كيفية الحصول على الجنسية التركية الاستثنائية وشروطها

كيف تحصل على الجنسية التركية؟

كيفية الحصول على الجنسية التركية
كيفية الحصول على الجنسية التركية

طريقة الحصول على الجنسية التركية

كيفية الحصول على الجنسية التركية؟ يمكن للأجانب الحصول على الجنسية التركية بطريقتين كيفية الحصول على الجنسية التركية.

1- الولادة. وهي الجنسية التركية المكتسبة على أساس النسب أو مكان الميلاد:

الجنسية التركية من خلال النسب المواطنين الأتراك في تركيا أو في الخارج في الأم أو الأب للطفل المولود في إطار الزواج أو خارج إطار الزواج هو مواطن تركي. كان الميلاد. ولكن ولدت في تركيا. الطفل الذي لا يستطيع الحصول على جنسية أي بلد بالولادة بسبب.
والدته / والدتها الأجنبية والطفل الذي لا يمكن تحديد والديه هم مواطنون أتراك منذ ولادتهم.


2- بعد قرار السلطة المختصة هو الجنسية التركية المكتسبة باستخدام حالة الإعفاء:

الزواج، التبني والحق في الاختيار. اكتساب الجنسية التركية بشكل عام بقرار من السلطة المختصة المقيمين في تركيا لمدة خمس سنوات دون انقطاع، وكل غريب لديه القدرة على التمييز بين الكبار. للتحقق من السلوك قرر أن يستقر في تركيا، وعدم وجود المرض الذي يشكل كيفية الحصول على الجنسية التركية، "كيفية الحصول على الجنسية التركية".

تهديدا في مجال الصحة العامة، أن يتكلم بما فيه الكفاية التركية، ووضمان سبل العيش منهم المعالين الدخل أو الاحتلال، سوف يكون عقبة في مجال الأمن القومي والنظام العام، وفي حالة وجود أي شروط مثل غياب الهيئة العامة بقرار من السلطة المختصة، يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. قانون التجنيس. التركي موقع الجنسيات التركية للسوريين، إليك أيضا لماذا يتم رفض قبولك للحصول على كرت الهلال الأحمر والحل لذلك.

طريقة الحصول على الجنسية التركية



عفاء الجنسية التركية قانون التجنيس التركي من ناحية أخرى وفق تعديل اللائحة التنفيذية حول تطبيق قانون الجنسية التركية بتاريخ 19.09.2018 قانون التجنيس التركي.

وزارة الاقتصاد، حيث استثمرت ما لا يقل عن 500000 دولار أمريكي في رأس المال الثابت، شروط التجنيس في تركيا التجنيس في تركيا (المواطنة للأجانب المنزل في تركيا) 250،000 على الأقل (واحد مليون دولار).


مقالات ذات صله

طلب ديلكشة pdf للحصول على الجنسية التركية

كيفية الحصول على جواز سفر تركي

الأوراق المطلوبة لإثبات الأصول التركية

الأوراق المطلوبة للتجنيس في تركيا للسوريين

مراحل التجنيس في تركيا 2022




كمية من الدولار الأمريكي ليتم بيعها ثلاث سنوات على سندات ملكية تعليق غير التركي المنقولة التجنيس في تركيا

لوضع الشراء على شرط أن وزارة البيئة والتحضر، شروط التجنيس في تركيا وزارة العمل والضمان الاجتماعي، والتي يعمل بها 50 شخصًا على الأقل، لا يقل عن مليون دولار أمريكي في حجم الودائع أن البنوك ودائع العاملة في تركيا ثلاث، "كيفية الحصول على الجنسية التركية"، إليك أيضا طريقة جديدة لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.

كيف تحصل على الجنسية التركية؟

كيفية الحصول على الجنسية التركية
كيفية الحصول على الجنسية التركية

سنوات أنها يجب الحفاظ على وكالة التنظيم والإشراف المصرفي يمكن تقييم الأجانب الذين تحددهم وزارة الخزانة، والتي اشتروها مقابل ما لا يقل عن 250،000 دولار أمريكي بشرط امتلاكهم لأدوات الدين الحكومي لمدة ثلاث سنوات.

في هذا النطاق ويمكنهم التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية بناءً على وقد تقرر اللائحة التنفيذية لتطبيق قانون الجنسية لجمهورية تركيا، فقرة إلى المادة 20.

