القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

شرح طريقة التسجيل على رابط اللجنة السورية التركية المشتركة
طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

شرح طريقة التسجيل على رابط اللجنة السورية التركية المشتركة

تركيا بالعربي / خاص بعد ورود العديد من التساؤلات لموقع تركيا بالعربي حول طريقة التسجيل على المساعدات المقدمة للسوريين والعرب في تركيا المتضررين من جراء الحجر المنزلي الاجتماعي بسبب فايروس كورونا. تركيا بالعربي توجهت بهذه الأسئلة للمهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا المعلم السوري أحمد جميل نبهان "طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية".

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية في كافة الولايات التركية

والذي قال لتركيا بالعربي :
انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الروابط الاحتيالية المضللة والتي تهدف لسرقة البيانات. إلا أن هناك رابط واحد أطلقته اللجنة السورية التركية المشتركة التابعة للائتلاف في الحكومة السورية المؤقتة.
وقال الأستاذ نبهان : 
تم إطلاق هذا الرابط بالتنسيق مع إدارة الهجرة العامة في الحكومة التركية من أجل منح مساعدات غذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية.
ونصح الأستاذ نبهان الإخوة السوريين والعرب في تركيا بعدم التسجيل على أي رابط مجهول إلا على روابط المعرفات الرسمية بالجهات المسؤولة سواء العربية أو التركية. كما نصح الذين لديهم كرت الهلال الأحمر والمعونة الشتوية والذين ليسوا بحاجة للتسجيل بإتاحة الفرصة للذين هم بحاجة أكثر منهم.
كما توقع الأستاذ نبهان إعادة تفعيل بطاقات الهلال الأحمر المبطلة وبطاقات المساعدة الأخرى في الأيام القادمة ونصح الجميع بالاحتفاظ بهذه البطاقات الخاصة بتقديم المساعدات المالية والعينية,"طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية".



وأما عن التسجيل فنوَّه الأستاذ نبهان إلى نقاط هامة للغاية منها :
  • – التسجيل مرة واحدة فقط.
  • – ملء البيانات باللغة التركية كما هي في بطاقة الحماية المؤقتة ( الكملك ).
  • – التسجيل ضمن ملف واحد للعائلة التي يكون الرقم العائلي الخاص بها موحد للجميع.
  • – تحديد الولاية التي استخرج منها الكملك مع ضرورة الإقامة فيها، لأنه سيتم فرز الأسماء بحسب توزع اللاجئين السوريين والعرب في الولايات التركية.
  • – ضرورة كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح وأن يكون فعَّال.
  • – ضرورة كتابة العنوان بشكل دقيق وصحيح ليتم إيصال المساعدات للعنوان المذكور في الطلب.
وإليكم فيما يلي الرابط الجديد المباشر للتسجيل على رابط اللجنة السورية التركية المشتركة :
https://bit.ly/2UVAAG

بالفيديو

وللمزيد من التفاصيل والنصائح نترككم مع مداخلة للأستاذ نبهان لشرح طريقة التسجيل الصحيحة على الرابط عبر قناته في يوتيوب كما نوصيكم بالاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس لتصلكم الأخبار أولاً بأول ومشاركة الفيديو لتعم الفائدة للجميع :





كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.
إلى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان ).. 
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات