طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا

 طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا

حجز موعد تحديث بيانات السوريين,طريقة حجز موعد تحديث البيانات في تركيا
 طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا


 طريقة جديدة  لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت 
اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن كيفية تحديث البيانات في تركيا وماهي الأسئلة التي يجب ان تسأل عند تحديث البيانات وكيف نقوم بتسجيل البيانات بشكل صحيح وما هو رابط تحديث البيانات في تركيا عموماً وفي إسطنبول خصوصاً
.. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي  ...

 طريقة  حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.


مشاركات ذات صلة


طريقة تفعيل الكملك المتوقف بشكل صحيح وتقديم الطلب على الانترنت


وصلتنا العديد من الرسائل والتساؤلات ويوجد إشارة الاستفهام حول ما يجري في موقع الذي تم تخصيصه لحجز مواعيد لتحديث بيانات الكملك الخاصة بالسوريين وخاصة في مدينة إسطنبول ، الرابط عاد إلى العمل قبل نحو أسبوع بعد توقف مديرية الهجرة عن العمل لمدة 3 أشهر تقريباً بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم أجمع  "شرح 
 طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" .
وجدنا الكثير من الرسائل و المنشورات في وسائل تواصل الاجتماعي ، عن (تهكير) رابط حجز موعد لتحديث البيانات، حيث ابدى  الكثير من السوريين استيائهم من عدم تمكنهم حجز موعد لتحديث بياناتهم في إسطنبول عبر هذه الرابط، مشيرين إلى أن بعض الولايات عملت على تعطيل الرابط وعدم القدرة على أخذ موعد لتحديث البيانات الكملك وخاصة في مدينة إسطنبول "رابط تحديث البيانات في اسطنبول

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" الغريب بالموضوع انه رابط عملية تحديث البيانات يعمل جيداً، وأن الرابط المخصص للحجز لا يعود لمراكز الولايات، بل تم إطلاقه من قبل مديرية الهجرة العامة في العاصمة أنقرة، وبالتالي لا تستطيع المراكز في الولايات بتعطيله أو إيقافه أو حتى تهكيره.


على الأرجح ما يجري فقط هو بسبب الازدحام والضغط الكبير على الرابط في بعض الولايات وخاصة في المدن الكبيرة التي يوجد فيها عدد كبير من الراغبين في تحديث بياناتهم، وخاصة تلك التي تحوي عدداً كبيراً من السوريين كما في (هاتاي وغازي عينتاب وأورفه وإسطنبول وأنقرة) 
"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" .

مشاركات ذات صلة


أطلقت السلطات التركية, رابطاً إلكترونياً للمرشحين على الجنسية التركية

 طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.


ويرجع السبب أيضاً ، أنه كان في السابق عدة مراكز للتحديث  البيانات في كل ولاية، ولكن الآن بات في كل ولاية مركز واحد فقط، او مركزين على أكثر تقدير وهذا ما جعل العملية صعبة نوعاً ما  وسبب الضغط الكبير على موقع تحديث البيانات  "رابط تحديث البيانات في إسطنبول" .

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" لو كان فعلاً هناك تهكير للموقع تحديث البيانات كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي... لأصدرت مديرية الهجرة التركية بياناً حول هذا الأمر أو اتخذت إجراءات أمان أكثر صرامة، وهو ما لم يحصل، حيث أن هذا الرابط هو رابط تابع لجهة حكومية في تركيا وهي المسؤولة عن آمان هذه الموقع من الاختراق أو التهكير 
"رابط تحديث البيانات في إسطنبول"  ..

أما ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن  بيع الرابط لسماسرة فهو مجرد كلام فكيف يمكن للدولة أن تبيع الرابط! .. ولكن ما يجري هو أن مكاتب السماسرة اعتادوا على  هذا الأمر وأصبح لديهم صبر كبير لتسجيل أدوار للناس لأن هذا التعب سيكون بمقابل مادي، وبالتالي يجب عليهم الصبر أثناء محاولات التسجيل لأخذ موعد لتحديث البيانات، وليس لموضوع سرعة الانترنت أو مواصفات الكمبيوتر أي علاقة بالأمر، وإنما الضغط الكبير على طلبات الدور في أخذ موعد لتحديث البيانات.



من هم الأشخاص الذي يجب عليهم تحديث بياناتهم ؟

إذا كانت تنطبق عليك أي من المعايير التالية، يجب عليك التوجه إلى مكتب إدارة الهجرة في مدينة إقامتك في أقرب وقت ممكن وتحديث بياناتك:
يجب على الأشخاص الذين ما زالوا يحملون بطاقة هوية الحماية المؤقتة بالأبيض والأسود (الكمليك) تجديدها من أجل الاستمرار في الحصول على الخدمات والمساعدة المتاحة في تركيا. أدناه ستجد صور الكمليك القديم و الجديد "شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" .

