طريقة حجز موعد لتحديث البيانات في ادارة الهجرة التركية

كيفية حجز موعد من أجل تحديث البيانات

كيف أستطيع أن آخذ موعداً من أجل تحديث البيانات؟
كيفية احجز موعد من أجل تحديث البيانات

كيف أستطيع أن احجز موعداً من أجل تحديث بياناتي

 كيف أستطيع أن احجز موعداً من أجل تحديث البيانات؟ يمكنك الذهاب إلى أقرب مركز تحديث بيانات لمكان سكنك. نحثكم على تجنب حجز موعدكم عن طريق الذهاب الى مركز تحديث البيانات بسبب الازدحام واحتمال انتظاركم لساعات طويلة قبل حجز موعد. هناك استثناء واحد ولأسباب تقنية، على الأشخاص الحاملين بطاقة الكملك التي تبدأ بالرقم٩٨ التوجه إلى أقرب مركز تحديث بيانات لمكان سكنهم كيف أستطيع أن احجز موعداً من أجل تحديث البيانات؟

  • ١) يمكنك حجز موعد من الموقع الالكتروني: https://e-randevu.goc.gov.tr
  • ٢) ويمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال بمركز المعلومات على الرقم ١٥٧.
  • ٣) إذا لم تتمكن من حجز موعد بإحدى الطرق السابقة.

كيف أستطيع أن احجز موعداً لي / لعائلتي لتحديث البيانات؟


يكفي لرب الأسرة أو الزوجة / الزوج أو أحد الأبناء الراشدين الحضور للحصول على الموعد الى المركز في العناوين المذكور أعلاه. لا ترسل أطفالك، صديق أو قريب ليأخذ موعد بالنيابة عنك. هل احجز موعد لتحديث البيانات في المدينة التي سُجلت فيها أو التي أسكن فيها في الوقت الراهن؟ "كيفية احجز موعد من أجل تحديث البيانات".

اقرأ ايضا: طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

في حال انتقالك من المدينة التي سُجلت فيها، يمكن إجراء عملية تحديث البيانات الخاصة بك في مكانك الجديد، لا داعي أن تعود إلى المدينة التي سُجلت فيها. أثناء عملية تحديث البيانات تأكد أن تُعطي عنوانك الجديد. إذا كان لديك أي شكل من، "كيفية احجز موعد من أجل تحديث البيانات".

أشكال إثبات العنوان مثل عقد إيجار، فاتورة كهرباء، ماء، غاز أو افادة سكن من المختار خذه معك للتأكيد على عنوانك الجديد. الرجاء التأكد من احضار كل الملفات الداعمة وأوراق الثبوتية مثل الباسبور - جواز السفر، الهوية الوطنية، بطاقة هوية الحماية.
المؤقتة (الكيمليك)، رخصة القيادة… الخ كيف أستطيع أن احجز موعداً من أجل تحديث البيانات؟

اقرأ ايضا: بطاقات الموبايل SIM كارت في تركيا في نهاية الطريق! تعرف على تقنية eSIM الجديدة

ماذا يحدث إذا أنا / عائلتي لم نحصل على موعد تحديث البيانات؟

احجز الموعد يساعد في تسهيل عملية تحديث البيانات في المراكز لك ولعائلتك. هناك عدد محدد من الأشخاص من الممكن تحديث بياناتهم في كل مركز يوميا. إذا حضرت بدون موعد لن يكون هناك إمكانية لاستقبالك وتحديث بياناتك في نفس، "كيفية احجز موعد من أجل تحديث البيانات".

اقرأ ايضا: أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)

اليوم وسيتوجب عليك الحضور الى المركز في يوم أخر. وفر على نفسك الوقت من خلال أخذك موعد مسبق واحضر يوم موعدك مع كافة أفراد عائلتك. إذا لم تشارك قد تَعتبر إدارة الهجرة أنك غادرت تركيا وسوف تلغي عنك صفه الحماية المؤقتة، وهذا ما سيجعل لك صفة غير قانونية ويُعيق قدرتك على الوصول إلى حقوقك والخدمات والمساعدة المتوفرة، "كيفية احجز موعد من أجل تحديث البيانات".

مقالات ذات صله

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل.. تعرف عليها

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا

من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة يحتوي الكتاب على أفعال، جمل وكلمات

طريقة تفعيل الكملك المتوقف بشكل صحيح وتقديم الطلب على الانترنت


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close