التي تنظم شروط الحصول على الجنسية التركية بشكل استثنائي وتوفير الجنسية للأجانب الذين استثمروا في أدوات سوق رأس المال. 2017/05/05 شروط التجنيس في تركيا شروط الحصول على الجواز التركي شروط التجنيس في تركيا تبعا لذلك، على الأقل 1.5 مليون دولار في حصة صندوق الاستثمار العقاري المشاركة أو حصة صندوق رأس المال الاستثماري حصة المشاركة والاحتفاظ بها لمدة ثلاث سنوات، سيتم منح الأجانب الذين يحملون الحق في الجنسية التركية؟، إليك أيضا كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.

يمكن للأجانب الذين تزوجوا وتزوجوا من مواطن تركي لمدة ثلاث سنوات على الأقل التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. شروط الحصول على الجواز التركي شروط التجنيس في تركيا.




قانون التجنيس التركي

كيفية الحصول على الجنسية التركية
كيفية الحصول على الجنسية التركية


تحديث (20.10.2017) تم تعديل قانون الجنسية التركية. الغريب في الحصول على الجنسية التركية، التي يمكن العثور عليها خارج تركيا، لا تتجاوز 12 شهرا في الوقت الإجمالي الإقامة لتطبيق أراد. شروط التجنيس في تركيا انه يخفض وقت الإقامة لقضاء خارج أكثر مما مجموعه 12 شهرا في تركيا الخارجية أو تصريح إقامة ساري المفعول أو بدون تصريح إقامة لأكثر من 12 شهرا دون يقع فترة الإقامة في تركيا، ولم يتم اتخاذ هذا التاريخ بعين الاعتبار الفترات السابقة، "كيفية الحصول على الجنسية التركية".

اقرأ ايضا: أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)

الإقامة التجنيس في تركيا في حين أنه من القانوني دون موافقة أو المقيمين الشرعيين الذين ينوون تسوية في تركيا تظهر. ملجأ أو اللجوء المتقدمين، واللاجئين، والتعليم، والسياحة، واصطحب إلى الأطفال الذين يدرسون مع تصريح إقامة تلقى لأغراض مثل العلاج أو الدبلوماسية أو القنصلية مع الموظفين بطاقة الهوية بعثة أجنبية تسمح امتياز في مأمن من يقيم في تركيا لا يمكن اعتبار إقامة سارية المفعول في الحصول على الجنسية. التركية كيفية الحصول على الجنسية التركية

اعتماد إقامة مع اكتساب الجنسية التركية باعتباره السبب الذي يجعل الناس بالاتصال اعتبر في وقت لاحق يؤخذ صالحة في تركيا في الاعتبار كما الفترات السابقة من الإقامة.

ولا يسري هذا الحكم لذوي السياحي تصريح أغراض الإقامة في تركيا. طلب للحصول على الجنسية قانون التجنيس التركي يتم إعداد نموذج الطلب من قبل المديرية العامة لشئون السكان والمواطنة وفقًا لنوع الحصول على الجنسية التركية. شروط التجنيس في تركيا. إرفاق صورة، جواز سفر، إقامة أو تصريح عمل، إرفاق، شهادات الميلاد والولادة، إن وجدت، شهادة الوكيل والتقرير الصحي وما إلى ذلك وفقًا لنوع الطلب. التجنيس في تركيا، إليك أيضا الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.

ما هي العملية خلال التطبيق؟ ما هي الإجراءات لمقدم الطلب؟

 التجنيس في تركيا يجوز أن تطلب السلطات الأمنية والمؤسسات الأخرى المطلوبة صحة المستندات الصادرة بقرار من السلطة المختصة بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية بشكل عام وعن طريق الزواج. يتم مقابلتهم من قبل الزوجين الذين هم مواطنون أتراك شروط التجنيس في تركيا موقع الجنسيات التركية للسوريين الولادة أو اللاحقة المواطنة تركيا، يخدم الأشخاص مكاسب مقدم الطلب ذات الصلة.

اقرأ ايضا: رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟

وإذا كانت وثائق تم الحصول عليها من المؤسسات لفحص الملفات التي تتكون من نتائج المقابلات وزارة الداخلية لاتخاذ القرارات إرسالها إلى سكان والمواطنة مديرية الشؤون العامة. يمكن للمواطنين الذين يتقدمون للحصول على الجنسية متابعة التقدم المحرز في التطبيق في البيئة الإلكترونيةموقع الجنسيات التركية للسوريين، "كيفية الحصول على الجنسية التركية".

