-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا
رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا


استمارة القدرة على مواجهة فايروس كورونا

نشر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة التركية مجدداً رابط تسجيل البيانات للعائلات السورية التي بحاجة للمساعدات المالية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء جائمة كورونا.

وقال الائتلاف إن الهدف من هذه الاستمارة هو رصد قدرة السوريين على مواجهة فايروس كورونا وتنظيم جهود الإعانات المادية والعينية والصحية للعائلات السورية في تركيا.

وقد طلبت اللجنة السورية التركية المشتركة من العائلات السورية المتضررة بفعل الإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة في تركيا للتصدي لفيروس كورونا، ملء الاستمارة التي جاءت ضمن الرابط الذي نشره موقع الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

ويأتي هذا الإجراء بطلب من دائرة الهجرة في الحكومة التركية، والتي تسعى إلى إعداد قوائم بالعوائل السورية الأكثر تضرراً، لتعويضها وتقديم المساعدات لها.

وتسبّب تفشي الوباء في مختلف أنحاء العالم، إلى توقف المعامل والمصانع والشركات والمحال التجارية عن العمل، وهو ما أدى إلى تضرر نسبة كبيرة من العاملين، وخصوصاً اللاجئين السوريين الذين يعملون يوماً بيوم وغير مرتبطين بعقود عمل.
إن الهدف من هذه الاستمارة هو رصد قدرة السوريين على مواجهة فايروس كورونا وتنظيم جهود الإعانات المادية والعينية والصحية للعائلات السورية في تركيا.

اللجنة السورية التركية المشتركة

https://bit.ly/2UVAAGb


رابط جديد من اللجنة السورية التركية للعائلات السورية في عموم تركيا

الرابط هنا

* يرجى ملء الحقول باللغة التركية.


- الرجاء ممن سجّل على الرابط السابق للجنة عدم التسجيل مرة أخرى تفادياً للتكرار.

الرابط هنا

هذه الاستمارة استجابة لطلب دائرة الهجرة التركية، وهي إجراء من عدة إجراءات تخطط لها اللجنة المشتركة لمساعدة أهلنا في مواجهة هذه الأزمة ....
 حيث سيكون هناك استبيانات أخرى ترصد الأوضاع الاجتماعية والصحية و تأسس لاستجابة فاعلة.


الرابط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.



الاسمبريد إلكترونيرسالة