طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

طريقة معرفة عنوان السكن اي دولات, كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات e-devlet, تغير العنوان عن طريق اي دولات, استخراج قيد النفوس من اي دولات, طريقة تغيير الرقم في اي دولات, طريقة فتح حساب زراعات بنك عن طريق الجوال, رابط تغيير العنوان عن طريق اي دولات
طريقه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات

 وأخيراً وبعد طول انتظار رئاسة الهجرة التركية تطلق رابط عبر موقعها الخاص في بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet) آ-دولت للانتقال من عنوان لآخر وتثبيت العنوان أونلاين دون الحاجة لمراجعة شعبة الأجانب أو مديرية النفوس كما هو الحال عند المجنسين.

ما هي بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet)؟

بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet): يقصد بها تقديم الخدمات التي توفرها الدولة للمواطنين عبر الوسائط الإلكترونية.
بفضل هذا، يتم ضمان إيصال خدمات الدولة للمواطنين، بالشكل الأسهل، وبطريقة أكثر فاعلية، وبشكل عالي الجودة، وسريع، وآمن، ودون أي انقطاع.

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet)؟

تم افتتاح بوابة (e-Devlet) اي دولات في عام 2008 واستمرت في تطويرها يومًا بعد يوم وتحولت إلى هيكل يتم فيه تقديم آلاف الخدمات العامة ودمج مئات المؤسسات العامة. بصفتها الوجه الرقمي لتركيا ، تُبذل الجهود لزيادة الخدمات على هذه المنصة ، لتوسيع محتواها ، وتقديم خدمات على مدار الساعة لمواطنينا من جميع مستويات المجتمع والمؤسسات العامة والقطاع الخاص.

بالتزامن مع التطورات التكنولوجية ، يتم إجراء تحديثات البرامج والأجهزة لبوابة (e-Devlet) اي دولات باستمرار ، وهي في طريقها لأن تصبح منصة حديثة وديناميكية اكتسبت ثقة المواطنين من خلال موظفيها المتخصصين في مجالها دون التضحية بالأمن والجودة. وبحسب بيانات مسح رضا الجمهور ، بلغ معدل الرضا عن بوابة (e-Devlet) اي دولات 95٪ في عام 2020.

الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات. يمكن أن يتم ذلك من خلال خيارات المصادقة مثل كلمة مرور (e-Devlet) اي دولات وتوقيع الهاتف المحمول والتوقيع الإلكتروني وبطاقة هوية TR والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

من العدالة إلى الضمان الاجتماعي والتأمين ، ومن الصحة إلى النقل ، ومن التعليم إلى البيئة والتخطيط الحضري ، توفر بوابة (e-Devlet) اي دولات وصولاً مباشرًا إلى الخدمات الأكثر استخدامًا.

بينما توفر بوابة (e-Devlet) اي دولات وصولاً سريعًا وآمنًا إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسات العامة من نقطة واحدة ، أصبح الوصول إلى الخدمات ممكنًا مع تطوير تطبيق الهاتف المحمول. بالإضافة إلى الرسائل المرسلة إلى المستخدمين ، يتم توفير معلومات حول العديد من الابتكارات الحالية على الصفحة الرئيسية على الإنترنت أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

يتم تنفيذ مهمة إنشاء وإدارة بوابة (e-Devlet) اي دولات  من قبل مكتب التحول الرقمي لجمهورية تركيا  ، ويتم تطوير وتشغيل النظام بواسطة Türksat A.Ş. يتم ذلك عن طريق.

بعض المعاملات التي يمكن إجرائها على بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet)

  1. تفاصيل خدمة هيئة التأمينات الاجتماعية.
  2. البيانات الشهرية للمتقاعد من هيئة التأمينات الاجتماعية.
  3. متابعة ملف قضية من وزارة العدل.
  4. الاستعلام عن دين الضريبة.
  5. الاستعلام عن سيارة.
  6. التسجيل الإلكتروني للجامعة.
  7. الاستعلام عن خط الهاتف.
  8. تسجيل الرق التعريفي للهواتف (IMEI).
  9. المعاملات العسكرية.

يمكنكم الوصول إلى معلومات مفصلة عن الخدمات المقدَّمة عن طريق بوابة الحكومة الإلكترونية (e-Devlet)، عبر العنوان: www.turkiye.gov.tr

تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

وذلك من خلال الرابط التالي : هنا
  1. شريطة وجود عنوان سابق على بوابة الحكومة الإلكترونية آ-دولت.
  2. وشريطة أن يكون عنوان المنزل الجديد الذي يريد الشخص الانتقال إليه شاغر.
  3. وبعد الضغط على الرابط يُطلب من الشخص إدخال رقم هاتفه وبريده الإلكتروني بشكل يدوي في حال لم يكن مكتوب على السيستم أوتوماتيكي بالإضافة إلى كتابة تاريخ الانتقال إلى العنوان الحالي.
  4. وبعد ذلك يُطلَب من الشخص إدخال كود التأكيد المؤلف من أربعة أرقام والذي سوف يُرسَل إلى رقم هاتفه عبر الرسائل النصية القصيرة.
  5. ويجب أن تكون العملية باللغة التركية حتى يتم قبولها على السيستم.
  6. بعد ذلك يتم تثبيت العنوان بشكل فوري في النفوس وفي شعبة الأجانب.

اي دولات, تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات, طريقه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات e-devlet, تغيير عنوان البيت عن طريق اي دولات, كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات
تغيير عنوان البيت عن طريق اي دولات


ويمكن التأكد منه في شعبة الأجانب على الرابط التالي : هنا

طريقة معرفة عنوان السكن اي دولات, كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات e-devlet, تغير العنوان عن طريق اي دولات, استخراج قيد النفوس من اي دولات, طريقة تغيير الرقم في اي دولات, طريقة فتح حساب زراعات بنك عن طريق الجوال, رابط تغيير العنوان عن طريق اي دولات
كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات


كما يمكن التأكد من تثبيت العنوان في دائرة النفوس في بوابة الحكومة الإلكترونية آ-دولت.


اي دولات, تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات, طريقه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات e-devlet, تغيير عنوان البيت عن طريق اي دولات, كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات
طريقة معرفة عنوان السكن اي دولات


واستخراج وثيقة العنوان الجديد من خلال الرابط التالي : هنا.

طريقة معرفة عنوان السكن اي دولات, كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات e-devlet, تغير العنوان عن طريق اي دولات, استخراج قيد النفوس من اي دولات, طريقة تغيير الرقم في اي دولات, طريقة فتح حساب زراعات بنك عن طريق الجوال, رابط تغيير العنوان عن طريق اي دولات
كيفيه تغيير عنوان البيت عن طريق شيفرة اي دولات


ما هي (e-Devlet) اي دولات؟

(e-Devlet) اي دولات: تقديم الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في بيئة إلكترونية. وبهذه الطريقة ، تهدف إلى تقديم خدمات الدولة للمواطنين بأسهل الطرق وأكثرها فاعلية وبجودة عالية وبسرعة ودون انقطاع وبطريقة آمنة.

ما هي بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

هي منصة إلكترونية حيث يتم تقديم خدمات (e-Devlet) اي دولات التي تقدمها مؤسسات مختلفة عبر قنوات مختلفة من نقطة واحدة بطريقة آمنة وغير منقطعة.

كيفية استخدام بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

يتم استخدامه مع أدوات المصادقة مثل كلمة المرور والتوقيع الإلكتروني وتوقيع الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وبطاقة هوية TR للوصول إلى المعلومات الشخصية أو الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي تتطلب الأمان عبر متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية المتكاملة من نفس العنوان (www.turkiye.gov.tr) بمصادقة واحدة (كلمة مرور ، توقيع إلكتروني ، توقيع محمول ، إلخ).

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون الدفع مطلوبًا مقابل بعض الخدمات الإلكترونية (مثل الضرائب والرسوم وغيرها) ليتم شراؤها من خلال بوابة (e-Devlet) اي دولات ، يمكن إجراء معاملات الدفع هذه من خلال بوابة (e-Devlet) اي دولات في بيئة آمنة بفضل خدمة وحدة الدفع.


ما هي الخدمة المتكاملة؟

الخدمة الإلكترونية المتكاملة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسات العامة المتكاملة في بوابة (e-Devlet) اي دولات ويمكن الوصول إليها بمصادقة واحدة (كلمة مرور ، توقيع إلكتروني ، توقيع محمول).