بطاقة هوية الحماية المؤقتة القديمة (الكمليك) – عليك تجديدها:



حجز موعد تحديث بيانات السوريين,طريقة حجز موعد تحديث البيانات في تركيا



بطاقة هوية الحماية المؤقتة الجديدة (الكمليك):



حجز موعد تحديث بيانات السوريين,طريقة حجز موعد تحديث البيانات في تركيا
 طريقة جديدة  لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا


(حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا) الأشخاص الذين يحملون بطاقة الهوية (الكمليك) الجديدة، ولكن لديهم تغييرات في بياناتهم ولم يتم إبلاغها لإدارة الهجرة بعد مثل (الولادة، الوفاة، الزواج، الطلاق، تغيير العنوان أو معلومات الاتصال).

الأشخاص الذين تغيرت احتياجاتهم ونقاط ضعفهم أو الأشخاص الذين لم يتم تسجيل احتياجاتهم ونقاط الضعف الخاصة بهم بواسطة إدارة الهجرة في مرحلة التسجيل أو تحديث البيانات الأولي.
ملاحظة هامة: إن مشروع تحديث البيانات مجاني.

لا يتوجب عليك دفع أي مبلغ في أي مرحلة من مراحل تحديث البيانات. كن على علم بأن أي من خدمات المديرية العامة لإدارة الهجرة المقدمة لك مقابل المال هي احتيالية.

لا تثق بأي شخص يدعي أن بإمكانه أن يحصل لك على موعد قريب لعملية تحديث البيانات واتبع الطرق الموضحة في قسم حجز موعد لتحديث البيانات للحصول على موعدك.

مشاركات ذات صلة





كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني


(حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا)إذا واجهتك أي مشكلة أو سوء معاملة أو إساءة في مركز تحديث البيانات، يرجى الملاحظة أن هناك صناديق شكاوي متواجدة في المراكز ويتم الاطلاع على جميع الشكاوي.

قم بالإبلاغ عن المحتالين الذين يعرضون عليك موعدًا عاجلاً أو خدمات لإعادة توطين أو أنواعًا أخرى من المساعدات والمستندات مزيفة مقابل المال أو مقابل أي خدمات أخرى. يمكنك الإبلاغ عن طريق الاتصال بمركز اتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على الرقم 157.




هل تحديث البيانات إلزامي وهل يجب على الفرد أن يقوم بتحديد موعد وحضور المقابلة مع أفراد أسرته؟

(حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا) لا بد أن يتم تحديث بيانتك لتتمكن من الاستمرار في الاستفادة من المساعدة والخدمات التالية في تركيا:


  • السكن.
  • الرعاية الصحية.
  • التوظيف.
  • التعليم.
  • المساعدة الاجتماعية.
  • و خدمات عامة أخرى.









كم مرة يجب أن أقوم بتحديث البيانات الخاصة بي؟

(حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا) أنت مسؤول عن إبلاغ إدارة الهجرة في مدينتك في كل مرة يكون هناك تغيير يؤثر على وضعك المدني (الولادة، الوفاة، الزواج والطلاق)؛ تكوين الأسرة؛ عنوان السكن؛ حالة العمل أو التعليم؛ معلومات الاتصال؛ و/أو الاحتياجات الخاصة.

ماذا لو كنت طالب اللجوء أو لاجئاً في تركيا تحت الحماية الدولية لكني لست سورياً، هل يتوجّب علي أيضاً أن أشارك في مشروع تحديث البيانات؟

إذا كانت هناك تغييرات في بياناتك الشخصية لم يتم إبلاغها لإدارة الهجرة مثل الولادة، الوفاة، الزواج، الطلاق، تغيير العنوان أو معلومات الاتصال، فأنت بحاجة إلى التواصل مع إدارة الهجرة وإبلاغهم بهذه التغييرات.

ماذا لو كنت ليس سوريا لكني لاجئا أو دون وطن أو فلسطيني من سوريا، وتم منحي صفة الحماية المؤقتة من دائرة الهجرة هل يجب علي أن أشارك في عملية تحديث البيانات ؟


نعم.


ماذا لو كنت سورياً لكني لست مسجلاً مع الحكومة أو أنني أتممت الإجراءات الأولية للتسجيل مع الحكومة التركية مؤخرا، هل يتوجب علي أيضاً المشاركة في عملية تحديث المعلومات؟


لا، إذا لم تكن مسجل مع الحكومة التركية، يجب عليك التقدم بطلب للتسجيل مع الإدارات الفرعية للمديرية العامة لإدارة الهجرة.