كيف تتم العملية بعد تقديم الطلب؟

كيفية الحصول على الجنسية التركية
كيفية الحصول على الجنسية التركية

موقع الجنسيات التركية للسوريين شروط التجنيس في تركيا يجب تقديم طلب الجنسية التركية إلى المديرية العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية من قبل مقدم الطلب. تضمن الإدارة العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية اكتمالها إذا كان هناك نقص. يتم إخطار المتقدمين عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أثناء العملية.

كيفية تغيير الاسم واللقب واسم التطبيق وعينات النموذج

موقع الجنسيات التركية للسوريين يحق لكل أجنبي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية اختيار الاسم واللقب التركي. شريطة أن تكون وفقًا للأبجدية التركية الأجنبية، يجوز لها استخدام هذا الحق أثناء.

بمجرد الحصول على الجنسية لا يتم النظر في هذه الطلبات وقد تتطلب أمرًا من المحكمة موقع الجنسيات التركية للسوريين قانون التجنيس في تركيا "كيفية الحصول على الجنسية التركية"، إليك أيضا كيفية الحصول على شفرة إي دولات E-Devlet بدون PTT.


كيفية الحصول على الجنسية التركية
كيفية الحصول على الجنسية التركية

ما هي حالة الأجانب الوطنيين التركيين؟

موقع الجنسيات التركية للسوريين شروط التجنيس في تركيا قانون التجنيس في تركيا يمكن للأجانب الذين يحملون الجنسية التركية بالولادة ومن ثم يصبحون مواطنين في دولة أخرى والأطفال الذين يفقدون جنسيتهم التركية وفقًا لهم، التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية مرة أخرى. أولئك الذين هم في هذه الحالة لديهم الحق في التقدم بطلب بغض النظر عن ظروف الإقامة. منذ 31/12/2010، لا يوجد تطبيق مختلف للنبلاء الأتراك الذين كانوا رعايا أجانب منذ ولادتهم. شروط التجنيس في تركيا قانون التجنيس في تركيا {كيفية الحصول على الجنسية التركية.}

اقرأ ايضا: من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

كيف تكون مواطنًا تركيًا مع هويات من إمبراطورية العثمانيين؟

 قانون التجنيس التركي أجنبي من أصل تركي يريد الحصول على الجنسية التركية من خلال الادعاء بأن الهوية قد نظمت باسمه خلال العهد العثماني؛ يجب أن تثبت مع وثائق الهوية مثل تسجيل.

الميلاد، شهادة الميلاد. أيضا، يجوز لأولئك الذين فقدوا الجنسية التركية لأي سبب من الأسباب ولم يتمكنوا من إصدار إعلان في كتابات عامة وإقليمية استعادة الجنسية التركية. قانون التجنيس في تركيا توصيات للأجانب الذين سينطبقون على المدينة التركية من خلال عين الخبراء.

 إنه لشرف أن يكونوا مواطنين من جمهورية تركيا. لهذا السبب، فإن جميع الأجانب المتقدمين للحصول على الجنسية التركية؛ يجب ألا يكون هناك أي عقبة من حيث الأمن القومي والنظام العام، انتبه إلى حقيقة أن الوثائق والمعلومات التي يقدمونها حقيقية، عدم إعطاء أكثر من معلومات ووثائق مبالغ فيها حقيقية نيابة عن الحصول على الجنسية التركية، الأجانب الذين يتقدمون بطلب للحصول على الجنسية التركية على أساس أنهم متزوجين كيفية الحصول على الجنسية التركيةمن مواطن تركي؛ لديهم ميزة إنجاب الأطفال في الزواج ومواصلة زواجهم بحسن نية. 

اقرأ ايضا: طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

لا ينبغي الزواج من أجل الحصول على الجنسية. يوصى بأن لا تحترم الأطراف أو المؤسسات الأخرى بخلاف السلطات المختصة والمختصة معلوماتهم وتوصياتهم، "كيفية الحصول على الجنسية التركية".

