رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟!

Hayat eve sığar ماذا تعني هذه الرسالة

رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟!

ماذا تعني الرسالة التي وصلت لجميع السورين في تركيا من الحكومة التركية ؟!
رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟!

ماذا تعني الرسالة التي وصلت لجميع السورين في تركيا من الحكومة التركية؟!

رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟! تركيا تطلق تطبيق Hayat eve sığar تركيا تقوم بإطلاق تطبيق جديد في سبيل مكافحة الكورونا لمعرفة المصابين حيث ان التطبيق يحمل اسم  Hayat eve sığar وقد أرسلت رسالة الى جميع السوريين فيها رابط لتحميل التطبيق وشرح طريقة التسجيل من خلاله لأخذ موعد عبر كود يعطيه التطبيق للمستخدم.

رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني؟!

تطبيق خليك بالبيت في تركيا، تطبيق لمكافحة الكورونا , Hayat eve sığar, كورونا تركيا، إسطنبول
لقد أطلقت وزارة الصحة في تركيا اليوم تطبيق يحمل اسم Hayat eve sığar والذي يتيح بدوره لكل من يستخدمه من معرفة من الذي أصيب بالفايروس التاجي فيروس كورونا، وخاصة قائمة الأشخاص التي يحددها المستخدم سواء كانو من عائلته او من أصدقائه وغيرهم، "رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني ؟!".

ماهي الفائدة من هذا التطبيق (تركيا تطلق تطبيق Hayat eve sığar )

تطبيق خليك بالبيت في تركيا، تطبيق لمكافحة الكورونا , Hayat eve sığar, كورونا تركيا، إسطنبول
التطبيق سوف يتيح لمستخدميه إجراء اختبار فحص الكورونا أونلاين، من خلال مجموعة من الأسئلة يجيب عليها المستخدم، وبحسب النتيجة يتم توجيهه إلى أقرب مركز خاص بالكورونا لإجراء الفحوصات اللازمة.

يقوم التطبيق بإرسال التحذيرات لمستخدمه عند اقترابه من مناطق غير ملتزمة بالحجر الصحي وإجراءات الوقاية من الكورونا او المناطق التي تحوي عدد مصابين كبير، حيث تم تصنيف المناطق بحسب درجة خطورتها.
يضيف مستخدم التطبيق أفراد عائلته وأصدقائه في القائمة عنده ويتم اخباره عن حالتهم الصحية وما إذا أصيب أحدهم بفيروس الكورونا.
هو تطبيق محمول تم تطويره من قبل وزارة الصحة لإبلاغ مواطنينا عن فيروس الشريان التاجي الجديد (Covid-19) وتقليل المخاطر المرتبطة بالأمراض الوبائية التي قد تحدث ومنع انتشارها، "رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني ؟!".

تركيا تطلق تطبيق Hayat eve sığar

T. C. مع تطبيق Hayat Eve Sığar ، الذي تقدمه وزارة الصحة للمواطنين، يمكنك الحصول على التحقق باستخدام رقم هاتفك، والإجابة على الأسئلة المطروحة خطوة بخطوة، والحصول على إرشادات وفقًا لكيفية التصرف وفقًا لشكاواك فيما يتعلق بمرض فيروس التاجي. وفقًا للإجابات التي قدمتها، فإن الإحالات عبارة عن اقتراحات فقط ولا تحتوي على نتيجة نهائية / يقين، فهي مجرد توصيات.
في الوقت نفسه، يمكنك الوصول بسهولة إلى نقاط الحاجة الأساسية مثل المستشفيات والصيدليات وسلاسل السوق والمترو والتوقف على الخريطة، ومعرفة كثافة العزلة المنزلية والأشخاص المصابين والمناطق الخطرة.

من خلال إضافة أقارب تشعر بالفضول بشأنه وترغب في متابعته، يمكنك الاطلاع على معلومات موقعهم، وتتبع ومعرفة حالة الخطر وفقًا للمنطقة التي هم فيها، إذا قام الشخص المعني بتثبيت هذا التطبيق ومنح الموافقة عبر التطبيق.
مع هذا التطبيق، يمكن تحقيق الانتقال "الحياة الاجتماعية الخاضعة للرقابة".

روابط لتحميل التطبيق:

  • اندرويد من هنا
  • ايفون من هنا

 أقرأ أيضا

ماهي الية عمل التطبيق؟

تطبيق خليك بالبيت في تركيا
تطبيق خليك بالبيت في تركيا، تطبيق لمكافحة الكورونا , Hayat eve sığar, كورونا تركيا , إسطنبول
ومن خلال التفاصيل وبحسب ما تمت ترجمته بواسطة فريق “موقع الخبر العربي” عن وسائل اعلام تركية, فقد تم اطلاق هذا التطبيق في منصة اندرويد والايفون وكما ذكرنا التطبيق الجديد يحمل  اسم Hayat eve sığar , حيث يقوم ب سؤال مستخدميه 

عن حالتهم الصحية بشكل يومي، ويرسل التطبيق تحذيرا لمستخدمه عندما يصاب أي شخص من اللائحة (عائلتي والأصدقاء) التي كان المستخدم قد حددها سابقا، وبحسب المصادر يتم ذلك عن طريق تشغيل خاصية البلوتوث عند الخروج الى الشارع، حيث سوف يصل المستخدم للتطبيق رسالة فيها المعلومات كالتالي: (لقد قمت في يوم …….. وساعة ……. بالالتقاء مع الشخص ……..  وقد تبين الان انه أصيب بفيروس كورونا).

تصريحات وزارة الصحة (تركيا تطلق تطبيق Hayat eve sığar )

تطبيق خليك بالبيت في تركيا
تطبيق خليك بالبيت في تركيا، تطبيق لمكافحة الكورونا , Hayat eve sığar, كورونا تركيا، إسطنبول
وقد علقت وزارة الصحة التركية بخصوص عمل التطبيق Hayat eve sığar كما يلي “وظيفة هذا التطبيق بأن يعطي نسبة لاحتمالية إصابة الشخص بفيروس كورونا وذلك على حسب التحركات التي يقوم بها المستخدم وعلى حسب المحيط الذي يعيش به وما اذا قد قام بمخالطة مصابين او لا” , وأشارت انه اذا كان هناك نسبة خطورة كبيرة ستقوم بعمل فحوصات الكورونا لكل 
هؤلاء الأشخاص، كما ان التطبيق سيقوم بإرسال رسالة تحذير عندما يصيب فيروس الكورونا أحد الأشخاص المضافين في قائمة (الأصدقاء او العائلة)، وإذا تطلب الأمر ستقوم وزارة الصحة بإجراء الفحوصات اللازمة لكل الأصدقاء أيضاً، وفي حال ان كانت النتيجة سليمة سيتم تصفير نسبة الخطورة من التطبيق، "رسالة مهمة من الحكومة التركية وصلت الى جميع السوريين.. ماذا تعني ؟!".

 المصدر هنا

مقالات ذات صله

طريقة التسجيل على منح المساعدات الغذائية للعوائل السورية في كافة الولايات التركية

والي إسطنبول يمنح السوريين فرصة للحصول على الكيملك.. والشروط تناسب الكل ..تعرف عليها

رابط جديد لتسجيل على المساعدات التركية للسوريين في تركيا

من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة يحتوي الكتاب على أفعال, جمل و كلمات

طريقة تفعيل الكملك المتوقف بشكل صحيح وتقديم الطلب على الانترنت



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close