كيف أستطيع أن أحجز موعداً لتحديث البيانات لي/لعائلتي؟

هناك ثلاث طرق لحجز الموعد:


  1. يمكنك الذهاب لإدارة الهجرة في مكان إقامتك،

  2. يمكنك الحجز عبر الإنترنت علىhttps://e-randevu.goc.gov.tr

  3.  يمكنك الحجز عن طريق الاتصال بمركز اتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على الرقم 157.

بشكل استثنائي، نظرًا لصعوبات تقنية محتملة، يُنصح للحاصلين على كيملك تبدأ برقم 98 بحجز موعدهم في أقرب إدارة هجرة. تنطبق هذه التوصية تحديداً على الأفراد الحاملين لهوية الحماية المؤقتة/الهوية الأجنبية.


يمكن لرب الأسرة أو زوجته أو شخص بالغ  حجز موعد من خلال الطرق الثلاث المذكورة أعلاه. لا ترسل أطفالك أو صديق أو قريب لحجز موعد نيابة عنك.

هل أخذ موعد لتحديث البيانات في المدينة التي سُجلت فيها أو التي أسكن فيها في الوقت الراهن؟

في حال انتقالك من المدينة التي سُجلت فيها، يمكن إجراء عملية تحديث البيانات الخاصة بك في مكانك الجديد، لا داعي أن تعود إلى المدينة التي سُجلت فيها. أثناء عملية تحديث البيانات تأكد أن تُعطي عنوانك الجديد. إذا كان لديك أي شكل من أشكال إثبات العنوان مثل عقد إيجار، فاتورة كهرباء، ماء، غاز أو افادة سكن من المختار خذه معك للتأكيد على عنوانك الجديد. الرجاء التأكد من احضار كل الملفات الداعمة وأوراق الثبوتية مثل الباسبور- جواز السفر، الهوية الوطنية، بطاقة هوية الحماية المؤقتة (الكيملك)، رخصة القيادة… الخ "رابط تحديث البيانات في إسطنبول" .


ماذا يحدث إذا أنا / عائلتي لم نحصل على موعد تحديث البيانات؟

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" أخذ الموعد يساعد في تسهيل عملية تحديث البيانات في إدارة الهجرة لك ولعائلتك. هناك عدد محدد من الأشخاص من الممكن تحديث بياناتهم في كل مركز يوميا. اذا حضرت بدون موعد لن يكون هناك إمكانية لاستقبالك وتحديث بياناتك في نفس اليوم وسيتوجب عليك الحضور الى المركز في يوم أخر. وفر على نفسك الوقت من خلال أخذك موعد مسبق و احضر يوم موعدك مع كافة أفراد عائلتك. إذا لم تشارك قد تَعتبر إدارة الهجرة أنك غادرت تركيا و سوف تلغي عنك صفه الحماية المؤقتة، وهذا ما سيجعل لك صفة غير قانونية و يُعيق قدرتك على الوصول إلى حقوقك و الخدمات و المساعدة المتوفرة "رابط تحديث البيانات في إسطنبول" .

حضور موعد تحديث البيانات.

ما المستندات التي يجب علي إحضارها إلى مقابلة تحديث البيانات؟

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" لا تنسى أن تحضر معك جميع مستنداتك الداعمة في تركيا وسوريا مثل جواز سفرك، دفتر العائلة، شهادة الزواج، الكيملك، رخصة القيادة، الدبلوم، شهادة الطالب، بطاقة التقرير المدرسي، وأي من المستندات التي تثبت عنوانك، مثل عقد الإيجار؛ فواتير الكهرباء والماء والغاز. أو نموذج بيان العنوان من المختار.

إذا كان لديك أو لأحد أفراد أسرتك احتياجات خاصة، فالرجاء ألا تنسى إحضار المستندات ذات الصلة مثل التقارير الطبية أو تقارير الإعاقة من الطبيب التركي/المستشفى أو السلطات السورية عند الإمكان.



ماذا يحدث إذا أخذت أنا / عائلتي موعداً لكن لسبب ما لم نتمكن من المجيء إلى الموعد المحدد؟

في ھذه الحالة، یرجی  من رب الأسرة أو الزوج/ الزوجة أو أحد الأبناء المعيلين الذهاب الى مركز تحديث البيانات لحجز موعد. من الممكن حجز موعد جديد بإحدى من الطرق الثلاثة المذكورة في هذه الصفحة. يمكنك الحصول على ثلاثة مواعيد كحد أقصى. إذا لم تذهب إلى ثلاثة من المواعيد المخصصة لك، من الممكن تقييد وصولك الى حقوقك وخدماتك. يرجى الحضور إلى مقابلة تحديث البيانات في تاريخ المقابلة وتحديث سجلك.

ماذا يحدث إذا كان واحد أو أكثر من أفراد عائلتي لا يستطيع القدوم على الموعد لكن باقي أفراد العائلة يستطيعون القدوم؟

"شرح  طريقة جديدة لحجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا" في هذه الحالة يجب على الأفراد الذين لا يستطيعون الحضور أن يأخذوا موعداً آخر. تذكروا أنه بإمكانكم أن تأخذوا ثلاث مواعيد كحد أقصى، و إذا لم يحضر الافراد إلى أي من هذه المواعيد سيعيق قدرتهم على تحصيل الحقوق والخدمات.


ماذا لو أنا / أي فرد من عائلتي لديه احتياجات خاصة كإعاقة أو حالة مرضية بحيث لا نستطيع بسببها الحضور إلى مركز تحديث البيانات؟

إذا كان الأمر كذلك تقدم الى المراكز المحددة في منطقتك و اشرح حالتك لهم و هم سينصحونك بما هو مناسب. احضر معك أي مستندات داعمة تساعد حالتك مثل تقرير طبي من طبيب تركي / مستشفى تركية أو بطاقة إعاقة من السلطات السورية … إلخ. اذا لم يكن باستطاعة أحد أفراد عائلتك الحضور الى المركز للحصول على الموعد، الرجاء ابلاغ المسؤولين الذين سيتولون تحديث ملفك عن حالتك وسيتم تحويل ملفك لإدارة الهجرة من خلالهم (حجز موعد لتحديث بيانات السوريين في تركيا) .


لمعلومات اضافية عن تحديث البيانات يمكنك:

  • زيارة لموقع الالكتروني لتحديث البيانات لإدارة الهجرة.
  • زيارة الموقع الالكتروني لإدارة الهجرة و موقع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
  • اتصل بمركز المعلومات لإدارة الهجرة على الرقم 157.

أهم الروابط التي تهم السوريين في تركيا :

  • 1. حجز موعد لتحديث البيانات الخاص بالكملك :
رابط الموقع من هنا


  • 2. تحويل رقم الكملك من 98《《99 .
رابط الموقع من هنا


  • 3. التسجيل لحجز دور في المشافي التركية .
رابط الموقع من هنا


  • 4. معرفة الكملك ان كان موجود على السيستم ام لا :
رابط الموقع من هنا


  • 5. معرفة عنوان كل دائرة هجرة في كل ولاية " الامنيات" :
رابط الموقع من هنا


  • 6. رابط معرفة مراحل الجنسية .. فقط للذين تم إخبارهم وقاموا بتقديم الأوراق :
رابط الموقع من هنا


  • 7. بوابة الe-devlet :
رابط الموقع من هنا


  • 8. موقع لمعرفة الدول التي لا تحتاج لفيزا ان كنت حامل للجواز التركي :
رابط الموقع من هنا


  • 9. هيئة التعليم التركية العليا :
رابط الموقع من هنا


  • 10. حجز طيران وفنادق :
رابط الموقع من هنا


  • 11. موقع لمعرفة حركة النقل "باصات - طيران - قطار " في كل تركيا مع الأسعار :
رابط الموقع من هنا


  • 12. موقع لمتابعة علامات الطلاب في المدارس التركية :
رابط الموقع من هنا


  • 13. لمتابعة حوالة مرسلة عبر PTT :
رابط الموقع من هنا


  • 14. معرفة الصيدليات المناوبة في عموم تركيا:
رابط الموقع من هنا


  • 15 . مكتب والي معبر جلفاكوزو " مقابل باب الهوى " :
رابط الموقع من هنا


  • 16. رابط لم الشمل :
رابط الموقع من هنا


  • 17. رابط حجز إجازة العيد " باب الهوى " :
رابط الموقع من هنا


  • 18.رابط حجز البصم لأول مرة في مدينة بورصا شباب وعائلات.
رابط الموقع من هنا







الى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
الوسوم
طريقة حجز موعد لتحديث البيانات, السوريين في تركيا, تحديث بيانات السوريين, حجز موعد تحديث بيانات السوريين, موقع تحديث بيانات السوريين في تركيا, حجز موعد تحديث بيانات السوريين في بورصة, حجز موعد لتحديث البيانات, حجز المواعيد لتحديث بيانات السوريين, تحديث البيانات, طريقة حجز مواعيد تحديث بيانات السوريين في تركيا, اخبار السوريين في تركيا, حجز موعد تحديث بيانات السوريين غازي عنتاب, حجز موعد لتحديث البيانات للسوريين, تحديث البيانات في تركيا, رابط تحديث بيانات السورية, نظام مواعيد تحديث بيانات السوريين في تركيا.

google-playkhamsatmostaqltradent