أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل

أفضل موقع لتعلم اللغة التركية عن بعد مجاني

أفضل موقع لتعلم اللغة التركية
موقع لتعلم اللغة التركية عن بعد مجاني 

تعلم اللغة التركية من خلال بوابة تعلم اللغة التركية عن بُعد، يهدف معهد يونس إمرة إلى تعليم اللغة التركية دون التقيد بزمان أو مكان بواسطة بوابة تعلم اللغة التركية عن بُعد، التي تم إعدادها باستخدام الإمكانيات التكنولوجية الحديثة. وتماشيًا مع هذا الهدف، يتم من خلال بوابة تعلم اللغة التركية، عرض بنى لغوية (نحوية) قوائم كلمات متدرجة وفقاً لكل مستوى، كما يتم شرح التراكيب التي سيستخدمها الطلاب باستمرار في حياتهم اليومية من خلال أنشطة معتمدة على المهارات الأساسية الأربعة كيفية الحصول على كود HES الخاص في أذن سفر في تركيا.

قام مركز يونس امرة، بفتح أبوابه واتاحة الفرصة امام العديد من الراغبين ولمختلف الاعمار والمراحل وذلك لنشر اللغة والثقافة والفن والتاريخ التركي، وتتألف المؤسسة من أكثر من 40 مركزا ثقافيا خارج حدود الدولة التركية، التي تتوفر فيها كل ما يلزم لتعليم اللغة التركية الى الأجانب الراغبين عن طريق المختصين باللغة، وذلك من خلال تنظيم الدورات وتقديم الشهادات علاوة على تطوير الكتب والمناهج التعليمية للغة لماذا يتم رفض قبولك للحصول على كرت الهلال الأحمر والحل لذلك.

تقوم مراكز يونس امرة بتنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة سنويا، بالتعاون مع المراكز التعليمية والاقسام الخاصة بالأدب التركي في تلك الدول بهدف تمثيل الجمهورية التركية بالشكل الأمثل.

 أنشطة الوحدة لتعلم اللغة التركية عن بعد مجاني

تقوم بوابة تعلم اللغة التركية عن بعد بتعليمكم اللغة التركية من خلال موضوعات مشتقاه من واقع الحياة اليومية، تم إعدادها وفقاً للإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات (Common European Framework of Reference For Languages)  والمُطَوًر من قِبَل وحدة السياسة اللغوية التابعة للمجلس الأوروبي (The Language Policy Unit of the Council of Europe) طريقة جديدة لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.

 أنشطة الكلمات:

تم تقسيم الكلمات -الموجودة في الكتب المعدة لتعليم اللغة التركية كلغة أجنبية- إلى فئات حسب المواضيع وتصنيفها وفقاً للمستويات في إطار الموضوعات الموضحة في الإطار الموضعى الأوروبي المشترك للغات تحت إشراف كادر من المتخصصين في هذا المجال.



تعلم اللغة التركية,أفضل موقع لتعلم اللغة التركية,نصائح لتعلم اللغة التركية,تعليم اللغة التركية,اللغة التركية,تطبيق مجاني لتعلم اللغة التركية,أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية,أفضل طريقة لتعلم اللغة التركية,افضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا,دورة تعلم اللغة التركية,تعلم اللغة التركية للمبتدئين,أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية,مواقع تعليم اللغة التركية,تعلم التركية من المسلسلات,افضل 3 مواقع مجانية لتعلم اللغات الاجنبية,افضل برنامج لتعلم اللغة التركية,افضل موقع لتعليم اللغات مجانا
معهد يونس إمرة إلى تعليم اللغة التركية دون التقيد بزمان أو مكان

ماهي المناهج التعليمية لتعليم اللغة التركية

لقد تم تصميم المناهج التعليمية لتناسب الفئات العمرية المختلفة باستخدام الخبرات في مؤسسة يونس امرة. فان المنهج التعليمي “Yedi İklim Türkçe Öğretim Seti” مخصص للأشخاص البالغين بينما المنهج “Türkçe Öğreniyorum”مخصص للاعمار 10-15 كما ان المنهج “Çocuklar İçin Türkçe” مخصص للاعمار 6-9. كما هناك بعض الكتب المساندة للمنهج مثل “Resimlerle Kelime Öğreniyorum”, “ Yedi İklim Türkçe Z kitap”, “Yedi İklim Türkçe Damak Tadı” “Yedi İklim Türkçe Konuşma ve Yazma Kitabı”, Yedi İklim Türkçe Video Etkinlikler Kitabı” ve “Tematik Kelime Öğretimi Afiş Seti”.

تعلم اللغة التركية من دورات عبر الانترنت

يقوم معهد يونس إمرة بإعداد دورات (اونلاين) للغة التركية عبر الانترنت في كافة أنحاء العالم ليوفي الاحتياجات المتزايدة لتعلُّم اللغة التركية. ساهمت تلك الدورات، في مواصلة برامج المعهد التعليمية في العديد من الدول، وفي الوصول لآلاف الأشخاص الذين لا يُتاح في بلادهم دورات لغة تركية، أو يرغبون في تعلُّم اللغة التركية دون الذهاب إلى دورة لتعملها كيفية التسجيل في إيش كور (İŞKUR) للتوظيف والتدريب المهني المجاني.

تعد دورات اللغة التركية –التي تشهد مشاركين من جميع الأعمار- بمثابة فرصة لتكوين صداقات جديدة. كما تعتبر فعاليات تدريس اللعة التركية التي تُقام في أجواءِ المحبة المعروفة لدى الثقافة التركية، وسيلةً لتقوية أواصر الصداقة بين الدول.

مقالات ذات صله

دائرة الهجرة بإسطنبول تعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

كيفية أخذ موعد من أجل تحديث البيانات

اخر المستجدات المرحلة الرابعة للجنسية التركية!!

تعرّف على تفاصيل مشروع İŞKUR لتشغيل 7 آلاف سوري في تركيا

كيفية الحصول على الجنسية التركية


ما هو مشروع تعليم اللغة التركية عن بعد

تهدف مؤسسة يونس امرة الى تعليم اللغة التركية عن بعد عبر برنامج (بوابة تعلم اللغة التركية عن بعد) عن طريق استخدام التكنلوجيا الحديثة، حيث يتم تجاوز الحواجز الزمنية والمكانية. كما تم تقسيم هذا البرنامج الى فئات ومستويات مختلفة في المفردات وقواعد اللغة لغرض تعليم اللغة خطوة بخطوة باستخدام الأمثلة الواقعية مع ضمان تطوير المهارات اللغوية الأربعة.

(ماهي مميزات بوابة تعليم التركية عن بعد)

  • إمكانية الوصول الى الدروس على مدار الساعة.
  • وسائل تعليم تفاعلية.  
  • فعاليات وطرق لتعليم أفضل للغة (أكثر من 60 طريقة). 
  • فعاليات تعليم القراءة.
  • فعاليات تعليم الكتابة. 
  • فعاليات تعليم الاستماع.  
  • فعاليات تعليم المحادثة.  
  • أكثر من طريقة لتعليم حفظ المفردات.  
  • مقاطع فديو للدروس.  
  • دروس تزامنية.   
  • فعاليات تعليم قواعد اللغة.   
  • طرق تطوير مهارات اللفظ الصحيح.    
  • اقسام للتدقيق والمراجعات. 
  • القاموس الشخصي.  
  • خوارزميات للمساعدة على تكرار وحفظ الكلمات. 
  • الدروس المباشرة.  
  • بنك الأسئلة وطرق متنوعة للامتحان. 
  • اقسام الحوار والنقاش. 
  • بعض الألعاب التفاعلية.  
  • تجميع النقاط واستعمالها. 
  • المسابقات والجوائز. 
  • التصنيف حسب مستوى النجاحات. 
  • امكنة مخصصة للدراسة. 
  • الترابط مع وسائل التواصل الاجتماعي.  
  • واجهات التطبيقات الصغيرة. 
  • مساعدة المعلم.   
  • الفحص والتقارير. 
  • دعم تطبيقات الأجهزة الذكية.  
  • الترابط والتشعب مع بقية المؤسسات التعليمية.  
  • مقاطع الفيديو.

تعلم اللغة التركية,أفضل موقع لتعلم اللغة التركية,نصائح لتعلم اللغة التركية,تعليم اللغة التركية,اللغة التركية,تطبيق مجاني لتعلم اللغة التركية,أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية,أفضل طريقة لتعلم اللغة التركية,افضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا,دورة تعلم اللغة التركية,تعلم اللغة التركية للمبتدئين,أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية,مواقع تعليم اللغة التركية,تعلم التركية من المسلسلات,افضل 3 مواقع مجانية لتعلم اللغات الاجنبية,افضل برنامج لتعلم اللغة التركية,افضل موقع لتعليم اللغات مجانا
معهد يونس إمرة إلى تعليم اللغة التركية دون التقيد بزمان أو مكان

اقسام الدروس لتعليم اللغة التركية عن بعد

A1:

أستطيع أن أفهم التعابير الأساسية عن عائلتي ودائرة بلدي وثيقة عندما تحدث ببطء، والتعبير عن في هذه المواضيع باستخدام الجمل القصيرة ولغة الجسد الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.

A2:

من خلال الاستفادة من الكلمات والعبارات الأساسية، ويمكنني أن أعبر عن في القضايا المتعلقة مباشرة لي وفهم النصوص القصيرة والبسيطة في هذه المواضيع.

B1:

ويمكنني أن أعرب بوضوح عن أمنياتي وتوقعاتي بشأن مواضيع أعرفها أو تهمني، وأفهم النصوص التي تم إنشاؤها بلغة مفهومة ومعيارية.

B2:

يمكنني متابعة المحادثات والمناقشات حول الموضوعات الحالية والتواصل بطلاقة مع لغتهم الأم.

جيم 1:

أستطيع أن أفهم البرامج التلفزيونية والمحادثات الطويلة دون صعوبة والتعبير عن بطلاقة وبشكل طبيعي.

جيم 2:

أستطيع أن أفهم النصوص الطويلة والمعقدة حول الموضوعات التي هي خاصة التخصص والتعبير عن آرائي بالتفصيل والمناسبة للسياق في كل موضوع.

مميزات النظام لتعليم اللغة التركية عن بعد

أنشطة الوحدة:

يتم إعداد بوابة التدريس التركية البعيدة وفقًا للإطار الأوروبي الموحد المرجعي للغات، الذي وضعته وحدة سياسة اللغة في مجلس أوروبا التابعة لمجلس أوروبا، وتعلمك اللغة التركية مع مواضيع موضوعية وواقعية كيفية الحصول على شفرة إي دولات E-Devlet بدون PTT.

الكلمات التي تناسب المستوى:

يتم سرد الكلمات في الكتب المعدة في مجال تدريس اللغة التركية كلغة أجنبية حسب المستويات وتصنف وفقا للمواضيع ضمن نطاق المواضيع المحددة في إطار المقترحات الأوروبية المشتركة للغات وفقا لتوصيات موظفينا الخبراء.

الأحداث المدعومة:

يتم تقييم المحادثات التي تجريها والنصوص التي تكتبها من قبل خبراء في الأنشطة التي تهدف إلى تحسين مهارات الكتابة والتحدث. بعد تقييم الأنشطة، سيتم إرسال الملاحظات إليك حتى تتمكن من رؤية نقاط الضعف والقوة.

أنشطة الكلمات:

يمكنك الاستمرار في تعلم الكلمات بشكل مستقل عن التدريبات مع وحدة "كلمة" مصممة فقط لدراسة الكلمات. في عملية تعلم اللغة vocabul، ترى أنشطة القراءة والاستماع والكتابة والتحدث لكل كلمة.

القاموس:

يمكنك إضافة أصوات وصور لأي كلمات إلى قسم "القاموس الشخصي". يقوم النظام بإنشاء أنشطة آلية للقراءة والاستماع والكتابة والتحدث والمهارات المتعلقة بالكلمات المدرجة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء مجموعة جديدة من الأنشطة الخاصة بك يمكنك العمل معها في "وحدة Word النمطية".

الدروس الخصوصية ودروس الفيديو:

بفضل دروس الفيديو التي تم تحميلها على النظام، يمكنك العمل على الموضوعات التي تشعر أنها تفتقر أو يمكنك الحصول على تدريب وجهًا لوجه من خلال حضور دروس حية سيعطيها معلمك في الفصول الدراسية الافتراضية. يمكنك تحسين نفسك عن طريق طرح أسئلة المعلم حول أي موضوع تريد.

تذكير:

لتعزيز vocabulge الخاص بك، تحتاج إلى القيام في بعض الأحيان كلمة تعزيز العمل. مع طريقة reeassing repe المتقطعة، يتم تذكيرك بالكلمات التي لم تكن تعمل عليها لبعض الوقت. وهذا يضمن أن المعلومات التي تعلمها تصبح دائمة.

نقاط، رتبة والسوق:

كما كنت استكمال وحدات، يمكنك كسب نقاط الخبرة والماس. مع الماس الذي تراكمت لديك، يمكنك التسوق في السوق الافتراضية وشراء الدروس الحية. نقاط الخبرة تحديد رتبتك والسماح لك بالدخول في ترتيب القادة.

المسابقات والألعاب:

يحتوي النظام على علامات تبويب مثل نقاط جمع النقاط، والتسوق مع النقاط التي تم جمعها، وإضافة الأصدقاء، وصفحة القادة. يمكنك التنافس مع المستخدمين والأصدقاء الآخرين أثناء تعلم اللغة التركية مع المتعة مع الأنشطة القائمة على الألعاب ومشاهدة التنمية الخاصة بك في بيئة تنافسية.

أحداث الفيديو:

تتيح لك مقاطع الفيديو التي تقدم أمثلة عن الحياة اليومية في الأحداث التواصل مع الحياة الواقعية وتسهيل التعلم مع الأسئلة المعدة لأربعة مهارات لغوية أساسية.

يمكنك التسجيل مجانا حتى التاريخ 31 ديسمبر 2023.


مقالات ذات صله

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل .. تعرف عليها

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا

من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة يحتوي الكتاب على أفعال، جمل وكلمات

طريقة تفعيل الكملك المتوقف بشكل صحيح وتقديم الطلب على الانترنت



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close