دائرة الهجرة بإسطنبول تعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

دائرة الهجرة بإسطنبول تعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي

دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي قال رئيس دائرة الهجرة في ولاية إسطنبول “رجب باتو”، اليوم السبت، إنَّ: “الإجراءات الأمنية مستمرة من أجل ألا يبقى أحد من السوريين دون تسجيل أو قيد أو بطاقة الحماية المؤقتة”.

اقرأ ايضا: شروط الحصول على الجنسية التركية 2022

وجاء كلام “باتو”، في مؤتمر الهيئة العامة منبر الجمعيات السورية” بنسخته الرابعة في إسطنبول، حيث أشار أثناء حديثه إلى أن هناك بعض الاستثناءات لمنح الكملك (بطاقة الحماية المؤقتة) للسوريين في إسطنبول.

وفيما يخصّ تلك الاستثناءات، أوضح أن هناك 3 استثناءات من أجل منح الكملك للإقامة في ولاية إسطنبول، أوّلها أن يكون الشخص قد عاش لفترة طويلة في إسطنبول وما يزال يعيش فيها "دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي".

اقرأ ايضا: طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

وبحسب باتو، فأن الاستثناء الثاني يحق للأطفال الذين كانوا يدرسون في مدارس إسطنبول عامي 2018 و2019، مشيراً بأن لهم الحق في أن يجلبوا آبائهم وإخوتهم إلى إسطنبول، أي ما يشبه إجراءات لمّ الشمل وخاصة للأيتام، حسب كلامه مؤكداً أن “كل من يحمل إذن عمل صادر من إسطنبول يحق له أن يأتي ويحصل على الوثائق من إسطنبول”، وفق ما نقلته وسائل إعلام تركية عن باتو "دائرة الهجرة بإسطنبول يعلن عن 3 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي".

 طرق للحصول على الكملك الاستثنائي




مقالات ذات صله

طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟

بطاقات الموبايل SIM كارت في تركيا في نهاية الطريق! تعرف على تقنية eSIM الجديدة

من خلال الدخول إلى التطبيق وتسجيل العنوان وستصل الكمامات للعناوين المُسجلة

أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close