من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

 من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة
 من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

 من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة، من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة ‏وزارة الصحة ووزارة النقل والبنى التحتية التركية تعلن عن تأمين (كمامات) لكل الشعب التركي من خلال تطبيق PTTAVM من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة؛ مع بيان أن من حق كل مواطن 5 كمامات في الأسبوع من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة.

بدأ في الولايات التركية سريان إلزامية استخدام الكمامات في أماكن الازدحام لا سيما المواصلات العامة، في إطار التدابير الجديدة المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا. وبدت فرق شرطة إسطنبول بمراقبة تنفيذ إلزامية استخدام الكمامات في محطات مواصلات النقل المختلفة.

تطبيق لتسجيل على كمامات طبية في تركية

وتلتزم غالبية الناس في إسطنبول بوضع الكمامات، فيما تقوم فرق الأمن الخاص في المحطات بتوزيع كمامات لمن لا 
يملكونها. وفي ولاية قونية (وسط)، راقبت الشرطة تنفيذ إلزامية وضع الكمامات، فيما وزعت فرق الأمن الخاصة كمامات على ركاب مواصلات النقل العام ممن لا يملكونها. كما وزعت فرق تابعة لبلدية ولاية “قوجه إيلي” (شمال غرب)، 25 ألف كمامة على المواطنين الذين يستقلون المواصلات العامة.," من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان ستصل الكمامات للعناوين المُسجلة".

طريقة تسجيل على كمامات طبية في تركيا

والجمعة، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حزمة تدابير جديدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا. وأبرز تلك التدابير منع خروج ودخول السيارات من وإلى 31 مدينة، واستخدام كمامات في أماكن الازدحام لا سيما الأسواق والمحال التجارية اعتبارا من السبت، وفرض حظر التجول على من تقل أعمارهم عن عشرين عاما. ومساء الجمعة، أعلن وزير الصحة فخر الدين قوجة، ارتفاع عدد وفيات كورونا في البلاد إلى 425، بعد تسجيل 69 حالة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة. وحتّى صباح السبت، تجاوز عدد المصابين بفيروس “كورونا”، حول العالم مليون و127 ألفا، تُوفي منهم أكثر من 59 ألفا، بحسب موقع “Worldometer”.

مقالات ذات صله

دائرة الهجرة بإسطنبول تعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

كيفية أخذ موعد من أجل تحديث البيانات

اخر المستجدات المرحلة الرابعة للجنسية التركية!!

تعرّف على تفاصيل مشروع İŞKUR لتشغيل 7 آلاف سوري في تركيا

كيفية الحصول على الجنسية التركية

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.
إلى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان ).. 
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close