ما هي المصادقة؟

إنه التحقق من أن الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات هم الشخص الذي يدعونه. في بوابة (e-Devlet) اي دولات ، يتم استخدام الأساليب التالية للمصادقة.

  • رقم هوية TR وكلمة مرور (e-Devlet) اي دولات.
  • التوقيع الإلكتروني.
  • توقيع المحمول.
  • بطاقة الهوية TR.
  • كلمة مرور فرع الإنترنت للبنوك المتعاقد معها.

ما نوع الخدمات المقدمة عبر بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

أنواع الخدمات المقدمة من خلال بوابة (e-Devlet) اي دولات:
  • خدمات الاستفسار.
  • خدمات التطبيقات.
  • الخدمات المتكاملة (الخدمات التي تم إنشاؤها من خلال الجمع بين خدمات أكثر من مؤسسة واحدة).
  • خدمات إنشاء المستندات.
  • خدمات الدفع..
  • خدمات المعلومات.
  • خدمات الدفع.
  • خدمات الاشتراك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضمان تبادل المعلومات والوثائق بين المؤسسات العامة من خلال الخدمات التي تقدمها بوابة (e-Devlet) اي دولات.

ما هي مزايا بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

  • تسريع الاتصال المعلوماتي.
  • تقليل وقت المعالجة والتكاليف.
  • خدمة 24/7.
  • الشفافية.
  • زيادة الرضا عن الخدمة السريعة.
  • مصداقية.

هل يمكن للمستخدمين المعاقين الاستفادة من بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

تحتوي بوابة (e-Devlet) اي دولات على ميزات تصميمية ستمكن الأشخاص ذوي الإعاقة من استخدامها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، في عمليات تطوير الخدمة ، يؤخذ في الاعتبار سهولة وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى الخدمات وفقًا للمعايير التي تحددها TSE. انقر للحصول على معلومات مفصلة .

هل سأدفع رسومًا مقابل استخدام الخدمات المقدمة في بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

إذا لم يكن من المتوقع دفع ضرائب ورسوم ورسوم من قبل المؤسسات التي تقدم الخدمة ، فلا يتعين عليك دفع رسوم إضافية للخدمات الإلكترونية التي سيتم استخدامها من خلال بوابة (e-Devlet) اي دولات.

أين / كيف يمكنني الحصول على كلمة المرور اي دولات (e-Devlet)؟

كلمة المرور؛ يمكنك الحصول عليها من مكاتب البريد والبرق والهاتف أو الوكالات المعتمدة في تركيا ، ومن سفارات وقنصليات وزارة الخارجية في الخارج ، عن طريق التقديم شخصيًا.

إذا كنت تستخدم توقيع الهاتف المحمول أو التوقيع الإلكتروني أو بطاقة الهوية الجديدة TR أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، فيمكنك إنشاء كلمة مرور بعد تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام واحدة من هذه.

من يمكنه الحصول على كلمة مرور اي دولات (e-Devlet)؟

يتم توجيه المستخدم الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى النظام لأول مرة باستخدام كلمة مرور تلقائيًا إلى صفحة "تغيير كلمة المرور" لأسباب أمنية. يمكن للمواطنين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى النظام بعد التسجيل تغيير كلمة المرور الخاصة بهم من صفحة "كلمة المرور وإعدادات الأمان" إذا رغبوا في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمواطنين تغيير كلمة المرور عن طريق الحصول على كلمة المرور مرة أخرى من فروع PTT.


لمواطني جمهورية تركيا الذين أتموا سن 15 عامًا:

حاملي البطاقة الزرقاء (الرعايا الأجانب المحددين في المادة 28 من قانون الجنسية التركية رقم 5901) ،
يمكن للأجانب الحاصلين على رقم هوية أجنبي صادر عن السلطات المختصة في جمهورية تركيا الحصول على كلمة مرور.

ما هي المستندات التي يتعين على المواطنين الأتراك تقديمها عند الحصول على كلمة مرور؟

يمكن لمواطني جمهورية تركيا الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا الحصول على كلمة مرور من خلال تقديم إحدى وثائق الهوية التالية التي تحتوي على رقم الهوية التركية:

  • شهادة الميلاد.
  • بطاقة الهوية الجديدة TR.
  • وثيقة هوية مؤقتة سارية المفعول صادرة عن مديرية السكان.
  • جواز سفر.
  • رخصة القيادة (رخصة القيادة).

ما هي المستندات التي يتعين على حاملي البطاقة الزرقاء إرسالها عند الحصول على كلمة مرور؟

يُطلب من حاملي البطاقة الزرقاء إبراز بطاقتهم الزرقاء أثناء الحصول على كلمة مرور من PTT. يُطلب من حاملي البطاقة الزرقاء تقديم بطاقة هويتهم مع صورة أو جواز سفر أو رخصة قيادة صادرة عن سلطات الدولة من جنسيتهم جنبًا إلى جنب مع هذه البطاقة عند التقدم للحصول على كلمة مرور. يجب على الأشخاص الذين ليس لديهم البطاقة الزرقاء معهم تقديم أي من وثائق الهوية الرسمية الصادرة عن حكومة بلد الجنسية.

ما هي المستندات التي يجب على الأجانب تقديمها عند الحصول على كلمة المرور؟

يمكن للأجانب الذين لديهم رقم تعريف أجنبي صادر عن السلطات المختصة في جمهورية تركيا الحصول على كلمة مرور من أماكن العمل والوكالات المعتمدة PTT من خلال تقديم إحدى الوثائق التالية الصادرة عن السلطات المختصة في جمهورية تركيا.

  • تصريح إقامة ساري المفعول.
  • تصريح حماية مؤقت ساري المفعول.
  • وثيقة هوية سارية المفعول لمقدم طلب الحماية الدولية / حامل الحالة.
  • وثيقة هوية شخص عديم الجنسية صالحة.
  • تصريح العمل وجواز السفر.

هل من الممكن الحصول على كلمة سر بتوكيل رسمي؟

أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على كلمة مرور من خدمة الضغط والتحدث عن طريق التقدم شخصيًا يمكنهم الحصول على كلمة مرور من خلال توكيل رسمي. لهذا الغرض ، يجب تقديم أصل التوكيل وأحد وثائق الهوية الصالحة في وقت تسليم كلمة المرور. ومع ذلك ، في التوكيل الرسمي ، يجب أن يُذكر بوضوح أن الشخص المخول له الحق في الحصول على كلمة مرور بوابة (e-Devlet) اي دولات.

هل يمكنني الحصول على كلمة مرور نيابة عن ولي أمري؟

يمكن للأشخاص الذين تم تعيينهم كأوصياء بقرار من المحكمة الحصول على كلمة مرور نيابة عن ولي أمرهم. لهذا؛ يجب تقديم أصل قرار المحكمة بشأن تعيينهم وصيًا وأحد وثائق الهوية الصالحة في وقت تسليم كلمة المرور.

كيف سأستخدم كلمة المرور الخاصة بي؟
  1. اكتب turkiye.gov.tr ​​في متصفح الإنترنت الخاص بك. (أو قم بتنزيل تطبيق e-Government Gateway للهاتف المحمول من OIS أو Android market إلى هاتفك الذكي.)
  2. انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  3. اكتب رقم الهوية وكلمة المرور في الحقول ذات الصلة في صفحة تسجيل الدخول.
  4. عند تسجيل الدخول لأول مرة باستخدام كلمة المرور المؤقتة التي تلقيتها من خدمة الضغط والتحدث ، يوجهك النظام إلى صفحة تغيير كلمة المرور. يجب عليك تعيين كلمة مرور آمنة وفقًا للمعايير الواردة في هذه الصفحة.
  5. بعد اكتمال عملية تحديد كلمة المرور ، تكون كلمة المرور الخاصة بك جاهزة للاستخدام ، ويمكنك تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام كلمة المرور هذه.

يرجى قراءة التحذيرات التي تظهر على الشاشة حول كلمة المرور بعناية. من أجل أمانك ، يرجى عدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص.

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي في اي دولات (e-Devlet)؟

عندما تريد تغيير كلمة المرور التي تستخدمها:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام كلمة المرور الخاصة بك.
  2. انقر فوق الزر "تغيير كلمة المرور الخاصة بي" في قائمة المستخدم.
  3. في الصفحة التي تفتح ، اكتب أولاً كلمة المرور الحالية التي تستخدمها.
  4. اكتب كلمة المرور الجديدة ، التي حددتها وفقًا لقواعد إنشاء كلمة المرور الآمنة على الصفحة ، في المربعات التالية وانقر فوق الزر "تغيير".

ماذا تفعل في حالة نسيان كلمة المرور أو سرقتها أو ضياعها؟

في حالة نسيان كلمة المرور أو فقدها أو سرقتها ، يمكنك الحصول على كلمة مرور جديدة من خلال أحد الخيارات التالية:
  1. يمكنك تجديد كلمة المرور الخاصة بك على بوابة (e-Devlet) اي دولات.
  2. يمكنك الحصول على كلمة مرور جديدة من خدمة الضغط والتحدث.
  3. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات من خلال التوقيع الإلكتروني أو توقيع الهاتف المحمول أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو بطاقة هوية TR جديدة ، وبعد تسجيل الدخول ، يمكنك تعيين كلمة مرور مجانًا من صفحة "تغيير كلمة المرور الخاصة بي" في قائمة المستخدم. يمكنك استخدام كلمة المرور هذه في عمليات تسجيل الدخول التالية.

كيفية تجديد كلمة المرور في اي دولات (e-Devlet)؟

لتجديد كلمة المرور الخاصة بك دون الذهاب إلى فرع خدمة الضغط والتحدث ؛ يجب أن تكون قد حددت رقم هاتفك المحمول والتحقق منه (أو عنوان بريدك الإلكتروني مع رقم هاتفك المحمول ، اعتمادًا على طريقة إعادة تعيين كلمة المرور التي اخترتها في صفحة ملف التعريف) في ملفك الشخصي.


لتجديد كلمة المرور الخاصة بك :
  1. انقر فوق الزر "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول.
  2. حدد أحد الخيارات في صفحة البداية وانقر فوق الزر "متابعة".
  3. حدد نوع المعرف الذي ستستخدمه واكتب المعلومات المطلوبة في صفحات "رقم الهوية" و "تفاصيل الهوية" في المربعات ذات الصلة.
  4. أدخل معلومات الاتصال التي تم التحقق منها على بوابة (e-Devlet) اي دولات.
  5. اكتب رمز التحقق المرسل إلى هاتفك المحمول (وعنوان البريد الإلكتروني) في صفحة "رمز الأمان".
  6. قم بتعيين كلمة مرور جديدة.
  7. يمكن لمستخدمي بوابة (e-Devlet) اي دولات لجمهورية تركيا الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا ومستخدمي البطاقة الزرقاء الاستفادة من خدمة تجديد كلمة المرور هذه. ومع ذلك ، لا يمكن للمستخدمين الأجانب الاستفادة من خدمة تجديد كلمة المرور.

كيفية التحقق من الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني في اي دولات (e-Devlet)؟

  1. تسجيل الدخول بكلمة مرور.
  2. انقر فوق "خيارات الاتصال الخاصة بي" من قائمة المستخدم.
  3. إذا لم يتم تسجيل هاتفك المحمول والبريد الإلكتروني ، فيرجى كتابة رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني في الأقسام ذات الصلة.
  4. في الشاشة التالية ، حدد نوع المصادقة للأمان واكتب بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  5. اكتب رموز التحقق المرسلة إلى رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني في المربعات وانقر فوق الزر "تحقق".
لتحديث رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المسجل والتحقق منه:
  • احذف رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك ، واستبدله برقم هاتفك المحمول الحالي و / أو عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على زر "تحديث".
  • في الشاشة التالية ، حدد نوع المصادقة للأمان واكتب بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  • على السطر الذي يحتوي على هاتفك المحمول الحالي وعنوان بريدك الإلكتروني ، اضغط على الأزرار "تحقق من هاتفي المحمول الآن ، تحقق من عنوان بريدي الإلكتروني الآن".
  • اكتب رموز التحقق المرسلة إلى رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني في المربعات وانقر فوق الزر "تحقق".

هل يمكنني إغلاق تسجيل الدخول بكلمة المرور؟


لإغلاق تسجيل الدخول بكلمة مرور :
  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات بالتوقيع الإلكتروني أو توقيع الهاتف المحمول.
  • في صفحة "الأمان والإعدادات" بقائمة المستخدم ، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور".
كيف يمكنني فتح تسجيل الدخول بكلمة المرور؟

لإعادة فتح تسجيل الدخول بكلمة المرور:
  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات بالتوقيع الإلكتروني أو توقيع الهاتف المحمول.
  • في صفحة "الأمان والإعدادات" بقائمة المستخدم ، انقر فوق الزر "فتح كلمة المرور".
  • عندما تتلقى كلمة مرور جديدة من خدمة الضغط والتحدث ، سيكون تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور نشطًا.

كيف يمكنني الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

للدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، يتم اتباع الخطوات التالية:
  1. حدد خيار "الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" من قائمة تسجيل الدخول.
  2. انقر فوق البنك حيث ستستخدم تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  3. في الصفحة المفتوحة للبنك ، أدخل رقم العميل / رقم الهوية وكلمة المرور / كلمة المرور المستخدمة لتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الحقول ذات الصلة.
  4. عند استكمال هذه الخطوات ، سيتم توجيهك مباشرة إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عند تسجيل الدخول.
هل يمكن لعميل مصرفي ليس من مستخدمي بوابة (e-Devlet) اي دولات الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات من خلال هذا التطبيق؟

حتى إذا لم يكن عميل البنك مستخدمًا لبوابة (e-Devlet) اي دولات من قبل ، فيمكنه تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ويصبح مستخدمًا.


هل يمكن إنشاء كلمة مرور لبوابة (e-Devlet) اي دولات عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

يمكن للشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إنشاء كلمة مرور بشكل آمن من منطقة الملف الشخصي لبوابة (e-Devlet) اي دولات. يمكنه استخدام كلمة المرور هذه في عمليات تسجيل الدخول التالية إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات.

هل يتم مشاركة معلوماتي مع البنك عند دخول بوابة (e-Devlet) اي دولات من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

لا تتم مشاركة كلمات المرور والمعلومات الشخصية الخاصة ببوابة (e-Devlet) اي دولات الخاصة بالمستخدمين مع البنوك. توفر البنوك أيضًا معلومات حسابات عملائها وكلمات المرور وأرقام العملاء وما إلى ذلك. لا تشارك معلوماتها مع بوابة (e-Devlet) اي دولات.

هل يمكنني منع الوصول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

يمكن للمستخدمين الذين لا يجدون أنه من الآمن الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الذين يرغبون في إغلاق الوصول عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لأسباب مختلفة ، إغلاق الوصول عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال النقر على "قيود الوصول" في (e-Devlet) اي دولات منطقة ملف تعريف البوابة. ما لم يحدد المستخدم خيار "فتح" ، فلن يتمكن من تسجيل الدخول إلى النظام عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


ما هو الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات ببطاقة الهوية الجديدة TC؟

يمكن أيضًا إدخال بوابة (e-Devlet) اي دولات بالنوع الجديد من بطاقات الهوية TR التي بدأ توزيعها من قبل المديرية العامة لشؤون السكان والمواطنة في جمهورية تركيا. ومع ذلك ، يجب استخدام قارئ البطاقة الذكية القياسي أو قارئ البطاقة الرئيسية لهذا الغرض.

كيف يمكنني الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام بطاقة الهوية الجديدة الخاصة بي؟

للدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام النوع الجديد من بطاقة الهوية TR:
  1. الضغط على خيار "TR Identity Card" الموجود في صفحة "تسجيل الدخول" في بوابة (e-Devlet) اي دولات.
  2. قم بتنزيل تطبيق بطاقة الهوية الخاصة ببوابة (e-Devlet) اي دولات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. اكتب رقم هويتك.
  4. أدخل بطاقة هوية TR الخاصة بك في قارئ البطاقة وحدد نوع قارئ البطاقة الذي تستخدمه.
  5. اكتب رمز المعاملة الذي يظهر في متصفح الإنترنت في الحقل ذي الصلة بالصفحة.
  6. اكتب رمز PIN الخاص ببطاقة هوية TR الخاصة بك وانقر فوق الزر "موافق".
  7. إذا اكتملت العملية بنجاح ، فسيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية عند تسجيل الدخول في المتصفح.