الأوراق المطلوبة بعد ترشحك للجنسية التركية

  1. صورة عن جواز السفر مترجمة ومصدقة من كاتب العدل. (إن وجد)
  2. صورة عن الهوية (السورية) مترجمة ومصدقة من كاتب العدل.
  3. صورة عن شهادة قيادة المركبات مترجمة ومصدقة من كاتب العدل. (إن وجدت)
  4. دفتر عائلة مترجم ومصدق من كاتب العدل. (إن وجد)
  5. صورة عن شهادة التخرج مصدقة ومترجمة من كاتب العدل مع إبراز النسخة الأصلية. (إن وجدت)
  6. صورة عن إذن الإقامة. (إن وجد)
  7. صورة عن الهوية المؤقتة (الكمليك). (إن وجد)
  8. “لا حكم عليه” مختوم وساري المفعول من القصر العدلي. (ممكن الحصول عليه عبر برنامج E-DEVLET أو مراجعة العدلية في المدينة الموجود فيها).
  9. ورقة إثبات عمل من مكان العمل. (إن وجد)
  10. صورتان شخصيتان لكل شخص.
  11. معلومات عن مكان وتاريخ الولادة للأب والأم.
  12. صورة عن هوية الشخص التركي الكفيل (إن وجد).
  13. بيان سكن أو “أدريس قيد”. (يمكن الحصول عليه عبر برنامج E-DEVLET إن كان قيد السكن مثبتًا أو مراجعة النفوس، لأخذ قيد للسكن وفق عقد إيجار المنزل).
أما بالنسبة إلى المتزوجين/ المتزوجات، فيسمح لهم القانون بإرفاق زوجاتهم/ أزواجهن وأولادهم معهم في الطلب نفسه، على أن يكون الأولاد تحت 18، أما بالنسبة إلى من هم فوق سن الـ 18 والمتزوجين، فالإجراء يختلف من ولاية إلى أخرى، بحسب حسو الذي أوضح أن “ولاية غازي عنتاب تقبل بإرفاق الأولاد غير المتزوجين، وإن كانوا فوق سن الـ 18، ولكن لا تقبل ضمّ الأولاد المتزوجين”.

مراحل الجنسية التركية الاستثنائية وشروطها

بعد تسليم الأوراق المطلوبة في الموعد المذكور؛ يدخل الطلب في عدة مراحل، تنتهي بالحصول على الجنسية، وأوضح حسو في هذا الصدد: “يتم تشكيل إضبارة، تحوّل إلى مديرية النفوس والمواطنة في الولاية، بعد ذلك تُرسل رسالة تحدّد موعدًا للمقابلة الأخيرة مع لجنة مؤلفة من عدة أشخاص، يرأسها على الأغلب أحد نواب الوالي، وهذه المقابلة مهمة جدًا، لأن بعض الطلبات قد تُرفض بناءً على تقرير هذه اللجنة، وتستغرق هذه المرحلة ما بين شهر وشهرين، ويعطى المُرشّح رقمًا للتعقّب إما باليد أو يُرسل عبر البريد الإلكتروني”، وتسمى كل هذه الفترة بالمرحلة الأولى.

  • المرحلة الثانية: تبدأ بعد إرسال الأوراق لاتخاذ القرار، وتستغرق نحو أسبوعين حتى وصول الأوراق.
  • المرحلة الثالثة: وهي مرحلة وصول الأوراق، وبدء مرحلة البحث والتحري واتخاذ القرار، وتستمر هذه المرحلة نحو 15 يوم.
  • المرحلة الرابعة: هي مرحلة البحث والتحري، حيث ترسل الأضابير من جديد إلى ولاية الشخص المُرشّح، من أجل التدقيق الأمني والتحري عن الشخص وعائلته، وهي المرحلة الأصعب والأطول، وتمتد ما بين 6 إلى 12 شهر.
  • المرحلة الخامسة: مرحلة إضافة الاسم إلى لائحة القرار الذي سيعرض على صاحب القرار، وتمتد ما بين عدة أيام إلى شهرين.
  • المرحلة السادسة: مرحلة القرار، وتستغرق ما بين أسبوعين حتى شهرين.
  • المرحلة السابعة والأخيرة: رسالة التهنئة بالحصول على الجنسية التركية، وتستمر ما بين 15-60 يومًا، وبعدها بعدة أيام، يجب مراجعة مديرية النفوس والمواطنة في الولاية، وأخذ كتاب التجنيس إلى مديرية النفوس التابعة لعنوان السكن، واستخراج البطاقات التركية، خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الـ 3 أيام.

يمكن للمتقدم إلى الجنسية متابعة هذه المراحل ومكان طلبه المُقدّم، عبر الرابط الإلكتروني التالي: رابط التحقق من مراحل الجنسية التركية.


يُذكر أن صحيفة (حرييت) التركية نقلت عن مصادر حكومية، في آب/ أغسطس الماضي، أن سبعة آلاف سوري تقريبًا وصلوا إلى المرحلة النهائية في الحصول على الجنسية التركية. تضم تركيا ما يقارب 3 ملايين لاجئ سوري.


مقالات ذات صله

شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا

كيفية الحصول على جواز سفر تركي

ماهي الديلكشة للحصول على الجنسية التركية

الأوراق المطلوبة للتجنيس في تركيا للسوريين

مرحلة الدوام في الجنسية التركية




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close