، واستخدامه لتحويل دفعة.
أداة تحويل الصور Cool Utils Online Image Converter:

تتيح لك أداة Cool Utils تحويل الصور عبر الإنترنت ولا تحتاج إلى تنزيلها، وذلك على عكس بعض الأدوات التي تحتاج إلى تنزيلها في جهازك وتثبيتها لتتمكن من استخدامها، على عكس بعض الأدوات المتاحة عبر الإنترنت تقوم أداة Cool Utils بتحويل الصورة لك في الوقت الفعلي، دون انتظار الحصول على رابط في البريد الإلكتروني لتنزيل الصورة، ويعني هذا أنك تستطيع استخدام الصورة مباشرة بمجرد انتهاء عملية تحويلها للتنسيق الذي تريده، بالإضافة إلى إمكانية تدوير الصورة وتغيير حجمها قبل تحويلها، اقراء ايضا امشي واربح من خلال تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال.

إن محولات ملفات Cool utils ليست "مجرد تطبيق آخر". نحن لا نتحدث عن أدوات بسيطة ذات وظائف محدودة. نقدم أقوى البرامج بإعدادات مرنة. إذا كان لديك عدد قليل من الملفات، فاستخدم خدمتنا المجانية عبر الإنترنت. إذا كنت تعمل مع مئات المجلدات، فإن مستنداتك كبيرة ومعقدة وتحتاج إلى إعدادات إضافية لتناسب مهمتك الخاصة - ستجد حلًا في Cool utils.

 أداة لتحويل الصور Adapter:

تتيح لك أداة Adapter سحب الصور من حاسوبك وإفلاتها في موقع الأداة مباشرة، كما يمكنك اختيار موقع حفظ الصورة، ومعرفة حجم الصورة قبل التحويل وبعده، بالإضافة إلى ميزات أخرى، مثل: تغيير اسم الصورة، واختيار دقتها، كما تدعم الأداة تحويل ملفات الفيديو والصوت.

سواء كنت ترغب في رسم الرسوم المتحركة لنفسك أو حيوانك الأليف أو غروب الشمس المذهل الذي التقطته، فإن صورة BeFunky لتأثيرات الرسوم المتحركة قد غطيت. أمام عينيك مباشرة، سيحول برنامج Cartoonizer صورك إلى فن Andy Warhol-esque، وهي صورة تبدو مباشرة من صفحات روايتك المصورة المفضلة، وأكثر من ذلك.

 أداة لتحويل الصور Batch Photo Espresso:

يمكنك استخدام أداة Batch Photo Espresso عبر الإنترنت بثلاث خطوات فقط، مع إمكانية تغيير حجم الصورة أو اقتصاصها أو تدويرها أو تعديلها بسهولة، بالإضافة إلى ميزات أخرى، مثل: إضافة تأثيرات خاصة للصور، وتغيير السطوع والتباين، وغيرها.

 أداة لتحويل الصور Zamzar:

Zamzar هي أداة لتحويل الصور عبر الإنترنت تدعم معظم تنسيقات الصور الشائعة وكذلك بعض تنسيقات CAD، حيث تتيح لك تحويل أي صورة عبر الإنترنت واستخدامها مباشرة في مشروعك، أو اختيار إرسال الرابط الخاص بالصورة التي حولتها إلى بريدك الإلكتروني للرجوع إليها لاحقًا، اقراء ايضا أفضل تطبيقات اتصال لإجراء مكالمات دولية مجانية.

المصدر هنا


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close