تطبيقات الهاتف المتحرك لبوابة (e-Devlet) اي دولات

من خلال تطبيق الهاتف المتحرك للحكومة الإلكترونية ، يمكنك استخدام الخدمات المتاحة على www.turkiye.gov.tr ​​بسهولة أكبر على جهازك المحمول. من أجل استخدام التطبيق ، يجب أن يكون لديك كلمة مرور خاصة ب(e-Devlet) اي دولات أو توقيع الهاتف المحمول.

مع التطبيق ، يمكنك استخدام الخدمات الأكثر استخدامًا على www.turkiye.gov.tr ​​، والاطلاع على خدماتك المفضلة ، وتعديل معلومات ملفك الشخصي ، وتلقي إشعارات فورية ، والوصول بسرعة إلى المعلومات والخدمات من المؤسسات العامة والبلديات.

يمكنك تنزيل تطبيق e-Government Gateway Mobile من متاجر Apple و Android.

تطبيق مفتاح (e-Devlet) اي دولات

يوفر تطبيق مفتاح (e-Devlet) اي دولات أمانًا إضافيًا لكلمة المرور لمرة واحدة بعد تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور TR. يمكنك تفعيل مفتاحك من قائمة مفتاح (e-Devlet) اي دولات على www.turkiye.gov.tr ​​، ثم يمكنك إنشاء كلمات مرور لمرة واحدة باستخدام هذا التطبيق.

كلمة المرور التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيق مفتاح (e-Devlet) اي دولات ليست كافية في حد ذاتها للدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات. لتسجيل الدخول ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام رقم التعريف وكلمة المرور TR الخاصين بك. مفتاح (e-Devlet) اي دولات هو وسيلة أمان إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تسجيل الدخول باستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك للحكومة الإلكترونية بعد تنشيط ميزة مفتاح (e-Devlet) اي دولات ، يجب تثبيت أحدث إصدار من تطبيق الهاتف المحمول على جهازك.

يمكنك تنزيل تطبيق e-Government Key من متاجر Apple و Android.

ماذا تفعل في حالة وجود خطأ في معلومات العنوان الخاصة بك على بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

معلومات عنوانك على بوابة (e-Devlet) اي دولات هي معلوماتك في نظام تسجيل السكان المستند إلى العنوان بوزارة الداخلية بجمهورية تركيا ، والمديرية العامة لشؤون السكان والمواطنة. في حالة حدوث تغيير في عنوانك ، يمكنك إجراء إشعار بتغيير العنوان من خلال التقدم شخصيًا إلى الإدارة العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية أو باستخدام خدمة الإعلام بتغيير العنوان على بوابة (e-Devlet) اي دولات.

لتحديث عنوانك الحالي في ملف تعريف بوابة (e-Devlet) اي دولات الخاص بك ؛ يجب النقر فوق الزر "تحديث معلوماتي" في صفحة "خيارات الاتصال" الخاصة بقائمة المستخدم. إذا لم يظهر عنوانك الجديد في النظام على الرغم من أنك قمت بالتحديث باستخدام الزر "تحديث معلوماتي" ، فيجب عليك تقديم طلب إلى الوحدات ذات الصلة بوزارة الداخلية بجمهورية تركيا ، والمديرية العامة لشؤون السكان والمواطنة.

كيف يتم تغيير معلومات الاتصال على بوابة (e-Devlet) اي دولات؟

تُستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك على بوابة (e-Devlet) اي دولات لملء الحقول ذات الصلة تلقائيًا أثناء استخدام الخدمات ولإعلان الخدمات الجديدة المضافة إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات. لا تتم مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك مع جهات خارجية دون موافقتك ولا يتم استخدامها لأغراض الدعاية.

لا يمكن إجراء جميع تصحيحات الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني في قسم خيارات الاتصال في بوابة (e-Devlet) اي دولات إلا عند تسجيل الدخول إلى بوابة (e-Devlet) اي دولات باستخدام حساب مستخدم مسجل. بعد تسجيل الدخول ، يمكنك إجراء تحديثاتك بالنقر فوق حقل "خيارات الاتصال" في منطقة قائمة المستخدم.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close